موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

منتدى تداول العملات العام

Like Tree221Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 05 - 2014, 07:35 AM   #1
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الأخوة الكرام
أعضاء وعملاء ورواد
منتديات بورصات

تحية طيبة وبعد ,,

يتعرض موقع ومنتديات بورصات ومنذ فتره -حوالى اكثر من شهر - الى حمله ممنهجه من التشويه والهجوم ,

والهجوم موجه الى الاعضاء والاداره فى نفس الوقت .

ويعمل طاقم الاداره بكافه طاقته لصد هذا الهجوم بكل الوسائل ,,

ويتمثل الهجوم من قبل مجموعه تحاول تشويه اهم مميزات المنتدى على الاطلاق , ألا وهى الروح الطيبه بين اعضائه الكرام التى طالما ومازالت وسوف تستمر الى الابد ان شاء الله تعالى قامه كبيره بين المنتديات العربيه وحاله فريده من الترابط والود والمحبه -جزاهم الله خيرا .

أداره المنتدى والمشرفين وطاقم الدعم الفنى لا يدخرو جهدا فى مساعده كل موضوع جديد يتم فتحه بغرض افاده الاعضاء وهذا هدف اى منتدى مع تقديم كل الدعم لصاحب الورشه .

فى الفتره الاخيره تم ملاحظه هجوم كبير لبعض الموضوعات الجديده التى يتم فتحها وبأسلوب يكاد يكون ممنهج ومدروس والسوابق خلال الثلاثه اسابيع الماضيه واضحه للجميع


ومنها اولا موضوع كان له الأثر الكبير والجدل الذى حدث وتصاعد لكى نراه فى منتديات اخرى معروض كاكنها سلعه - يتبع

موضوع الاخ الغالى العزيز عبد المجيد والمعرف

abdulmjed

والموضوع هو

استراتيجيه رقميه قويه مع موشرات

وعلى رغم ان عدد المشاركات لا يتجاوز 101 مشاركه للعضو تم الهجوم على موضوعه

ومنها وللتوضيح الهام جدا جدا هناك بعض الاعضاء يوجهون اللوم على الاداره فى غلق الموضوع ووجب التنويه ان هذا الادعاء باطل ولا صحه له .
منتدى بورصات بطاقم الاداره يدعم كل اعضاء بورصات اكبر دعم لانجاح اى ورشه لان نجاح الورش فى المنتدى هو اكبر اهدافنا وأهداف اى منتدى يحتاج النجاح دائما جناح له

ومع تعرض الاخ عبد المجيد لاول هجوم تم مراسلته


ومنها كان حذف اى مشاركه مخالفه او هجوميه فى موضوعه هو السائد لدعمه واعطائه حريته المشروعه فى سرد افكاره واستراتيجيته
جزاه الله خيرا

وعلى رغم تقديم الدعم مقدرش يكمل لسبب طلبه غلق الموضوع


وكما واضح من ردى علي عبد المجيد انه يتروى مع رجائى له بفتح موضوع للأداره يشرح اسباب غلق الموضوع وكيفيه دعمه لاكمال ما بدأه


طبعا كان لابد من معرفه اسباب عدم متابعته ومحاوله تقديم كل الدعم له فتواصلت معاه شخصيا بحيث ننسق امكانيه عمله فى بيئه صحيه وتقديم كل الدعم له كما ندعم كل الاعضاء فى المنتدى دائما

كان رد عبد المجيد فى احدى مشاركاته انه هيبعت الاستراتيجيه بتعته على الخاص لمتابعيه
وانا عرضت عليه حل رائع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان
ممكن حضرتك تفتح فى قسم الشكاوى والاقتراحات موضوع بحيث ميطلعش عليه الا الاداره
وممكن تكتب مشاركات متواليه تشرح فيها كل الطريقه من الالف الى الياء ومن ثم نقلها الى العام
وبكده هيكون ليك الوقت الكافى لسرد الطريقه او الاستراتيجيه بالكامل

-- لكن انك تشرحها على رسائل الخاص طبعا ده ممنوع

انا حذفت كل المشاركات المسيئه فى موضوعك وحاولت على قد مقدر ابعد عنك الهجوم

برجاء التواصل
لتحديد خطواط دعمك


وهذا كان رده عليا

اقتباس:
تسلم اخي وشكرا لك انا لا استطيع اكماله ولكن اريد حذفه من المنتدى

اما الخاص اخي بعد ما نبهت بانه ممنوع لن ارسل لئي شخص نهائيا
والله على ما اقول شهيد

راسلت الاداره وقالو انهم بيزيلوه ولا زال موجود انا تاتيني من هذا الموضوع اضرار

واريد انهائه ولا اريد خيره او شره لك جزيل الشكر


وكان ردى عليه
اقتباس:
انا بتكلم على دعمك اخى لتقديم رسالتك
اى مشكله تحدث ممكن تتواصل لحظيا مع المشرفين او الاداره وهتلاقى دعم لتكمل مشوارك

رجائا لا تترك الحاقدين ينتصرو عليك
ليس من همم الرجال

الصبر والمصابره هى الوجه الحقيقى للنجاح
وتبييت النيه لله وحده


وكان رده النهائى هو

اقتباس:
اخي احمد الموضوع اكبر مما تتصور ....... اختراقات قويه ضررني الموضوع

وانا اتتني نصائح ولم القي لها بال وحاولت ان اواصل لكن للأسف انظريت بشكل ملفت

بعد فتره نتواصل ونغير اسم المستخدم واحاول ان اشرحه بدون ارقام على شكل ترندات

حتى لا يلفت النظر واحاول ايجاد طريقه لعمليات الحسابيه

ام لان انت لا ترضي ما يحدث لي واريد اطلعك على موضوع قتل صاحبه مختلف عن ما اطرحه

ولكن رقمي

وهو مجرد ارقام لأتدخل باء العمق كا طريقة التوازن الرقمي وهي على لأمد البعيد ليسه لحضيه ولكن انها تحقق الهدف في المستقبل

وانا كنت لأعلم بخطورته والا ما طرحت الموضوع نهائيا

اريد منك وجزيت الجنه حذف الموضوع

وانا قسم بالله لن اطرحه بئي منتدى نهائيا


كانت هذه الرساله الاخيره يوم 22/4
وبعد فتره تم فتح الموضوع الاتى للعضو

kokayes

استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

وطبعا كالعاده وهذا من واجبنا دعم اى ورشه جديده






وهنا يقف السؤال الاهم وحسب هذا الموضوع لأخى بشائر الخيرات جزاه الله الف خير

استاذ على عبده استاذ احمد ريان
يتهم الاخ gashaweb المنتدى باختراق جهازه او شيء مثل ذلك وكان السبب الذى ارفقه العضو المبجل الاتى :-



طب ازاى واحد مثل العضو kokayes وهو من فتح موضوع استراتيجيه اخى عبد المجيد متعرضتش لنفس المسئله من اختراق جهازه ؟؟؟
ومنين جاب حكايه عده معرفات تستنجد دى ؟؟؟؟
ومن اين له معرفه صمت الاداره وعدم التواصل مع العضو عبد المجيد ؟؟؟؟؟؟


--------

وان دل يدل على عدم فهم ان دعمنا للاخ عبد المجيد منقطع النظير ونحن فى انتظاره لفتح موضوعه الجديد فى اى وقت كما وعدنا ونحن ندعمه وندعم كل عضو وكل فرد صاحب ورشه او موضوع او متابع فقط او حتى مشاهد لمنتدى بورصات



اتهام المنتدى والهجوم عليه بالباطل افك
وحسبى الله ونعم الوكيل

نرجع لموضعنا الاخ
gashaweb اخى الكريم ليس هناك اى مصلحه لما تدعيه والسبب بسيط جدا بمراجعه كل مشاركاتك تم استخلاص الاتى :

اولا انت لا تمتلك اصلا الاستراتيجيه بتاعه اخى عبد المجيد وكل ما تمت كتابته فى مشاركاته مجرد اجتهادات ضعيفه وغير مرتبطه بالفوركس اصلا ولا بها اى تطبيق عملى يعد مثلا انجاز كنيوتن ولا اينشتاين بالعكس انت اعترفت فى اخر مشاركه ان الافكار مقتبسه

ودى كانت اخر مشاركه لك اللى انت اتكلمت ان جهازك اتعرض لهجوم بعدها ههههه طيب خلينا نمشى واحده واحده مع بعض
وتخيل ان دى المشاركه التاليه بعد المشاركه دى


ومنها
اقتباس:
يرجى من اداره منتديات بورصات التفضل بالاجابه على وجه السرعه وتوضيح المتسبب

بعد مشاركتي الاخيره تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص وزرع فايروس وملف تجسس

يرجى توضيح الاشخاص المخولين بالاطلاع على ايبيهات الاعضاء ومدى قوه حماية هدا المنتدى.

ارجو الرد بسرعه وتقديم توضيح كامل لهذه الحادثه والا سوف اقوم اسفا بفتح الموضوع في المنتديات الاخرى حتى الحصول على توضيح كامل.
ثم
اقتباس:
هنالك عده معرفات في موضوع عبدالمجيد والذي ترك موضوعه بعد محاولات استنجاده بادارة المنتدى لمساعدته في حل للشخص الذي قام باختراق جهازه.
لكنه للاسف لم يجد سوى الصمت من قبل الاداره.

هل سيتم تقديم توضيح كامل ام مجرد نقل للموضوع؟

الخلاصه
حسب كلام الاخ عبد المجيد ان لا احد يعلم استراتيجيته كامله غيره -وحسب كلامك انك اتعرضت للهجوم بسبب محاولتك عرض جزء من الاسترتيجيه -- من له المصلح فى اختراق جهازك اذا ؟؟؟؟؟
ولا الاداره لها مصلحه ولا المشرفين ولا حتى الاعضاء لهم مصلحه فى ذلك

هذا مجرد ادعاء غريب جدا

واسألك بالله يا اخى الكريم ان تعود الى الصواب وتعلم علم اليقين ان هذا العمل وان كان صحيح ما حدث لجهازك فالمنتدى بعيد عن ذلك نهائيا



والف شكر على رحابه صدر الاعضاء

وتحياتى للجميع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم
http://www.borsaat.com/vb/t657203.html



احمد ريان متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 07:40 AM   #2
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الاخى عبد المجيد !! وسبب الهجوم

بالنسبه لشكاوى كثيره تم ارسالها للاداره بسبب فتح موضوعات غير هادفه مع طلب البعض فرض وضع معين للموضوعات الجديده هذا كان رد واضح
اولا كان الاستفسار الاتى
اقتباس:
اوقفوا هذا التهريج السلام عليكم

انا اسف للعنوان و لكنه يعبر عن ما يحدث داخل منتدانا الحبيب بورصات

عضو يدخل ليضع استراتيجه او طريقه معينه نجده فى البدايه يقول كلام جامد جدا و يعد بالمكسب و قبل ما يبدا يقول اى حاجه نجد من يهاجمه و يسخر منه بطريقه سيئه جدا و بشكل ليس له مبرر فيختفى و يترك الموضوع

نرجو من ادارة المنتدى ان لا توافق على اى موضوع لشرح طريقه او استراتيجيه الا اذا انزل صاحبها كل مكوناتها و تفاصيلها فى اول مشاركه و اذا اصر صاحبها على تجزئتها فعليه ان يرسلها الى الاداره او الى احد المشرفيين ثم يشرحها بالطريقه التى يريد

2- حذف اى مشاركه ليس لها معنى سواء بالمدح او بالذم

و اذا كان من سيفتح الموضوع يريد فعلا خيرا للاخوه الاعضاء فليبدء بالشرح فورا من غير ما يذل اللى خلفونا

و انا بلاحظ ان فى بعض الاعضاء يدخلون اى موضوع لمهاجمة صاحبه بشكل سخيف ليس له مبرر
ياريت تعرفوا ان فى ناس نفسها اى حد يساعدها و انتم لا تساعدون ولا تدعون غيركم يساعد اتقوا الله شويه بقى

وكان الرد هو :..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بعد نقاش كبير لطاقم الاداره تم تفويضى بالرد على حضرتك اخى الكريم
اولا نعتذر عن نقل الموضوع لمنتدى الشكاوى والاقتراحات
وكان هدفنا من ذلك دراسه وجهه نظرك القويه فى الامر


فى البدايه احب ان اذكرك باستراتيجيه خبرتى
لدكتور جمال ممدوح فى المنتدى المجاور منذ فتح ورشته لم يتم شرح استراتيجيته لاكثر من سنه
كان يستخدم اسلوب التشويق ويضع على فترات كبيره شرح بسيط وهكذا تقريبا اتم شرح الاستراتيجيه لاكثر من عام كامل

لكن فى الاخير ومع استمرار عطائه خلال السنه وضح ان الاستراتيجيه قويه واصبحت من افضل الاستراتيجيات عربيا

ولذلك نحن لا نستطيع منع اى عضو ان يستخدم اسلوب التشويق فى عرض افكاره نظرا لانه يعتقد انها بنات افكاره وتعبه ومجهوده الكبير -- فبيستخدم التشويق لكسب اكبر قدر من المشاهدات والنجاحات

ولذلك مش هنقدر نجبر اى عضو جديد او قديم على طريقه او فورمه معينه لشرح ما لديه من افكار اى كانت لان ده يعتبر ديكتاتوريه كبيره ويحد من حريه الاعضاء فى افاده بعضهم البعض

لكن ونظرا لخطوره وصحه وجهه نظر حضرتك اخى العزيز تم الاتفاق من قبل الاداره ان المشرفين لهم دور فى توجيه الموضوع بحيث يكون مفيد وواضح للجميع دون غش او تدليس للحقائق

فى البدايه سوف ندعم اى موضوع مع انتظار نتائج مبشره بجديه العرض مع صد اى هجوم او استعجال غير محتمل للعضو صاحب الورشه
فى مقابل الضغط والتأكيد على صاحب الورشه من قبل المشرفين على جديه عرض الافكار وافاده جديه وهادفه للاعضاء

وتقبل تحياتى اخى الغالى



احمد ريان متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 08:25 AM   #3
موقوف
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الاخى عبد المجيد !! وسبب الهجوم

الي الامام بورصات الكل يعرف ما هو منتدي بورصات
التحيه لطاقم الاداره و المشرفين والا عضاء اتفق معك
ان المنتدي يتعرض لهجوم منظم جدا لا اعرف لماذا
ولكن ان شاء الله سنكون بالمرصاد اعتقد ان المشكله في
العضويات الجديده فما اسهل التسجيل ايميل فقط فرجاء
مراجعه هذه النقطه و هي العضويات الجديده كمثلا ايقاف
التسجيل للفتره حتي يستجمع المنتدي و يرتب اوراقه
ودمتم ودام بورصات صرح عاليا في عالم الفوركس و العلوم الاخري



forexawe غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 11:31 AM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية أبو عمرو
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الاخى عبد المجيد !! وسبب الهجوم

أطفال... لا يخلو العالم من وجود أطفال بالعمر أو بالتفكير. بصراحة أنا لا أفضل الدبلوماسية مع أي مخالفة.. ليتم وقف كل المخالفين.. وفي المقابل على اصحاب المواضيع أن يتحملوا "الانتقاد" وهنا أقول الانتقاد وليس "قلة الأدب" فكلنا متفقين على أن من يخل بالادب يجب إيقافه ولكن يجب أن لا يكون هناك حساسية من كل كلمة يقولها العضو.. هناك أعضاء في المنتدى صدرهم رحب مثلك أخي أحمد وكثير من الأعضاء والمشرفين.. ولكن هناك من ينتظر أي هفوة ليبدأ بالتودد وكسب تعاطف الآخرين وخلق نوع من الفتنة بين مؤيد ومعارض.

مثلا يأتي أحدهم ويكتب موضوع ورشة ويطلب عدم طرح أي سؤال.. طيب إذا كان كذلك هذه لم تعد ورشة هذه أصبحت توصيات لذلك ليتم نقلها للتوصيات ولن يسأله أحد كيف ولماذا. ثم يأتي آخر ويكتب موضوع ثم مع أول رد انتقاد يبدأ أنا أردت أساعدكم ولكن أنتم كذا وكذا يا أخي فقط انسحب وانتهى الموضوع ولا تقم بخلق فتنة بين الاعضاء بين مؤيد ومعارض وكثير على هذه الشاكلة. وتجعل بعض الاعضاء يرجونك للاستمرار.

ربما الإدارة تعاني كثيرا في إيجاد حلول ولكن هذه ضريبة النجاح. أنا مع وضع شروط لفتح ورشات وتوصيات حتى يبقى العمل منظما، ليكن هناك مثلا شرطا لعدم طرح ورشة إلا بوضع كامل شرح التوصية بالمشاركة الأولى وبعدها إذا أراد الكاتب الانسحاب يبقى الموضوع نشيطاً وذو فائدة ويبقى المنتدى ناجحاً.

أعتقد موضوع أخي عمر الحلاق عن أخطاء الفوركسيين يحتوي على كثير من الامثلة التي قد تدخل في الجانب التنظيمي للإدارة يمكن الاستفادة منها.


ويعطيكم ألف عافية وأتمنى النجاح للجميع.



التوقيع:
"رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار" سورة النور

ترند . قنوات . فيبوناتشي


أبو عمرو غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 11:59 AM   #5
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية بشائر الخيرات
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الاخى عبد المجيد !! وسبب الهجوم

جزاكم الله خيرا استاذ احمد الرد كافى وشافى والحقيقة باتت واضحه لكل ذى عقل يفهم ويعيى ولكن ماذا نقول

فانها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور



التوقيع:
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت اظنها لا تفرج

رقم الحساب وباسورد المشاهده

8541632
5ctkybh

السيرفر RoboForex-Demo
بشائر الخيرات غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 12:02 PM   #6
عضو محترف
 
الصورة الرمزية Rock
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الاخى عبد المجيد !! وسبب الهجوم

جزاك الله خيرا ياابو ريان على التوضيح والافاده
عداك العيب حبيبى
.
.
.



التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح


توصيات هذا الشهر هنسميها " بتوصيات الحب والسعاده "
http://www.borsaat.com/vb/t1076007.html
Rock غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 02:09 PM   #7
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Star-FX
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

جزاك الله خيرا يا استاذ احمد انا كنت عايز اوضح اننا لاحظت ان الاشخاص اللى بيدخلوا اى موضوع عشان يهاجموه هما هما نفس الاشخاص و ده اللى بيخلينى احس ان فى حاجه مش مظبوطه



Star-FX غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 02:29 PM   #8
موقوف
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

اكبر اشتغالة سمعتها بحياتي في المنتديات
واحد يخش ويطرح الاستراتيجية السحرية بتاعت علي بابا اقصد اللي رح تفتح مغارة علي بابا
وبعدين تخش المافيا وتخترق جهازه طبعا البنوك المركزية والذ ي منه ومافايات العالم دخلت تحطم تلك الاستراتيجية الرهيبة السحرية
واهم حاجة الشيفرات السرية اللي بها
الراجل بيختفي او يدعي الاختفاء المدعو عبد المجيد ودية اشتغالة تانية اكبر من الاولى

شوف احمد - عبد المجيد الراجل دا بيشتغلكم وراح عمل ايش فتح موضوع تاني لحتى يخلي الناس تكمل بحث بالشيء اللي ما وصل ليه ولحتى هو ياخذ النتائج على الجاهز
و الله انكم قلبكم طيب زيادة عن اللزوم وشوفوا بكرة اخرة عدم الحزم مع الاعضاء
والضرب بيد من حديد ونار لضبط الامن الداخلي بالمنتدى
يعني بعرف مضاربين حساباتهم بالملايين ومفيش مافيات ومفيش حد اخترق جهازهم والكلام الفاضي دا واختراقات أمنية رهيبة
والمضاربين دول بيعملوا ارقام بخوف كل يوم ومع ماركت ميكر مش ECN
ومحدش تعدى عليهم
ودلوقتي جايين على المسيو عبد المجيد وعايزين يضعطوا عليه
حاولوا اعادة ترتيب اوراقكم الداخلية ولا تسمحوا لاحد باللعب بهذه اللعبة بتاعت العيال الصغار
قال شو تم اختراق جهازي انا اعاني من ضغوطات
طيب انت فين تعال نوقف جنبك اختفيت ليه
وبعدين لو جهازك بيتعرض لاختراق حط انتي فيروس ب 40 دولار على جهازك وانتهى الموضوع
الاخ جاي يشتغلنا

والمثل يقول مجنون يحكي وعاقل يسمع



eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2014, 02:41 PM   #10
عضو جديد
 
الصورة الرمزية انا لي اسم
 

افتراضي رد: الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

تحية خاصة جدا للادارة وجميع اﻻعضاء
اهنئكم على ترابطكم اﻻخوي وتكاتفكم وصبر اﻻدارة وتجاوبها بكل اريحية لصد المتعديين
ولنعلم جميعا انه من الطبيعي ان المنتدى الناجح ﻻبد ان يهاجمه المتغرضين
المنتدى بادارته كشف حقائق حساسة واسرار لبعض الشركات النصابه
المنتدى توافد اليه اﻻلاف من الاعضاء لنجاح سمعته وتركو كثير منةالوسطاء
المنتدى يحمل بطياته الكثير من الفوائد والتوصيات والخدمات الناجحة دون مقابل اوشروط
وغيرها الكثير ..

فلماذا نستغرب الهجوم تذكر دائما
اذا كثر اعداءك فاعلم انك ناجح

شكرا للمنتدى ومايقدمه شكرا لكم على المصداقيه
والى اﻻمام بالقافلة وﻻ تنظروا للوراء سيروا
القافلة تسير ونحن معها .....



احمد ريان and osano like this.
التوقيع:
وقفة :
حين تطلب من شخص شي و يقول لك: من عيوني
تفرح كثيراً .....صح؟

فتخيل -الله- عز وجل يقول لك:

(واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا)
تفائل بان الله معنا

..‏​ ‏​ ‏​
انا لي اسم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الذهب والمجنون
استشاره اخواني بخصوص استراتيجيه ناجحه جدا ولله الحمد
استفسار

مواضيع تالية :

تبا وسحقاً لكم يامن تُجَاهِرُونَ بِكَتْم العِلم، ألم تعلموا أنه على أخذه لقدير
استفسار للاخوة الاردنين
مــــــــؤشـــــــــIndicatorsــــــــــرات

الحقيقه الواضحه فى موضوع الأخ عبد المجيد !! وسبب الهجوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
على طاري الهدوء اللي ذبح كل الكلام وراح منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


10:13 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة