موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 07 - 2009, 12:06 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009
ارتفاع مؤشر إنفاق المستهلكين في فرنسا

ارتفع مؤشر إنفاق المستهلكين الفرنسي في شهر يونيو/حزيران إلى 1.4% من -0.2% للقراءة السابقة بينما كانت التوقعات تشير إلى 0.3%, فيما ارتفع على المستوى السنوي مسجلا 1.2% من -1.2% للقراءة السابقة المعدلة بعد أن كانت بنسبة -1.6% وكانت التوقعات تشير إلى -0.3%.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t57764.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 12:06 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

تراجع شهية المخاطرة عند المستثمرين عقب تعليقات برنانكي

عقب تعليقات السيد برنانكي رئيس البنك الفدرالي الأمريكي أمام لجنة الخدمات المصرفية بمجلس النواب تراجعت شهية المخاطرة عند المستثمرين حيث أشار لكون الاقتصاد الأمريكي مازال ضعيفا و أنه من المتوقع أن تظل معدلات البطالة مرتفعة حتى عام 2011، و أن ذلك سيؤثر علي ثقة المستهلكين الشيء الذي قد يؤدي لعرقلة انتعاش الاقتصاد الأمريكي كما أشار أيضا لقلقه تجاه العجز في ميزانية الولايات المتحدة الأمريكية موضحا بذلك أن البنك المركزي الأمريكي سيبقي علي أسعار الفائدة في مستويات متدنية لفترة طويلة مشيرا لكون الوضع الحالي للاقتصاد لا يسمح بتشديد السياسة النقدية في الفترة المقبلة، تلك التعليقات أثر بشكل كبير علي نفسية المستثمرين بالتخلي عن العملات ذات العائد المرتفع وشراء العملات ذات العائد المنخفض مثل الين و الدولار، لكن لم يرتفع بشكل كبير بسبب تأثره بشكل سلبي من تراجع عوائد سندات الخزينة الأمريكية.

قد تعيد تلك التعليقات من السيد برنانكي موجة التشاؤم التي اجتاحت الأسواق في مطلع هذا الشهر خاصة مع تراجع الدولار بشكل كبير أمام العملات الرئيسية فقد و وصول المؤشر العالمي للدولار لأدني مستوي له عند 78.60 الذي يعد أدني مستوي له منذ 12 من كانون الأول في تداولات الأمس و يتداول المؤشر حاليا عند 78.89 بعد أن حقق أعلي سعر عند 78.99 الشيء الذي بصده تشير مؤشرات الزخم علي المستوي اليومي لاحتياج الدولار لحركة تصحيحية بعد تراجعه أمام العملات الرئيسية.




فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 12:07 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

النفط يتراجع دون 65 دولارا مع ارتفاع المخزونات الامريكية

سنغافورة (رويترز) - تراجعت اسعار النفط الامريكي في العقود الآجلة دون مستوى 65 دولارا للبرميل يوم الاربعاء بعد أن أشارت بيانات تظهر زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام في امريكا الى استمرار المخاوف من ضعف الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم.
وتراجع الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم سبتمبر ايلول 83 سنتا الي 64.78 دولار للبرميل بحلول الساعة 0750 بتوقيت جرينتش بعد ان هبط في التعاملات المبكرة الي مستوى اكثر انخفاضا بلغ 64.75 دولار.
وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 44 سنتا الي 66.43 دولار للبرميل.
وتنتظر الاسواق التقرير الاسبوعي لادارة معلومات الطاقة الامريكية في وقت لاحق الاربعاء والذي قد يؤكد الارقام التي صدرت عن معهد البترول الامريكي يوم الثلاثاء.
واظهرت بيانات معهد البترول زيادة قدرها 3.1 مليون برميل في مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي الي 349.883 مليون برميل بعد سلسلة انخفاضات اسبوعية نتجت عن تراجع مستويات الواردات ومناقضة توقعات المحللين لهبوط قدره 2.1 مليون برميل.
وأشار استطلاع أجرته رويترز شمل 15 محللا الى ان تقرير ادارة معلومات الطاقة سيظهر انخفاض المخزونات مع تراجع الواردات واستمرار هبوط نشاط المصافي.
لكن مخزونات منتجات النفط من المتوقع أن تكون ارتفعت على الرغم من انخفاض معدلات تشغيل المصافي المحلية.
وبلغت مخزونات النفط العالمية ارتفاعات قياسية تعادل ما يغطي الطلب في 62 يوما لدى الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 12:07 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

الاسهم الاوروبية تنخفض في التعاملات المبكرة

فرانكفورت (رويترز) - انخفضت الاسهم الاوروبية في تعاملات محدودة يوم الاربعاء منهية موجة ارتفاعات استمرت سبعة أيام في حين حذر المتعاملون من توقعات نتائج أعمال الشركات ومن عمليات بيع لجني الارباح بعد الارتفاعات السابقة.
وفي الساعة 0781 بتوقيت جرينتش نزل سهم يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.4 بالمئة الى 884.89 نقطة.
وكان المؤشر قد ارتفع على مدى سبع جلسات متتالية يوم الثلاثاء مسجلا أعلى مستوى له في ستة أشهر ونصف الشهر وارتفع بأكثر من 37 بالمئة عن أدنى مستوياته على الاطلاق الذي سجله يوم التاسع من مارس اذار الماضي.
ونزل سهم بي.اتش.بي بيليتون 0.9 بالمئة بعد أن قالت أكبر شركة تعدين في العالم ان عملية زيادة المخزونات في الصين قد تكون انتهت.
وأسهمت شركات التعدين بدرجة كبيرة في خفض المؤشر وكان القطاع أكبر خاسر يوم الاربعاء فنزل مؤشره 0.9 بالمئة.
وفي بورصات أوروبا نزل مؤشر فاينانشال تايمز البريطاني 0.1 بالمئة وداكس الالماني 0.3 بالمئة وكاك الفرنسي 0.4 بالمئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 12:52 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

نتيجة محضر اجتماع البنك المركزي البريطاني (0- 9)

وافق أعضاء لجنة السياسة النقدية التسعة بالبنك المركزي البريطاني بالإجماع في الاجتماع الشهري الذي عقد في التاسع من الشهر الجاري على إبقاء سعر الفائدة الأساسي بنسبة 0.50% دون تغير هذا وفقا لما أظهره محضر هذا الاجتماع الذي صدر اليوم عن البنك البريطاني. فيما تم الإبقاء على هذا المستوى للشهر الرابع على التوالي بعد أن تم خفض سعر الفائدة في شهر مارس/آذار السابق و الذي يعد أدنى مستوى وصل إليه سعر الفائدة منذ تأسيس البنك.

وأظهر المحضر استمرار قيام البنك في شراء السندات و الأوراق المالية من الأسواق حتى نهاية الشهر الجاري وذلك استكمالا للبرنامج الزمني الخاص بسياسة التخفيف الكمي التي بلغ قيمتها 125.0 بليون جنيه إسترليني, هذا بجانب اتفاق أعضاء اللجنة على أن يتم الإعلان عن أي معلومات و نتائج متعلقة بهذه السياسة خلال اجتماع شهر أغسطس/آب القادم وما إذا كانت هناك أية نوايا أو اتجاه بشأن التوسع في استخدام هذه السياسة أم لا.

لذا فإن اجتماع لجنة السياسة النقدية لشهر يوليو/تموز لم يأتي بالجديد خاصة مع تحقق توقعات الأسواق بشأن عدم تغيير سعر الفائدة هذا بالإضافة إلى الإشارات و التنويهات التي جاءت من أعضاء اللجنة أو رئيس البنك المركزي بشأن نتائج سياسة التخفيف الكمي التي طالما لم يتم الإعلان عن أية نتائج مؤكدة لها حتى الآن.

البنك المركزي البريطاني اتجه إلى القيام بسلسلة من تخفيضات لسعر الفائدة منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول حتى وصل إجمالي ما تم خفضه نحو 4.50%, إلا أن هذا الخفض المتتالي لسعر الفائدة عكس مدى تسارع تعمق الركود في البلاد ومحاولة البنك في الحد من ذلك التسارع إلا أن الأزمة كانت من العنف بحيث لم يكفي معها خفض لسعر الفائدة فقط, الجدير بالذكر أن الاقتصاد البريطاني سجل أسوأ انكماش ربع سنوي لم يشهده منذ عام 1958 حيث انكمش بمقدار 2.4% في الربع الأول من العام الحالي.

وكما ذكرنا فإن سعر الفائدة وحده لم يكن كافي لمواجهة تدهور الأوضاع الاقتصادية و نقص السيولة في الأسواق, لذا لم يكن هناك سوى الاتجاه نحو تطبيق سياسة التخفيف الكمي في شهر مارس/آذار السابق إذ تم تطبيق هذه السياسة على مرحلتين حيث كانت الأولى تتكلف 75.0 بليون جنيه إسترليني وأخذ البرنامج الزمني لها نحو الثلاث شهور و التي انتهت في شهر مايو/أيار السابق ومن ثم قرر البنك زيادة المبلغ بنحو 50.0 بليون جنيه إسترليني و الذي أخذ أيضا نفس الإطار الزمني تقريبا و المقرر أن ينتهي حتى الاجتماع القادم للجنة السياسة النقدية في أوائل شهر أغسطس/آب. وآخر الأرقام التي أعلن عنها البنك المركزي تشير إلى أن البنك قد انفق 116577.00 مليون جنيه إسترليني من إجمالي مبلغ السياسة الــ125.0 بليون جنيه حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

سياسة التخفيف الكمي تم تطبيقها لتحقيق الاستقرار في النظام المالي عن طريق توفير السيولة في الأسواق بجانب خفض تكلفة الاقتراض, بينما كان أحد الأسباب أيضا لتطبيقها هو الحد من مخاطر الانخفاض التضخمي التي تهدد البلاد و التي بالفعل باتت أحد أهم العقبات أمام تعافي الاقتصاد البريطاني, مؤشر أسعار المستهلكين على المستوى السنوي سجل في شهر يونيو/حزيران 1.8% وهو بذلك أدنى مستوى منذ شهر سبتمبر/أيلول من عام 2007, و في الوقت نفسه تراجع إلى مادون المستوى الآمن لاستقرار الأسعار بنسبة 2.0%. ووفقا لتوقعات البنك البريطاني فإن معدل التضخم سيظل دون هذا المستوى خلال العام الحالي و العام القادم إذ يتوقع أن يتراجع معدل التضخم إلى 0.4% بنهاية عام 2009 قبل أن يعاود الصعود إلى مستوى 1.50% بنهاية عام 2010.

هذا التراجع في معدلات التضخم يصاحبه ارتفاع لمعدلات البطالة و التي وصلت إلى 7.6% في الثلاثة أشهر المنتهية في شهر مايو/أيار ووصل عدد العاطلين عن العمل إلى 2.38 مليون شخص بنهاية تلك الفترة ليسجل ذلك أعلى مستوى منذ عام 1971, وهذا التدهور في سوق العمل نتيجة لانخفاض مستويات الطلب المحلي والعالمي وهو أيضا نفس السبب لتراجع معدلات التضخم في البلاد خاصة في ظل التقلبات التي تشهدها أسعار السلع و خاصة أسعار الطاقة.

الأسواق تنتظر الإعلان عن القراءة المتقدمة للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الأول يوم الجمعة المقبل حيث يتوقع أن تقل حدة الانكماش خلال هذه الفترة, إذاً تعد هذه المحطة الأولى في قائمة انتظار البيانات, حتى الوصول إلى موعد اجتماع البنك البريطاني في الشهر المقبل و الذي سوف يعقبه بعدة أيام تقرير التضخم الربع سنوي. لذا يأمل البريطانيين بأن تأتي الرياح بما تشتهي السفن داخل الأراضي الملكية.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 12:53 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

تراجع الطلبات الصناعية بمنطقة اليورو خلال شهر أيار

تراجعت القراءة المعدلة موسميا للطلبات الصناعية بمنطقة اليورو خلال شهر أيار لتسجل ما نسبته 0.2% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -1.0% و عدلت القراءة لتصبح بنسبة -0.7% و جاءت القراءة الفعلية أسوا من التوقعات المقدرة بنسبة 1.9%، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت ما نسبته -30.1% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -35.3% بعد أن كانت بنسبة -35.5% في حين كانت التوقعات بنسبة -27.9%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 01:01 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

محلل: الخام الامريكي قد ينخفض الى 35 دولارا في نهاية العام

شيكاجو (رويترز) - قال محللو سلع ان أسعار الخام الامريكي في العقود الاجلة قد تنخفض الى مستوى 35 دولارا للبرميل بحلول نهاية عام 2009 عن مستواها الراهن البالغ نحو 65 دولارا للبرميل وأن أسعار المعادن والحبوب ستظل داخل نطاق ضيق وتنهي العام قرب مستوياتها الراهنة.
وقال فيل فلاين محلل الاسواق في بي.اف.جي بست في اجتماع عن توقعات أسواق السلع في مجلس شيكاجو للتجارة "قد نشهد المستويات المرتفعة مرة أخرى لكن النفط من المرجح أن ينخفض بحلول نهاية العام. اقتربنا من ذروة ارتفاعات النفط والاقتصاد قد يتحسن لكن ذلك قد يكون محبطا لاسعار النفط."
وقال فلاين ان تحسن الاقتصاد قد يسرع خروج الولايات المتحدة من سياسات تسمح لها بالتدخل في شؤون القطاع الخاص ومن شأن ذلك رفع قيمة الدولار وزيادة أسعار الفائدة مما يحد من الطلب على النفط ويخفض أسعاره.
وتراجع الخام الامريكي الخفيف في عقود سبتمبر ايلول 83 سنتا الى 64.78 دولار للبرميل بحلول الساعة 0750 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 44 سنتا الي 66.43 دولار للبرميل.
وقال ستيف بلات مسؤول المحاسبة في ارتشر فاينانشال سرفيسيز استنادا الى عدة افتراضات فان سعر الذهب سيتراوح بين 930 و940 دولارا للاوقية في نهاية العام دون تغير يذكر عن مستوياته الراهنة.
وقال بلات "هناك العديد من الشكوك المتعلقة بتحركات الدولار بينما الذهب وسيلة للتحوط من التضخم وملاذ آمن للقيمة وهو في وضع قوي الان."
ودفع تراجع الطلب على السلع ومنها النحاس من جانب الصين بلات لتوقع ان يبلغ سعر النحاس في نهاية العام ما بين 1.8 و2.0 دولار للرطل الانجليزي (435 جراما) انخفاضا من 2.4895 دولار يوم الاثنين الماضي.
وارتفع سعر النحاس بنسبة 60 بالمئة منذ بداية العام بسبب الطلب من الصين.
وفيما يتعلق بالحبوب قال جاك سكوفيل نائب رئيس برايس فيوتشرز جروب ان الاسعار ستظل مستقرة نسبيا خلال العام مع ارتفاع الانتاج وتحسن الطلب



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 01:01 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

قطع الذهب في لندن على 945.50 دولار للاوقية

لندن (رويترز) - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الاربعاء على 945.50 دولار للاوقية (الاونصة) انخفاضا من 947.75 دولار في جلسة القطع السابقة في لندن.
وبلغ سعر الذهب عند الاقفال في نيويورك يوم الثلاثاء 948.15 دولار للاوقية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 03:24 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

منظمة: التجارة العالمية ستنكمش 10 في المئة في 2009 واسيا ستقود الانتعاش

جنيف ( سنغافورة (رويترز) - قالت منظمة التجارة العالمية يوم الاربعاء إن آسيا تقود انتعاشا في التجارة العالمية ومع ذلك فلا يزال من المتوقع انكماش حجم التجارة العالمية بنسبة عشرة بالمئة هذا العام.
وأكدت توقعات المنظمة بشأن التجارة العالمية لعام 2009 والتي صدرت في بيان صحفي يوم الاربعاء تصريحات سابقة كان أدلى بها المدير العام للمنظمة باسكال لامي في مقابلة مع رويترز في حزيران يونيو الماضي توقع خلالها حدوث انكماش بنسبة تسعة بالمئة.
بيد أن المنظمة قالت انه يبدو أن الانكماش آخذ في التباطؤ.
وقال لامي خلال مؤتمر صحفي في سنغافورة عقب حضوره اجتماعا لدول منتدى التعاون الاقتصادي لاسيا والمحيط الهادي (ابك) استمر يومين ان "الارقام المتاحة لدينا تشير الى أن دولا آسيوية ربما تقود انتعاشا في التجارة العالمية".
وأبدى المسؤولون التجاريون خلال الاجتماع تفاؤلا حذرا تجاه آفاق التصدير في بلادهم. بينما أشارت الصين التي تقود الامال في انتعاش اقتصادي مؤقت الى أن صادراتها ربما تشهد تراجعا أقل خلال النصف الثاني من العام.
وقالت منظمة التجارة العالمية في أحدث تقرير لها يوم الاربعاء ان "صادرات العالم من السلع التجارية زادت بنسبة 15 في المئة بصورة رمزية عام 2008 لتصل الى 15.78 تريليون دولار.
وأشار تقرير المنظمة الى زيادة حجم التجارة بنسبة حقيقية بلغت اثنين بالمئة في عام 2008 بعد ارتفاع بلغ ستة بالمئة عام 2007.
وذكر التقرير أنه "بالرغم من ذلك زادت التجارة بمعدلات تجاوزت الانتاج العالمي كما هو الحال عادة عندما يكون نمو الانتاج ايجابيا. وبصورة عكسية حينما يتراجع نمو الانتاج فإن نمو التجارة يميل الى التراجع حتى بمستويات أكبر كما اتضح في 2009".
وأفادت المنظمة أن نصيب صادرات الدول النامية من التجارة العالمية زاد الى مستوى قياسي بلغ 38 بالمئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 07 - 2009, 03:24 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

اليورو يتراجع مع هبوط الاسهم

لندن (رويترز) - تعرض اليورو لضغوط أمام الدولار يوم الاربعاء بعد أن فقد صعود الاسهم في الفترة الاخيرة قوة دفعه مما حد من الاقبال على المخاطر.
واستقر سعر الدولار معوضا خسائره السابقة مع هبوط العائد على سندات الخزانة الامريكية بعد أن قال بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي ان أسعار الفائدة ستظل منخفضة لبعض الوقت.
وهبط مؤشر يوروفرست لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.5 بالمئة موقفا ارتفاعات استمرت سبع جلسات متتالية.
وفي الساعة 0924 بتوقيت جرينتش نزل سعر اليورو 0.2 بالمئة الى 1.4184 دولار بعد أن بلغ أعلى مستوياته في سبعة أسابيع يوم الثلاثاء عند 1.4278 دولار مقتربا من ذروته خلال العام.
وأظهرت بيانات انخفاضا غير متوقع بنسبة 0.2 بالمئة في طلبيات الانتاج الصناعي في منطقة اليورو في مايو أيار بالمقارنة مع توقعات بارتفاعها بنسبة 1.9 بالمئة بمعدل شهري لكن رد الفعل على ذلك في الاسواق كان محدودا.
وأمام الين انخفض سعر اليورو 0.5 بالمئة عن مستوى اقفاله السابق في نيويورك يوم الثلاثاء ليسجل 132.55 ين.
واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس سعره أمام ست عملات رئيسية عند مستوى 78.960 بعد ان بلغ 78.591 الثلاثاء وهو أدنى مستوياته منذ الثالث من يونيو حزيران الماضي.
وعوض الاسترليني بعض خسائره بعد أن أظهرت وقائع اجتماع بنك انجلترا المركزي قرارا بالاجماع بالابقاء على مشتريات البنك لاصول بقيمة 125 مليار جنيه استرليني والابقاء على الفائدة عند مستوى 0.5 بالمئة.
وسجل الاسترليني 1.6371 دولار بعد هبوطه لنحو 1.6312 دولار وان ظل منخفضا بنسبة 0.4 بالمئة خلال اليوم.
ونزل الدولار بنسبة 0.2 بالمئة الى 93.44 ين بعد تراجعه بنحو 0.5 بالمئة يوم الثلاثاء



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, 22 or, ليوم, الاخبار, الاربعاء, الاقتصادية, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الاوروبية ليوم الأربعاء 22/ 7 / 2009
الزوج دولار أمريكي _ دولار كندي
نفسى اربح الجااااائزة

مواضيع تالية :

توصيات ال EURUSD 21-7-2009
نتائج البيانات البريطانية ليوم الأربعاء 22/ 7 / 2009
كتابي الاول في تحليل الاساسي انتظر تعليقاتكم

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 22/ 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 12/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 15/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 8 / 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 1-7-2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاربعاء 27-5-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:49 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة