موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت > الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس

لف الضباب قصائد العشاق

الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 11 - 2013, 11:40 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي لف الضباب قصائد العشاق

لف الضباب قصائد العشاق

مرحبتين ..

ع قول المثل المصري "يا ما في الجراب يا حاوي" هههههههههههههههه
بين ايديكم عمل بسيط قد يليق بجماال مروركم
ورشة العمل








النتيجة





















اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
لف الضباب قصائد العشاق
http://www.borsaat.com/vb/t605046.html



lzaman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الفوتوشوب - فلاش - تصاميم - الجرافيكس


مواضيع سابقة :

تحميل برنامج الحماية بت ديفندر 2014
تحميل برنامج مكافحة الفيروسات واصلاح المشاكل
ارتفاع الدولار مع زيادة مبيعات التجزئة

مواضيع تالية :

THOR
الخط الحر
تراجع الدولار الاسترالي مع إرتفاع العوائد

لف الضباب قصائد العشاق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خبــر لكل العشاق نغمة العشاق نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


04:58 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة