موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

الربح السريع

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree31Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 07 - 2013, 12:14 PM   #301
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الربح السريع

رد: الربح السريع

الحساب عندي لديه مشكلة مع النيوزلندي منذ الاسبوع الماضي اخشى ان يتأخر معها الحل ولكن ننتظر ونرى








حسين الصائغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2013, 04:36 PM   #302
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية qaradaya
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة

الحساب عندي لديه مشكلة مع النيوزلندي منذ الاسبوع الماضي اخشى ان يتأخر معها الحل ولكن ننتظر ونرى





اخي الفاضل حسين

المثل بقول الباب اللي بيجيك منه الريح سكره واستريح

بلا منو هالزوج النيوزلاندي

ركز مع غيره



qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 02:59 AM   #303
عضو جديد
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
لا اخي انت لم تهمني بشكل صحيح الاعدادات اللي عملتها انت خطيرة جدا للحسابات الصغيرة ...

مرفق الاعدادات كما قصدت عدلتها لك وان شاء الله ستجد انها افضل .. هي لها ميزة ولها سوء .. بعد تجربتك ساقول لك الميزة والسوء علما انها السوء لا يضر لذلك ربما تكون افضل .

دمت بخير
اخى الكريم
بارك الله فيك على مجهودك وتعبك

مك إعدادات مماثلة لليوروين حساب 500 دولار

ولدى فكرة اية رايك نجرب الاكسبرت على شارت رينكو بوكس 10 مثلا

وشكرا



ahmed nabil zaky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 04:20 AM   #304
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الربح السريع

السلام عليكم ورحمة الله استاذ محمد
اسعد الله اوقاتك

بصراحه بهنيك على المجهود الرائع و انا من يوم فقط ركبت الاكسبريت ولكن مش فاهمه

يعني في كشف عمليات الحساب اعطاني ربح 290 دولار

و في نفس المنصه ناقص المبلغ الاجمالي يعني اقل من 5000

السؤال هوه متى الواحد بيلاحظ الفرق او بيكبر يمكن ما اكون شرحت بالوجه المطلوب

لكن ارفقت لك صور تبين ماذا اريد

شكرا لجهودك الجباره



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1.png‏ (105.3 كيلوبايت, المشاهدات 23)
نوع الملف: png 2.png‏ (101.7 كيلوبايت, المشاهدات 17)
romio110 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 05:44 AM   #305
عضو جديد
 

افتراضي رد: الربح السريع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال علي السريع لو تكرمت لو وصلنا الى التعزيز السابع وبدون أي تصحيح فماهو الحل ؟؟
وشكرا,,,



hsa2489 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 03:03 PM   #306
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية qaradaya
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed nabil zaky مشاهدة المشاركة
اخى الكريم
بارك الله فيك على مجهودك وتعبك

مك إعدادات مماثلة لليوروين حساب 500 دولار

ولدى فكرة اية رايك نجرب الاكسبرت على شارت رينكو بوكس 10 مثلا

وشكرا
الرجاء مراجعة المشاركات السابقة

مرفق مجلد به اعدادات لكثير من العملات في مشاركة سابقة



qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 03:05 PM   #307
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية qaradaya
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romio110 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله استاذ محمد
اسعد الله اوقاتك

بصراحه بهنيك على المجهود الرائع و انا من يوم فقط ركبت الاكسبريت ولكن مش فاهمه

يعني في كشف عمليات الحساب اعطاني ربح 290 دولار

و في نفس المنصه ناقص المبلغ الاجمالي يعني اقل من 5000

السؤال هوه متى الواحد بيلاحظ الفرق او بيكبر يمكن ما اكون شرحت بالوجه المطلوب

لكن ارفقت لك صور تبين ماذا اريد

شكرا لجهودك الجباره

ستجد الفرق في الايام القادمة ستلاحظة زيادة مستمرة بالربح .. واحيانا ستجد نقص او زيادة قليلة بالخسارة العائمة لكن في النهاية الربح يزيد



qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2013, 03:10 PM   #308
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية qaradaya
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hsa2489 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سؤال علي السريع لو تكرمت لو وصلنا الى التعزيز السابع وبدون أي تصحيح فماهو الحل ؟؟
وشكرا,,,
في الغالب لا يصل الى المضاعفة السابعة حسب الاعدادات المرفقة ...

طبعا اذا كان راس المال قوي معناها انت في امان مهما فتح صفقات تعزيز سيعاود الهبوط وسيحقق الهدق ويغلق على ربح ...

ملاحظة : لا يوجد اتفاع مستمر ولا انخفاض مستمر يجب ان يكون تصحيح وهذا ما نحقق منه الربح ...

دمت بخير



qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2013, 11:33 PM   #309
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية qaradaya
 

افتراضي رد: الربح السريع

موعدكم قريبا مع النسخة الاكثر احترافية من الاكسبيرت



ahmed nabil zaky likes this.
qaradaya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2013, 12:10 AM   #310
عضو جديد
 

افتراضي رد: الربح السريع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaradaya مشاهدة المشاركة
موعدكم قريبا مع النسخة الاكثر احترافية من الاكسبيرت
أخبار حلوووة



gaint_18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

حمدالله على السلامة
2777 مكسب خلال24 ساعه
طلب تنبيه صوتي لإشارات البيع والشراء

مواضيع تالية :

طلب إكسبرت لفتح وإغلاق صفقة في السكالبنغ
تحويل مؤشرات mt4 الى mt5 وبالعكس
RAMADAN PROMO: BBQ10, Z10 AND PORSCHE DESIGN WITH SPECIAL PIN..(BBM Chat:: 234B26F9)

الربح السريع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تعلن شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية (السريع) عن النتائج المالية السنوية المنتهية في منتدى الاسهم السعودية
الربح من الانترنت موقع الربح من الرفع الان مع طريقة التسجيل والرفع Fileserve برامج كمبيوتر و انترنت
تعلن شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية (السريع)عن إستقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


07:29 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة