موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

منتدى تداول العملات العام

Like Tree31Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 12 - 2013, 06:11 AM   #21
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°
التقرير المسائي 17 ديسمبر 2013 : انخفاض التضخم البريطاني في نوفمبر



خلال التعاملات الأوروبية، أظهرت بيانات ان التضخم البريطاني انخفض في نوفمبر إلى أدنى مستوى له في اربعة أعوام مما يسمح لبنك انجلترا المركزي بشكل أكبر إبقاء أسعار الفائدة عند ادنى مستوى قياسي في وقت يتسارع خلاله نمو الاقتصاد.
فأعلن مكتب الإحصاءات الوطنية إن أسعار المستهلكين زادت 2,1% على اساس سنوي في نوفمبر وهي الزيادة الاقل منذ نوفمبر 2009 إذ لم ينعكس بعد تاثير ارتفاع في أسعار الغاز والكهرباء.
وتوقع اقتصاديون شاركوا في استطلاع لرويترز إن يستقر التضخم عند 2,2% الذي كان معدله في أكتوبر. ومقارنة بالشهر السابق، زاد مؤشر أسعار المستهلكين في نوفمبر بنسبة 0,1%.
وعلى نحو منفصل، ارتفعت أسعار المنازل في بريطانيا بأسرع وتيرة في أكتوبر منذ أكثر من ثلاثة سنوات. ويتجاوز التضخم السنوي مستوى 2% الذي يستهدفه بنك انجلترا المركزي كل شهر منذ ديسمبر 2009،
وهو ما يتسبب بإستمرار في تآكل رواتب العاملين البريطانيين ويجعل مستويات المعيشة قضية سياسية كبيرة قبل الانتخابات العامة في 2015. ورغم تجاوز التضخم للمستوى المستهدف، يبقى تركيز البنك المركزي الانجليزي على تدعيم الاقتصاد الذي ينمو بمعدل اسرع من أغلب البلدان الصناعية الاخرى لكن يظل حجمه أقل مما كان قبل الأزمة المالية.



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 06:14 AM   #22
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

افتتاح الأسواق الأوروبية: لن يجد اليورو والاسترليني على الأرجح الدعم في بيانات مؤشر أسعار المستهلكين ومسح الزو الألماني



من المتوقّع أن يظهر تقرير مؤشر أسعار المستهلك البريطاني لشهر نوفمبر ثبات القراءة الرئيسية السنوية للتضخّم مقارنة بالشهر السابق عند 2.2%. مع ذلك وفي الشهر الماضي، أشارت تقارير مؤشر مدراء المشتريات الى تسارع نمو الأسعار وفق وتيرة ملحوظة. في الواقع، نمت أسعار المخرجات في القطاع الخدماتي- وهو المكوّن الأكبر في الاقتصاد ككلّ- وفق أسرع وتيرة لها في عامين ونصف. يتيح ذلك المجال أمام بروز مفاجأة صعودية اليوم. ستدفع قراءة مماثلة الجنيه الاسترليني الى الإرتفاع خلال الأجل القريب، ولكن من المستبعد أن يدوم هذا التحرّك.


وفي حين من المحتمل أن ترسّخ قراءة مؤشر أسعار المستهلكين القويّة التخمينات المحيطة بتجاوز التضخّم العتبة التي حدّدها له بنك انجلترا- وهو شرط من الشروط المسبقة لدراسة احتمال تشديد السياسة النقدية- قد يحدّ الموقف الذي يتّخذه المصرف المركزي في الآونة الأخيرة من الزخم الصعودي. في هذا الصدد، أيّد الحاكم مارك كارني وأعضاء مجلس إدارته بشدّة فكرة أنّ هدف التوجيه المستقبلي هو الفصل بين تحسّن البيانات الاقتصادية عن توقعات تشديد السياسة، ما يظهر تصميم الساسة على الحفاظ على سياسة ملائمة. علاوة على ذلك، من المستبعد أن يرتاح التّجار الى الإمتثال لإتّجاه معيّن قبيل الإجتماع المحوري لمجلس الاحتياطي الفدرالي المرتقب في الغد.


في غضون ذلك، من المتوقّع أن يبيّن مسح ZEW الألماني لثقة المحلّلين تنامي الثقة وصولاً الى أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر في ديسمبر. مع ذلك، من الممكن أن لا توفر هذه النتائج الدعم لليورو بما أنّها لا تكشف النقاب عن تفاصيل كثيرة حول ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي سيعمد الى الحدّ من سياسته الفضفاضة أو التخلّي عنها. في الواقع، إنّ تحسّن آفاق المحلّلين قد يكون ناجمًا عن التخفيض المفاجىء لمعدّلات الفائدة الذي جرى في الشهر السابق. وفي حين تستطيع الحوافز النقدية بدون أدنى شكّ تعزيز الثقة في المسار المستقبلي للنمو الاقتصادي، إنّها تقوّض أيضًا الدعم الذي توفره العائدات لمعدّلات الصرف.
بالإضافة الى ذلك، من المرجّح أن تظهر الأرقام المراجعة لمؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو ثبات معدّل التضخّم السنوي دون 1% للشهر الثاني في نوفمبر، ما يرسّخ فرضيّة اعتماد البنك المركزي الأوروبي موقف حذر في الوقت الراهن. هذا ونحافظ على مواقع بيع زوج اليورو/دولار.
لم تشهد معظم العملات االرئيسية تغييرًا يذكر مقابل الدولار الأميركي خلال الدورة المسائية. تفوّق الدولار النيوزيلندي في أدائه وتقدّم بما يناهز 0.4% مقابل نظرائه الرئيسيين. جاء هذا التقدّم بعد أن أفاد مكتب إدارة الديون في البلاد أنّه يتوقّع بدء تحقيق فائض في الميزانية اعتبارًا من سنة 2014-2015 المالية، وعمد الى تخفيض إصدارات السندات المتوقّعة للعام 2013-2014.
كما أردف وزير المالية بيل إينغليش أنّ الحكومة تخطّط لإستهلال عملية إعادة تسديد ديونها في وقت أبكر، وكرّر التعليقات الأخيرة التي صدرت عن بنك الاحتياطي النيوزيلندي، موردًا أنّ المصرف قد يرفع المعدّلات في العام القادم.



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 06:15 AM   #23
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

إجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الأخير لهذا العام وما قبل الأخير لبيرنانكي



كان الأسبوع السابق هادئ من حيث الأرقام الاقتصادية، إستطاع اليورو خلالها أن يتقدم تقدماً خجولاً ليقفل عند 1.3741 دولار أمريكي لليورو الواحد. بعد صدور نتائج تقرير التغيير في الوظائف المتوفرة خارج القطاع الزراعي الأمريكي في السادس من ديسمبر بتأمين 203 ألف فرصة عمل جديدة خلال الشهر السابق، أنها المرة الثانية على التوالي التي يتجاوز فيها تقرير الوظائف الأمريكي 200 ألف فرصة عمل، أدى ذلك الى تدني معدل البطالة الأمريكي من 7.3 بالمئة الى 7.0 بالمئة أدنى مستوى له منذ خمسة سنوات. قد تساعد هذه الأرقام في تسريع فرضيّة لجوء الاحتياطي الفدرالي الى الحدّ من عمليات شراء الأصول في القريب العاجل
تعقد لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع اجتماعها الأخير لهذه السنة يلي تصريح لبن بيرنانكي، هذا التصريح سيكون ما قبل الأخير لرئيس البنك الإحتياطي الفيدرالي بن بيرنانكي الذي تنتهي ولايته في يناير 2014 القادم، يبقى لبرنانكي اجتماعين اخرين قبل إنتهاء ولايته في 18 ديسمبر 2013 و 29 يناير 2014 قبل تسلم جانيت يلين سدة الرئاسة
كل الأنظار تتجه نحو قرار لجنة الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نهار الإربعاء القادم، فبعد أرقام البطالة الأميركية الإجابية يتساءل المستثمرين ما إذا سوف يتم الإعلان خلال الإجتماع عن خفض وتيرة شراء الأصول في ديسمبر كانون الاول من 85 مليار الى 75 أو 70 مليار دولار أمريكي. يعتقد معظم المحللين أن أول تباطؤ سيكون ما بين ديسمبر وأبريل عام 2014 ، يمكن لمسؤولي مجلس الاحتياطي الأعلان عن جدول زمني لخفض تدريجي في التسهيل الكمي. في حال لم يتم الأعلان عن خفض التيسير الكمي يمكن للدولار الأمريكي أن يتراجع مقابل باقي العملات وأن تتقدم المؤشرات الأسهم الأميركية تماماً كما حدث في سبتمبر الماضي. بالإضافة إلى اجتماع اللجنة الفيدرالية ، وسوف تركز الأسواق على تصويت ميزانية الفيدرالية الأمريكية لعام 2014 و 2015 في مجلس الشيوخ



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 08:33 AM   #24
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

تنبية لمتداولي البورصات العالمية بكافة أنواعها ليوم 18 ديسمبر 2013
حيث ستصدر كل من الأخبار والتقارير الهامة التالية :

حيث من المتوقع حدوث ذبذبات وتحركات للأسعار بشكل قوي وننصح بالتمعن في القرارات والصفقات قبل تنفيذها لتفادي الدخول عكس الأسواق حيث سيصدر في بداية جلسة التداول كل من :


1- مؤشر ايفو الألماني لقياس مدى ثقة المستثمر الألماني في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت القاهرة 12:00 ضهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، يليها كل من طلبات اعانات البطالة في الاقتصاد الملكي " بريطانيا " وتصويت لجنة السياسات النقدية على برنامج شراء الأصول البريطاني وتقرير معدلات البطالة في تمام الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت القاهرة 12:30 ضهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .


2- وسيأتي بعد ذلك بعض من التقارير الأمريكية والذي سيكون أهمها وأهم أحداث هذا اليوم محضر اجتماع لجنة السياسات النقدية في البنك الاحتياطي الفيدرالي " البنك المركزي الأمريكي" في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويعد 30 دقيقة من هذا التوقيت سيكون المؤتمر الصحفي لاعضاء لجنة السياسات النقدية ومن المتوقع ان تبدأ الاسواق في التحركات السريعة مباشرة بعد صدور المحضر للجنة السياسات .
هذا وتأتي أهمية هذا الاجتماع حيث وعد الفيدرالي الأمريكي بأنه سيقلص عمليات التيسير الكمي وبرنامج شراء السندات الثالث قبل نهاية عام 2013 والمتبع من قبله منذ الثالث عشر من سيبتمبر من العام 2012 .
والجدير بالذكر بأنه سيكون آخر اجتماع للجنة السياسات النقدية للاحتياطي الفيدرالي خلال عام 2013 .

بالتوفيق للجميع



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2013, 12:39 AM   #25
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

جنة الفيدرالى تقلص خطط التحفيز

قامت اللجنة الفدرالية اليوم الاربعاء بإتخاذ الخطوة الأولى في عملية تقليص الخطط التحفيزية و ذلك بعد أن أظهرت البيانات الإقتصادية خلال الآونة الأخيرة وجود تحسن في الإقتصاد الأمريكي و دوران عجلة النمو بشكل متسارع، و كانت اللجنة تركز إهتمامها على قطاع العمل و الذي يعتبر من أهم القطاعات الإقتصادية و الذي أوضح تحسناً ملحوظاً في أدائه حيث وصلت معدلات البطالة إلى أدنى مستوى منذ خمسة أعوام عند 7.0%، و قد أقرت اللجنة تقليص الخطط بواقع 10 مليار دولار شهرياً.


كما قامت اللجنة أيضاً بتثبيت أسعار الفائدة عند مستوياتها التاريخية المتدنية الحالية ما بين 0.00%-0.25%.
يذكر بأن البنك الفدرالي الأمريكي كان قد قد أقرّ في سبتمبر/أيلول من العام الماضي 2012 إعادة العمل ببرنامج التخفيف الكمي (التيسير الكمي)، وبواقع 40 مليار دولار أمريكي شهرياً، في حين أقدم البنك على إضافة 45 مليار لتلك الخطة في أواخر العام الماضي 2012، ليصبح إجمالي مبلغ خطط التخفيف الكمي (التيسير الكمي) 85 مليار دولار شهرياً.


هذه الخطوة جاءت مطابقة لتوقعات الأسواق هذه المرة، حيث اشتدت في الآونة الأخيرة حالة التكهنات بشأن الخطط التحفزية الداعمة للإقتصاد الأمريكي، و كانت التوقعات قد أشارت في وقت سابق من شهر أيلول/سبتمبر من العام الحالي إلى قيام اللجنة الفدرالية بإعطاء الضوء الأخضر للبدء في عملية تقليص الخطط التحفيزية و لكن اللجنة الفدرالية قررت التريتث في ذلك الإجتماع حتى الإجتماع الذي تلاه، لتطفو توقعات التقليص في هذا الإجتماع بكل قوة و هذا ما حدث فعلاً.


الدولار الأمريكي ارتفع بعد هذا القرار ليتداول عند 80.41 بعدما كان عند مستويات 80.21 قبيل القرار، أما الزوج يورو/دولار فقد تراجع ليتداول حول مستويات 1.37359 مقارنة بمستويات قبيل القرار عند 1.37590.


و في التفاصيل، فقد أقرت اللجنة الفدرالية المفتوحة برئاسة السيد بن برنانكي محافظ البنك الفدرالي بالبدء في تقليص الخطط التحفيزية بواقع 10 مليار دولار شهرياً بدءاً من شهر كانون الثاني/يناير من العام القادم 2014 ، و قد قامت اللجنة لتقليص سندات الخزينة بواقع 5 مليار دولار شهرياً لتصل إلى 40 مليار دولار بجانب تقليص السندات المرتبطة بالرهون العقارية بواقع 5 مليار أيضاً لتصل إلى 35 مليار دولار شهرياً.
و قد أكد البيان بأن اللجنة قامت بهذا الإجراء بعد أن لمست التحسن المطلوب في قطاع العمل الأمريكي و الذي يعتبر اللبنة الأقوى في تحديد صحة الإقتصاد بشكل عام.
يشار إلى أن هذا الإجتماع هو الأخير للسيد بن برنانكي الذي قاد البنك الفدرالي لمدة ثماني سنوات، و قد قام خلال فترته بالحد من المشتريات للحد من تضخيم الميزانية العمومية للفدرالي التي وصلت إلى 4 ترليون دولار و العمل على إعادة الكثير من الأمريكيين إلى أعمالهم، و تدعم جانيت يلين التي ستخلف برنانكي في رئاسة الفدرالي هذه السياسة و لكن هذا سيعمل على خلق وتيرة أكبر لمخاطر تضخم فقاعة أسعار العقارات



التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2013, 01:20 AM   #26
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

رئيس كوريا الشماليه حكم على جوز عمته بالاعدام بتهمه الخيانة العظمى
وحضر الجنازة وبعدين راح يعزى عمته




التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2013, 01:45 AM   #27
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية dr_mro
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed cabony مشاهدة المشاركة
رئيس كوريا الشماليه حكم على جوز عمته بالاعدام بتهمه الخيانة العظمى
وحضر الجنازة وبعدين راح يعزى عمته

يعملها




Ahmed El Sayed likes this.
dr_mro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2013, 05:53 PM   #28
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

السناتور كاربر تصويت يلين أن يحدث يوم الجمعة.



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2013, 06:08 PM   #29
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

Draghi: rate cut unlikely to impact the turnover in derivatives, rate cut in NOV was not intended as stimulus for EU banks.



Ahmed El Sayed likes this.
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2013, 06:29 PM   #30
عضو برونزي
 

افتراضي رد: ~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

المركزي الياباني يثبت سياسته النقدية وسط مساهمة قرار الفيدرالي تقليص برامجه التحفيزية في إضعاف الين


قرر البنك المركزي الياباني تثبيت سياسته النقدية دون تغيير على خلفية قرار البنك الفيدرالي بتقليص برنامج شراء السندات و الذي ساعد في إضعاف الين الياباني لأدنى مستوى في خمس سنوات أمام الدولار.
قرر البنك المركزي الياباني اليوم تثبيت سياسته النقدية متمثلة في أسعار فائدة عند منطقة صفرية بين 0.00% و 0.10% لجولة أخرى لدعم ثالث الاقتصاديات العالمية.
من ناحية أخرى جدد البنك إلتزامه بمضاعفة قاعدته النقدية من 60 إلى 70 تريليون ين سنوياً، فضلاً عن تأكيده أن أسعار المستهلكين قد تحوم حول 1% و أنها في طريقها للارتفاع في الفترة القادمة.
من جهة أخرى أشار المركزي الياباني أن الاقتصاديات الأخرى تشهد حالة من التعافي التدريجي، مشيراً أن اقتصاد اليابان سيستكمل تعافيه التدريجي أيضاً خلال الفترة القادمة.


في سياق متصل جدد كورودا رئيس البنك المركزي الياباني تعهده بمواصلة البرامج التحفيزية لحين تحقيق هدف التضخم عند 2%، مع التعهد بإجراء التعديلات المطلوبة في السياسات عند الحاجة لذلك.
على المقابل قد تختلف أولويات المركزي الياباني عن الفيدرالي سواء في حاجة الاقتصاد الياباني للبرامج التحفيزية أو من حيث نوع المشكلات التي تواجه الاقتصاد الياباني و الأمريكي، حيث أن الأولوية لليابان هي تحقيق هدف التضخم و إنهاء الانكماش التضخمي على عكس الأولوية لدى الاقتصاد الأمريكي و هي تحسن سوق العمل بالشكل الكافي.


أخيراً إلى مستجدات الين الياباني حيث شهد تراجعاً أمام الدولار عشية قرار الفائدة، ليرتفع زوج الدولار /ين محققاً أعلى مستوى عند 104.42 و الأدنى عند 104.23 في حين بدأ الزوج جلسة التداول عند مستوى 104.28




التوقيع:





Ahmed El Sayed متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

شروط رسم الترند المائل الصحيح وكسره ..
سؤال لأهل الخبرة
الحذر كل الحذر

مواضيع تالية :

استفسار عن السحب من شركة forex.com
أهم البيانات الاقتصادية التي تؤثر علي سوق الفوركس 16الي20
مواعيد العطلات المصاحبه لاغلاق السوق . 2013/2014

~*¤®§ الاخبار الاقتصاديه §®¤*~ متابعه لحظيه ˆ°

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الاثنين 4-5 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الجمعه 1-5 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الخميس 30-4 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الثلاثاء 28-4 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الخميس 9-4 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:18 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة