موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree5778Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-06-2013, 04:26 PM   #3881
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية saaahm
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
قررت تجنب السوق اليوم حتي اري الاغلاقات اليوميه
واهو ناخد اجازه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربنا يعينك .. واجازة سعيدة ..



saaahm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:27 PM   #3882
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو موده مشاهدة المشاركة

بالنسبة للباوند دولار ..

ما أراه أن اختراق 1.5364 هبوطا على فريم 4 ساعات سوف يعزز نظرية الهبوط .. ليكون هدفه على أقل تقدير 1.5275 ..



أما بالنسة لليورو فأراه في طريقه لإعادة اختبار 1.3097 ليواصل بعدها الهبوط مرة أخرى


نو اعادة اختبار للمنطق 1.3050 1.3060
خوطر فوركسيه
بكون بنك الإحتياطي الفدرالي يدرس طريقة الخروج من سجن التيسير الكمي، هناك إحتمالية بأن الدولار الأمريكي سوف ستمر في التحرك للأعلى مقابل العملات الأخرى. إلا أن اليورو يعتبر حالة خاصة نوعاً ما. يبدو أنه بغض النظر عما يحدث، هناك دائماً مشاركون مستعدون للدخول و رفعه عندما يسقط. من دون التفكير كثيراً بوجود مؤامرة، يمكننا القول بأنه يبدو و كأن اليورو لا يريد أن يهبط بأي قدر كبير من الوقت. هناك شخص يمتلك المال الكثير موجودٌ و مستعدٌ لدعمه.

المطرقة التي تشكلت من جلسة يوم الإثنين تبدو بالطبع داعمة، و حقيقة أننا هبطنا بإتجاه قاع تلك المطرقة مرة أخرى تخبرني بأننا من الممكن أن نرى المزيد من الضعف. إلا أنني أستطيع القول بأن مستوى 1.30 سوف يكون داعماً. و لهذا السبب، أجد أن التداول سوف يكون صعباً في هذا السوق، بإستثناء ربما بيع التحسنات المذكورة في الأعلى. بعد ذلك، لا يوجد في الواقع الكثير الذي يمكن القيام به في هذا التداول الصيفي المثالي.



kwasfi and أبو موده like this.
التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:37 PM   #3883
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية saaahm
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazantaha مشاهدة المشاركة
نو اعادة اختبار للمنطق 1.3050 1.3060
خوطر فوركسيه
بكون بنك الإحتياطي الفدرالي يدرس طريقة الخروج من سجن التيسير الكمي، هناك إحتمالية بأن الدولار الأمريكي سوف ستمر في التحرك للأعلى مقابل العملات الأخرى. إلا أن اليورو يعتبر حالة خاصة نوعاً ما. يبدو أنه بغض النظر عما يحدث، هناك دائماً مشاركون مستعدون للدخول و رفعه عندما يسقط. من دون التفكير كثيراً بوجود مؤامرة، يمكننا القول بأنه يبدو و كأن اليورو لا يريد أن يهبط بأي قدر كبير من الوقت. هناك شخص يمتلك المال الكثير موجودٌ و مستعدٌ لدعمه.

المطرقة التي تشكلت من جلسة يوم الإثنين تبدو بالطبع داعمة، و حقيقة أننا هبطنا بإتجاه قاع تلك المطرقة مرة أخرى تخبرني بأننا من الممكن أن نرى المزيد من الضعف. إلا أنني أستطيع القول بأن مستوى 1.30 سوف يكون داعماً. و لهذا السبب، أجد أن التداول سوف يكون صعباً في هذا السوق، بإستثناء ربما بيع التحسنات المذكورة في الأعلى. بعد ذلك، لا يوجد في الواقع الكثير الذي يمكن القيام به في هذا التداول الصيفي المثالي.
فعلا .. في ناس مستعدين يرفعوه على راسهم .. "دراجي" ..



yazantaha likes this.
saaahm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:44 PM   #3884
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

أبو سيف .. أنت من كبار محللي اليورو دولار .. أراك متابع له بشكل كبير جدا ..


عندي لك سؤال .. ولكن لاحقا ههههه


استودعكم الله .. سأعود بعد قليل



yazantaha and saaahm like this.
أبو موده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 04:54 PM   #3885
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saaahm مشاهدة المشاركة
فعلا .. في ناس مستعدين يرفعوه على راسهم .. "دراجي" ..
بالعكس دراجي خرب بيت اليورو لما قال
1) ان التضخم في منطقة اليورو وضعه افضل بكثير من اقتصادات اخرى (عندما يبدا المقارنه بالاخرين اعرف ان الوضع تعبان)
2)التركيز لا زال على انتهاج سياسة توسعية (النمو) وان السياسة النقدية لا تكفي لوحدها لتحسن
الاقتصادي في منطقة اليورو واستقرارها اقتصادياً .
يعني اليورو اكلها من ورى غباءه ابن الغبيه



saaahm likes this.
التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:08 PM   #3886
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية saaahm
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazantaha مشاهدة المشاركة
بالعكس دراجي خرب بيت اليورو لما قال
1) ان التضخم في منطقة اليورو وضعه افضل بكثير من اقتصادات اخرى (عندما يبدا المقارنه بالاخرين اعرف ان الوضع تعبان)
2)التركيز لا زال على انتهاج سياسة توسعية (النمو) وان السياسة النقدية لا تكفي لوحدها لتحسن
الاقتصادي في منطقة اليورو واستقرارها اقتصادياً .
يعني اليورو اكلها من ورى غباءه ابن الغبيه
ههههههههه .. على راي المثل :
"جا يكحلها عماها"



saaahm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:08 PM   #3887
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

للتذكير اخبار دولار

4:30pm USD

Crude Oil Inventories



التوقيع:
كتاب جـــــــــــــميل الشرح عن الفيبوناتشى

http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1372172198.pdf
alhossam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:15 PM   #3888
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

انا بخير و الحمد الله شكرا كتير للاخوة يلي سألو عني ....ربي يبعد عنكون الشر



kwasfi, RS1, alhossam and 1 others like this.
أبو البراء الدمشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:19 PM   #3889
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية kwasfi
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

هذه مسيرة اليورو دولار المتوقعة للفترة القادمة وخلينا نراقب


https://trading.iforex.com/signals/t...b676fc94f7.gif



kwasfi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2013, 05:22 PM   #3890
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

منور ابو البراء والحمد الله انك بخير



almshaal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

اليورو 1.2900
عاااااااااااااااااااااااااجل !!أستاااذنااا الفتيحي!!
نقاش موضوع توصيات كل أربع ساعات

مواضيع تالية :

التداول الآمن..توصية ومتابعتها
توصيات فوريه عن طريق واتساب ترافقك و تاتيك أينما كنت
الباوند دولار ع فاصل ال 4 ساعات

توصيــــــــات علي العمـــــــلات والمعــــــــادن

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيــــــــات إليوتيـــــــة منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 03:59 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة