موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 05 - 2008, 03:18 PM   #41
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008
من المتوقع صدور بيان مخزونات النفط الخام الساعة 14:30 ت.غ



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:28 PM   #42
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

مستوى قياسي للنفط

سجلت العقود الآجلة للنفط الخام ارتفاعا قياسيا يوم أمس لتسجل الأعلى لها عند 129.60$ للبرميل لتزيد من الضغوط التضخمية على الاقتصاد.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:29 PM   #43
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

الأسهم الأوروبية

فقدت الأسهم الأوروبية مكاسبها المبكرة التي حققتها اليوم واتجهت إلى الهبوط مع تلاشي انتعاش أسهم شركات التعدين.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:30 PM   #44
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

مؤشر IFO الألماني

أعلن الاقتصاد الألماني اليوم بيانات عن مؤشر IFO لمناخ الأعامل عن شهر آيار حيث جاءت القراءة الفعلية مرتفعة بقيمة 103.5 بأعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 102.0 في حين كانت القراءة السابقة مرتفعة بنقيمة 102.4 .

كما صدر أيضا مؤشر IFO للأوضاع الحالية عن نفس الشهر ليظهر ارتفاعا بقيمة 110.1 بأعلى من التوقعات بقيمة 108.0 وكانت القراءة السابقة بقيمة 108.4 .

وعن المؤشر IFO للتوقعات فقد شهد هو الآخر ارتفاعا بقيمة 97.3 وكانت قراءته السابقة بقيمة 96.8 وكان المتوقع له أن يظهر بقيمة 96.4 .



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:32 PM   #45
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

العرض النقدي M4

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني تقرير العرض النقدي M4 لشهر نيسان و قد جاءت القراءة الفعلية بقيمة 0.7 % أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 0.6%, و كانت القراءة السابقة بقيمة 0.8%. أما عن القراءة الفعلية السنوية فقد جاءت بقيمة 11.2% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 11.1% بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 11.9%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:33 PM   #46
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

محضر البنك البريطاني

صدر اليوم محضر الاجتماع البريطاني و الذي تضمن بيانات مفصلة عن مجريات الاجتماع.
لقد كانت نسبة التصويت في المجلس بصدد ابقاء قيمة الفائدة ثابتة عند 5.00% 8:1 خلال الاجتماع الأخير الذي انعقد في الثامن من العام الحالي, و كان العضو الوحيد الذي عارض قرار تثبيت سعر الفائدة هو السيد دانى بنشفلور و كان يرغب في خفض أسعار الفائدة بقيمة 25 نقطة أساس.

أظهر المحضر أن أغلبية الأعضاء و من ضمنهم السيد مرفن كينج رئيس المجلس قد أبدوا قلقهم حول تأثير الجولة الثانية من ارتفاع مستويات التضخم فوق هدف البنك عند 2.00%.

صدر أيضا عن اللجنة أنه من الضروري حدوث بعض التباطؤ في مستويات النمو حتى تنخفض مستويات التضخم وصولا إلي أهداف البنك في خلال العامين القادمين . كان لدي جميع الأعضاء في أثناء الاجتماع أخر التوقعات الاقتصادية و التي كانت ترجح بنسبة كبيرة احتمالية وصول مؤشر أسعار المستهلكين السنوي إلي 4.00% خلال العام الحالي مما يؤكد المخاوف التصاعدية للتضخم.

حرص الملجس على ذكر أن مستويات التضخم الحالية مجرد شيء مؤقت و أن البنك ملتزم بإرجاع التضخم إلي مستوياته السابقة, و تشير توقعات المجلس إلي انه من المحتمل أن تتقلص مستويات التضخم عائدة إلي أهداف البنك في حالة استقرار كل من أسعار النفط و الطعام و لكن هذا ليس بالشيء الواضح في الوقت الحالي مما يجعلنا غير قادرين على تأيد و مخالفة هذه التوقعات..



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:34 PM   #47
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

قطع الذهب

تحددت أسعار الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن اليوم على 925.00 دولارا للاوقية بالمقارنة مع 914.50 دولار في جلسة القطع المسائية السابقة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:35 PM   #48
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

تفاؤل في القارة الأوروبية!!!

هذا اليوم كان إيجابيا ً بالنسبة للقارة الأوروبية، حيث ارتفعت ثقة الخبراء والمستثمرين في مناخ الأعمال في ألمانيا و التي رافقها ارتفاع العرض النقدي في بريطانيا، بينما اتجهت الأنظار بعد ذلك إلى محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني ليأخذوا فكرة فيما إذ سيتم الحفاظ على مستوى الفائدة 5.00% لفترة من الوقت.
مؤشر الـ IFO الألماني الذي صدر اليوم و الذي يتضمن ثلاثة مؤشرات و هي مؤشر مناخ الأعمال ، مؤشر الأوضاع الحالية و مؤشر التوقعات جميعها صدرت بأفضل من التوقعات ، حيث تشكل ألمانيا ثلث اقتصاد دول الإتحاد الأوروبي التابعة للعملة الموحدة و أي تحسن في هذه الدولة تزيد من التوقعات و الآمال بأن يتمسك البنك المركزي الأوروبي بنظرته التي تتمحور حول التضخم خاصة أن النمو فيها خلال الربع الأول من العام الحالي أيضا جاء بأفضل من المتوقع.

هذا و قد قام البنك المركزي الأوربي بالحفاظ على مستويات الفائدة دون تغير عند 4.00% خلال آخر اجتماع لهم ، مؤكدين الحاجة الماسة للتركيز على سبل السيطرة على التضخم و الذي سيبقى أولوية بالنسبة لهم خاصة أن اقتصادهم استطاع أن يبقى متمسكا في وجه أسوأ أزمة ائتمانية تمر على الولايات المتحدة منذ الثلاثينات من القرن الماضي بالإضافة إلى الارتفاع المتواصل في أسعار الغذاء و الطاقة و التي باتت تقلل إقبال الأفراد على الإنفاق.

ارتفاع أسعار الغذاء و الطاقة إلى مستويات قياسية على الصعيد العالمي باتت تخلق اختلالا في توازن مجمل الاقتصاد العالمي ، و ما يؤكد هذا الأمر هو ما صدر اليوم أي محضر آخر اجتماع للبنك المركزي البريطاني و الذي تم فيه الحفاظ على مستويات الفائدة دون تغير عند 5.00% حيث تبين منه أنهم ما زالوا يتوقعون أن تستمر مخاطر التضخم بتهديد مستويات الإنفاق خاصة أن الأسعار من شأنها أن تبقى فوق 2.00% التي تعتبر المنطقة الملائمة للبنك المركزي و أيضا قد تتعدى مستوى 3.00% الذي يعتبر الحد الأعلى لارتفاع الأسعار.

كان البنك المركزي البريطاني قد أقر في التقرير الشهري للتضخم الذي صدر عنه في بداية هذا الشهر أن ارتفاع التضخم سيجبر السيد كنج أن يوجه رسالة إلى الحكومة مفسرا فيها الأسباب التي أدت إلى هذه الأوضاع و ما هي السبل التي سيتعبها البنك المركزي للحد منها.

هذا و بين البنك المركزي البريطاني كذلك أن مستويات النمو ستشهد مزيدا من التباطؤ الأمر الذي قد يكبح من جماح التضخم ، بينما سيواصل قطاع المساكن بالانكماش في حين سيتراجع أداء القطاع المالي كذلك.

إذا نظرنا إلى تصويت اللجنة التي حافظت على مستوى الفائدة عند 5.00% و تبنيت لتكون 8-1 ، نرى أن السيد بلانشفلاور كان مؤيدا لتخفيض أسعار الفائدة بنسبة 25 نقطة أساس مشيرا إلى أنه من الضروري وضح حد للتباطؤ الاقتصادي ، و لكن من جهة أخرى صوت باقي الأعضاء الذي يبلغ عددهم 8 من أجل الحفاظ على أسعار الفائدة دون تغير و ذلك بسبب الضغوطات التضخمية التي تهدد الاقتصاد ، و بذلك يبدوا أن كفاح صانعي السياسات النقدية في المملكة المتحدة و الذي يستهدف إيجاد التوازن المناسب ما بين التضخم و النمو يزداد صعوبة.

و مع صدور محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني ، الأسواق الآن تنقل أنظارها إلى الولايات المتحدة ، حيث سيصدر في وقت لاحق محضر آخر اجتماع للبنك الفدرالي ، إذ تزداد التوقعات أن مستويات الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم لن تشهد المزيد من التراجع ، لتتزايد التساؤلات متى سنشهد عكسا للسياسة النقدية التي تم إتباعها إلى الآن ، و التي بالـأكيد ستكون بمثابة مفاجئة لجميع المشاركين في الأسواق ضمن الظروف التي تعيشها الولايات المتحدة حاليا!!!



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:36 PM   #49
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

تستمر المفاجئات

بيانات أوروبية كانت مفاجئة ليس كونها جيدة بل لأنها كانت فائقة الجودة ! حيث ظهرت ثقة مناخ الأعمال في الاقتصاد الألماني فوق التوقعات بكثير رغم كل الظروف الاقتصادية المحيطة حيث ظهر ذلك على مؤشر IFO لمناخ الأعمال لشهر أيار بارتفاع من 102.4 إلى 103.5 ورافق ذلك ارتفاع في الثقة للأوضاع الحالية لنفس المؤشر لتحقق ارتفاعا ً من 108.4 إلى 110.1 وكان ذلك بسبب البيانات الإيجابية جدا ً للناتج المحلي الإجمالي الألماني الذي ظهر مؤخرا ً وأخيرا ً بيانات مؤشر IFO للتوقعات الذي أظهر بعض التحسن الغير متوقع ليرتفع من 96.8 إلى 97.3 .

دفعت هذه البيانات اليورو في موجة صاعدة ذات عزم شديد ليحقق اليورو ارتفاعا ً مقابل العديد من العملات الأجنبية على رأسها الدولار حيث ارتفاع اليورو من مستويات قريبة من أدنى سعر عند 1.5631 ليرتفع بشدة متداولا ً فوق 1.57 دولار لليورو الواحد بوضوح تام محققا ً اليورو أعلى سعر له عند 1.5748 ليحقق الهدف الذي ذكرناه في تقريرنا السابق عند 1.5735 والذي أصبح الآن محورا ً للتداول حيث إن التداول فوق هذا المستوى يستدعي المزيد من الصعود بينما التداول ما دونه سوف يعيد الزوج قليلا ً نحو الأسفل بفعل التضخم الشرائي الواضح على مؤشرات العزم معظمها.

ظهر بان التصويت في البنك المركزي البريطاني كان يشير إلى إن القرار كان في الأغلبية مما يستدعي أن يتحسن سعر صرف الجنيه , لكن رسم البنك المركزي البريطاني صورة مظلمة جدا ً عن الاقتصاد مشيرا ً إلى تعمق المشاكل والخوف من القادم في ظل معطيات ارتفاع مستوى التضخم لكن امتداد الأزمات الاقتصادية مما أعاد الحيرة في توقع الخطوة القادمة للبنك المركزي البريطاني جاعلا ً الجنيه الإسترليني يواجه ضغطا ً كبيرا ً مقابل الدولار ليتداول ما دون أعلى سعر حققه عند 1.9696 والذي تم تحقيقه خلال الفترة الآسيوية ليعاود الهبوط وتسجيل أدنى سعر 1.9626 . ضعف الدولار الأمريكي منع استمرار هبوط الجنيه . البيوع التي تعرض لها الدولار الأمريكي مقابل اليورو جعلت موجة الدولار الهابطة أقوى مما جعل الجنيه يتوقف عن الهبوط مقابل الدولار .

حقق الين الياباني أعلى سعر له مقابل الدولار الأمريكي خلال هذا اليوم عند 103.13 ين للدولار الواحد بسبب تصفية مراكز مالية عديدة من تجارة العائد انعكست على الين الياباني باكتسابه للقوة حيث يتم شراؤه لتسديد المكشوف منه بسبب هذا النوع من التجارة . لكن عاودت الأسهم في أوروبا ترتفع قليلا ً مما استدعى بأن يتم بعض البيع على الين الياباني لكن بشكل طفيف وذلك بسبب إقفال البورصات الآسيوية مما أعاد للدولار بعض القوة مقابل الين ليتداول حول 103.50 لكنه بقي ما دون أعلى سعر للزوج عند 103.67 والذي تم تحقيقه ضمنيا ً الساعة 00:00 بتوقيت غرينتش .


غياب البيانات الأمريكية صباحاً لا يعني عدم وجود أهمية لفترة الظهيرة في بورصة نيويورك حيث نحن ننتظر تقريرا ً من البنك الفيدرالي الأمريكي ضمن محضر اجتماع الفيدراليين قد نستوضح منهم بعض المؤشرات عن الخطوات القادمة للاقتصاد . فالبيانات الأمريكية تتجه من معقد إلى أكثر تعقيدا ً كل يوم , لكن يلوح في الأفق خطر كبير يسمى الركود التضخمي (Stagflation) الذي عاد ليطرق باب الاقتصاد الأمريكي بعنف بسبب اجتماع ارتفاع سعر الغذاء والطاقة مع انخفاض النمو الاقتصادي .

قبل محضر الفيدرالي اليوم سوف تصدر بيانات تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي صدر الأسبوع الماضي مشيرا ً إلى وجود 0.2 مليون برميل نفط في المخزون . وبسبب تأثير النفط الكبير على الأسواق المالية هذه الفترة من المتوقع أن يكون لهذه البيانات تأثيرات كبيرة ومنه تجدر متابعة هذه البيانات كل أسبوع متى صدرت خصوصا ً مع وصول سعر برميل النفط إلى مشارف 130 دولار للبرميل مرتفعا ً بحوالي 79 دولار منذ شهر كانون الثاني من عام 2007 ليضغط على الاقتصاد الدولي والإنفاق الاستهلاكي والذي كان لذلك الدور الأكبر في وضع عوائق في طريق علاج الأزمة الاقتصادية الأمريكية التي تختلط بين الثقة الاستهلاكية والأزمة الائتمانية وانخفاض أسعار المنازل ومشاكل الرهن العقاري .

هل دخل الدولار موجة هابطة ً جديدة تصل به إلى أسعار متدنية جدا ً ؟ هذا ما يفكر فيه كل متداول في العالم حيث إن بعض التقارير أصبحت تظهر بان الركود في الاقتصاد الأمريكي ما زال محتملا ً حتى إنه قد يكون ركودا ً تضخمي الحالة الاقتصادية الأسوأ المعروفة في كتب الاقتصاد والوحيدة القادرة إلى إدخال أي اقتصاد في العالم في حالة من الكساد الاقتصادي في حال استمر الركود التضخمي لفترة طويلة .



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2008, 03:39 PM   #50
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

بريطانيا في موقف صعب...

بدأت اليوم أولى حفنات البيانات الاقتصادية التي ستظهر هذا الأسبوع في بريطانيا ، و يا لها من بيانات ، حيث تبين لنا كيف صوت أعضاء اللجنة المقررة للسياسة النقدية التسعة عندما اجتمعوا في بداية هذا الشهر و قاموا من خلاله الحفاظ على مستويات الفائدة عند 5.00% ، فيبدوا أن هذه المرة تكونت مجموعتان و ليس ثلاثة كما حصل في اجتماع شهر نيسان.

فمن محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني تبين أن التصويت كان في الأغلبية بنسبة 8-1 لصالح الحفاظ على مستويات الفائدة دون تغير ، بينما المعارض الوحيد لهذا القرار كان كالعادة السيد بلانشفلاور الذي كان يؤيد تخفيض سعر الفائدة بنسبة 0.25% ، هذه المرة أقل مما كان يؤيده في الاجتماع السابق عندما طالب بتخفيض الفائدة بنسبة 0.50%.

موقف السيد بلانشفلاور مبرر لا محالة ، خاصة أن اقتصاده يمر في أوقات عصيبة ، يواصل قطاع المساكن بالتدهور ، القطاع المالي بالمعاناة ، إنفاق الأفراد بالتراجع ، و الثقة بالاقتصاد بالزوال و جميعها من شأنها أن تقود بالمملكة المتحدة إلى مرحلة الركود و ليس فقط تباطؤ شديد أو عنيف الأمر الذي يدعوا الحاجة إلى قيام البنك المركزي البريطاني بأخذ الخطوات اللازمة للحد من هذا التباطؤ قبل فوات الأوان ، خاصة أنه حسب تقدير السيد بلانشفلاور مستويات التضخم لن تستمر بالارتفاع نظرا لهذه الأوضاع السائدة في الاقتصاد.

و لكن هذا التباطؤ مر عليه العديد من الأشهر و التي خلالها استمرت مستويات التضخم بالارتفاع دون أن تبالي إلى التباطؤ و تراجع مستويات الإنفاق في المملكة المتحدة ، لذا فإن باقي أعضاء اللجنة لا يمكنهم الاعتماد على هذه التقديرات و فقد السيطرة على التضخم الذي يمكن أن يكون في منتهى الخطورة على الاقتصاد و يقود به نحو الركود التضخمي ، و من هنا مبرر تصويت باقي أعضاء اللجنة.

برأيي أفضل ما يستطيع البنك المركزي فعله في هذه الظروف هو الحفاظ على مستويات الفائدة دون تغير لمراقبة التطورات الجديدة التي ستظهر في الاقتصاد قبل اتخاذ إجراءات جديدة ، فمن الصعب حاليا بالنسبة لهم الحفاظ على التوازن اللازم ما بين التضخم و النمو ، فهذا القرار و توقعات ارتفاع الأسعار حتى نهاية العام فوق الحد الأعلى للبنك المركزي و هو 3.0% يزيد من احتمالية الحفاظ على سعر الفائدة في حزيران دون تغير.

نظرا لتزايد هذه التوقعات في الأسواق، تم فتح المجال للعملة البريطانية للارتفاع من جديد و الاقتراب من مستوى 1.9700 ، بعد أن كانت قد وجدت نفسها في قناة تراجعية تكونت في آذار و كانت مدعومة ببيانات ضعيفة عن الاقتصاد و التوقعات بأن يتباطأ الاقتصاد هذا العام إلى 1.6% و العام المقبل إلى 1.0% ، بينما من شأننا أن نشهد بعض الأرباع من النمو السلبي خلال العام الحالي.

هذا و بالرغم من التخفيضات التي قام به البنك المركزي إلى الآن و التي وصلت إلى ثلاثة ، ما تزال المملكة المتحدة تمتلك أعلى مستويات للفائدة ما بين الدول الصناعية السبع الكبرى ، الأمر الذي لا يساعد أبد قطاع المساكن و الإقبال على الاقتراض الذي سيشجع شراء المنازل من جديد مما يدعوا الحاجة للبنك المركزي لإعادة النظر في موقفه حيال عدم إجراء تسهيلات مالية ، و دليلا على هذا هو ما صدر اليوم عن مجلس مقرضي الرهونات القارية إذ تبين أن القروض العقارية تراجعت في نيسان 8% عن الفترة نفسها من العام الماضي ، الأمر الذي قد يقود إلى تراجع أسعار المنازل هذا العام بنسبة 10%.

السيئ في الأمر هو أن الأمور لن تنتهي هنا ، فهذه التطورات في قطاع المساكن سيتؤدي في نهاية الأمر إلى تراجع مستويات بناء المنازل و سيجبر شركات البناء إلى تخفيض أعداد الأيادي العالمة لديها و التي قد يصل العدد إلى عشرات الآلاف ليبدأ بذلك قطاع العمالة الذي كان متمسكا إلى الآن بالتباطؤ مما سيضر مزيدا بمستويات الإنفاق.

و في تقرير آخر تبين أن العرض النقدي M4 في بريطانيا في شهر نيسان قد ارتفاع بنسبة 0.7% مقارنة بالشهر السابق عندما ارتفع بنسبة 0.8% بينما على الصعيد السنوي ارتفاع العرض النقدي بنسبة 11.2% مقارنة بالسابق 11.9% ، هذا و وصلت قيمة الإقراض بالجنيه في نيسان إلى 26.0 بليون جنيه بعد أن كانت بقيمة 18.2 بليون جنيه.

المستقبل لا يبدوا ورديا في إقتصادنا الحبيب ، لذا إستعد يا عزيزي القارئ و المستثمر إلى رحلة وعرة و مليئة بالصعوبات ليس فقط هذا العام بل العام المقبل كذلك في المملكة المتحدة ، و لكن حتى لا نستسبق شيئا دعونا نراقب البيانات التي ستظهر عن الإقتصاد وكلما أمل بأن لا تكون كما نتوقع حاليا ً!!!



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الأخبار, الأربعاء, الاقتصادية, الهامة

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الأستراليه
مبارك عليكم الاستايل الجديد
نتائج البيانات الامريكية

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الأربعاء الموافق 21/5/2008
نتائج البيانات الاوروبية
نتائج البيانات البريطانية

الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء21/5/2008

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الأربعاء 27 / 2 / 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الثلاثاء 26 / 2 / 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 25 / 2 / 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الجمعة 22 / 2 / 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 21 / 2 / 2008 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:53 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة