موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

لا تقامروا برؤوس المساكين

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree71Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 11 - 2014, 11:36 PM   #21
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

رد: لا تقامروا برؤوس المساكين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اصيل 1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه بتجاوز موضوع التحليل والتحريم رغم بأن اغلب العلماء مع جوازها ولكن بضوابط شرعيه وهنا يكمن الاختلاف اما تحريمها بشكل مطلق فلم أقراء عن ذلك
اما بالنسبه لكثرة المهاترات والانتقادات لمزودي التوصيات وانا واحد منهم فاعتقد الجزء الكبير يتحمله صاحب التوصيه فالبعض يعطي توصيه غامضه وبدون ستوب ويصول ويجول في المنتدى بالتطبيل والتزمير والانا والفوقيه واحتقار غيره ووصفهم بالجهل فلا يمنع الشخص الاعتزاز بنفسه إذا كان يقدم مايشفع له وبدون أن ينتقص من الاخرين
او يقلل منهم
ومن خلال عشر سنوات هي حصيلة متابعتي للعملات والشارت وتجربت اغلب الطرق لايوجد افضل من الاستوب لوز وهي الطريقه الوحيده التي تضمن لك الاستمرار بالمتاجره مع إدارة راس مال صارمه
أتمنى أن يتسع صدرك اخوي المدرب المحترف وأن نراك من جديد كما عهدناك صاحب قراءه جيده للشارت ونظره تجبرك على احترامها وجميعنا مجتهد والتوفيق من رب العباد
تحياتي لك وللجميع
مشكوووور حبيبنا الغالي ابو اصيل الله يحفظك ويرعاك
كلامك على روسنا



ابو اصيل 1 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2014, 03:08 AM   #22
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية sindbad_bahary
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
اسمحولي ان اعلق على هذا الموضوع الهام

اولا : اري ان صاحب الموضوع قد القي باللائمة على مزودي التوصيات على الرغم من انه جري العرف على ان صاحب الحساب هو من يتحمل المسئولية

ثانيا : مزود الاشارة لن يتابع حساب كل من يتابعه ليعرف اذا كان يحافظ على راسماله ام لا فكل حساب معلق في رقبة صاحبه

ثالثا : تاكد اخي الكريم ان مزودي الاشارة طالما يتمتع بسمعة طيبة وقبول وحضور معقول وتاريخ معقول مشرف فتاكد انه يتحري منتهي الدقة قبل منح التوصية اما الربح والخسارة فهي ارزاق فكما تتابع احيانا يدخل متداولان نفس التوصية فتصيب الهدف عند واحد وتضرب استوب عند الاخر فهي اولا واخيرا ارزززززززاااااااااااااق

رابعا :الاخوة متابعي التوصيات عليهم عب ومجهووووود كبير حتي يتمكنوا فقط من متابعة التووصيات فيجب عليهم المقارنة بين مواضيع التوصيات واختيار الموضوع والموصي المناسب وتعلم طريقته في العمل والتدريب عليها فترة معقولة على الاقل من شهر الي 3 شهور ومن الافضل مراجعة طريقة عمله ومدي تحقيقه للاهداف في ظروف معينة في السوق تتميز بالتوتر او الاحداث والاخبار القوية والانعكاسات الكبيرة وكيف يتصرف الموصي في هذه الحالات حتي اتاكد من انني كمتابع ساسلم نفسي الي شخص واعي ومدرك وحكيم في اتخاذ القرارات

خامسا : يجب عليك اخي الكريم فتح موضوع بعنوان " كيف اتابع توصيات الغير " وليس " لا تقامروا باموال المساكين " فلتعلم اخي الكريم ان من اهم قواعد التداول في الفوركس والبورصة عموما هو المتاجرة باموال فائضة عن الحاجة وليس اموال انا في حاجة اليها او مستلفها او مقترضها وان تجارة العملات ليست ملائمة لكل المستثمرين فقط المستثمر الذي يرغب في التعلم والعمل بجد وليس على راي المثل " يا صابت يا خابت " فهنا ستجد ان المساكين هم من يقامروا برؤؤس اموالهم وليس الموصيين

سادسا : ليس ما قلته انفا دفاعا عن الموصيين فهناك موصين يقومون بالفعل بالتجريب على حساب انفسهم وحساب متابعيهم وهذا الموصي ايضا غير ملام على ما يقول ولكن العيب على المتابع الذي لم ياخذ وقته في دراسة هذا الموصي ولكن كيف اميز بين الغث والسمين في هذا الامر ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!


سابعا : اعرف اناس اخذوا من وقتهم شهور فقط ليتمكنو من متابعة موصي او موصين وليس للتمكن من العمل بانفسهم فدراسة الفوركس ليست سهلة ابدا ابدا ابدا فهي تحتاج الي سنين من الدراسة والعمل والجهد والتعب والسهر حتي تتمكن من العمل لوحدك في هذا السوق وفي النهاة ايضا عدد قليل نجح في هذا الامر اما الاخرون ففشلو ولم يستطيعوا تحقيق اي نجاحات تذكر على الرغم من طول فترة الممارسة والعمل ولكن بلا فائده

بالتوفيق اخي الكريم ولكل الاخوة الافاضل هنا



التوقيع:
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sindbad_bahary غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 11 - 2014, 05:42 PM   #23
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sindbad_bahary مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء
اسمحولي ان اعلق على هذا الموضوع الهام

اولا : اري ان صاحب الموضوع قد القي باللائمة على مزودي التوصيات على الرغم من انه جري العرف على ان صاحب الحساب هو من يتحمل المسئولية

ثانيا : مزود الاشارة لن يتابع حساب كل من يتابعه ليعرف اذا كان يحافظ على راسماله ام لا فكل حساب معلق في رقبة صاحبه

ثالثا : تاكد اخي الكريم ان مزودي الاشارة طالما يتمتع بسمعة طيبة وقبول وحضور معقول وتاريخ معقول مشرف فتاكد انه يتحري منتهي الدقة قبل منح التوصية اما الربح والخسارة فهي ارزاق فكما تتابع احيانا يدخل متداولان نفس التوصية فتصيب الهدف عند واحد وتضرب استوب عند الاخر فهي اولا واخيرا ارزززززززاااااااااااااق

رابعا :الاخوة متابعي التوصيات عليهم عب ومجهووووود كبير حتي يتمكنوا فقط من متابعة التووصيات فيجب عليهم المقارنة بين مواضيع التوصيات واختيار الموضوع والموصي المناسب وتعلم طريقته في العمل والتدريب عليها فترة معقولة على الاقل من شهر الي 3 شهور ومن الافضل مراجعة طريقة عمله ومدي تحقيقه للاهداف في ظروف معينة في السوق تتميز بالتوتر او الاحداث والاخبار القوية والانعكاسات الكبيرة وكيف يتصرف الموصي في هذه الحالات حتي اتاكد من انني كمتابع ساسلم نفسي الي شخص واعي ومدرك وحكيم في اتخاذ القرارات

خامسا : يجب عليك اخي الكريم فتح موضوع بعنوان " كيف اتابع توصيات الغير " وليس " لا تقامروا باموال المساكين " فلتعلم اخي الكريم ان من اهم قواعد التداول في الفوركس والبورصة عموما هو المتاجرة باموال فائضة عن الحاجة وليس اموال انا في حاجة اليها او مستلفها او مقترضها وان تجارة العملات ليست ملائمة لكل المستثمرين فقط المستثمر الذي يرغب في التعلم والعمل بجد وليس على راي المثل " يا صابت يا خابت " فهنا ستجد ان المساكين هم من يقامروا برؤؤس اموالهم وليس الموصيين

سادسا : ليس ما قلته انفا دفاعا عن الموصيين فهناك موصين يقومون بالفعل بالتجريب على حساب انفسهم وحساب متابعيهم وهذا الموصي ايضا غير ملام على ما يقول ولكن العيب على المتابع الذي لم ياخذ وقته في دراسة هذا الموصي ولكن كيف اميز بين الغث والسمين في هذا الامر ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!


سابعا : اعرف اناس اخذوا من وقتهم شهور فقط ليتمكنو من متابعة موصي او موصين وليس للتمكن من العمل بانفسهم فدراسة الفوركس ليست سهلة ابدا ابدا ابدا فهي تحتاج الي سنين من الدراسة والعمل والجهد والتعب والسهر حتي تتمكن من العمل لوحدك في هذا السوق وفي النهاة ايضا عدد قليل نجح في هذا الامر اما الاخرون ففشلو ولم يستطيعوا تحقيق اي نجاحات تذكر على الرغم من طول فترة الممارسة والعمل ولكن بلا فائده

بالتوفيق اخي الكريم ولكل الاخوة الافاضل هنا
كلام جميل جدا جدا من اولا الى سابعا واخيرا ولا يختلف معك عليه اثنان
لكن شو رايك في مواضيع التوصيات الي نشوفها في المنتديات العربيه
هل جميع المصوين ثقات ويتحرون الدقه في توصياتهم
ام ان بعضهم كما ذكرت يجرب على حسابات الاخيرين وهو نفسه ليس لديه حساب الا الديمو
وهل تعتقد ان للمطبليين والمزمرين دور في التغرير في اخواننا المبتدئين
الم ترى في احدى المنتديات لم يبقى لواضع توصيات الا ان يحزم وسطه ويرقص
فرحا بصفقه جابت هدفها والمزيكاتيه والمطبلين الذين يلتفون حولها ومنشاره الذي يضرب شمالا وجنوبا وشرقا وغربا
ويدخل المبتدء في حم وطيس الهيصه والزمبليطه ويشوف
المشكله انها الصفقه الوحيده التي وصلت لهدفها والف صفقه قبلها ضربت ستوبتات وهو لا يدري

الا تعتقد ان هذا يوثر على قرارات المبتدئيين في من يتبعون ؟؟؟




التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2014, 02:16 AM   #24
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية sindbad_bahary
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
كلام جميل جدا جدا من اولا الى سابعا واخيرا ولا يختلف معك عليه اثنان
لكن شو رايك في مواضيع التوصيات الي نشوفها في المنتديات العربيه
هل جميع المصوين ثقات ويتحرون الدقه في توصياتهم
ام ان بعضهم كما ذكرت يجرب على حسابات الاخيرين وهو نفسه ليس لديه حساب الا الديمو
وهل تعتقد ان للمطبليين والمزمرين دور في التغرير في اخواننا المبتدئين
الم ترى في احدى المنتديات لم يبقى لواضع توصيات الا ان يحزم وسطه ويرقص
فرحا بصفقه جابت هدفها والمزيكاتيه والمطبلين الذين يلتفون حولها ومنشاره الذي يضرب شمالا وجنوبا وشرقا وغربا
ويدخل المبتدء في حم وطيس الهيصه والزمبليطه ويشوف
المشكله انها الصفقه الوحيده التي وصلت لهدفها والف صفقه قبلها ضربت ستوبتات وهو لا يدري

الا تعتقد ان هذا يوثر على قرارات المبتدئيين في من يتبعون ؟؟؟

صدقني اخي الكريم اي متابع جيد للتوصيات هدفه الربح او التعلم لذا لزاما عليه ان يزيل هذه الهالات الزائفة حول الموصي وان يراقب بهدوء اولا كما يجب عليه قراءة موضوع التوصيات كاملا حتي لو به الف صفحة يجب قرائتها حتي لو تصفحها بصورة سريعة وان يحدد بنفسه نسبة الربح الي الخسارة وان يري طريقة تفاعل الموصي مع التوصيات والاعضاء وبعدها يقرر اذا ماكان يصلح للمتابعة ام لا


صدقني اخي الكريم المتابع عليه مجهود وعب لا يستهان به ومن لا يعطي هذا الموضوع حقه لا يلومن الا نفسه فنحن ما علينا الا النصح والاشاد والتوجيه والباقي على المتابع نفسه



طيب الروح likes this.
التوقيع:
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sindbad_bahary غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 11 - 2014, 10:30 PM   #25
موقوف
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

شفنا كثير وسمعنا اكثر هذه الاعذار واللوم دائما على المتابعين للتوصيات
اصحاب مواضيع التوصيات الي يتعرضون للانتقاد وش الي يصبرهم على الانتقادات المتكرره
ما تقنعني انه كله حب في عمل الخير
الي يحب يعمل خير ما كل يوم يقول للمتابع اذا مو عاجبك توصياتي ما انت مجبور تتابعني
اقلك انت يا صاحب التوصيات ما انت مجبور تحط توصيات ولا حد جابك من بيتك ورجاك عشان تكتب توصيات انت جيت بخاطرك لغرض في نفسك
ما نقول لك ارحل ولا نقول لك ديقاج لان توصيتك تشوش علينا
توصياتك تشوش على تحليل بعض اعضاء المنتدى الي تقول عليهم مبتدئين وما يعرفون يديرو حساباتهم
اليوم واحد منهم يقول انه كان يبغى يدخل بصفقه وشاف توصيه في احد المواضيع عكس تحليله
ترك تحليله ودخل مع التوصيه وارتد عليه السعر مئات النقاط
مين يقول انك منزه وكلك صح وما تغلط (الكمال لله وحده سبحانه )
انت ملك ملوك اباطره قياصره كياسرة جنرلات الفوركس اقولك انت تحرك السوق باشاره من اصبعك الصغير
لكن توصياتك كثير منها يرتد عليه السوق مئات النقاط
انت تقول لنا مو مجبور تتبع توصياتي وحنا نقولك انت مو مجبور تكتب لنا توصيات
حنا متواجين في منتدى اقتصادي واي معلومه غلط تكتب فيه تشوش علينا
الي تقوله لنا حنا بعد نقوله لك
من تكتب توصياتك هنا في منتدى اقتصادي ما نقدر ما نشوفهم ويشوشون علينا
يجيك واحد غيره وكل يوم يزعل ويحملنا الف مليون جميله لان ما في حد يشارك معه
والرجال يتعب ويسهر اليل وما نيام ولا ياكل ولا يجلس مع عياله عشان يحلل ويحط توصياته
وجالس في المنتدى 24 ساعه يكلم نفسه بخاطره يقول ما تستاهلون هذا التعب هو يقولها بس بطريقه ثانيه
يمكن ما يفترض ان ما في حد يبغى توصياته ولا احد شايف فيها شي يسوى
ويمكن يكون هو وحده المتواجد في المنتدى والناس مشغوله باعمالها وعيالها
بالمقابل تشوف مواضيع توصيات ما شاء الله هادئه ما فيها مشاكل وما نسمع من اصحابها الا الكلام الطيب وما يحملونا وزر تعبهم وسهرهم عشان يحطولنا هذه التوصيات
ما اقول انها كلها تصيب الهدف لكن اسلوبهم وتعاملهم فيه احترام للمتابعين
وما ينتظرون منا ننافق لهم ونجاملهم من تضرب تصويتهم وقف خساره يقولن ضرب الوقف بكل امانه
ما يلفون ولا يدورون مثل البعض الي من تضرب توصيته الوقف
ما تشوف الا نزلت في الموضوع 3 او 4 توصيات جديده لنج طازجه الحين خرجت من الفرن يبغى يغطي التوصيه الي ضربت الوقف بتوصيات جديده
انا ما اقول اننا ما نبغى توصيات لكن نبغى توصيات وكرامتنا محفوظه وما حد له علينا فضل الفضل لله وحده
صاحب التوصيه الناجحه او الفاشله ما حد ضربه على ايده عشان يحط لنا توصياته
هم يقولون ما حد ضربك على ايدك تدخل توصياتي وحنا نقول لهم ما حد ضربكم على ايديكم عشان تحطو لنا توصيات جيتم بخاطركم لغرض في نفوسكم او لحب الخير ودعوه بظاهر الغيب
لو كانت توصياتكم لمساعدتنا وتبغون منها الاجر من الله كنتم عاملوتنا باحترام
من غير ما نشارك ومن غير نفاق ندعو لاصحاب التوصيات الي يحترمونا ويعاملونا بادب وندعو لهم بظاهر الغيب
هذا رائيي ولي موعاجبه يكتب الي يبغاه بدون تجريح لاني راح ارد على اي احد يجرح بنفس طريقته ويمكن اشد
احترامنا وتقديرنا لكل من يساعدنا ويحفظ لنا كرامتنا



sunny spring day غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 11 - 2014, 09:48 PM   #26
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

السلام عليكم
قرأت الموضوع من اوله واحببت ان اشارك لعده اسباب
اولا : اني شعرت ان بعض اصحاب التوصيات شعرو انهم متهمين وللاسف شعر المحترمين منهم انهم مستهدفون ودخلو الموضوع للدفاع عن انفسهم مع احترامي لبعض اصحاب التوصيات المحترمين الاخرين و الذين لم يدخلو الموضوع و نكن لهم كل الاحترام والود فالمظلوم يشعر دائما بالرغبه بالدفاع عن نفسه اما الا مبالي او الذي لا حجه عنده فلن يرد فماذا سيقول فلبعض اصحاب التوصيات كل الاحترام والتقدير على جهودهم
هناك بعض الاخوان اصحاب التوصيات اشعر وانا اراقب عملهم كم يتحملون من مسؤليه وهم يردون على المتابعين ويجتهدو في عملهم وتشعر بالخجل حتى عندما تضرب التوصيه ستوب ان تسأله او تلومه لانك تشعر انه بذل قصارى جهده اما التوفيق فمن الله بالامس كنت اتحدث مع احد الاخوان الثقات وهو من احسن والاكثر تواضعا من اصحاب التوصيات المحترمين في المنتدى وعلمت منه ان الكندي نازل الى 1.10 ولكني اتابع صاحب توصيات ومن افضل مزودي التوصيات في المنتدى وكانت توصيته شراء الكندي وضربت ستوب
ما اردت الوصول اليه ان اساليب التحليل كثيره ومتعدده فتنجح في صفقه وتفشل في اخرى ولكن الاصل ان تكون نسبه نجاحها اكبر من فشلها لاننا بدون تحليل احتمال ان ننجح هو 50%
ثانيا : من الملام صاحب التوصيه ام المتابع
اعتقد ان الجميع ملام بنسب متفاوته فأحيانا يكون صاحب التوصيه هو الملام فمفترض بمن يعطي التوصيات ان يكون قد جرب استراتيجيته لمده طويله وجربها على حسابه الحقيقي وليس الديمو فالتعامل مع الحقيقي غير الديمو وان تدير محفظتك لوحدك شيء وان تعطي غيرك توصيات شيء اخر فالمسؤوليه اكبر فمن يتبع التوصيات هم المبتدئين فقط واقول فقط لان من يحلل ليس بحاجه الى توصيات غيره والوم نفسي قبل غيري عندما اتبع صاحب توصيات لان جهلي وعدم تعلمي التحليل هو الذي اجبرني على اتباع غيري ودائما افكر اي مهنه بحاجه الى فتره تعلم ثم تدرب ثم ممارسه ثم تكون قادرا على العمل بشكل مستقل وكم برأيكم لو اردت ان ادرس التحليل كم يلزم من الوقت سنه ؟سنتين ؟وأين المشكله بعدها اكون مستقلا لكن الكسل واستسهال اخذ توصيات جاهزه يشجع على الكسل والجهل فكما قلت الوم نفسي قبل غيري وعندما تضرب التوصيه الستوب الوم نفسي ولكن احيانا وهذا ما اريد الوصول اليه ايضا ان كثره التوصيات تشوش واحيانا اريد ان اغلق المنتدى ولا ارى اي تحليل حتى لا يشوشني ولكني لا استطيع وعندما ارى بعض التوصيات ادخلها واخسر واعود والوم نفسي للامانه كل العمليات التي دخلتها بنفسي هذا الاسبوع اغلقتها بربح وغالبيه العمليات التي اخذتها من غيري اغلقتها بخساره وكانت المحصله الخساره اكبر من الربح
للاسف بعض مزودي التوصيات تأخذه العزه بالاثم وبغض النظر عن الربح والخساره فهو دائم التأهب للهجوم والتهكم والتكبروالتجبرعلى كل ليس من ينتقده فقط بل على كل من يحاول ابداء وجهه نظر والاوركسترا جاهزه للتطبيل والتهويش ويتهمو اصحاب الرأي الاخر انهم حاقدين وحاسدين
فوالله والله لسنا من الحاقدين ولا الحاسدين فياريت ان تكون التوصيات جيده فندخل ونستفيد وهذا هدف اي متابع لصاحب توصيه ووقتها لن تكون لنا وجهه نظر غير وجهه نظر صاحب التوصيه واعذروني على الكلمه سنكون مستعدين للتطبيل والتزمير فرحا بالربح



نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 11 - 2014, 10:16 PM   #27
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

حتى يقطع الباب على المدعين والمطبلين يجب ان يكون هناك حساب تجريبي وباسوورد المشاهدة متوفر للجميع

عندها قبل ان تاخذ بتوصية احد تتطلع على تاريخه والارقام اصدق من الجميع ولا تطبل لاحد ولا تنفخ ولا تزمر او تزغرد

كم هو رائع وجميل وشفاف موقع الزولو تريدر يضع لك تحليلا تشريحيا لتاريخ صفقات المزود كم العدد وكم الربح وكم الخسارة وكم الانعكاس قبل التحول من الخسارة الى الربح وكم اقصى عدد للصفقات المفتوحة في ذات الوقت

يعني هذا الميدان يا حميدان بكل وضوح وشفافية ولا ينفع تطبيل المطبلين ولا زوامير النافخين

الارقام وحدها هي من تحدد ملوك التداول والبؤساء من الرعية ولا شيئ آخر هي لغة يفهمها كل العالم وغير قابلة للتاويل والجدال

حبذا لو فرضت بورصات هذا الشرط بوضع باسوورد المشاهدة على كل اصحاب ورش التوصيات وهذا لا يضير أحد الا من تنطع لهذا الأمر وهو ليس أهلا له

حفظ الله الجميع من كل شر باذن الله



تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 11 - 2014, 11:35 PM   #28
موقوف
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
حتى يقطع الباب على المدعين والمطبلين يجب ان يكون هناك حساب تجريبي وباسوورد المشاهدة متوفر للجميع

عندها قبل ان تاخذ بتوصية احد تتطلع على تاريخه والارقام اصدق من الجميع ولا تطبل لاحد ولا تنفخ ولا تزمر او تزغرد

كم هو رائع وجميل وشفاف موقع الزولو تريدر يضع لك تحليلا تشريحيا لتاريخ صفقات المزود كم العدد وكم الربح وكم الخسارة وكم الانعكاس قبل التحول من الخسارة الى الربح وكم اقصى عدد للصفقات المفتوحة في ذات الوقت

يعني هذا الميدان يا حميدان بكل وضوح وشفافية ولا ينفع تطبيل المطبلين ولا زوامير النافخين

الارقام وحدها هي من تحدد ملوك التداول والبؤساء من الرعية ولا شيئ آخر هي لغة يفهمها كل العالم وغير قابلة للتاويل والجدال

حبذا لو فرضت بورصات هذا الشرط بوضع باسوورد المشاهدة على كل اصحاب ورش التوصيات وهذا لا يضير أحد الا من تنطع لهذا الأمر وهو ليس أهلا له

حفظ الله الجميع من كل شر باذن الله
احسنت اخ تأبط خيرا
لم يبقى الا هذا الخيار امام الاداره وهي ان تفرض حساب ديمو على الأقل. على كل من يضع توصيات
والي مو أعجبه الباب يفوت 100000000 بعير او جمل
اما تضل الأمور سايبه بهذه ألطريقه ما يصير
المشاكل ما راح تتوقف لان المصداقية صارت مرقه في كثير من المواضيع
ولن اسكت عن اي تهاون في حق المبتدئين ولن افتح مجال لأحد ان يرفع صوته وأقل رد مني راح يكون بنفس مستوى الرد الي تم حذفه قبل دقائق بحق واحد سولت له نفسه ان يهزم ويلمز
اسمع يا أصم اذا ما لحقت تقرأ ردي على غيرك قبل ان يتم حذفه راحت تقراء أسواء منه بحقك في حال شفت منك تلاعب او همز او لمز او حاولت ترفع صوتك في وجهي
والي يعرف يقرأ. يفهم



sunny spring day غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2014, 10:02 AM   #29
موقوف
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunny spring day مشاهدة المشاركة
احسنت اخ تأبط خيرا
لم يبقى الا هذا الخيار امام الاداره وهي ان تفرض حساب ديمو على الأقل. على كل من يضع توصيات
والي مو أعجبه الباب يفوت 100000000 بعير او جمل
اما تضل الأمور سايبه بهذه ألطريقه ما يصير
المشاكل ما راح تتوقف لان المصداقية صارت مرقه في كثير من المواضيع
ولن اسكت عن اي تهاون في حق المبتدئين ولن افتح مجال لأحد ان يرفع صوته وأقل رد مني راح يكون بنفس مستوى الرد الي تم حذفه قبل دقائق بحق واحد سولت له نفسه ان يهزم ويلمز
اسمع يا أصم اذا ما لحقت تقرأ ردي على غيرك قبل ان يتم حذفه راحت تقراء أسواء منه بحقك في حال شفت منك تلاعب او همز او لمز او حاولت ترفع صوتك في وجهي
والي يعرف يقرأ. يفهم
الرجاء من اصحاب التوصيات من تضرب عنده. توصيه وقف الخساره لا قدر الله ان يرفع التوصيه ويشير الى انها ضربت ستوب كما يفعل عندما تضرب توصيه هدفها للمصداقية والأمانة
والا سنضطر إسفين للدخول الى الموضوع ورفع التوصيه والإشارة الى انها ضربت ستوبها



sunny spring day غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2014, 10:24 AM   #30
عضو جديد
 

افتراضي رد: لا تقامروا برؤوس المساكين

ردود تتحلى بالعقل والصواب وتقطع الطريق على المتصيدين بالماء العكر
الدين يفرض الاخلاص والصدق في النصيحة
وهذا هو المقياس بلا تجريح
ومن هنا لابد من تحمل المسؤولية بلا كذب وادعاء
ووظيفة الادراة ركل من يلعبون بالتوصيات ورصف نتائج مزيفة



dalal aoun likes this.
طيب الروح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيات$$$)Barmuda($$$توصيات
توصيات مضمونة
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الخميس 21-08-2014

مواضيع تالية :

فضيلة الشيخ الهامي راكان لعلاج السحر بكافة اشكاله 00905362517833
الاستراتيجيه الذهبيه
الاستراتيجيه الذهبيه على 23 زوج عملات

لا تقامروا برؤوس المساكين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
من هو الصحابى الملقب بابو المساكين ومن هى الصحابية الملقبة بام المساكين؟ القسم الاسلامي
ام المساكين زينب بنت جحش رضي الله عنها القسم الاسلامي
صالح: لا توجد استثمارات خرجت من مصر.. وتأسيس 7600 شركة برؤوس أموال 11.5 مليار جنيه منتدى البورصة المصرية
خبير يطالب بتكوين صندوق استثمار سيادي برؤوس أموال مصرفية لضبط إيقاع السوق منتدى البورصة المصرية
طريق المساكين القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


08:11 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة