موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

منتدى العملات العام Forex

Like Tree198Likes

قديم 06-09-2009, 03:33 AM   #61
عضو جديد

افتراضي رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات

رد: حسابك الاسلامى مع شركة FXDD برعاية بورصات
الى الاخ ناصر تحيه طيبه :

لو سمحت اخذ من وقتك القليل بس لأيضاح امور تتعلق في التسجيل ..
بحاول اكون مختصر قدر الامكان
انا دخلت من الرابط في اول صفحه و اتبعت الاجراءات للتسجيل و بصراحه كانت طويله .. بس في الاخير لاحظه امر اخذ اهتمامي

في اخر الاجراءات .. بكون عندي اختيار تسجيل الكتروتني على 3 عقود .. و اتبعت الطريقه كما وضحت .. بس سوألي
انا ما مضيت اي ورقه يدوي فا ما الظمانات الي احصلها من الشركه ؟

بما اني ما مضيت اي ورقه خارج النت .. فا ياريت لو تفيدني .. هل يعتبر أمن هل الامر و ياريت تذكري الاسباب في انها تعتبر امنه . ..

و اخر سوأل لو تكرمت اخي ناصر ...
هل الشركه تقبل السكالبينج ( المضاربه في 2 او 3 نقاط ) ؟

و شكرا و بصراحه اشكرك على الدعم القوي الي اشوفه في المنتدى منك الله يعطيك الف عافيه

jedi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 04:33 AM   #62
عضو فـضـي

الصورة الرمزية د.أسامة عادل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jedi مشاهدة المشاركة
الى الاخ ناصر تحيه طيبه :

لو سمحت اخذ من وقتك القليل بس لأيضاح امور تتعلق في التسجيل ..
بحاول اكون مختصر قدر الامكان
انا دخلت من الرابط في اول صفحه و اتبعت الاجراءات للتسجيل و بصراحه كانت طويله .. بس في الاخير لاحظه امر اخذ اهتمامي

في اخر الاجراءات .. بكون عندي اختيار تسجيل الكتروتني على 3 عقود .. و اتبعت الطريقه كما وضحت .. بس سوألي
انا ما مضيت اي ورقه يدوي فا ما الظمانات الي احصلها من الشركه ؟

بما اني ما مضيت اي ورقه خارج النت .. فا ياريت لو تفيدني .. هل يعتبر أمن هل الامر و ياريت تذكري الاسباب في انها تعتبر امنه . ..

هذا هو التوقيع الالكترونى فقد تم تخزين الاى بى الخاص بك و كتابتك و ايميلك فى الشركة و لن تستطيع ان توقع الكترونيا الا من نفس الجهاز الذى وقعت عليه..
علما بانه فى طلب السحب فانه يلزم ان توقع على ورقة السحب يدويا كى تتمكن من سحب اموال..
هذه هى الطريقة الحديثة بدلا من طرق العصر الحجرى فى الطباعة ثم التوقيع ثم السكان مرة اخرى..
و اخر سوأل لو تكرمت اخي ناصر ...
هل الشركه تقبل السكالبينج ( المضاربه في 2 او 3 نقاط ) ؟

السكالبينج و الهانتينج مسموح و لا مشاكل عليه ابدا..

و شكرا و بصراحه اشكرك على الدعم القوي الي اشوفه في المنتدى منك الله يعطيك الف عافيه

دعمك و ردك الرقيق وسام على صدرى و ان شاء الله اكون عند حسن ظن حضرتك دائما.

بالتوفيق دائما و ردى فى الاقتباس و تحت امرك فى اى شيئ..
الله كريم.,

د.أسامة عادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 05:11 AM   #63
عضو جديد

اشكرك على ردك اخي العزيز و بصراحه مجهود واضح منك

بس يا ملك .. بخصوص السحب كما ذكرت لازم اوقع يدوي .. بس الشركه بالاساس ما عندها توقيعي اليدوي حتى يتم المقارنه في طلب السحب ..
مغصد كلامي ممكن اي شخص يقدر يقدم الطلب على السحب من حسابي ؟

و اذا ذكرت السبب من ان لازم يكون من نفس الكمبيوتر الي سجلت منه اقدم طلب .. فا ما الحل لو انجبرت في تقديم طلب من اي ابي اخر و السموحه على الاطاله و الاسئله الكثيره

بس اعذرني تدري يا اخي الواحد لازم يطمن قبل ما يضع حلاله في شركه

التعديل الأخير تم بواسطة jedi ; 06-09-2009 الساعة 05:14 AM
jedi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 03:43 PM   #64
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jedi مشاهدة المشاركة
اشكرك على ردك اخي العزيز و بصراحه مجهود واضح منك

بس يا ملك .. بخصوص السحب كما ذكرت لازم اوقع يدوي .. بس الشركه بالاساس ما عندها توقيعي اليدوي حتى يتم المقارنه في طلب السحب ..
مغصد كلامي ممكن اي شخص يقدر يقدم الطلب على السحب من حسابي ؟

شكرا على كلامك الطيب و لا يمكن لاى شخص ان يقدم الطلب لانه ببساطة السحب سيكون للاسم المسجل به الحساب فقط..
يعنى لا يجوز باى شكل ان يتم السحب الى طرف اخر او طرف وسيط او بنك الكترونى او ما شابه..
بمعنى ان صاحب الحساب هو الوحيد الذى يستطيع شحن حسابه كما انه الوحيد الذى يستطيع استلام امواله.

و اذا ذكرت السبب من ان لازم يكون من نفس الكمبيوتر الي سجلت منه اقدم طلب .. فا ما الحل لو انجبرت في تقديم طلب من اي ابي اخر و السموحه على الاطاله و الاسئله الكثيره

هذا هو دور وكيلك ففى حالة وجود اى مشاكل من هذه الاشياء كالسحب و الايداع و البيانات و تجديدها فبورصات كموقع ووكيل مسئول عن حل كل العقبات التى تقف امامك فى اى شيئ
فليس فقط فى الايداعات و السحوبات و لكن ايضا فى اى مشاكل قد تتعلق بالاوامر و التنفيذ او بوانص للايداع او ما الى ذلك ...
هى نادرا ما تحدث مشكلات مع الشركة لكن و ان حدثت فبورصات تدافع عن حقوق عملائها..
يمكنك العودة بالصفحات الى الوراء كى ترى بعض المشاكل التى تم حلها و ذلك بفضل اداء الشركة الطيب كما انه بفضل رعاية بورصات لعملائها.
بس اعذرني تدري يا اخي الواحد لازم يطمن قبل ما يضع حلاله في شركه
حقك اكيد ان تكون مطمئنا الى الشركة التى ستضع بها اموالك و انا لا انصحك ان تضع اموالك بأى شركة قبل ان تكون مطمئن لها تماما..
و يمكنك تقليب الصفحات للوراء لترى رد فعل الشركة مع عملائها كما يمكنك السؤال كما تحب فى اى من الامور الغير واضحة اليك و انا تحت امرك فى اى شيء..
و بالتوفيق ان شاء الله.
الله كريم.,

قديم 07-09-2009, 03:01 AM   #66
عضو برونزي

الصورة الرمزية Muhannad

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhannad مشاهدة المشاركة
طيب اخي اسامة ما معنى الهانتينج ؟؟؟؟
بانتظااار الرد دكتورررر اسامة ؟؟؟

ولو سمحت سؤال ثاني عن اخر موعد لعمل العقود للبونص تبع الشركة اي اخر تاريخ لعمل العقود وبعدها لو لم يتم عمل العقود الواجب عملها لا يحق لي اخذ البونص طبعا ؟؟؟

Muhannad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 11:19 PM   #67
عضو فـضـي

اقتباس:
طيب اخي اسامة ما معنى الهانتينج ؟؟؟؟

الهانتينج و يعنى بالعربية الصيد و هو خاص بنقاط قليلة وسريعة و يعرف اكثر بالمضاربة وقت الاخبار..

اقتباس:
بانتظااار الرد دكتورررر اسامة ؟؟؟

ولو سمحت سؤال ثاني عن اخر موعد لعمل العقود للبونص تبع الشركة اي اخر تاريخ لعمل العقود وبعدها لو لم يتم عمل العقود الواجب عملها لا يحق لي اخذ البونص طبعا ؟؟؟

45 يوما يجب ان يقوم العميل بعمل عقد واحد على الاقل حتى لا يتم سحب البونص منه..

اتمنى اكون اجبتك و تحت امرك دائما فى اى شيئ..
الله كريم.,

قديم 12-09-2009, 03:51 PM   #68
عضو جديد

السلام عليكم
اريد الاشتراك بالشركه بأذن الله وايداع 1000 دولار للعمل بها ، المشكله التى تواجهنى هى عمليه الايداع نفسها
انا ليس لى رصيد ولا وقت لافتح حساب بنكى باحد البنوك ومن ثم التحويل الذى يستغرق عده ايام فأنا فى مكان نائى واجازتى قصيره ، وانا عندى بطاقه ائتمانيه قديمه منذ ان كنت طالبا ( الاهلى انترنت كارد ) للشراء من خلال الانترنت فقط ولا تستخدم لسحب اموال ، هل استطيع استخدامها للايداع ام ان الشركه ترفض مثل هذه البطاقات كشركات الفوركس الاخرى ؟ وما البديل اذن ، هل استطيع فتح حساب باى بال من مصر ؟ وشكرا

ابو مهاب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 04:04 PM   #69
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اريد الاشتراك بالشركه بأذن الله وايداع 1000 دولار للعمل بها ، المشكله التى تواجهنى هى عمليه الايداع نفسها
انا ليس لى رصيد ولا وقت لافتح حساب بنكى باحد البنوك ومن ثم التحويل الذى يستغرق عده ايام فأنا فى مكان نائى واجازتى قصيره ، وانا عندى بطاقه ائتمانيه قديمه منذ ان كنت طالبا ( الاهلى انترنت كارد ) للشراء من خلال الانترنت فقط ولا تستخدم لسحب اموال ، هل استطيع استخدامها للايداع ام ان الشركه ترفض مثل هذه البطاقات كشركات الفوركس الاخرى ؟ وما البديل اذن ، هل استطيع فتح حساب باى بال من مصر ؟ وشكرا
الاخ الفاضل..
شكرا لاهتمامك..
الشركة تقبل البطاقات الائتمانية عن طريق موقع كليك اند باى و هو يدعم كل بطاقات الشراء عن طريق الانترنت.
يمكنك استعمال البطاقة التى تحتاج للتعريف اولا و سوف يتم ارسال قيمة اموال صغيرة الى بطاقتك و المطلوب منك معرفة رقمها و ابلاغ الموقع بها لتتفعل البطاقة..
علما انك ستحتاج الى حساب بنكى كى تستلم عليه ارباحك ان شاء الله..
البايبال غير فعال فى مصر و لا يمكنك الاشتراك من خلاله..
و ان كان فى كل الاحوال استعمال حساب بنكى هو الافضل لك..
بالتوفيق ان شاء الله و تحت امرك فى اى شئ..
الله كريم.,

قديم 12-09-2009, 04:20 PM   #70
عضو جديد

شكرا جزيلا يا اخى الفاضل نسر على الاهتمام وسرعه الرد
منذ ان عرفت شىء يدعى الفوركس منذ اربعه اعوام تقريبا وانا لا اعرف شىء اسمه ارباح او سحب ، كل ما اعرفه هو الايداع ثم الخساره والحمد لله ولذلك لا يقلقنى السحب بقدر ما اهتم بعمليه الايداع
وانا كنت اتعامل مع شركه ماركتيفا بمبالغ صغيره ك 200 و 300 دولار وعن طريق البنوك الاليكترونيه ، الا انى اخشى الدخول فيها بمبالغ كبيره ، ولذلك اتمنى الاشتراك فى الشركه التى تدعمونها وان تكون آمنه ان شاء الله وان تقبل بطاقه الاهلى انترنت كارد والتى رفضتها شركه افكسيوم من قبل عندما حاولت الاشتراك فيها

ابو مهاب متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسلامي, برعاية, بورصات, fxdd, حسابك, شركة

مواضيع سابقة :

قليل دائم ولا كثير منقطع؟ نصيحة مهمة.
هدوء ما بعد العاصفة
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الاربعاء5 /8 / 2009

مواضيع تالية :

العاصفة مستمرة ولكن الترقب يسيطر على الاسواق
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 6 / 8/ 2009
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 6 / 8/ 2009