موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

السعر بين القاع والقمة

منتدى العملات العام Forex

Like Tree754Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 04 - 2015, 04:21 PM   #631
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

رد: السعر بين القاع والقمة
بالتأكيد الافضل اغلاق الصفقة
خاصة ان الحساب مازال فى اوله

و بخصوص فريم النصف ساعة انا استخدمه فقط لكى تكون الرؤية واضحة ..خاصة ان اماكن خطوط النظام لا تتغير



mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 04:28 PM   #632
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
تم الخروج علي ربح + 30 نقطة





ننتظره بهدف سريع 10 نقط عند تنكن اليومى عند هدفنا السابق عند 1.2596
و نقطة الارتداد ستكون عند 1.2592 بالنسبة للمحور الاسبوعى



hakim sahraoui likes this.
mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 04:28 PM   #633
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة
بالتأكيد الافضل اغلاق الصفقة
خاصة ان الحساب مازال فى اوله

و بخصوص فريم النصف ساعة انا استخدمه فقط لكى تكون الرؤية واضحة ..خاصة ان اماكن خطوط النظام لا تتغير
هذا هو سبب الخروج وكما قلت الحساب مازال في اوله وفيه صفقة سالبة اليك الرسم التوضيحي




التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 04:33 PM   #634
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة


ننتظره بهدف سريع 10 نقط عند تنكن اليومى عند هدفنا السابق عند 1.2596
و نقطة الارتداد ستكون عند 1.2592 بالنسبة للمحور الاسبوعى
اكيد نحن في انتظاره هوينزل بس



التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 04 - 2015, 08:24 PM   #636
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية hakim sahraoui
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry مشاهدة المشاركة

الكندى انحفض حتى 1.2575
نعم الانخفاض متوقع كما بالرسم ولكن الحساب فيه صفقة الان سالب 95 نقطة خفت علي الحساب
وكما يقول المثل 30 باليد ولا 100 علي الشجرة



mesry likes this.
التوقيع:
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2015, 12:22 PM   #637
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

الكندى
اعتقد يمكن بيعه عند اختبار محور اليومين عند مستوى 1.2641
و الهدف 1.2575

USDCADM30.png




mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2015, 12:34 PM   #638
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اليورو
شراء عند اختبار محور اليوم عند مستوى 1.0797 حاليا
و الهدف 1.0842
( تجريبى )

EURUSDM30.png




mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2015, 12:55 PM   #640
عضو برونزي
 

افتراضي رد: السعر بين القاع والقمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لماذا الشارت عندك غير شارتي


و عليكم السلام

الشارت عندك خاص بالباب الثانى و المتعلق بخطوط التنكن و الكيجين

اما الشارت هنا فهو بإعدادات مختلفة ..فهو عن خطوط المحاور



mesry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


مواضيع سابقة :

اليورو استرالي للشراء من 1.4152
ضعف حركة السوق
هام جدا

مواضيع تالية :

رحله من 150دولارالى 800 دولار باذن الله تعالى
التداول على USD/SAR
كيف أشغل حسابين حقيقيين على نفس الشركة ..؟؟

السعر بين القاع والقمة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
وصفات طبيعيه لكثافه الشعر 2014 تنعيم الشعر العنايه بجمال الشعر 2014 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
طرق فرد الشعر فرد شعر طريقة فرد الشعر طرق فرد الشعر للبنات فرد الشعر بالاعشاب 2013 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
تطويل الشعر خلطة تطويل الشعر لبنات طريقة تطويل الشعر للبنات خلطات لتطويل الشعر منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
المؤشر تجاوز مقاومات مهمة تخرج السوق من القاع.. ونتائج الربع الأول تحدد القاع واتجاه منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


03:52 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة