موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أزمة كاسياس أربيلوا توتر ريال مدريد

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 08 - 2014, 02:00 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أزمة كاسياس أربيلوا توتر ريال مدريد

أزمة كاسياس أربيلوا توتر ريال مدريد
المدافع يهاجم الحارس ويصفه بالاضمحلال والوهن
أزمة كاسياس- أربيلوا توتر ريال مدريد




تفاقمت أزمة كاسياس-أربيلوا لاعبي ريال مدريد الإسباني وتزايدت حدة التوتر داخل النادي الملكي قبل أيام على انطلاق فعاليات الموسم الجديد لكرة القدم الإسبانية وذلك بعد الرد الذي نشره ألفارو أربيلوا بأحد مواقع الانترنت والذي تضمن انتقادات قاسية لزميله إيكر كاسياس قائد وحارس مرمى الريال .
ونشر أربيلوا، بموقع "مدريديسمو سوبفيرسيفو" على الانترنت ردا على تأييد كاسياس للفتاة التي انتقدت كلا من أربيلوا وزميله حارس المرمى دييغو لوبيز على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت .
وأشار أربيلوا في رده إلى أن كاسياس يعاني وهناً واضمحلالاً تاماً في حراسة المرمى .
وأزعج هذا الرد النادي الملكي بشكل كبير خاصة أن الأجواء داخل الفريق لم تعد على ما يرام قبل أيام قليلة من مباراتي الفريق أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني .
كتب أربيلوا، على موقع الانترنت في رده على كاسياس، "كاسياس أسطورة ريال مدريد في المواسم الماضية يسبب عسر هضم للنادي حالياً . تحول من أفضل حارس مرمى في العالم ومن شخص له سلوك جيد إلى حارس يعاني وهناً واضمحلالاً تاماً" .
وصرح مصدر في ريال مدريد، له علاقة وطيدة وعلى اتصال منتظم برئيس النادي فورنتينو بيريز، إلى وكالة الأنباء الألمانية (د .ب .أ) بأن بيريز "غاضب بشدة" بعد الرد الصادر عن أربيلوا .
وأشار المصدر إلى أن بيريز يرى أن اللاعب "لم يكن حكيماً على الاطلاق" في الرد بهذا الشكل على كاسياس بهذا التوقيت الذي يثور فيه الجدل والغضب داخل النادي . وأوضح المصدر أن بيريز يعتبر هذا الرد من أربيلوا "هجوم على النادي نفسه وليس فقط على كاسياس قائد الفريق" .
كما اتهم موقع الانترنت الإعلامية سارا كاربونيرو صديقة كاسياس بأنها "عزلته أيديولوجيا" عن "قيم النادي" .
ويأتي رد أربيلوا في توقيت عصيب ومثير بالفعل في النادي الملكي خاصة بعد تعاقد النادي مؤخرا مع حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس ليصبح لدى النادي أزمة حقيقية في حراسة المرمى تتعلق بوجود ثلاثة حراس بارزين يحتاج كل منهم للمشاركة أساسية .
ومرت الأيام القليلة الماضية دون أن يحسم النادي الموقف أو أن يحل هذه الأزمة حيث لا يزال دييغو لوبيز وكاسياس في صفوف الفريق رغم حضور نافاس الذي تألق بشكل رائع في كأس العالم 2014 بالبرازيل .
وركزت وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة على أن النادي سيضحي بلوبيز من أجل الإبقاء على كاسياس ونافاس علما بأن لوبيز هو أقرب أصدقاء أربيلوا . وتتسم العلاقة بين كاسياس وأربيلوا بالخصومة والعدائية منذ فترة طويلة حيث لا يتحدثان تقريبا داخل غرف تغيير الملابس بل ويتجنبان بشكل كبير الاقتراب من بعضهما بعضاً في الملعب . واعترف فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بأن اللاعبين يبديان وجهة نظر مختلفة تماما في معظم الأمور .
اللقب العاشر أزاح الغضب والضغط

اعترف إيكر كاسياس، قائد وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أن تتويج فريقه باللقب العاشر في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أزاح الكثير من الضغط والغضب بين اللاعبين .
وأوضح كاسياس في تصريحات على هامش حدث دعائي تنظمه إحدى شركات الملابس الرياضية: "الفوز بالعاشرة أزاح الضغط الذي شعرنا به منذ آخر لقب في ،2002 أصبح بإمكاننا حصد المزيد من الكؤوس" .
وأضاف: "التشامبيونز العاشرة كانت ثمرة لموسم كبير، كل الأطفال يحلمون باللعب لريال مدريد والفوز بدوري الأبطال" .
من جانبه قال لاعب الوسط المخضرم تشابي ألونسو "كنت أعلم أن الفوز بالبطولة القارية يتطلب الشعور بالمعاناة، لكن لم أتخيل أن تصل المعاناة إلى هذا الحد" . أما الظهير الأيمن ألفارو أربيلوا فعلّق على نفس الأمر: "لا توجد طريقة أفضل لتحقيق اللقب الأوروبي من التي فعلناها نحن" . وأنهى الفريق الملكي بعد 12 عاماً صيامه عن الفوز ببطولته المفضلة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها، وذلك عقب التغلب على جاره اللدود أتلتيكو 4-1 في لشبونة خلال الوقت الإضافي .

بينيا إلى جنوة

أعلن نادي جنوة الإيطالي لكرة القدم رسمياً عن ضم المهاجم التشيلي الدولي ماوريسيو بينيا قادماً من صفوف كالياري .
وكتب بينيا عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": لقد اصبحت الآن لاعباً في جنوة . وبعد مسيرة رائعة قدمها في مونديال البرازيل، رحل بينيا عن كالياري بعد عامين قضاهما مع الفريق لينتقل إلى صفوف جنوة .

هامبورغ يضم جورو

أعلن نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم عن تعاقده مع المدافع السويسري الدولي يوهان جورو من صفوف أرسنال الإنجليزي . وقضى جورو (27 عاماً) الموسم الماضي معارا إلى هامبورغ، حيث شارك مع الفريق في 24 مباراة . وانضم جورو إلى أرسنال عام 2001 وهو في السادسة عشرة من عمره، وشارك في 144 مباراة مع الفريق الأول، ولكنه فشل في حجز مقعد ثابت في التشكيل الأساسي للمدفعجية .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أزمة كاسياس أربيلوا توتر ريال مدريد
http://www.borsaat.com/vb/t704918.html



سمير 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الشعب يستهل مبارياته الودية برباعية في شباك هيومزن
العروبة يكسب الخليج 1- صفر وديا
الشباب يحقق كأس السوبر بركلات الترجيح

مواضيع تالية :

أرسنال يصطدم ببشكتاش التركي ونابولي يواجه أتلتيك بلباو
تعلم كيف تقيد خصمك بدون حبل
مشاهدة مباراة الزمالك وفيتا كلوب مباشر على الانترنت 10-8-2014

أزمة كاسياس أربيلوا توتر ريال مدريد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أربيلوا واثق من إسعاد جماهير ريال مدريد في الموسم الجديد الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
ميسي يوجه شتائم وإهانات لمدافع ريال مدريد راؤول أربيلوا الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
كاسياس إنه وقت الشعور بالسعادة في ريال مدريد الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أربيلوا: ريال مدريد لديه الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
صور ايكر كاسياس حارس ريال مدريد صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


12:19 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة