موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

منتدى العملات العام Forex

Like Tree198Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06-03-2012, 11:45 AM   #911
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
لكن لم ترد على سؤالي الثاني وهو كيف استطيع نقل حسابي من منتدى الجيران ليكون برعاية بورصات ؟؟؟
هلا والله حبيبي مهند كيف حالك يالغالي عساك بخير
حبيبي بتقدر ترسل الي الشركة يالغالي بالبريد طلب نقل حسابك
من الوكيل الحالي الي وكالة بورصات وراح يتم هالامر باذن الله



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 12:09 PM   #912
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اخي عمرو حكيت للشركة ذلك ولكن قالوا لي انه لازم افتح حساب اخر وانقل الفلوس عليه ولكن المشكلة انه الحساب الثاني رح يكون بالفاصلة العشرية الخامسة وانا االلي عندي باربع خانات و طبعا لا اعرف التعامل مع الحساب ابو 5 خانات فما هو الحل يا غالي ؟؟



Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 01:39 PM   #913
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخي عمرو حكيت للشركة ذلك ولكن قالوا لي انه لازم افتح حساب اخر وانقل الفلوس عليه ولكن المشكلة انه الحساب الثاني رح يكون بالفاصلة العشرية الخامسة وانا االلي عندي باربع خانات و طبعا لا اعرف التعامل مع الحساب ابو 5 خانات فما هو الحل يا غالي ؟؟
حبيبي مهند كيفك
بتمني ترسلي رقم الحساب علي [email protected]
وان شاء الله يالغالي راح اراجع لك هالامر من عيوني



Muhannad likes this.
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 08:23 PM   #915
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخي عمرو تم بعث ايميل برقم الحساب يا غالي

وشكراااااااااااااا
حبيبي مهند كيفك يالغالي وصلت رسالتك حبيبي



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 09:49 PM   #916
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
اخي عمرو تم بعث ايميل برقم الحساب يا غالي

وشكراااااااااااااا
حبيب القلب مهند مرسل اليك بريد جديد يالغالي وبيه كافه التفاصيل
الخاصه بنقل حسابك وايضا الخاصه بجعل الحساب مثل ماهو بدون تغيير الي الرقم العشري
ولو بغيت اي شي ثاني تدلل وعيونا اليك
تحياتي اليك حبيبي



عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 10:32 PM   #917
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية Muhannad
 

Wink رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
حبيب القلب مهند مرسل اليك بريد جديد يالغالي وبيه كافه التفاصيل
الخاصه بنقل حسابك وايضا الخاصه بجعل الحساب مثل ماهو بدون تغيير الي الرقم العشري
ولو بغيت اي شي ثاني تدلل وعيونا اليك
تحياتي اليك حبيبي

قرات الرسالة صديقي و الحمد الله هيك تمام ..

ولكن لماذا لا يمكن نقله في هذا الشهر وكما يقول المثل ( خير البر عاجله ) فانا مشتاق اني اكون تحت رعاية اخواني واحبابي في بورصات واذا كان لا يجوز فالصبر مفتاح الفرج ؟؟

وشكراااا لاهتمامك يا غاااااااااالي




Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2012, 11:04 PM   #918
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 

Smile رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
قرات الرسالة صديقي و الحمد الله هيك تمام ..

ولكن لماذا لا يمكن نقله في هذا الشهر وكما يقول المثل ( خير البر عاجله ) فانا مشتاق اني اكون تحت رعاية اخواني واحبابي في بورصات واذا كان لا يجوز فالصبر مفتاح الفرج ؟؟

وشكراااا لاهتمامك يا غاااااااااالي

حبيب القلب مهند
الحمدلله علي كل شي يالغالي
حبيبي حسابات الشركة تنقل بين الوكلاء بدايه اول كل الشهر
ولو فى حل اي حل ثاني يالغالي ماراح نتاخر عنك
وان شاء الله مثل ماقولت الصبر مفتاح الفرج
تحياتي اليك حبيبي مهند




عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 10:00 PM   #919
عضو جديد
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

بعد البحث الحمد لله استقريت على بورصات و fxdd
كنت عايز اعرف اية الاوراق المطلوبة لفتح حساب حقيقى مع fxdd



elrayan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2012, 10:29 PM   #920
خدمة عملاء بورصات
 
الصورة الرمزية خدمة العملاء
 

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elrayan مشاهدة المشاركة
بعد البحث الحمد لله استقريت على بورصات و fxdd
كنت عايز اعرف اية الاوراق المطلوبة لفتح حساب حقيقى مع fxdd
ميت هلا بالغالي

الاوراق المطلوبه حبيبي هي

-صوره البطاقه المدنيه او صوره من جواز السفر
-صوره من اي فاتوره مرافق (كهرباء او مياه او غاز او هاتف او حتى كشف حساب بنكي حديث)

فقط قم بارسال الاوراق الى بريد بورصات [email protected]

وايضا يا غالي نرجو التأكد انك فتحت حسابك من الرابط في بدايه الموضوع لنضمن انك برعايه بورصات تقبل تحياتي

خدمة عملاء بورصات



خدمة العملاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
الاسلامي, برعاية, بورصات, fxdd, حسابك, شركة

مواضيع سابقة :

قليل دائم ولا كثير منقطع؟ نصيحة مهمة.
هدوء ما بعد العاصفة
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء5 /8 / 2009

مواضيع تالية :

العاصفة مستمرة ولكن الترقب يسيطر على الاسواق
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 6 / 8/ 2009
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 6 / 8/ 2009

حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حسابك الاسلامي مع شركة FXCM منتدى العملات العام Forex
افتح حساب اسلامي مع شركة Cityindix برعاية بورصات منتدى العملات العام Forex
*** مسابقة انشط اعضاء بورصات *** برعاية FXDD منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:10 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة