موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 04 - 2013, 07:11 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

18 ابريل نيسان 2013
سوق الأسهم

الأسهم الآسيوية أنهت تعاملات الأربعاء على مكاسب قوية مقتفية اثر الأداء الايجابي في أسواق الولايات المتحدة. خيارات الأسهم اليابانية قادت مكاسب الأمس بعد أن أغلق مؤشر نيكاي على ارتفاع بأكثر من 1% مستفيدا من تراجع الين الياباني بعد أن أظهرت تقارير الإسكان والإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة أن زخم التعافي في الاقتصاد الأكبر عالميا لا يزال قائما. التحسن الملحوظ في شهية المخاطرة جنبا إلى جنب مع تراجع الين الياباني ساهم في عودة صائدي الفرص إلى السوق للاستفادة من التراجعات الأخيرة والتي جعلت من أسعار الأسهم الحالية فرصة لمعاودة الشراء.
في جانب البيانات الاقتصادية, قفز مؤشر ثقة المستهلكين في اليابان إلى أعلى مستوياته في نحو خمس سنوات خلال ابريل نيسان الحالي رغم أن قراءته بقيت على أرضية انكماشية دون المستوى النفسي 50 حيث أتت عند 44.8.
مؤشر شنغهاي الصيني انهي على تراجعات طفيفة قادتها أسهم قطاع البنوك بعد القيود التي فرضتها السلطات مؤخرا على اقتراض الحكومات المحلية بهدف تقليص العجز المالي المزمن في ميزانيتها.
الأسهم الأوربية واصلت تراجعاتها للجلسة الرابعة على التوالي خلال تداولات الأمس متأثرة باستمرار خسائر قطاع التعدين واسهم الشركات المرتبطة بالسلع فضلا عن الشائعات التي جرى تداولها مؤخرا بخصوص إمكانية تخفيض التصنيف السيادي لألمانيا.
الأوضاع المالية والاقتصادية في فرنسا لا تزال غير مبشرة حتى الآن بعد أن أظهرت الميزانية التي قدمتها الحكومة بالأمس إمكانية ارتفاع معدل الدين العام إلى 94.3% من الناتج المحلي خلال العام القادم فضلا عن تسجيل عجز في موازنة العام الحالي بنسبة 3.7% وهو ما سيتجاوز السقف المتفق عليه مع المفوضية الأوربية بحدود 3%. السلطات الفرنسية توقعت أيضا أن ينمو الاقتصاد بـ 0.1% خلال 2013 على أن يتحسن بشكل ملحوظ في العام القادم مسجلا نموا بـ 1.2%.
الخيارات الثنائية على مؤشر الفايننشال تايمز البريطاني أنهت على هبوط بنحو 1% بعد أن فشلت في الاستفادة من تقرير إعانات البطالة والذي أظهر تراجعها خلال الشهر الماضي بـ 7 آلاف طلب مقارنة بـ-5.3K وفق القراءة السابقة وذلك على خلفية الارتفاع المفاجئ في معدل البطالة إلى 7.9%. في سياق منفصل اظهر اجتماع لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا المركزي الذي صدر بالأمس استمرار معارضة أغلبية الأعضاء للاقتراح الذي قدمه المحافظ ميرفن كنج مع عضوين آخرين بخصوص اعتماد برامج جديدة للتسهيل النقدي. ستة من أصل تسعة أعضاء رفضوا اقتراح كنج بإضافة 25 مليار باوند إلى برنامج شراء الأصول الحالي والمقدر قيمته بـ 375 مليار باوند وذلك مخافة أن تؤدي السياسة التوسعية بالغة المرونة إلى تحفيز الضغوط التضخمية وإضعاف الباوند.


الأسهم الأمريكية
خيم اللون الأحمر على مؤشرات الأسهم الأمريكية عند إغلاق تداولات الأربعاء لتتراجع تقريبا عن كافة مكاسبها القوية التي حققتها في الجلسة السابقة متأثرة بسلبية الأداء في أسواق اليورو جنبا إلى جنب مع الخسائر الحادة التي مني بها سهم شركة ابل.
وول ستريت شهدت أسبوعا استثنائيا بدأ بضعف أرقام النمو الصينية ثم موجة البيع الحادة التي ضربت أسواق السلع قبل أن تلحقهما تفجيرات بوسطن الأخيرة ومحاولات لاغتيال مسئولين بارزين في الكونجرس والبيت الأبيض كان على ما يبدو من ضمنهم الرئيس باراك اوباما.
خسائر قطاع التكنولوجيا كانت الأكثر وضوحا في تداولا ت الأمس وهو ما انعكس في تسجيل مؤشر الناسداك لأكبر تراجع بين نظرائه بعد أن اقتربت خسائره في جلسة الأمس من حجز الـ 2%. الضعف المشار إليه جاء بعد الهبوط الحاد لأسهم شركة ابل والتي تراجعت لفترة وجيزة دون المستوى 400$ للسهم وذلك للمرة الأولي منذ ديسمبر كانون أول 2011. خسائر ابل لم تكن مرتبطة بنتائج أعمالها التي لم تعلن بعد بل نتيجة توقعات الإيرادات التي أعلنت عنها شركة سوريس لوجك لتصنيع الرقائق الالكترونية والتي رجحت تراجعها بشكل كبير خلال الربع القادم. أسهم سوريس لوجك خسرت 16% لتضغط بدورها على سهم ابل وسط توقعات بتراجع مبيعات ميني ايباد بنحو 30% خلال الشهور الثلاثة القادمة.
.


سوق السلع


أسعار النفط
هوت في تداولت الأربعاء إلى ادني مستوياتها في خمسة أشهر على حدود المستوى 86$ للبرميل متأثرة بتعافي الدولار الأمريكي وغياب البيانات الاقتصادية الهامة أو بالأحرى الايجابية منها عن مفكرة الأمس.
أسعار النفط فقدت توازنها سريعا بعد موجة التصحيح الصعودي القصيرة التي قامت بها في جلسة الثلاثاء محققة خسائر بأكثر من 2% خلال الساعات الماضية تقرير وكالة معلومات الطاقة الأمريكية لم يكون ايجابيا رغم إظهاره تراجع لمخزونات الخام بالولايات المتحدة بـ 1.2 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في 12 ابريل نيسان والذي آتى بأفضل من التوقعات التي رجحت ارتفاعا بـ1.25 مليون برميل. ردة الفعل السلبية من جانب السوق على تقرير EIA آتى نتيجة تسعير السوق لانخفاضات اكبر خصوصا بعد تقرير معهد البترول الأمريكي API الذي صدر في وقت سابق واظهر هبوط المخزونات بـ 6.7 مليون برميل. الصورة الفنية ستعيدنا للنظر على الأطر الزمنية الأوسع نطاقا وتحديدا على مستويات تصحيح فايبو ناتشي لترند الصعود في 2012 بين 77.04-100.40 حيث النفط حاليا على حدود المستوى 61.8% والذي يمثل بطبيعته احد خطوط الدعم القوية. برغم ذلك فقد نتوقع أن الكسر دون هذا المستوى سيفتح الطريق باتجاه موجة جديدة من التراجع سيكون هدفها الرئيسي تاليا المستوى 84 والذي مثل نقطة ارتكاز بموجة الصعود التي بدأها الزوج منذ بداية نوفمبر تشرين ثاني الماضي.



التحليل الفني

الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي: هوى الزوج في تداولات الأربعاء إلى أدنى مستوياته في خمسة أسابيع عند النقطة 1.0275 متخليا عن كافة مكاسبه المحدودة التي حققها في جلسة الثلاثاء قبل أن يأتي تحت وقع ضغوط بيعيه جديدة بفعل التحسن الملحوظ في أداء العملة الأمريكية خلال تداولات لأمس. في المدى القريب سنلحظ وجود مقاومة قوية على حدود المستوى 1.0400 حيث تتلاقي خطوط الموفينج 100 و 200 على شارت اليومي مع حاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي لترند الصعود من القاع الشهري فضلا عن كونه يمثل قاعدة لنطاق التوطيد السابق الذي احكم على حركة الزوج في الأسبوع الأخير من تعاملات مارس آذار الماضي. الصورة الفنية تظهر أيضا قوة المقاومة التي توفرها قمم العام على حدود المستوى 1.0600 فضلا عن فشل السعر في كسر ترند الهبوط الرئيسي من قمة العام 2011 1.0800 والتي فشل السعر في تأكيد الكسر أعلاها خلال الأسبوع الماضي. الدعم الحالى يوفره حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند الصعود بين 1.0114 - 1.0581. الكسر دون تلك المنطقة يفتح الطريق باتجاه نقطة ارتكاز ترند الصعود الحالي عند 1.0220.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t531030.html



mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

نظرية داو البداية الحقيقية للتحليل الفني
كره المخاطر يدفع الدولار الأمريكي للأعلى 18/4/2013
لا تخسر أكثر من 5 % من حسابك في صفقة واحدة

مواضيع تالية :

هل يعاود الدولار ين رحلة الصعود والزحف نحو 100
ياريت الافادة عن شركة gold ecn
شرح أقوي مؤشر للأخبار بالتفصيل الممل - ( بالصور )

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


08:18 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة