موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

من عجائب المنتديات العربية دون استثناء

منتدى تداول العملات العام

Like Tree21Likes

قديم 22 - 01 - 2014, 04:52 PM   #21
مشرف بورصات

الصورة الرمزية احمد ريان

افتراضي رد: من عجائب المنتديات العربية دون استثناء

رد: من عجائب المنتديات العربية دون استثناء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flymero مشاهدة المشاركة
اختلف مع معاليك
الغرفة مكملة للمنتدى
مفيش غرفة من غير منتدى وان كان فهذا غير مثمر

للاسف لا استطيع ان اكتب اسماء

المهم كل ماذكرتة انت من ضياع التوثييق والانضباط و..الخ كل هذا تحت السيطرة
فهناك قناة على اليوتيوب بها كل ما تم شرحه وتعليمة من لحظة افتتاح الغرفة حتى ساعتة وتاريخه
هناك (اقصد فى الغرفة) تجد جداول المحاضرات والشخصيات الكبيرة التى يؤخذ منها العلم
هناك وقت الدرس والتفاعل والنقاشات بالصوت والصورة
الغرف مكملة وليست الاساس

فى المنتديات تعرف ما سيتم عملة فى الغرفة لمدة اسبوع
فى الغرفة تجد الخبراء متواجدين بصورة دائمة وهناك خدمة عملاء ونظام وقوانين وطرد وعقوبات وجوائز يعنى ليس هباءا ولا هى غرفة شات كل من هب ودب يقول ما يريد

باختصار الغرف محاكاة رائعة ودعم قوى للمتاجر فى اى وقت تدخل تطلب المساعدة تجد من يساعد
تطرح صفقتك او تحليلك فى التنو واللحظة تجد من يناقشك

باختصار اكثر ......................الغرف مستوى متقدم جدا وراقى واتمنى من بورصات ان ترتقى اكثر

اخيرا .. استمر يا ريان على ما انت عليه وستصبح موظف لدى بورصات ..مش هيلاقو حد يدافع ويرد عنهم احسن من كده ومش خسارة الفلوس
كلامك يدل عن شخصيه محبه لمنتدى بورصات تحياتى لحضرتك

احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2014, 05:08 PM   #22
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية flymero

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان. مشاهدة المشاركة
كلامك يدل عن شخصيه محبه لمنتدى بورصات تحياتى لحضرتك
يا باشا انا اعرف بورصات وانتسبت له قبلك

وبلاش ضرب تحت الحزام

ركز فى الكلام وافهمه لو سمحت

انا بضرب مثال عن فكرة الغرفة وعن الغرف اللى انا تابعتها واعجبنى نظامها وتفاعلت فيها

ولان بدايتى فى الفوركس هنا فى بورصات فهو عزيز على قلبى واتابعة دوما حتى بدون ما اكتب ولانى لم اكن فى منتدى اخر وتخاصمت مع اعضاءة فبحثت عن بديل اخر ..

ولانه عزيز واكرر ثانية فأحببت ان يرتقى اكثر ويتطور اكثر ولا يقتصر على اعضاء معينين هم عمود المنتدى لو غابوا لتأثر بغيابهم
اكرر انى لولا حبى لهذا الموقع لما طرحت فكرتى ولا تفاعلت وكنت هجرتة وذهبت لغيرة حيث الاستفادة اكبر واكثر ......ولكن ولكن ولكن ولكن اريد ان اجد هنا كل ما يوجد فى اماكن اخرى

وبرضوا انت خير من يعمل فى بورصات ...يبدو ان مسألة بورصات بالنسبالك مسألة شرف

تحياتى لعشقك لبورصات

علي عبده likes this.
التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2014, 07:40 PM   #23
موقوف

تداول الاخبار اخي ومعرفة اثرها حتى قبل صدورها من اسهل الامور اخي الكريم

احفظ: الخبر اما ان يكو ضعيفا او يكون قويا
اذا كان ضعيفا تجاهله
اذا كان قويا سيكسر اقرب دعم او مقاومة وينطلق للدعم الثاني او الثالث في دقيقة واحدة

فصلت هذا الامر كثيرا - بحيث ان ابلد واحد يينجح في استغلال الاخبار حتى دون فهمها اذا تعسر هذا
وطرحتها بالصور

احمد ريان likes this.
دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2014, 07:59 PM   #24
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
تداول الاخبار اخي ومعرفة اثرها حتى قبل صدورها من اسهل الامور اخي الكريم

احفظ: الخبر اما ان يكو ضعيفا او يكون قويا
اذا كان ضعيفا تجاهله
اذا كان قويا سيكسر اقرب دعم او مقاومة وينطلق للدعم الثاني او الثالث في دقيقة واحدة

فصلت هذا الامر كثيرا - بحيث ان ابلد واحد يينجح في استغلال الاخبار حتى دون فهمها اذا تعسر هذا
وطرحتها بالصور
اخي الكريم اعتبرني بليد وفهمني كيف سيكسر الدعم او المقاومة في اقل من دقيقة قبل الخبر ان كان هذا ما تقصده

اما ان كنت تقصد عند صدور الخبر فهذا لا ينفعنا كل الموضوع هو كيف يمكننا ان نعرف تاثير الخبر قبل صدوره

احمد ريان likes this.
gameover4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2014, 11:12 PM   #25
مشرف بورصات

الصورة الرمزية احمد ريان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
موضوعك كبير وشائك اخي الغالي ريان
اهمية التحليل الاساسي يا صديقي تكمن في الزخم الاخباري كاملا والى اي الاتجهات يدعم بكلية الاخبار لا بخبر واحد .

الخطوة الثانية تكون بالمقارنة ما بين العملة الاولى والثانية ومقارنة البيانات الاقتصادية بينهم , اضافة لمستويات التضخم واسعار الفائدة والنقطتين الاخرييتين الاصعب وتحتاج الكثير للتويضح حيث تعتبر الان بغاية الحساسية .

بعد هذه المقارنات نبحث عن الخبر المحتمل ان يكون المحرك اضافة لسيناريو الحركة المتوقع .

هذه بعض الاسس يا صديقي العامة للتحليل الاساسي وهو ليس بالسهل كما قد يتصور الكثريين .

بالنسبة لتوقع النتيجه للخبر باكثر من مناسبة ولاخبار غاية بالاهمية خالفنا جميع التوقعات وكانت الارقام كما حسبنا لها بدقة .
المشكلة الكبيرة عدم وجود عدد كافي عربيا من المحللين الاساسسين
تقبل هديتي
منتظريك اخى ايهم فى ورشه كبيره لو سمح وقتك لتوضح الامر اكثر واثبات وجهه نظر الاخ صاحب الموضوع
تحياتى يا غالى

احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2014, 03:56 AM   #26
مشرف بورصات

الصورة الرمزية علي عبده

اقتباس:
يا باشا انا اعرف بورصات وانتسبت له قبلك

وبلاش ضرب تحت الحزام

ركز فى الكلام وافهمه لو سمحت

انا بضرب مثال عن فكرة الغرفة وعن الغرف اللى انا تابعتها واعجبنى نظامها وتفاعلت فيها

ولان بدايتى فى الفوركس هنا فى بورصات فهو عزيز على قلبى واتابعة دوما حتى بدون ما اكتب ولانى لم اكن فى منتدى اخر وتخاصمت مع اعضاءة فبحثت عن بديل اخر ..

ولانه عزيز واكرر ثانية فأحببت ان يرتقى اكثر ويتطور اكثر ولا يقتصر على اعضاء معينين هم عمود المنتدى لو غابوا لتأثر بغيابهم
اكرر انى لولا حبى لهذا الموقع لما طرحت فكرتى ولا تفاعلت وكنت هجرتة وذهبت لغيرة حيث الاستفادة اكبر واكثر ......ولكن ولكن ولكن ولكن اريد ان اجد هنا كل ما يوجد فى اماكن اخرى

وبرضوا انت خير من يعمل فى بورصات ...يبدو ان مسألة بورصات بالنسبالك مسألة شرف

تحياتى لعشقك لبورصات
اقتباس:
حاول تبقى حيادى اخ ريان وانسى شوية انك من العاملين لدى بورصات وليس كل فكرة بناءة تخالف لكونها فقط تضر بالعائد المادى على المنتدى

اقتباس:
اختلف مع معاليك

الغرفة مكملة للمنتدى
مفيش غرفة من غير منتدى وان كان فهذا غير مثمر

للاسف لا استطيع ان اكتب اسماء

المهم كل ماذكرتة انت من ضياع التوثييق والانضباط و..الخ كل هذا تحت السيطرة
فهناك قناة على اليوتيوب بها كل ما تم شرحه وتعليمة من لحظة افتتاح الغرفة حتى ساعتة وتاريخه
هناك (اقصد فى الغرفة) تجد جداول المحاضرات والشخصيات الكبيرة التى يؤخذ منها العلم
هناك وقت الدرس والتفاعل والنقاشات بالصوت والصورة
الغرف مكملة وليست الاساس

فى المنتديات تعرف ما سيتم عملة فى الغرفة لمدة اسبوع
فى الغرفة تجد الخبراء متواجدين بصورة دائمة وهناك خدمة عملاء ونظام وقوانين وطرد وعقوبات وجوائز يعنى ليس هباءا ولا هى غرفة شات كل من هب ودب يقول ما يريد

باختصار الغرف محاكاة رائعة ودعم قوى للمتاجر فى اى وقت تدخل تطلب المساعدة تجد من يساعد
تطرح صفقتك او تحليلك فى التنو واللحظة تجد من يناقشك

باختصار اكثر ......................الغرف مستوى متقدم جدا وراقى واتمنى من بورصات ان ترتقى اكثر

اخيرا .. استمر يا ريان على ما انت عليه وستصبح موظف لدى بورصات ..مش هيلاقو حد يدافع ويرد عنهم احسن من كده ومش خسارة الفلوس

ايه بس ,, مالك يا استاذ عمرو ,, ايه مزعلك مننا ؟!

مالهم موظفين بورصات طيب ,, اولا احنا نتشرف بالاخ ريان معانا وباي عضو فعال فكلنا هنا اخوه ,,

وعلى فكره احنا مش موظفين هنا ,, احنا كلنا هنا اصحاب ملك بورصات بتاعنا والمفروض انه بتاعكم كمان ,,

حضرتك بتقول غرف الشات مليانه دعم وخدمه عملاء وخبراء ,, هو حد مننا قصر مع حضرتك في ايه حاجه ؟!
فريقنا متواجد على مدار اليوم وتحت امرك في أي استفسار سواء بالتحليل او في قسم خدمه العملاء ,,

لو في مشكله مستعجله حضرتك ممكن تتواصل معنا عبر البريد borsaat@borsaat.com
او webmaster@borsaat.com

انا مش بعارض فكره حضرتك ,, وعموما هيتم دراسه اقامه الغرفه ولو رأت الادراه وجود فائده رح يتم اعتمادها ,,

بالتوفيق

احمد ريان likes this.
علي عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2014, 08:57 AM   #27
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gameover4 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم اعتبرني بليد وفهمني كيف سيكسر الدعم او المقاومة في اقل من دقيقة قبل الخبر ان كان هذا ما تقصده

اما ان كنت تقصد عند صدور الخبر فهذا لا ينفعنا كل الموضوع هو كيف يمكننا ان نعرف تاثير الخبر قبل صدوره
شرحتها مفصلة بما لا مزيد عليه
يفترض الثراء فمها ومعرفة
ولكن دعنا نقول انه ليس هناك الا الفقر المدقع في فهم الأخبار

هناك طريقة سهلة جدا وكما ذكرت شرحتها مفصلة بما لا مزيد عليه
ان شئت عد لبعض الردود الاخيرة المصورة في موضوع ماتركس ولكن ارجو عدم الرد في ذلك الموضوع لكي لا تكثر الردود.

هذا اليوم بإذن الله سأضيف أخبار الأمس - تكرار لردودي السابقة

دراغي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2014, 10:36 AM   #28
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراغي مشاهدة المشاركة
شرحتها مفصلة بما لا مزيد عليه
يفترض الثراء فمها ومعرفة
ولكن دعنا نقول انه ليس هناك الا الفقر المدقع في فهم الأخبار

هناك طريقة سهلة جدا وكما ذكرت شرحتها مفصلة بما لا مزيد عليه
ان شئت عد لبعض الردود الاخيرة المصورة في موضوع ماتركس ولكن ارجو عدم الرد في ذلك الموضوع لكي لا تكثر الردود.

هذا اليوم بإذن الله سأضيف أخبار الأمس - تكرار لردودي السابقة
شكرا

gameover4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2014, 06:54 PM   #29
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية flymero

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
ايه بس ,, مالك يا استاذ عمرو ,, ايه مزعلك مننا ؟!

مالهم موظفين بورصات طيب ,, اولا احنا نتشرف بالاخ ريان معانا وباي عضو فعال فكلنا هنا اخوه ,,

وعلى فكره احنا مش موظفين هنا ,, احنا كلنا هنا اصحاب ملك بورصات بتاعنا والمفروض انه بتاعكم كمان ,,

حضرتك بتقول غرف الشات مليانه دعم وخدمه عملاء وخبراء ,, هو حد مننا قصر مع حضرتك في ايه حاجه ؟!
فريقنا متواجد على مدار اليوم وتحت امرك في أي استفسار سواء بالتحليل او في قسم خدمه العملاء ,,

لو في مشكله مستعجله حضرتك ممكن تتواصل معنا عبر البريد borsaat@borsaat.com
او webmaster@borsaat.com

انا مش بعارض فكره حضرتك ,, وعموما هيتم دراسه اقامه الغرفه ولو رأت الادراه وجود فائده رح يتم اعتمادها ,,

بالتوفيق
السلام عليكم استاذ على
اخى العزيز انا اعتذر عن حدتى فى الحديث لكن لى عتب عليكم

مافى ولا مشرف او ادارى بيرد على اى موضوع انا بعملة او مداخله او مشاركة او اقتراح او حتى نكته بقولها انا اشعر بتجاهل معرفش ليه , وذلك لأنى خاطبت الادارة والمشرفين فى موضوع غرفة بورصات للتداول المباشر, وكانى كنت بشتمكم لا سمح الله , ولا حد عبرنى الحقيقة

المهم مش دى القضيه الان

الاقتراح هو كما ذكرت غرفة تداول نسمعكم وتسمعونا ونتحدث مع بعضنا البعض بشكل اسرع وافضل ونواكب التسارع المطلوب فى الفوركس
المهم سيد على انا لا اريد سوى الاصلاح ما استطعت , ولولا حبى وعشقى لبورصات لما كنت اقترحت الفكرة او تمنيت التطوير ده وكنت هكتفى بانى اشارك فمنتدى اخر وخلاص لكن انتم لكم غلاوة خاصة عندى

شكرا لزوقك وبراحتكم انتم لستم ملزمين بتنفيذ المقترح , انا فقط ذكرت فكرة مش اكتر

تقبل ودى واحترامى

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربي زدني علما
صدق الله العظيم

flymero غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

20 يوم وحدثين اقتصاديين وقمم دولار وقيعان للمعادن العملات
تصريحات كورودا
استرايتيجتى الوهميه التى لن ابوح بها لاحد

مواضيع تالية :

ماهو أفضل جهاز لوحي للتداول .. والتحليل؟؟
المؤتمر الصحفي لبنك كندا
AUD\USD

من عجائب المنتديات العربية دون استثناء