موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > صور - فيديو - يوتيوب


صور - فيديو - يوتيوب منتدى صور ، غرائب الصور , اجمل واروع الصور , صور مضحكه , كاريكاتيرات ، كاريكاتير , مناظر طبيعيه ، صور اطفال و صور بنات , صور حيوانات , صور طيور , صور اشجار, صور ورود , صور باربي, صور مواقع , صور اسلامية ، يوتيوب , صور زينة وتنسيق مواضيع المنتديات

موقع بانيت الشمال والجنوب

صور - فيديو - يوتيوب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07-05-2013, 10:47 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي موقع بانيت الشمال والجنوب

موقع بانيت الشمال والجنوب
بانيت الشمال والجنوب الجزء الثاني






يرى العديد أن زخم الأعمال التركية المتزايد والأعمال الكثيرة المتزامنة العرض بعدد حلقاتها الوفير، قلّل من نسبة مشاهديها، ما اضطر العديد من شركات الإنتاج إلى البحث عن وسائل جديدة لجذب المشاهدين وتحقيق الأرباح. إحدى هذه الوسائل بل أحدثها هي استقطاب أكبر عدد من النجوم في مسلسل واحد. فلم تعد البطولة مطلقة لنجم واحد أو نجم ونجمة، بل أصبحت تقليعة الموسم التركية الاستعانة بمجموعة نجوم في مسلسل واحد.






«شمال وجنوب» المسلسل الجديد للنجم كيفانش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بمهند في مسلسل «نور» خير دليل على ذلك. إذ لم تشفع نجومية مهند وشهرته عند منتجي المسلسل للاكتفاء به كنجم للعمل، بل تمّت الاستعانة بنجم شاب فرض وجوده على الشاشة التركية، وخاصة لدى الجمهور العربي وهو النجم بوغرا جولسوي الشهير بمراد في مسلسل «فاطمة»، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم والنجمات الآخرين. «سيدتي» تستبق عرض مسلسل «شمال جنوب» على الشاشات العربية وتعرض قصته.


تتمحور قصة مسلسل «شمال وجنوب»، حول حياة أخوين (شمال) مهند، و(جنوب) مراد. أخوان اختلافهما عن بعضهما كاختلاف فصلي الصيف والشتاء، أو كبُعد الشمال عن الجنوب. ورغم ذلك، فإنهما يقعان في حب الفتاة نفسها. إلا أن المسلسل يغوص في حياة الأخوين وحياة عائلتهما بشكل معقّد جداً.









موقع بانيت الشمال والجنوب





قسوة الأب


الفنان مصطفى أفكاران الذي اشتهر لدى المشاهدين العرب عبر شخصية مجيد بيك في مسلسل «الأوراق المتساقطة» ببساطته وروحه المحبّبة للقلب وطيبته الشديدة التي عكسته كأحد أبناء الطبقة الفقيرة التي تدخل عوالم اسطنبول التجارية، يطلّ في «شمال وجنوب» بشخصية مختلفة تماماً عن مجيد بيك. فشخصية سامي تاكين أوغلو والد شمال وجنوب التي يؤدّيها أفكاران، تقدّمه كأب شديد التسلّط، قاس وصعب المراس. تعامله سيئ جداً مع زوجته وولديه. وربما لطفولته القاسية دور في تسلّطه وقسوته. يمتلك فرناً للخبز والمعجنات. علاقته بزوجته متوتّرة جداً. المسلسل يقدّم علاقة الأب والأم المستحيلة التي جعلتها السنوات ممكنة من أجل ولديهما.



اختلاف تام






في ضوء هذا الواقع الأسري القاسي، ينشأ الأخوان مختلفين في الطباع والطموح والسلوك. (شمال) مهند تربى تربية عنيفة جداً بسبب كسله وتهوّره وعدوانيته. ومع كبره، حافظ على عدوانيته وكسله ومراسه الصعب الأناني الذي لا يعرف المسامحة. مشاكله وعنفه وعراكه الدائم بالأيدي ناجمة عن عقده من علاقته بأبيه. ولا يحرّك قلبه إلا حبه القوي تجاه ابنة الجيران (كيمري)، التي يشاء القدر أن تكون حبيبة أخيه أيضاً.


أما (جنوب) مراد فهو شخصية معاكسة لشقيقه بالكامل، فهو شاب طموح عاقل يمتلك أحلاماً لمستقبل أفضل. ويسعى لتحقيق أحلامه من خلال دراسته. كان متفوّقاً منذ طفولته واستمرّ بتفوّقه طيلة مراحله الدراسية حتى دخل الجامعة، يمتاز بالاتزان والفطنة وتحمّل المسؤولية. أما حبه لكيمري فقد ابتدأ معه منذ الدراسة الثانوية. وهو يعمل بجدية من أجل أن يكلّل حبه بها بالزواج والعيش سوية.












شاهد مسلسل الشمال والجنوب الحلقة 48



على موقع بانيت



من الرابط التالى





[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]





موقع بانيت الشمال والجنوب

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
موقع بانيت الشمال والجنوب
http://www.borsaat.com/vb/t543596.html



التوقيع:
رهف الحياة بين خطوات الزمن التائهـه
رهف الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع صور - فيديو - يوتيوب


مواضيع سابقة:
مسلسل الشمال والجنوب بانيت
بانيت مسلسلات تركية الشمال والجنوب
بانيت الشمال والجنوب الموسم الثاني
مواضيع تالية:
صورة المصير المحتوم بين المتزوجين
صورة تصميم بيت خرافي
الحب اننا نتجنن سوا

موقع بانيت الشمال والجنوب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مسلسل الشمال والجنوب بانيت صور - فيديو - يوتيوب
بانيت مسلسلات تركية الشمال والجنوب صور - فيديو - يوتيوب
بانيت الشمال والجنوب الموسم الثاني صور - فيديو - يوتيوب
بانيت الشمال والجنوب الجزء الثاني صور - فيديو - يوتيوب
مسلسل الشمال والجنوب 2013 مسلسل مهند الجديد 2013 الشمال والجنوب مسلسل تركي 2013 مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 08:56 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة