موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 07 - 2009, 11:26 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009
شهية المخاطرة ترتفع عند المستثمرين في بدء تداولات هذا الأسبوع

بدأت تداولات هذا الأسبوع بشراء العملات ذات العائد المرتفع و التخلي عن الدولار و الين و ذلك بعد ارتفاع شهية المخاطرة عند المستثمرين عقب أن جاءت نتائج أرباح الشركات بشكل أفضل من التوقعات في الأسبوع الماضي، ليصل بذلك مؤشر الدولار لأدني مستوي له عند 79.15 الذي يعد أدني مستوي له منذ 12 من كانون الأول، نحن اليوم في انتظار قراءة المؤشر القائد لشهر حزيران من أكبر اقتصاد في العالم و من المتوقع أن يتراجع المؤشر مما قد يثير مخاوف جديدة لدي المستثمرين الشيء الذي قد يعيد موجة التشاؤم التي اجتاحت الأسواق في مطلع هذا الشهر خاصة مع تراجع الدولار بشكل كبير أمام العملات الرئيسية الشيء الذي بصده تشير مؤشرات الزخم لاحتياج الدولار لحركة تصحيحية بعد تراجعه أمام العملات الرئيسية.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t57025.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 11:27 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

تراجع غير متوقع بأسعار المنتجين في ألمانيا

تتوالى الأيام و لا تزال المنطقة الأوروبية تعاني من ويلات الركود الاقتصادي الذي سببته الأزمة الائتمانية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، و مع إننا شهدنا في الأشهر الماضية بعض أشارات التحسن التي تؤكد انخفاض وتيرة الانكماش بأداء القطاعات الاقتصادية و أن الأسوأ قد انتهى، و لكنه من المبكر جدا الحديث عن الانتعاش الاقتصادي حيث لم نرى حتى الوقت الراهن دليل مادي ملموس على قرب انتهاء الأزمة الاقتصادية.

تحسن أداء القطاع الصناعي و قطاع الخدمات لكنه لا يزال دون المستويات المقبولة هذا و تحسنت مستويات الثقة بالاقتصاد بعد ما قدمته الحكومات من خطط إنقاذ، ولكن ارتفاع مستويات البطالة في القارة الأوروبية و ضعف مستويات الطلب على السلع و المنتجات من المحتمل أن تقف عائقا دون تحقيق الانتعاش الاقتصادي المنشود.

تراجعت مستويات الطلب على السلع و المنتجات في ألمانيا في الأشهر الماضية بشكل ملحوظ و هذا بدوره دفع المؤسسات لتخفيض المستويات العامة للأسعار لمواكبة الانخفاض بمستويات الطلب، و من هنا صدر عن الاقتصاد الألماني قبل قليل القراءة الفعلية لمؤشر أسعار المنتجين في ألمانيا و التي سجلت خلال شهر حزيران ما نسبته -0.1% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة 0.0% و جاءت القراءة الفعلية أفضل من التوقعات المقدرة بنسبة 0.4%، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت ما نسبته -4.6% مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -3.6% في حين كانت التوقعات بنسبة -4.1%.

أن انخفاض المستويات العامة للأسعار في ألمانيا ذات الاقتصاد الأكبر في القارة الأوروبية يزيد من الضغوط التي يتحملها البنك المركزي الأوروبي و المفوضية الأوروبية بعد أن قامتا بتخفيض أسعار الفائدة المرجعي عند مستويات 1.0% الأدنى منذ تأسيس، بالإضافة لبدء تطبيق سياسة شراء السندات الحكومية ذات الأمد الطويل و المدعومة باليورو من السوق الأولي و الثانوي بقيمة 60 بليون يورو لدعم مستويات الطلب التي ستدعم معدلات التضخم.

لم يكن ضعف مستويات الطلب في ألمانيا المتأثر بارتفاع مستويات البطالة بمنطقة اليورو لأعلى مستويات منذ 10 أعوام عند 9.5% السبب الوحيد الذي قلص من معدلات التضخم في ألمانيا بل أن تراجع سعر برميل النفط خلال الشهريين الماضين كان له الأثر السلبي على أسعار المنتجين، فلقد سجلت العقود مستويات عليا عند 73.30$ للبرميل ببداية شهر حزيران و لكنها عاودت الانخفاض بشهر تموز لتسجل الأدنى عند مستويات 58.30$ للبرميل و يتداول البرميل حاليا حول مستويات 64.15$ للبرميل.

بالنظر لأجندتنا الأسبوعية نرى بأن الأنظار مسلطة على الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة خلال الربع الثاني من العام الحالي و التي من المتوقع أن تسجل انكماشا بنسبة 0.3% من السابق بنسبة -2.4% أما عن القراءة السنوية فمن المتوقع أن تسجل -5.2% من السابق بنسبة -4.9%.

شهدت الأراضي الملكية سلسة من الانكماشات في الناتج المحلي الإجمالي بدأت من الربع الثاني من العام الماضي بعد أن تراجعت مستويات الأنفاق و الاستهلاك المتأثر بارتفاع مستويات البطالة و التي دفعت المؤسسات لوقف خطوط الإنتاج و تسريح المزيد من الموظفين، نتيجة للأزمة الائتمانية التي سببت تراجعا حاد بأداء قطاع المنازل التي يشكل ركيزة أساسية بأداء الاقتصاد البريطاني.

أن التوقعات بتحسن القراءة الشهرية للناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة تعود لتحسن مستويات الثقة بالاقتصاد بعد أن قام البنك المركزي البريطاني بتخفيض أسعار الفائدة المرجعي عند 0.5% الأدنى منذ تأسيس البنك، بالإضافة لتطبيق سياسة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد بقيمة 125 بليون جينة.

أن تحسن أداء قطاع الخدمات في المملكة المتحدة فوق مستويات 50 التي تعد الحد الفاصل بين الانكماش و النمو من المحتمل أن تدعم مستويات النمو بالمملكة المتحدة و تعكس تجاوب الاقتصاد البريطاني مع المساعي الحكومية لدعم القطاعات الاقتصادية التي تراجع أداءها نتيجة لتعمق الركود الاقتصادي بالمملكة المتحدة لأدنى مستوى منذ عام 1958.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 11:28 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

أسهم أوروبا تنتعش في أوائل التداول بفضل ارتفاع أسهم البنوك

لندن (رويترز) - ارتفعت أسهم أوروبا في مستهل تعاملات يوم الاثنين لليوم السادس على التوالي وكانت أسهم البنوك على رأس الرابحين في ظل ارتفاع معنويات المتعاملين بفضل خطة انقاذ حجمها ثلاثة مليارات دولار لمجموعة سي.اي.تي الامريكية.
وبحلول الساعة 0718 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست * ‬‏لاسهم الشركات الكبرى في أوروبا 0.9 بالمئة الى 878.61 نقطة. وارتفع المؤشر بنسبة قاربت 35 بالمئة منذ أن سجل أدنى مستوياته على الاطلاق في 9 مارس اذار.
وقال جاستن اوركهارت ستيوارت المدير لدى سفن انفستمنت "من الواضح أن نتائج أعمال الشركات الاسبوع الماضي كانت أكثر ايجابية بوجه عام ومن المرجح أن يستمر ذلك الى حد ما اليوم."
وأضاف "لكن الشركات تنفذ ممارسات قوية لخفض التكاليف وعلى الرغم من أن أرقام الارباح الصافية لا تزال تبدو ايجابية نسبيا فانها تأتي على حساب تخفيضات كبيرة. انها ليست بسبب أي علامات نمو أو توقعات بالنمو في تلك المرحلة."
وارتفعت أسهم بنوك كل من اتش.اس.بي.سي وباركليز وبانكو سانتاندر واس.اي.بي بنسب تراوحت بين 0.9 و2.3 بالمئة.
وقال مصدر مطلع ان مجلس ادارة مجموعة سي.اي.تي وقع اتفاقا يوم الاحد للحصول على تمويلات بقيمة ثلاثة مليارات دولار من مجموعة من حملة السندات في اطار خطة يأمل البنك أن تنقذه من الافلاس



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 12:17 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

النفط يرتفع متجاوزا 64 دولارا مدعوما بمكاسب الاسهم الاسيوية

بيرث (استراليا) (رويترز) - ارتفع النفط متجاوزا 64 دولارا للبرميل يوم الاثنين ليواصل مكاسب الجلسة السابقة التي بلغت 2.5 بالمئة يدعمه صعود الأسهم الآسيوية وتراجع الدولار وسط امال بانتعاش الاقتصاد العالمي.
وقفز النفط 6.1 بالمئة الأسبوع الماضي في أول مكاسب أسبوعية له في شهر وذلك بفضل سلسلة من البيانات الاقتصادية الايجابية وانتعاش أسواق الاسهم اثر نتائج أفضل من المتوقع للشركات الامريكية.
كما ساهم تنامي شهية المستثمرين للاقدام على مخاطر في تراجع الدولار حيث ارتفع اليورو يوم الاثنين الى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل العملة الأمريكية.
وبحلول الساعة 0645 بيتوقيت جرينتش ارتفع سعر الخام الأمريكي الخفيف في عقود اغسطس اب 65 سنتا الى 64.21 دولار للبرميل بعد أن ارتفع 1.54 دولار الى 63.56 دولار يوم الجمعة. وزاد سعر مزيج برنت 62 سنتا الى 66.00 دولارا للبرميل.
وجاءت مكاسب النفط يوم الجمعة بعد أن أظهر تقرير حكومي أن تشييد المساكن الجديدة وتراخيص البناء في الولايات المتحدة ارتفعا بوتيرة أسرع من المتوقع في يونيو حزيران مما يشير الى انتعاش اقتصادي محتمل.
وأضافت بيانات المساكن مزيدا من الدعم لأسعار النفط بعد أرباح أفضل من المتوقع لشركات امريكية وأرقام قوية للنمو الاقتصادي في الصين الاسبوع الماضي



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 12:18 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

تراجع العرض النقدي البريطاني

صدر عن الاقتصاد البريطاني العرض النقدي لشهر حزيران، جاءت القراءة التمهيدية للمؤشر متراجعة بنسبة 0.2%، و هي أسوأ من القراءة السابقة التي سجلت 0.2%، و أسوأ من التوقعات أيضاً 0.4%، أما عن القراءة التمهيدية السنوية للمؤشر فقد سجلت14.2%، و هي بذلك أقل من القراءة السابقة 16.6% التي عدلت لتصبح 16.7%، و القراءة أسوأ من التوقعات التي أشارت إلى 14.6%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 03:22 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

قطع الذهب في لندن على 952.25 دولار للاوقية

لندن (رويترز) - تحدد سعر الذهب في جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الاثنين على 952.25 دولار للاوقية (الاونصة) ارتفاعا من 937.50 دولار في جلسة القطع السابقة في لندن.
وبلغ سعر الذهب عند الاقفال السابق في نيويورك 936.50 دولار للاوقية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 03:22 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

الدولار يسجل أدنى مستوياته في 6 أسابيع أمام اليورو

لندن (رويترز) - تراجع الدولار بوجه عام يوم الاثنين ليسجل أدنى مستوياته في ستة أسابيع أمام اليورو في ظل اقبال المتعاملين على الاصول ذات المخاطر وارتفاع أسعار الاسهم بفضل التكهنات بنتائج أعمال قوية للشركات.
وساهم تنامي شهية المتعاملين للاقدام على مخاطر في ارتفاع اليورو الى حوالي 1.4235 دولار وفقا لبيانات رويترز ليسجل أعلى مستوياته منذ أوائل يونيو حزيران الامر الذي دفع الدولار الى أدنى مستوياته منذ ستة أسابيع أمام سلة من العملات.
وقال بعض المتعاملين بالسوق ان خطة انقاذ حجمها ثلاثة مليارات دولار لمجموعة سي.اي. تي الامريكية يوم الاحد ساعدت أيضا على ارتفاع اقبال المستثمرين على المخاطر.
وواصلت الاصول التي يعتقد أنها تنطوي على مخاطر عالية بما في ذلك الاصول المقومة باليورو والجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي مكاسبها بعد أن انتعشت الاسبوع الماضي عندما اعتبر المستثمرون نتائج أعمال الشركات الامريكية علامة ايجابية على تحسن الاقتصاد.
وبحلول الساعة 0803 بتوقيت جرينتش ارتفع اليورو 0.9 بالمئة الى 1.4222 بينما تراجع مؤشر الدولار بحوالي نصف في المئة الى 78.928 .
وانخفضت العملة الامريكية بوجه عام مما دفع كلا من الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي الى الارتفاع بأكثر من واحد بالمئة الا أن الدولار ارتفع نصف بالمئة أمام الين الى 94.61 ين اذ أثر الاقبال على المخاطر على العملة اليابانية أيضا



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 03:24 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

موجة التفاؤل المسيطرة على الأسواق تدعم اليورو و الجنيه

تراجع الدولار الأمريكي ببداية الجلسة الأوروبية أمام سلة من العملات الرئيسية متأثرة بعودة الثقة للأسواق المالية و ارتفاع شهية المخاطرة لدى المستثمرين بعد أن أظهرت الأسبوع الماضي نتائج بعض الشركات الأمريكية خلال الربع الثاني من العام الحالي والتي فاقت توقعات الأسواق، و زادت من التفاؤل لدى بعض المستثمرين بقرب انتهاء الأزمة الاقتصادية بوقت لاحق من العام الحالي، أغلقت مؤشرات الأسهم الأسيوية اليوم على ارتفاع و تبعها مؤشرات الأسهم الأوروبية مدعومة بنتائج الشركات التي زادت مستويات التفاؤل الأسواق المالية.

نجح زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي باختراق مستوى المقاومة المحوري عند مستويات 1.4190 و التي تمثل خط الرقبة للنمط الفني الصاعد و يتوقع بالثبات فوق هذه المستويات أن يرتفع الزوج ليحقق الأهداف التقنية عند 1.4265 ثم بعيدا نحو 1.4325، و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.4205 و مستوى المقاومة 1.4285 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.4245 و الأدنى عند مستويات 1.4200.

يحاول زوج الجنيه مقابل الدولار الأمريكي اختراق مستوى المقاومة عند 1.6520 و يتوقع باختراقه الواضح لهذا المستوى أن يرتفع ليحقق الأهداف التقنية 1.6555 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.6480 و مستوى المقاومة حول 1.6540 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.6515 و الأدنى عند مستويات 1.6315.

تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بعد فشله باختراق مستوى المقاومة الأساسية 94.75 و تشكل هذه المستويات منطقة إعادة الكسر للنمط الفني الهابط و يتوقع أن يواصل الزوج هبوطه مادام دون هذه المستويات، و يتداول الزوج بين مستوى الدعم حول 94.00 و مستوى المقاومة حول 94.75 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 94.78 و الأدنى عند مستويات 94.15.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 07 - 2009, 03:24 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

قبيل الجلسة الامريكية, قلة التقارير الصادرة عن الاقتصاد ستترك المجال لأداء الشركات بالتأثير على الاسواق

الاسبوع الاقتصادي الثالث في شهر تموز يخلو من التقارير الصادرة من الاقتصاد الاكبر في العالم, حيث تستمر ارباح الشركات في قيادة الاسواق و التأثير عليها اما بإيجابية او سلبية و لكن حتى الان لا تزال الشركات تقدم اداء افضل مما هو متوقع و تقدم ارباح تفوق توقعات المحللين في الاسواق.

هذا و قد استطاعت ثقة المستثمرين بالتغلب على التشاؤم الذي ظغى على الاسواق بشدة خلال الاسابيع الماضية حيث ساعدت ارباح الشركات الصادرة طوال الاسبوع الماضي ببعث الثقة من جديد للمستثمرين و بالتالي شهدتا ارتفاع اسواق الاسهم العالمية و السلع الاساسية لتوجه المستثمرين للعملات ذات العائد المرتفع مبتعدين عن الدولار و الين كونهم من العملات ذات العائد المنخفض.

و سيصدر اليوم تقرير وحيد عن الاقتصاد الامريكي, حيث سيصدر تقرير المؤشرات القائدة و الذي يقيس اداء النشاطات الاقتصادية المستقبلية خلال الاشهر الثلاث الى الست القادمة, حيث ارتفع خلال شهر ايار الماضي و من المتوقع ان يستمر بالصعود بنسبة 0.5% خلال حزيران ليدل على تحسن الاوضاع الاقتصادية في البلاد و ان التعافي على طريقه للوصول بنهاية العام الحالي.

اما باقي اخبار الاسبوع فليس بأهمية اصدار الشركات لأخبارها و ادائها خلال الربع الثاني من هذا العام حيث سيصدر عن الاقتصاد الامريكي خلال هذا الاسبوع طلبات القروض العقارية و التي ارتفعت خلال الاسبوع الماضي بنسبة 4.3%, و يتبعه تقرير وكالة الطاقة الامريكية و الذي اشار خلال الاسبوع الماضي الى تراجع مخزونات النفط في الولايات المتحدة بقيمة 2.8 مليون برميل, هذا و وصلت اسعار النفط الخام في تداولات اليوم ما فوق مستويات $64 للبرميل الواحد الامر الذي سيضغط على معدلات التضخم و الاسعار للاعلى خلال الفترة القادمة.

و سيصدر عن الاقتصاد الامريكي تقارير طلبات الاعانة للاسبوع المنتهي في 18 من تموز بالاضافة الى طلبات الاعانة المستمرة و المنتهية في 11 من تموز و الذي شهدت تراجع غير متوقع خلال الاسبوعين الماضيين لتعطي بصيص من الامل لقطاع العمالة الامريكي بالتعافي من حدة الازمة الاقتصادية العالمية حيث من المتوقع ان يرتفع تقرير طلبات الاعانة الى 560 الف من القيمة السابقة و البالغة 522 الف طلب, و تتوقع الاسواق ارتفاع طلبات الاعانة المستمرة الى 6390 الف من اصل 6273 الف.

و صلت معدلات البطالة الامريكية الاعلى منذ 26 عام, عند 9.5% و التي تؤثر على الاقتصاد الامريكي بإضعاف الانفاق الشخصي و جبر المنتجين لتخفيض انتاجهم ليتماشى مع معدلات الطلب المتدنية, و يتوقع البنك الفدرالي الامريكي ان ترتفع معدلات البطالة الى ما فوق 10% مع نهاية العام الحالي بعد ان عدّل البنك من توقعاته بذاك الشأن.

و بالنهاية تلأتي مع قطاع المنازل الامريكي, فسيصدر تقرير مبيعات المنازل القائمة و التي من المتوقع ان ترتفع الى 4.83 مليون وحدة سكنية او بنسبة 1.3% مقارنة بالقيمة السابقة و البالغة 4.77 مليون وحدة سكنية او ما نسبته 2.4%.

اسواق الاسهم الامريكية اشارت الى ارتفاع المؤشرات قبيل افتتاح جلسة التداولات حيث ارتفع مؤشر الداو جونز 59 نقطة ليتداول عند مستويات 8756, اما ال S&P 500 ارتفع بقيمة 6.50 نقطة ليتداول عند مستويات 943.40, و بالنهاية اضاف مؤشر الناسداك المجمع 6.75 نقطة ليتداول عند 1534.75, حيث تم تحديث المعلومات في تمام الساعة 7:13 بتوقيت نيويورك.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
20 or, 2009, ليوم, الاثنين, الاخبار, الاقتصادية, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

مفكرة موقع بورصات للبيانات الاقتصادية (الاسبوع من 20/ 7 حتى 24/ 7/ 2009)
$$$''طريقة رقمية بسيطة وهدف يومى صغير''$$$
طلب من مجرب

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009
نتائج البيانات الكندية ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009
نتائج البيانات الامريكية ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 20/ 7 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 17/8/2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 3/ 8 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 27/ 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 13 / 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 11 / 5 / 2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:36 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة