موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

التحليل الفني (مترجم)

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 04 - 2014, 06:01 AM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي التحليل الفني (مترجم)

التحليل الفني (مترجم)
الأطر الزمنية

بغض النظر عن "أطر زمنية" للبيانات في المخططات الخاصة بك (أي، كل ساعة، يومية وأسبوعية وشهرية، وغيرها)، والمبادئ الأساسية للتحليل الفني تحملها. توجد فرص في أي إطار زمني. ولكن هناك حاجة لإعدادات مخصصة من أدوات التحليل الفني لكل فترة زمنية.

على الرسم البياني الأسبوعي، والفاصل الزمني النطاق على محور الزمن واحدة في الاسبوع. على الرسم البياني الشهري، في المقابل، يظهر كل شريط سلوك السعر لمدة شهر واحد كامل. فمن الواضح أنه من أجل تغطية فترة أطول من الزمن، ويكون قادرا على تحليل المدى الطويل الاتجاهات، على المرء أن ضغط سلوك الأسعار. والرسم البياني الأسبوعي، على سبيل المثال، يمكن أن تغطي فترة خمس سنوات وأكثر، ويمكن الرسم البياني الشهري تغطي عشرين عاما أو أكثر. هذه هي الطريقة التي تدير المحلل لرؤية متقدما بفارق كبير من her-/himself وهذه هي الطريقة التي ق / انه يمكن تقييم السوق من حيث المدى الطويل الفرص، والتي هي قيمة حقا حين إجراء التحليل الفني.

ترتيب دراسة الرسم البياني الثمن هو مهم جدا للتحليل العميق. فمن الحكمة أن تبدأ من خلال تحليل طويل الأجل المخططات ومن ثم التحرك ببطء إلى المدى القصير والرسوم البيانية. هناك أقل من "الضوضاء" على فترات طويلة، وهذا هو السبب في نماذج الرسم، الأساسية خطوط الاتجاه ومستويات مختلفة من الدعم أو المقاومة وينظر بشكل أكثر وضوحا. وهذا يفسر لنوع العمل مع الفترات الزمنية البيانات. إذا بدأنا دراسة قصيرة الأجل في السوق، في وقت لاحق، حيث بلغ حجم البيانات التي تم تحليلها يوسع، سيكون لدينا لإعادة النظر في استنتاجات عدة مرات على الأقل. في المدى الطويل، على المدى القصير قد النتائج حتى يتغير بعد تماما على المدى الطويل وقد تم دراسة الرسوم البيانية. إذا بدأنا تحليل فترات أطول الأولى، حيث نتمكن من اقامة السوق من حيث المدى الطويل المنظور. بعد ذلك، يمكن أن تتحول بعد ذلك إلى دراسات التخطيط التي تغطي فترات زمنية أقصر. هذه هي الطريقة التي يذهب المحلل من "ماكرو" للتحليل "الصغرى". في المرحلة النهائية من التحليل، علينا أن نحدد نقطة "دخول السوق"، أي نقطة من فتح الموقف. أقصر مرحلة التحليل الأخير هو، وبتعبير أدق يمكن للمرء أن تحديد هذه النقطة المدخل.

يتبع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التحليل الفني (مترجم)
http://www.borsaat.com/vb/t647511.html



احمد ريان likes this.
m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:11 AM   #2
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

Technical Analysis

دراسات الخط

في التحليل التقني، وتسمى الخطوط والأشكال الهندسية المختلفة ليتم المرسومة في جداول الأسعار أو في المخططات مؤشر دراسات الخط. وتشمل تلك و الدعم / المقاومة خطوط و خطوط ترند المذكورة أعلاه، جنبا إلى جنب مع:

أدوات فيبوناتشي

وكان ليوناردو فيبوناتشي عالم رياضيات إيطالي ولد 1170 م. ويعتبر انه قد اخترع سلسلة العددية أثناء دراسته من الهرم الأكبر بالجيزة. أرقام فيبوناتشي هي تسلسل رقمي حيث يمكن أن تكون حصلت كل الرقم التالي بإضافة تلك الماضيين: 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، الخ

وتترابط هذه الأرقام مع سلسلة من الارتباطات غريبة. على سبيل المثال، كل رقم في هذه السلسلة هو تقريبا 1.618 مرة أكثر من سابقتها، ولكل واحد السابقة يجعل حوالي 0.618 من يترتب على ذلك من واحدة.

وهناك العديد من الأدوات على نطاق واسع في التحليل الفني على أساس أرقام فيبوناتشي. مبدأ التفسير العام لهذه الأدوات تتمثل في حقيقة أنه عندما يقترب السعر إلى خطوط بنيت مع مساعدتهم، والتغيرات في الاتجاه التنمية ينبغي أن يتوقع.


فيبوناتشي أقواس

فيبوناتشي مروحة

فيبوناتشي

فيبوناتشي المناطق الزمنية

فيبوناتشي التوسع

قناة فيبوناتشي

أدوات غان

وضعت WD غان (1878-1955) عددا من أساليب فريدة من تحليل الرسم البياني الأسعار. انه دفع بأكبر قدر من الاهتمام إلى زوايا هندسية تعكس العلاقة المتبادلة بين الوقت والسعر. غان يعتقد أن بعض الشخصيات الهندسية والزوايا لها سمات محددة لاستخدامها في التنبؤ ديناميات الأسعار.

تعتبر غان أن هناك نسبة مثالية بين الوقت والسعر إذا ارتفع السعر أو انخفض في زاوية من خمسة وأربعين درجة على محور الزمن. يتم تعيين هذه الزاوية بأنه "1х1" ويتوافق مع وحدة زيادة الأسعار لكل وحدة زمنية.

-فان غان

-غان لاين

-غان الشبكة

الأدوات التحليلية الأخرى

هناك دراسات خط تستخدم إلى حد كبير في التحليل الفني والمساعدة على تحديد القنوات والتغييرات الاتجاه. هذه الأدوات هي:

-قناة الانحدار الخطي

-على مسافة واحدة قناة

-قناة الانحراف المعياري

-اندروز `مذراة


يتبع



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:37 AM   #4
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فيبوناتشي أقواس


يتم بناؤها فيبوناتشي أقواس كما يلي: أولا، يتم رسم خط الاتجاه بين نقطتين المدقع، على سبيل المثال، من الحضيض إلى الذروة المنافس. ثم يتم بناؤها ثلاثة أقواس وجود مراكزها في النقطة الثانية المدقع وتقاطع خط الاتجاه في مستويات فيبوناتشي 38.2 و 50 و 61.8 في المائة.

تعتبر أقواس فيبوناتشي لتكون محتملة مستويات الدعم والمقاومة . فيبوناتشي أقواس و فيبوناتشي المعجبين عادة ما يتم رسم معا على الرسم البياني، و مستويات الدعم والمقاومة هي التي تحدد نقاط تقاطع هذه الخطوط.


تجدر الإشارة إلى أن نقاط تقاطع الأقواس ومنحنى الأسعار يمكن أن تتغير تبعا لمقياس الرسم البياني منذ قوس هو جزء من محيط، وشكله هو نفسه دائما.

يتبع



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:39 AM   #5
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فيبوناتشي مروحة

و: فيبوناتشي مروحة كما تم بناء أداة سطر كما يلي خط الاتجاه ويوجه على سبيل المثال من حوض إلى الذروة المتعارضة بين نقطتين المدقع -. ثم، يتم رسم خط رأسي "غير مرئية" تلقائيا عبر نقطة المدقع الثانية. بعد ذلك، يتم رسم ثلاثة خطوط الاتجاه يتقاطع هذا الخط العمودي غير مرئية عند مستويات فيبوناتشي 38.2، 50، 61.8 في المئة من وأول نقطة المدقع.

وتعتبر هذه الخطوط لتمثيل مستويات الدعم والمقاومة . للحصول على توقعات أكثر دقة، فمن المستحسن استخدام أدوات فيبوناتشي الأخرى جنبا إلى جنب مع مروحة.



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:40 AM   #6
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فيبوناتشي

يتم بناؤها فيبوناتشي على النحو التالي: أولا، خط الاتجاه بنيت بين نقطتين المدقع، على سبيل المثال، من الحضيض إلى الذروة المنافس. ثم، يتم رسمها تسعة خطوط أفقية تقاطع خط الاتجاه في مستويات فيبوناتشي من 0.0، 23.6، 38.2، 50، 61.8، 100، 161.8، 261.8، 423.6 في المائة و. بعد الارتفاع الكبير أو الانخفاض، وأسعار كثير من الأحيان العودة إلى مستوياتها السابقة تصحيح جزءا أساسيا (وأحيانا تماما) من حركتهم الأولي. الأسعار غالبا ما يواجه الدعم / المقاومة على مستوى نقاط فيبوناتشي للتصحيح أو بالقرب منها في سياق هذه الحركة المتبادلة.



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:42 AM   #7
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فيبوناتشي المناطق الزمنية


فيبوناتشي المناطق الزمنية هو سلسلة من الخطوط العمودية وجود فترات فيبوناتشي من 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، الخ وتعتبر التغيرات في الأسعار كبيرة ليكون من المتوقع بالقرب من هذه الخطوط.

لبناء هذا الصك، فمن الضروري تحديد نقطتين لتحديد طول فترة الوحدة. كلها مبنية خطوط أخرى على قاعدة الفاصل وحدة هذا وفقا لأرقام فيبوناتشي.




m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:43 AM   #8
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فيبوناتشي التوسع


فيبوناتشي التوسع يشبه إلى حد كبير إلى فيبوناتشي ويهدف لتحديد نهاية الموجة الثالثة. على عكس فيبوناتشي، هو مبني هذا الصك ليس على واحد فقط خط الاتجاه ، ولكن على دفعتين.

أولا، يتم رسم خط الموجة الأولى، وسوف ينظر أوجها كما فاصل وحدة في وقت لاحق. نهاية الموجة الثانية بمثابة نقطة مرجعية لبناء خط عمودي غير مرئية. يتم رسم خطوط المقابلة من النقطة المرجعية على الفاصل الزمني يساوي 61.8، 100٪، و 161.8 في المائة من فترة الوحدة. يعتبر الموجة الثالثة لإنهاء بالقرب من هذه المستويات.



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:44 AM   #9
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

قناة فيبوناتشي


يتم بناؤها باستخدام عدة قنوات فيبوناتشي موازية خطوط الاتجاه . لبناء هذا الصك، يتم استخدام قناة جود عرض تؤخذ على أنها وحدة العرض. ثم، يتم رسم خطوط متوازية في القيم مساوية لأرقام فيبوناتشي، بدءا حجم 0.618 أضعاف للقناة، ثم 1.000 أضعاف، أضعاف 1.618، 2.618 أضعاف، 4.236 أضعاف، الخ بمجرد أن الموجة الخامسة ويمكن توقع التشطيبات، والتصحيح في الاتجاه المعاكس للاتجاه.

فمن الضروري أن نتذكر لمبنى قناة فيبوناتشي الصحيح: خط الأساس يحد من الجزء العلوي من القناة عندما الاتجاه الصاعد، والجزء السفلي منه عند الاتجاه التنازلي.




m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2014, 06:46 AM   #10
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليل الفني (مترجم)

فان غان

وتبنى خطوط فان غان في زوايا مختلفة من قاعدة هامة أو الذروة في الرسم البياني الأسعار. واعتبر خط الاتجاه من 1х1 بواسطة غان الأكثر أهمية. إذا كان منحنى السعر يقع فوق هذا الخط، هو دلالة على سوق صاعدة، إذا كان أقل من هذا الخط هو أن من سوق هابطة. يعتقد جان أن شعاع 1X1 هو خط دعم قوي عند الاتجاه الصاعد، واعتبره كسر هذا الخط بمثابة إشارة بدوره المهم. أكد غان التسعة زوايا الأساسية التالية، زاوية 1X1 كونها الأهم من ذلك كله:

1х8 - 82.5 درجة

1х4 - 75 درجة

1х3 - 71.25 درجة

1х2 - 63.75 درجة

1х1 - 45 درجة

2х1 - 26.25 درجة

3х1 - 18.75 درجة

4х1 - 15 درجة

8х1 - 7.5 درجة



النسب تعتبر من السعر والوقت الزيادات قد زوايا المنحدر المقابلة في درجة، يجب أن يكون X و Y محاور نفس المقاييس. وهو ما يعني أن فترة الوحدة على محور X (أي، ساعة، يوم، أسبوع، شهر) يجب أن تتوافق مع فترة الوحدة على محور Y. أبسط طريقة الرسم البياني المعايرة تتمثل في التحقق من زاوية المنحدر من شعاع 1х1: يجب أن تجعل 45 درجة.

وأشار غان أن كل من الأشعة المذكورة أعلاه يمكن أن تكون بمثابة الدعم أو المقاومة اعتمادا على السعر الاتجاه الاتجاه. على سبيل المثال، شعاع 1X1 عادة ما يكون خط الدعم الأهم عند الاتجاه الصاعد. اذا انخفضت الاسعار دون 1х1 الخط، وهو ما يعني تحول الاتجاه. وفقا لغان، ينبغي أن الأسعار ثم تغرق وصولا الى خط الاتجاه القادم (في هذه الحالة، هو شعاع من 2х1). وبعبارة أخرى، إذا ما تم كسر واحد من الأشعة، يجب أن يتوقع أن تحدث بالقرب من الأشعة القادمة توحيد السعر.



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

هل تفضل العمل فى سوق الاسهم الامريكيه ؟
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 14/4 حتى 18/4/2014
اسعار الذهب مباشر ( Live ) خلال العطل

مواضيع تالية :

الدعم والمقاومة (مترجم)
خطوط الاتجاه (مترجم)
عيادة دعبولة: أخصائية بالأمراض النفسية والعصبية ( معالجة المجنون )

التحليل الفني (مترجم)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اسرار التحليل الفنى وجون ميرفى الرائع اخيرا كتاب مترجم مكتبة التحليل الفني
تعلم التحليل الفنى ( مجموعه كتب لاحتراف التحليل الفنى ) منتدى الدروس التعليمية
التحليل الفنى للازواج الرئيسية 4 يونيو 2012 المحلل الفنى اسلام يوسف منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة