موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree48Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 04 - 2014, 07:50 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
منصة الباري

حساب تجريبي

الحساب 624562

الباسوورد للمشاهد 6zpoeip

الاستوب والمارجن 50 نقطه سيكون هناك صفقات خطافيه سريعه 5-10 نقاط

وهناك صفقات 30 - 40 - 50 نقطه

الصفقات بنقاط عاليه تقريبا لن ادخلها لانها ممكن تجلس يوم كامل
والافضل ندخل الصغيره والمثل يقول ( أكل فطير وطير )

كل واحد يتحمل حسابه
هذا الحساب طريقته تعتبر مغامره
وكل واحد ماراح ياخذ الا نصيبه

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع
http://www.borsaat.com/vb/t648509.html



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 08:11 PM   #2
عضو نشيط
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
منصة الباري

حساب تجريبي

الحساب 624562

الباسوورد للمشاهد 6zpoeip

الاستوب والمارجن 50 نقطه سيكون هناك صفقات خطافيه سريعه 5-10 نقاط

وهناك صفقات 30 - 40 - 50 نقطه

الصفقات بنقاط عاليه تقريبا لن ادخلها لانها ممكن تجلس يوم كامل
والافضل ندخل الصغيره والمثل يقول ( أكل فطير وطير )

كل واحد يتحمل حسابه
هذا الحساب طريقته تعتبر مغامره
وكل واحد ماراح ياخذ الا نصيبه
موفق دائمآ يارب متابعين معاك



amr alaa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2014, 08:21 PM   #3
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

فكره ممكن تعجب الجميع

كل واحد يفتح حساب 50 دولار فقط ويغامر فيه
ويتركه للدخول معي وكل صفقه يدخلها يدخل بكامل الحساب وكل 50 دولار الدخول بدولار واحد للنقطه
وان شاء الله انه اقل شيء بيحصل 10-20% من الارباح ويمكن يحصل 200 - 300 % في اليوم الواحد

اكررررررررررررر للمغااااااااااااااااااااامر

أما الحساب المعقول اعتبر ان وصلت الارباح 30 % في الشهر فهو ممتاز جداااااااااا



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 11:00 AM   #4
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

رابط تحميل منصة الباري
http://www.alpari.com/support/how-to...d-metatrader-4



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 11:11 AM   #5
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

الصفقات الخاسره لن اغلقها اقل شي الا براس المال
بأمر الله



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 02:03 PM   #6
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

صفقة اليورو ين الاخيره لاأحد يدخلها

دخلتها بالغلط وسأغلقها على نقطة الدخول
كنت أقصد زوج آخر



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 02:09 PM   #7
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد12 مشاهدة المشاركة
صفقة اليورو ين الاخيره لاأحد يدخلها

دخلتها بالغلط وسأغلقها على نقطة الدخول
كنت أقصد زوج آخر
اغلقتها على الدخول



فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 07:55 PM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

الحساب الان بعد 24 ساعه وصل 9675 دولار

ماشاء الله تبارك الرحمن



ريسك likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 07:56 PM   #9
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

ما شاء الله الف مبروووووك

يا ليت اخوي تكتب التوصيات اللي نسبة نجاحها كبيرة هنا وشكرا



ريسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2014, 08:05 PM   #10
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

فيه توصيات مااقدر اكتبها لانها تكون خفيفه وسريعه

لكن سأكتب التوصيات اللي تتعدى أهدافها 30 - 40 نقطه وتكون نسبة نجاحها 90% بأمر الله

لكن لاأحد يأمن لهذا السوق أحيانا يضرب بالمؤشرات والتحاليل عرض الحائط

اللي يدخل على مسؤوليته الحساب مغامر فيه ان ربحت 50 نقطه تدبل الحساب وان عكس 50 نقطه تمرجن بالكامل

لكن هنا في الموضوع سأكتب التوصيات شبه المضمونه ( ولاشيء مضمون ألا الموت )



ريسك likes this.
فهد12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع
توصية لبعض الازواج
ارجوا المساعده من الجميع

مواضيع تالية :

استفسااااار ع الزوج اليورو دولار
الزوج اليورو دولار ????
توصيات Guarant (فن التبريد والتعزيز)

رحلة من 5 آلاف دولار للمليون في ثلاث اسابيع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رحلة المليون من 5 آلاف دولار خلال اثلاث اسابيع قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
رحلة من 5000 دولار الى 50000 دولار باذن الله تعالى منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة