موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الإمارات يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 08 - 2014, 08:50 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي الإمارات يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام

الإمارات يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام
“الصقور” تعزز صفوفها بمهاجم
“الإمارات” يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام


رأس الخيمة - "الخليج":
تعاقد فريق الإمارات مع المغربي يوسف القديوي، قبل مغادرة بعثة "الصقور" إلى معسكر ألمانيا غداً، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد . سيكون المعسكر الخارجي على فترتين وسيؤدي "الإمارات" أربع مباريات ودية قبل العودة إلى الدولة .
وأصبح المغربي القديوي آخر المنضمين إلى صفوف "الإمارات"، حيث وقع على عقد انضمامه ل"الصقور" لمدة موسم وحيد بمقر النادي بعد إجراء الفحوص الطبية بحضور عدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم ومشرف عام الفريق الأول بالنادي ووكيل أعمال اللاعب عزيز الشافعي .
يعد القديوي من اللاعبين المميزين، الذين يملكون خبرة كبيرة وقدرات جيدة من الناحيتين الفنية والبدنية، ويعد أحد أميز اللاعبين بالدوري المغربي خلال المواسم الأخيرة مع اللاعب عصام الراقي الذي تعاقد معه النادي مؤخراً .
وقال عدنان علي الزعابي: إن مجلس إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، أولى التقارير الفنية التي رفعها مدرب الفريق للجنة التعاقدات بالنادي، الاهتمام اللائق، ووجه بالعمل الفوري على استقدام اللاعبين الذين بمقدورهم تقديم الإضافة للفريق في الموسم الجديد تماشياً مع رؤية المدرب .
وأوضح الزعابي أن معايشة المدرب باولو كاميلي للفريق في نهاية الموسم الماضي، واستمراريته مكّنتاه من التعرف إلى إمكانات لاعبي الفريق ومنافسيه في الأندية الأخرى، وبناء على ذلك حدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في المرحلة المقبلة .
وأشار إلى أن إدارة النادي لم تقصر في تهيئة كل الظروف للفريق، من أجل إسعاد جماهير النادي في الموسم الجديد، وتمنى التوفيق ل"الإمارات" في الاستحقاقات المقبلة .
وسيكون القديوي، الأجنبي الخامس في صفوف "الإمارات" والمغربي الثاني . وكانت الصقور تعاقدت مع عصام الراقي النجم المغربي، وهناك برازيليان وأرجنتيني في صفوف الفريق هم لويس انريكي ورودريغو وهيريرا .
ومن جانبه، أعرب اللاعب يوسف قديوي عن سعادته بتمثيل الفريق، وقال: أنا سعيد جداً بالثقة الغالية التي منحني إياها المسؤولون في نادي الإمارات .
وأضاف: "واثق من إمكاناتي وأسعى إلى تقديم كل ما لدي لأنال ثقة المدرب والجماهير، وأنا حريص على بذل كل جهدي لإسعاد أنصار الإمارات" .
وقال النجم المغربي في تصريحات ل"الخليج الرياضي"، بعيد تدريب "الصقور" أمس الأول: "أرغب في تقديم الإضافة وترك بصمتي وآمل في قيادة الفريق إلى تحقيق انجاز"، وأفاد بأنه يلعب خلف المهاجمين واعتبر أن وجود مواطنه عصام الراقي سيسهل مهمته، وأكد أنه لايتوقع أن يختلف الدوري الإماراتي عن السعودي الذي خاض فيه تجربة مع الوحدة .
وأكد القديوي أنه يتوق إلى تحد جديد، ورحب المدرب البرازيلي باللاعب المغربي، وأكد أنه سيخضعه لبرنامج خاص في معسكر ألمانيا، فيما قال المغربي الراقي إن مواطنه لاعب مميز وإضافة مهمة ل"الصقور" .
وذكر أن القديوي صاحب خبرة جيدة، لافتاً إلى تجاربه في المغرب وخارجها، وأفاد بأنه على الصعيد الشخصي سعيد بوجوده ويأمل في أن يحقق النجاح ونوه إلى أن القديوي سيجد أجواء مناسبة تساعده على تقديم أفضل ما يملك .
ويوسف القديوي من مواليد مدينة الجديدة عام ،1984 لعب لنادي الخريطيات القطري مؤخراً والذي انضم إليه قادماً من الجيش الملكي في يوليو/تموز ،2013 بدأ مسيرته الرياضية سنة 1999 مع الفئات العمرية لنادي الدفاع الحسني الجديدي، وبحلول سنة 2003 وقع عقداً مع نادي الجيش الملكي، ثم لعب موسم 2009 2010 مع نادي الوحدة السعودي على سبيل الإعارة، وحرصت إدارة نادي الوحدة بعد أدائه الجيد على التعاقد معه موسماً إضافياً، ومع نهاية عقده مع الوحدة عاد إلى المغرب ووقع عام 2011 عقداً مع نادي الوداد الرياضي، قبل أن ينضم إلى نادي الخريطيات القطري .
الزعابي: لحسن ليس ضمن خياراتنا

أكد عدنان الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم المشرف العام على الفريق الأول بنادي الإمارات أنهم اكتفوا بالأجانب الخمسة، نافياً رغبة النادي في انتداب أجنبي آخر .
وقال الزعابي: ليس هناك اتجاه لإضافة لاعب جديد، لم نفكر على الإطلاق في التعاقد مع الجزائري مهدي لحسن ولم يكن ضمن المرشحين للانتقال إلى صفوف النادي، وأوضح أنهم لم يفاوضوا اللاعب المعني واسمه لم يرد ضمن الخيارات المطروحة .
واعتبر أن ما نشر بخصوص اقتراب الإمارات من التعاقد مع الجزائري لحسن غير صحيح .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الإمارات يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام
http://www.borsaat.com/vb/t706232.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

ف الجول مباشر
ف الجول الرئيسيه
ف الجول بث مباشر

مواضيع تالية :

محمد عبدالعزيز هدفنا المقدمة ومتابعة تألق الموسم الماضي
اختيار 26 لاعبا في قائمة منتخب الإمارات لمعسكر النمسا
ف س برشلونة

الإمارات يتعاقد مع المغربي القديوي لمدة عام

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الوكرة يتعاقد مع المغربي متولي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
رسميا الغرافة القطري يتعاقد مع الأرجنتيني لوبيز لمدة موسمين الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
حرس الحدود يتعاقد مع امير عزمى لمدة 3 مواسم الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


06:19 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة