موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40

منتدى تداول العملات العام

Like Tree255Likes

قديم 21 - 07 - 2014, 08:50 PM   #121
عضو جديد

افتراضي رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40

رد: شراء اليورو دولار بهدف 300 نقطة واستوب 40
السلام عليكم وخواتم مباركه شباب وكل سنه وانت طيبين لفت انتباهي حوار دار بين الاخواه ماركوف وحماده وبعض الشباب وكلهم زملائنا ونكن لهم التقدير والاحترام الاخ والصديق ماركوف وكذلك الاخ حماده سلام وهذه النقاشات تحصل بين الزملاء وياليت تكون النقاشات طيبه كطيب اصحابها وماقدموه من فائده لشباب ونبتعد عن النقاشات الجارحه لانو ياشباب لو فتحنا الباب في هذا المجال لن نصل لمانحن بصدده لحل عقد هذا السوق واحنا في العشر الاواخر ياشباب وخواتم مباركه وتعم المسامحه ان شاء الله بين الجميع وتقبلوا خالص تحياتي

alomisi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 07 - 2014, 09:56 PM   #122
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية AHMAD.ABDULLATEF

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
اهلا بيك حماده
انا كنت منتظر رد اقوى من هذا الكلام ، رد يجعلني اقتنع انك فهمت النصيحه واستفدت منها ..
ما تقول عنه بان صفقاتي كانت تمتد لاربعه اشهر كامله لا يببرر لك الاستمرار في التقوقع على طريقتك القديمه التي تاكلت فعلا وصارت لا تقاوم متغيرات العصر .. صفقاتي التي استمرت 4 اشهر كانت ايام شغل الاندكسات في (المتداول العربي ) قبل سنتين او 3 او 4 لا اتذكر الان ، اعطني صفقه واحده قمت بها مؤخرا من حوالي 6 اشهر او سنه مثلا وكانت صفقه انترادهريه ذات ستوب عظيم .
شغلي معروف للجميع الان شغل نظيف وشغل انتراداي ومتابعه مستمره وستوبات قصيره الذراع لا تتجاوز 20 نقطه على اكثر تقدير وليس اغلاق يومين او اربعه خلف مستويات بعيده يعلم بها الله .. انا والحمد لله طورت من شغلي كثيرا ، ونصيحتي اليك كانت بان تطور شغلك انت ايضا ، حتى الاخ عماد اصبح يعمل على الانتراداي واستفاد من خصامي معه لانه ذكي ومجتهد ، انا لم ارى لك اي شغل او موضوع يتعلق بشغل الدقيقه .. حاول تفتح موضوع عن الفريمات القصيره وتستمر فيه .. موضوع وليس مشاركه واحده وانتهى .. لم اطلب منك كشف حساب ، اطلب منك فقط فتح موضوع لما تتحدثث عنه عن شغل الدقيقه او الربع ساعه ، او خلينا انتراداي .. يعني الشغله ما بتاخذش وقت طويل .. وانا مستعد اكتب في موضوعك ايضا واساهم بما اعرف .. واضع وجهه نظري بكل حق وصحه ..
لا يجب عليك ان تغمض عينيك علن الحقيقه .. يجب ان تستفيد من النصائح الان ، لا ان تتجاهلها ..
اما بالنسبه لوقتي فهو ملكي وحدي وانا انسان نشيط جدا والحمد لله واستطيع تغطيه كل اموري بكل سلاسه ودون جهد يذكر .. وهذا من فضل الله وحده وتعالى .. يبقى ايا حماده نا عندي العشم ان تطور طريقتك يا اخي واشوفك في المقدمه علينا كلنا كما كنت ايام زمان .. مش معقول هذا اللي بشوفه بعد 4 سنوات تزيد او تقل قليلا من كتابه موضوعك ذلك عن الزمن والسعر ثم اراك وانت واقف عند نفس المستوى ولم تتقدم ابدا .. حرام يا رجل والله حرام ، حتى الاخ سامر بدار تلميذك الصغير صار بيدخل مواضيع الغير ( بمعرفات اخرى ) ويسال هنا وهناك عن جديد اماكن الاهداف واماكن وضع الستوبات والى اخره ليتمكن من تطوير ذاته ومقارنه ما لديه بما لدى الاخرين ومن ثم ينقل الخلاصه في موضوعه هنا وفي منتديات اخرى .
عموما تذكر بان من ينصحك فهو يقدرك فعلا ويحترمك ، بينما من يمدحك فهو كمن يرمي الملايه على عينيك ، حتى لاترى شيئا .
استمع الى نصيحتي وفكر مليا بما اقوله لك اليوم .. ماركوف لا ينصح الناس عبثا ولا ينصح كل من يقابله هكذا عبثا .. ومن له حكمه سيستفيد بالطبع من نصائحي حتى ولو كانت قاسيه عليه بعضا من الوقت الا انه حتما سيشكرني يوما - عندما يصل - سيشكرني حينها على تلك القساوه التي ابديتها معه ، محبه فيه .
تحياتي
اتق الله ياأخي واحنا في الشهر الفضيل
النصيحة في العلن فضيحة

التوقيع:
AHMAD.ABDULLATEF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2014, 03:47 AM   #123
مشرف بورصات

الصورة الرمزية احمد ريان

اخوانى برجاء عدم الهجوم على احد غير متواجد بيننا ليدافع عن نفسه وكما قال المراقب العام

بلاش ندخل فى احاديث جانبيه بعيده عن السوق

احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2014, 01:42 PM   #124
عضو نشيط جدا

اقتباس:
ههههههههههههه
الله يا سامر بدار ، واخيرا خبرك صار في يدي .. بيتك طلع من زجاج هههههههه .
بالمناسبه يا اخ سامر وورم ماكس نزل اليوم موضوع على اليوتيوب يقول فيه بالحرف الواحد

الملفّق صديقنا - المتلاعب بزَبَد التوصيات المنقولة يريد ان يرفع صوته -

هههههههه تستطيع ان تشاهد المقطع على اليوتيوب وانت عارف قصده تماما وماذا يعني كلامه الاحمر
الرد لك
باي يا حلو

الاخ عماد

مبروووك رؤيتك تحققت

ماركوف

الفذلكات لا تنفع

لما اعضاء بورصات قالوا ان توصياتك غير واضحة في ؤالمنتدى

حتى يتم ايهام الصفقات

لم تصدقهم وقلت انها واضحة

....

والان تبين للجميع ان صفقاتك غير واضحة

ولما صارت واضحة بهدف وستوب محدد ومعين من قبلك

ظهرت النتائج 5 ستوبات متلاحقة

ثقيلة جدا على ادارة حسابات!!!

اقتباس:
باعتقادي الخاص ان السعر لن يذهب اكثر مما ذهب 13490 ولو تريدون الشرح سوف اشرحها بعد الافطار
بعد الافطار ... والافطار للآن لم ياتي عندك !!!!!

لا تشرح ولا على بالك

اغلقت 5 صفقات خسرانة

حظا اوفر

ممكن تخفف عندك الغرور والتهجم على الناس بغير حق

وبالمناسبة قلت ان عماد استفاد منك

وين استفاد منك

نفسي اشوف ( غير التملق للاخ عماد )

عماد يعمل بطريقة طويلة الاجل يعني اهداف محددة وبدقة

وكان يبيع وانت كنت تشتري

وين الاستفادة ؟؟ وهو مخالفك بالصفقات

الان لازم ترفع القبة اللي في صورتك

الى الاخ عماد لانه هو الاساس

وبالمناسبة اخيرا

لا تنس تتحزر وتخمن من انا هذه المرة

ممكن اطلع عماد بذاته

لا تنس تحدد

انا صارم مسلول

وشكلين ما بحكي ؟؟

صارم مسلول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2014, 04:57 PM   #125
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارم مسلول مشاهدة المشاركة
الاخ عماد

مبروووك رؤيتك تحققت

ماركوف

الفذلكات لا تنفع

لما اعضاء بورصات قالوا ان توصياتك غير واضحة في ؤالمنتدى

حتى يتم ايهام الصفقات

لم تصدقهم وقلت انها واضحة

....

والان تبين للجميع ان صفقاتك غير واضحة

ولما صارت واضحة بهدف وستوب محدد ومعين من قبلك

ظهرت النتائج 5 ستوبات متلاحقة

ثقيلة جدا على ادارة حسابات!!!

بعد الافطار ... والافطار للآن لم ياتي عندك !!!!!

لا تشرح ولا على بالك

اغلقت 5 صفقات خسرانة

حظا اوفر

ممكن تخفف عندك الغرور والتهجم على الناس بغير حق

وبالمناسبة قلت ان عماد استفاد منك

وين استفاد منك

نفسي اشوف ( غير التملق للاخ عماد )

عماد يعمل بطريقة طويلة الاجل يعني اهداف محددة وبدقة

وكان يبيع وانت كنت تشتري

وين الاستفادة ؟؟ وهو مخالفك بالصفقات

الان لازم ترفع القبة اللي في صورتك

الى الاخ عماد لانه هو الاساس

وبالمناسبة اخيرا

لا تنس تتحزر وتخمن من انا هذه المرة

ممكن اطلع عماد بذاته

لا تنس تحدد

انا صارم مسلول

وشكلين ما بحكي ؟؟
شكرا لك اخ صارم
تم ضرب هدفي في اليوم المحدد بدقة 1.3450 يوم 22 يوليو وصلنا له بالوقت المناسب بالمناسبة انا اعمل على مسافات طويلة ولكن لدي طرق عمل لمدة يومين وثلاثة ايام ولكن موضوع هبوط اليورو كان بهدف توضيح السلسلة الزمنية لليورو عل ىالمدى البعيد
على كل قانون الزنين الزمني يعمل بكفائة عالية وهو وقانون الاهتزاز الزمني
و الحمد لله

eng.emad82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2014, 05:10 PM   #126
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mmrmms

يااخوة من يقول فريمات الانتراداى وفريم الدقيقة
لماذا لا يتاجر اعظم المحللين فى العالم والمشاهير على تلك الفريمات
لماذا لا تتاجر صناديق البنوك الاستثمارية وصناديق الدول السيادية فى قياس العملات واسعار السلع على تلك الفريمات
هذة الفريمات تساعد فى الحركة التصحيحية لكنها لا تحدد مسار زوج
من ناحية الفريمات الكبيرة والمتاجرة عليها والدورات الزمنية بصراحة لها ناسها ولا يمكن ان اقبل ان اتابع توصية توضع بهذا الشكل لعضو لم اتابع توصياتة واجربها ليس لاشهر فقط بل لسنوات حتى افهم الالية التى يتم العمل بها وتكون الرؤية واضحة
ثالثا اسلوب مضاربى = حرقة دم واعصاب ( عامل نفسى ) سهر قلق وقت وبالنتيجة الاتجاة العام للزوج هو اللى راح يكون سائد فلماذا الجىء لهذا الاسلوب
طبعا هذا الموضوع ليس ورشة عمل او تحليل انما توصية صريحة وهذا خطىء لكن لو ورشة عمل سيكون افضل هدف الورشة هو التعلم فلنفترض ان صاحب الورشة مات فان علمة لا يموت كماحدث مع الاستاذ الوافى رحمة الله
لذلك نحن بحاجة لتغيير اسلوبنا سواء فى طرح المواضيع او فى النقد للاخر وبالنهاية الجميع ليس مضطر او مجبر للدخول وراء اى توصية او تحليل
اما بخصوص خطىء الصفقة من البداية
فهو الاعتماد على فريم الساعة فقط والرهان على فريم الانتراداى وتجاهل فريمات كبيرة كالشهرى والاسبوعى واليومى وايضا عدم الاستناد فى التحليل لا كثر من منصة وكان يمكن الاعتماد استثنائيا على فريم الاربع ساعات ثانيا عدم تطابق الفريمات او مايسمى بعدم وجود الرؤية الواضحة للزوج وهى نادرة كان الامر الثانى ثالثا الافتقاد لقراءة التحليل المالى والمؤشرات المالية وقراءة الاخبار والتوقعات السابقة بعمق
تحياتى

التوقيع:

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2014, 05:12 PM   #127
عضو متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
على فكرة اخ صارم اليورو متوقع له قاع الاسبوع القادم من الاسعار هذه 1.3470- 13450 يجب ان يرتد منها ولذلك اوصيت باخذ الربح للبيع من تلك المستويات والانتظار حتى نرى ما سيكون عمليا على ارض الواقع
لانه زمنيا تنتهي دورة هابطة لليورو من تلك المستويات تقريبا
وحتى لو كنت فاكر انا كنت كاتب مشاركة اقول فيها لحمادة بوضعه ستوبه 1.3450 لاني متوقع ارتداد من تلك المناطق
وحتى وقتها احمد ريان حذف مشاركتي فاكرني كنت بتريق على حمادة وانا قولتله ان صفقتك رح تضرب استوب وبعدين يطلع اليورو
ياريتنى سمعت كلامك وجعلت الاستوب عند13550

كان زمانى خسران 90 نقطة بدل 40

فعلا انا لازم اجى اخذ كورس عندك فى فى الدورة ام 50 دولار اللى انت عملها دى

hakim sahraoui likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2014, 05:16 PM   #128
عضو جديد

الصورة الرمزية hamdonforex

رأيي المتواضع ان اليورو دولار الان الى الشراء بأهداف من 20 الى 50 نقطة

الار اس اى يدعم الشراء على فريم اليومى لكن الحذر من يوم الاثنين لان السوق هادئ جدااااااااااااا و خصوصا ان هناك اعياد و هدوء كبير بالسوق

hamdonforex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 07 - 2014, 05:16 PM   #129
عضو متميز

اقتباس:
اهلا بيك حماده
انا كنت منتظر رد اقوى من هذا الكلام ، رد يجعلني اقتنع انك فهمت النصيحه واستفدت منها ..
ما تقول عنه بان صفقاتي كانت تمتد لاربعه اشهر كامله لا يببرر لك الاستمرار في التقوقع على طريقتك القديمه التي تاكلت فعلا وصارت لا تقاوم متغيرات العصر .. صفقاتي التي استمرت 4 اشهر كانت ايام شغل الاندكسات في (المتداول العربي ) قبل سنتين او 3 او 4 لا اتذكر الان ، اعطني صفقه واحده قمت بها مؤخرا من حوالي 6 اشهر او سنه مثلا وكانت صفقه انترادهريه ذات ستوب عظيم .
شغلي معروف للجميع الان شغل نظيف وشغل انتراداي ومتابعه مستمره وستوبات قصيره الذراع لا تتجاوز 20 نقطه على اكثر تقدير وليس اغلاق يومين او اربعه خلف مستويات بعيده يعلم بها الله .. انا والحمد لله طورت من شغلي كثيرا ، ونصيحتي اليك كانت بان تطور شغلك انت ايضا ، حتى الاخ عماد اصبح يعمل على الانتراداي واستفاد من خصامي معه لانه ذكي ومجتهد ، انا لم ارى لك اي شغل او موضوع يتعلق بشغل الدقيقه .. حاول تفتح موضوع عن الفريمات القصيره وتستمر فيه .. موضوع وليس مشاركه واحده وانتهى .. لم اطلب منك كشف حساب ، اطلب منك فقط فتح موضوع لما تتحدثث عنه عن شغل الدقيقه او الربع ساعه ، او خلينا انتراداي .. يعني الشغله ما بتاخذش وقت طويل .. وانا مستعد اكتب في موضوعك ايضا واساهم بما اعرف .. واضع وجهه نظري بكل حق وصحه ..
لا يجب عليك ان تغمض عينيك علن الحقيقه .. يجب ان تستفيد من النصائح الان ، لا ان تتجاهلها ..
اما بالنسبه لوقتي فهو ملكي وحدي وانا انسان نشيط جدا والحمد لله واستطيع تغطيه كل اموري بكل سلاسه ودون جهد يذكر .. وهذا من فضل الله وحده وتعالى .. يبقى ايا حماده نا عندي العشم ان تطور طريقتك يا اخي واشوفك في المقدمه علينا كلنا كما كنت ايام زمان .. مش معقول هذا اللي بشوفه بعد 4 سنوات تزيد او تقل قليلا من كتابه موضوعك ذلك عن الزمن والسعر ثم اراك وانت واقف عند نفس المستوى ولم تتقدم ابدا .. حرام يا رجل والله حرام ، حتى الاخ سامر بدار تلميذك الصغير صار بيدخل مواضيع الغير ( بمعرفات اخرى ) ويسال هنا وهناك عن جديد اماكن الاهداف واماكن وضع الستوبات والى اخره ليتمكن من تطوير ذاته ومقارنه ما لديه بما لدى الاخرين ومن ثم ينقل الخلاصه في موضوعه هنا وفي منتديات اخرى .
عموما تذكر بان من ينصحك فهو يقدرك فعلا ويحترمك ، بينما من يمدحك فهو كمن يرمي الملايه على عينيك ، حتى لاترى شيئا .
استمع الى نصيحتي وفكر مليا بما اقوله لك اليوم .. ماركوف لا ينصح الناس عبثا ولا ينصح كل من يقابله هكذا عبثا .. ومن له حكمه سيستفيد بالطبع من نصائحي حتى ولو كانت قاسيه عليه بعضا من الوقت الا انه حتما سيشكرني يوما - عندما يصل - سيشكرني حينها على تلك القساوه التي ابديتها معه ، محبه فيه .
تحياتي
يبدو انك عضو جديد فى منتدى بورصات ولم تشاهد مواضيع قديمة كنت باكتبها وانا افضى

شاهد هذا الموضوع يمكن ينفعكبحاجة

http://www.borsaat.com/vb/t324721.html

hakim sahraoui likes this.
hamadasalam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2014, 04:27 PM   #130
عضو نشيط

كل عام و انت بالف خير استاذي الكبير علما و اخلاقا حماده سلام

SAMERBADDAR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام