موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

قلوب لا تعرف الحب - رواية

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 07 - 2009, 01:00 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي قلوب لا تعرف الحب - رواية

قلوب لا تعرف الحب - رواية
..بطل قصتنا . شاب يافع فى مقتبل العمر يدعى ( فريد) - يظن نفسه كأسمه فريد فى كل شىء..!! - متعال , يعتقد أنه غير سائر الخلق..؟! من حقه أن يفعل ما يريد . وقتما يريد . كيفما يريد ..؟! لم يتعود أن يعصى عليه أمر من الأمور, أو فتاة من الفتيات بالطبع ..!!. فهو الفريد , الوسيم, الطويل, العريض.
ينفق من المال الكثير ؛ من أجل النزوات ,والملذات . فى الجرى وراء الفتيات . ومطاردتهن بالسيارات , أو عن طريق التليفونات . يجوب خلفهم الطرقات فى كل الأوقات . لا يوجد مايشغله طوال يومه ؛ إلا الحديث مع , أو عن الفتيات .
.. ياويلها من ترفض أن تنال هذا الشرف العظيم منه ..!! من لا تعلن له الاستسلام , والإذعان فى الحال . من ترفض تنازله عن عليائه , و قبوله لها أن تنضم إلى حريمه . أو داخل أجندة مواعيده -
لفترة محدودة بالطبع- يعلن عليها حرباً ضروس , و يحيل ليلها نهارا, يطاردها حتى فى الأحلام - هذا إن أسعدها الحظ , وتركها لتنام- كأن يتصل بها عن طريق التليفون . فإن أغلقت السماعة فى وجهه , ولم تستجب له..!! يظل يتصل بها طوال الليل بلا أن يكل أو يمل - حتى يوقظ سائرعائلتها من النوم- إلى أن ترفع سماعة التليفون ؛ فيردد بعض كلمات الحب والهيام . والوله والإعجاب - وإن قوبل كل ذلك بالسباب..!!
-
..ما أن تشرق الشمس , حتى تجده الفريسة -
إن كانت ذاهبة إلى مدرستها , أو جامعتها , أو عملها
- بانتظارها , مرتدياً نظارته الشمسية. ترتسم على وجهه ابتسامة ساخرة . يدعوها إلى الركوب فى سيارته , فإن أبت ؛ ركب بجوارها فى المواصلات العامة؛ عساه ينجح فى لفت انتباهها . واجتذاب إعجابها , إلى أن تقع فى حبائله. فيتبادلان اللقاءات , والمكالمات , وكل ما هو آت..!! حتى يزهد فيها, ويخفت اهتمامه بها . فيتركها إلى واحدة أخرى . تشغل باله, وتملك لبه ,وتستفز غرائزه .
..ظل صديقنا هكذا يتنقل من واحدة ,لأخرى.. وأخرى . فأخرى. مرضاة لغروره , وإشباعاً لنزواته , وأهوائه ؛ ليس إلا..!!
إلى أن
..إلتقى بـ(عبير). لم تكن على قدر كبير من الجمال, لكنها كانت تملك الكثيرمن الرقة والدلال. فهى الطفلة الوحيدة , لأبويها. لذا أفرطا فى تدليلها ,وتلبية رغباتها. كانت إلى حد ما متحررة, متهورة. لا تعرف تلك القيود التى تفرضها الأسر الشرقية على بناتها. منذ صغرها لا تجد هناك فارقاً بينها وبين غيرها من الفتيان ؛ بحكم تربيتها ونشأتها وحيدة؛ مما أوقعها فى الكثير من المواقف الصعبة المحرجة..؟!
أتى بها حظها العاثر فى طريق ذلك الـ(فريد)- أو ربما كان حظه هو السيئ ..!!- ففى ذات يوم من الأيام التقيا وسط جمع من الشباب والشابات . جذبت انتباهه على الفور بطلاقتها , وجرأتها فى الكلام, بأناقتها واعتزازها بنفسها ؛ ربما هذا ما استفزه , واستنفره ليستعرض معها قوته , ويجرب أسلوبه الذى لا يخطئ , وجاذبيته التى لا تقاوم..؟!- هذا رأيه فى نفسه بالطبع..!!-
..حاول أن يلفت أنظارها عن طريق اللعب فى أجراس تليفونه المحمول- كانت حديثة العهد فى ذلك الوقت- أخذ يتكلم عن صفقات وهمية , ومشاريع خيالية. ثم اقترب منها , وخلع نظارته الشمسية فجأة , نظر مباشرة فى عينيها , كأنه فوجئ بها. إلا أنها لم تعره انتباهاً , و واصلت حديثها مع أحد الشباب . فكاد يجن جنون صاحبنا..!!- كيف أنها لم تلحظ لون عينيه العسلية..؟!- أخذ يدور , ويدور حول الحلقة الملتفة حولها عله يجذب انتباهها. أو يجد مدخلاً للحديث. كى يتكلم معها.
فجأة تدخل فى الحديث - على الرغم أنه لم يكن ملماً بأطرافه - وقال:
- طبعاً.. أنا معاكم فى نفس الرأى..
عندها ضحك الجميع , نظرت إليه (عبير) بتعجب . ثم قالت باسمة:
- أنت معانا فى أيه..؟! هوا حضرتك تطلع ميين ..؟! أنت عارف إحنا بنتكلم فى إيه..؟!
تلعثم (فريد) , وقال بصوت خفيض:
- أنا فريد..!!
قاطعته ساخرة:
- طب يا سى فريد..سمعنا رأيك فى الموضوع إللى كنا بنتكلم فيه..؟!
..أسقط فى يده , فأكفهر وجهه . ولم يدر ماذا يقول..!! تركهم فى سرعة. وضحكاتهم من خلفه تلذع ظهره..!! قرر من يومها أن يثأر لكرامته , وينتقم منها . أن يجعلها تعتذر له , وتركع ذليلة تحت قدميه..!!
..أخذ يفكر طويلاً كيف يصل إلى غرضه , وينفذ خطته . اجتهد فى ذلك كعادته . حتى استطاع أن يعرف عنوانها , و رقم تليفون منزلها . ثم بدأ تنفيذ مخططه..!!



يتبع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
قلوب لا تعرف الحب - رواية
http://www.borsaat.com/vb/t60689.html



Standing غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

ماهو غلط لو حبت البنت رجال
:::: احببتك حتي نسيت ::::
ترى الذكرى ولو حلوه طواريها تهد الحييل

مواضيع تالية :

الحياة تظلمنا ام بايدينا نظلم انفستا بقلم -ابو ليث الغضباني
أحبك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك

قلوب لا تعرف الحب - رواية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية الخوف من الحب روايه رمنسيه جريئه عائليه مدري شلون المهم ادخلو وقرروا القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
MMS وسآئط طريفه / الحب قطع قلوب البعآرين / بالطيب بالغصب تبي ترجـع لي .. sokr . Hail رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms


روابط الموقع الداخلية


02:18 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة