موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree30Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 05 - 2013, 11:22 AM   #21
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Profit Follower
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد البركي مشاهدة المشاركة
صراحة وأنا أبحث في الانترنت عن الشهادات المتخصصة في هذا المجال لفت انتباهي إلى أن شهادة ال CFA تعادل الماستر في المالية وتفوقها لأنها أغلى عند المؤسسات المالية العتيدة حسب تعبير ويكيبيديا

أريد خلال السنوات الثلاثة القادمة أن أحصل على هذه الشهادة وغيرها من الشهادات الموازية
أريد أن أضع خطة للأمر ولا مانع عندي من العمل الجماعي إذا كانت هناك رغبة ما رأيكم ؟
والله مش مهم الشهادة
المهم انه لو الشهادة دى هتزودك علم وخبرة يبقى توكل على الله

اما لو شايف انها مش هتضيفلك كتير يبقى مش مهم الشهادة



التوقيع:
توصيات منقولة و 30 نقطة ربح يومـيـــا

منصة التداول
AAAFX

Login : 1363659
Pass : t8rrmqj
Profit Follower غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:41 AM   #22
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

بصراحه انا قرات كل المشاركات الرائعه
واشكر لك دعائك ومشاعرك النبيله اخي الحكيم
وهو اجمل دعاء قراته ولك مثله اضعاف يارب

طيب
انا اصابتني حماسة شديده للموضوع
اخي الدكتور
انا دكتور اسنان واطلب منك تزويدنا والاخوه كمان بما نبدا به
اعتبرونا داخلين كلية من جديد
احد الشباب وضع خطة من 5 نقاط
انا رح ابدا بها
وحتى لو لم ندخل اختبار شهر 11 ندخل الي بعدو مش مهم
متابعين ولكم كل الشكر



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2013, 08:07 PM   #23
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

الاخ العزيز د/محمد البركى
جزاك الله خيرا ان طرحت هذا الموضوع
اولا انا احاول منذ فتره الوصول الى افضل شهاده فى هذا المجال واحضرت الثلاث كتب الخاصه بشهاده cfte1&2وسمعت عن cfa
نريد ان نعرف ايهما افضل؟وهل من معين ليساعدنا ولو بالنصيحه؟والرسوم بالنسبه لشهاده cfteمعروفه فى حدود 1500دولار على اقصى تقدير اقصد الشهادتين اما cfa لا اعرفها
ارجوا التواصل معى لانى محتار عاوز احصل على شهاده ومش لازم اشتغل انا اعمل بمجال السياحه ولكن بحكم دراستى احب الفوركس عاوز اتخصص فيه انا اعرف ان الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين بامريكا بيعطى الشهادتين 1و2وبعد كده يعطى ماجستير لكن هل هناك افضل منه؟
رجاء التواصل معى على الخاص لانى فى حيره؟
شكرا



ياسر محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2013, 10:22 PM   #24
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر محمد مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز د/محمد البركى
جزاك الله خيرا ان طرحت هذا الموضوع
اولا انا احاول منذ فتره الوصول الى افضل شهاده فى هذا المجال واحضرت الثلاث كتب الخاصه بشهاده cfte1&2وسمعت عن cfa
نريد ان نعرف ايهما افضل؟وهل من معين ليساعدنا ولو بالنصيحه؟والرسوم بالنسبه لشهاده cfteمعروفه فى حدود 1500دولار على اقصى تقدير اقصد الشهادتين اما cfa لا اعرفها
ارجوا التواصل معى لانى محتار عاوز احصل على شهاده ومش لازم اشتغل انا اعمل بمجال السياحه ولكن بحكم دراستى احب الفوركس عاوز اتخصص فيه انا اعرف ان الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين بامريكا بيعطى الشهادتين 1و2وبعد كده يعطى ماجستير لكن هل هناك افضل منه؟
رجاء التواصل معى على الخاص لانى فى حيره؟
شكرا
اخي العزيز

قلت انك احضرت الثلاثة كتب cfte 1&2
ممكن تدلني من اين حصلت عليها لانني تهت بالمكتبات وعبر محركات البحث لا ادري ماذا اصلا اطلب
وهل هي كتب منتصف الطريق
واذا كانت كتب منتصف العمر (يعني كتب تخصصية لمن هم اصلا قد درسوا المجال
فياريت تعطيني كتب الاي بي سي من البداية لو عندك فكره
ولك جزيل الشكر



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2013, 10:33 PM   #25
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

بالاذن من الادارة واعلم انه يمنع وضع روابط خارجيه ولكني سافعلها ليس للدعايه ولكن للتعلم

فسامحوني

وجدت هذا الرابط
h t t p://w w w .c f a p u b s . o r g/

وقد باعدت بين الاحرف للتهرب من الحذف واتمنى جمعهم قبل فتح الرابط
اتمنى زيارة قسم الكتب
وان كانت ذو اهميه ام لا
وكذلك بموقع امازون وجدت 6 كتب

h t tp :/ /w w w .a m az on.com/ CFA-Book s/l m/R 1F STA P4H R 9J 2F
منتظر الرد قبل الشروع بشرائها ولكم الشكر



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2013, 10:36 PM   #26
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

هنا وجدت موقع لتقديم الامتحان
التكلفه تقريبا فوق 1000 جنيه استرليني
شامله الكتب و و و و
http://w ww.7c ity.c o.uk/co urses/cfa/cf a-level -1-de c13



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2013, 10:52 PM   #27
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

وكمان يمكن يزعل الدكتور مني بس استحملني حكيم
بصراحه الان شفت فديو تسويقي لشركة bpp
حيث ان الطالبة تخرجت من عندهم ووجدت وظيفه حلوه
انا منو وعلي مااريد الوظيفه بس بدي هالعلام على راي المثل

اخي خلص انا بدي اطلق هالمهنه المتعبه بعد 15 سنة عمل ماشفت منها الا التعب
وصار وقت التقاعد عما قريب



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2013, 09:47 AM   #29
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

سيدى الفاضل الكتب هم
technical analysis of the financial markets
هذا الكتاب لجون ميرفى مطلوب فيه دراسه من الفصل الاول الى الرابع عشر بالاضافه للسادس عشر والثامن عشر
الكتاب الثانى
technical analysis of stock trends
للكاتب ادوارد روبرت+ميج جون مطلوب فيه من الفصل الاول الى السادس عشر بالاضافه للخامس والعشرين والسابع والعشرين والثامن والعشرين والثلاثون
الكتاب الثالث
technical analysis explained
للكاتب برينج مارتن مطلوب فيه من الفصل الثانى الى السادس عشر بالاضافه الى الثامن عشر والعشرين والثانى والعشرين والثالث والعشرين والرابع والعشرين والسادس والعشرين
هذه الكتب موجوده على النت يمكن تحميلها ودول عندى نسخه pdf انا حملتهم من النت
اما الفصول المطلوبه للدراسه دى انا جبتها من موقعهم اقصد الاتحاد الدولى للمحللين الفنيين



ياسر محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2013, 09:51 AM   #30
عضو جديد
 

افتراضي رد: الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
هنا وجدت موقع لتقديم الامتحان
التكلفه تقريبا فوق 1000 جنيه استرليني
شامله الكتب و و و و
http://w ww.7c ity.c o.uk/co urses/cfa/cf a-level -1-de c13
يا سيدى كل شئ يتم عن طريق الموقع نفسه موقع المحللين الماليين الرسوم والامتحانات وكله .والرسوم بالدولار لان المعهد امريكى



ياسر محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كلمات انجليزية ودلالات عربية
تحليلات اسبوعية - فيديو
هل تريد ان تكون تاجر ناجح اقراء الموضوع

مواضيع تالية :

تحليل اليورو دولار والدولار فرنك على موجات البحر
اخبار السوق العالمي 06/05/2013
استمرار البحث عن اتجاه لليورو/الدولار

الحصول على شهادة علمية في المجال ما رأيكم في التعاون ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التذكير بصيام الأيام الفاضلة " الأيام البيض " 13و14 و15 تبدأ من يوم الخميس القادم القسم الاسلامي
وزير التخطيط: الحصول على شهادة دولية هدفنا من قرض صندوق النقد.. و موافقة الرأي العام ضروري منتدى البورصة المصرية
تجارات السلع: تترقّب عقود النفط الخام والمعادن شهادة برنانكي من أجل الحصول على تفاصيل حول الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بطلب من اخواني الكرام التعاون في الحصول علي اكسبرت ينصحوني بيه منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


07:21 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة