موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تداولات ضيقة بالأمس, و مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي الأهم اليوم

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3Likes
  • 3 Post By أحـمـد عـزام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 07 - 2014, 10:47 AM   #1
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي تداولات ضيقة بالأمس, و مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي الأهم اليوم

تداولات ضيقة بالأمس, و مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي الأهم اليوم



شهدت أسواق العملات حركة عرضية بتداولات الأمس نظراً لضعف البيانات الاقتصادية و حركة هبوطية بشكل محدود على سوق الأسهم الامريكية و بشكل أوسع على الاسهم الاوربية وسط المزيد من التوترات الجيوسياسية من جهة و التكهنات بفرض عقوبات اقتصادية على روسيا من جهة اخرى.
فأغلق مؤشر الداو جونز منخفضا بـ 46 نقطة عند 16977، كما تراجع كل من مؤشر النازداك إلى 4425 (- 7 نقاط)، ومؤشر الـ S&P500 إلى 1974 (- 5 نقاط).
وفي أوروبا، انخفض مؤشر "يورو ستوكس 600" إلى مستوى 337.95 نقطة بنسبة 0.5% عن الأسبوع الماضي، وتراجع كل من مؤشر "فوتسي100" بالمملكة المتحدة 0.3% ليصل إلى مستوى 6728 نقطة، ومؤشر "فوتسي ام اي بي" بإيطاليا بنسبة 1.5% ليصل إلى 20431.
وهبط مؤشر البورصة الألمانية "داكس" بنسبة 1.1% ليصل إلى 9612، ومؤشر "كاك 40" بفرنسا 0.7% إلى 4305 نقطة.

و في سوق العملات, اليورو كانت العملة الأكثر عرضة للحركة نتيجة الاوضاع الجيوسياسية من جهة و نتيجة صدور التقرير الشهري من البنك المركزي الالماني من جهة اخرى, فسجل اليورو خسائر ليغلق بتداولات الأمس على مستويات 1.3524 بعد ان زادات الولايات المتحدة الأمريكية اتهاماتها لروسيا بالتورط باسقاط الطائرة الماليزية, و في ذات الوقت كشف البنك المركزي الالماني في تقريره الشهري بأن نمو الاقتصاد الالماني قد تدهور نظراً للاوضاع الجيوسياسية, و بالرغم من ذلك فقد أصدر البنك المركزي توقعات متفائلة بشأن الاقتصاد الألماني وترقية توقعاته للنمو إلى 1.9٪ بالمقارنة مع التوقعات السابقة البالغة 1.7٪. علاوة على ذلك، حذر الصندوق من أن أي تصعيد في التوتر يمكن أن يكون له تأثير كبير على ألمانيا لأنها ترتبط بعلاقات تجارية قوية مع الشركات الروسية. بينما على الصعيد الاقتصادي، فأن قراءة مؤشر أسعار المنتجين في ألمانيا كانت جيدة 0% مقارنة مع انخفاض بنسبة -0.2٪ في الشهر السابق.
بينما اليوم قد عادت المؤشرات الاسيوية لترتفع مجدداً بعد قيام الميليشيات المسلحة شرق أوكرانيا بالافراج عن جثث ركاب الطائرة الماليزية التي تم اسقاطها قبل عدة أيام الذي قد أعطى نوعاً من الراحة للأسواق حيث ارتفعت المؤشرات الصينية واليابانية هذا اليوم . فمن اليابان ’ ارتفعت المؤشرات اليابانية اليوم في طوكيو ’ نيكي 0.97% ومؤشر توبيكس 0.86% بعد أن كانت مغلقة يوم أمس بسبب عطلة رسمية . وكانت الأرقام الصادرة صباح اليوم قد اشارت الى ارتفاع مؤشر جميع الصناعات الياباني الذي حقق نمواً بنسبة 0.6% خلال شهر أيار الفائت بعد أن كان متراجعاً في شهر نيسان. ويبدو أن الأخبار القادمة من اليابان أشارت اليوم الى أن محافظ بنك اليابان كورودا أبدى استعداداً لتغيير السياسة النقدية أو تعديلها اذا ارتفعت المخاطر مع الاستمرار بعمليات التيسير الكمية الحالية . ويبدو أن العديد من المصادر الاخبارية أشارت الى ان الموافقة التي يتمتع بها كورودا ضمن أعضاء لجنة السياسة النقدية في بنك اليابان قد تتغير خاصةً أن العديد من الأعضاء أشار الى شكوك حقيقية بشأن القدرة على تحقيق نسبة 2% للتضخم من خلال ضخ السيولة الى الأسواق و كذلك الامر فقد خفضت الحكومة اليابانية توقعاتها للنمو الاقتصادي في السنة المالية الحالية حتى مارس عام 2015 الى 1.2٪ بالمقارنة مع التوقعات السابقة للنمو بنسبة 1.4٪، نظراً لانخفاض الصادرات بعد رفع الضرائب. تراجع الين اليوم في آسيا ووصل الى مستويات 101.55 ين للدولار الأمريكي الواحد ’ علماً أنه وصل الى مستويات 101.20 ين يوم أمس متأثراً بزيادة الطلب على الين كونه من العملات الأكثر أماناً.

بينما تترقب الاسواق اليوم صدور مؤشر اسعار المستهلكين الاساسي و التوقعات تشير الى 0.2% على المستوى الشهري مقارنة بارتفاعه بواقع 0.3% في نتيجة سابقة على نفس المستوى كما سيصدر في نفس التوقيت مؤشر اسعار المستهلكين غير الاساسي و التوقعات تشير الى 0.3% على نفس المستوى, من ثم سيصدر مؤشر اسعار المنازل حيث من المتوقع ان ترتفع القراءة بواقع 0.4% على المستوى الشهري و اخيرا مع مبيعات المنازل القائمة و التوقعات تشير الى ارتفاعها من 4.89 مليون الى 4.98 مليون على المستوى الشهري بالاضافة الى صدور مؤشر ريتشموند الصناعي الذي من الممكن يرتفع من 3 الى 5.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تداولات ضيقة بالأمس, و مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي الأهم اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t698036.html



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سلسة شروحات بالفيديو لكيفية برمجة و عمل اكسبرتات و مؤشرات بنفسك لتجربة استراتيجياتك
أهم البيانات الاقتصادية العالمية المنتظرة هذا الاسبوع (21-25 يوليو/تموز)
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 21/7 حتى 25/7/2014

مواضيع تالية :

أحتاج نصيحتكم عن تجربة، أفيدوني!
مسطحات بلت ان ( شركة بلت ان لاجهزة المطابخ )
مسطحات بلت ان ( شركة بلت ان لاجهزة المطابخ )

تداولات ضيقة بالأمس, و مؤشر اسعار المستهلكين الامريكي الأهم اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مؤشر اسعار المستهلكين في اليابان يواصل الصعود لتاسع شهر على التوالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
مؤشر اسعار المستهلكين في اليابان يرتفع 1.3% على اساس سنوي في يناير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
مؤشر اسعار المستهلكين في اليابان يرتفع 1.2% على اساس سنوي في نوفمبر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تداولات ضيقة في أسواق العملات مع شح البيانات الاقتصادية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:45 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة