موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استراتيجيات التداول

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 04 - 2013, 11:45 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي استراتيجيات التداول

استراتيجيات التداول
والآن هيا بنا إلى جزء هام جدا في تجارة الفوركس وهو إنشاء استراتيجية المتاجرة الخاصة بك .معنى استراتيجية المتاجرة هي التوليفة والخلطة التي تشكلها بيدك على مخطط العملة لتكتشف من خلالها فرص البيع أو فرص الشراء وكذلك حالات الخروج من كل صفقة على أفضل ربح.حقيقة نجاح الاستراتيجياتإذا قمت بالبحث في محرك جوجل عن جملة Forex trading systemsستجد أن هناك العديد والعديد من الشركات والأشخاص الذين يبيعون استراتيجيات للمتاجرة ببضعة آلاف من الدولارات ، وذلك على افتراض أن هذه الاستراتيجيات تحقق آلاف من النقاط أسبوعيا أو شهريا أو يوميا ، مع عرض النتائج الافتراضية حول الأرباح .هنا آنت تقول هل إذا دفعت لهؤلاء الأشخاص 2000 $ مثلا فهم سيرشدونني إلى كيفية تحقيق آلاف النقاط وأربح الكثير من المال ؟؟؟

الحقيقة الأولى

هنا بعض الأشياء الهامة والتي يجب أن تعرفها قبل أنت تعطيهم رقم الكريدت كارد الخاص بك ، لا تكن مندفع بالشراء إلا بعدما تفهم التالي ، على الرغم من أن هذه الأنظمة بالفعل تعمل وتحقق أرباح لكن المشكلة هي أنه هناك القلة فقط من التجار الذين يلتزمون بتنفيذ هذه الاستراتيجية وبانضباط فهل ستكون منضبط في تنفيذ الاستراتيجية ؟؟؟

الحقيقة الثانية

المشكلة ليست في إنشاء إستراتجيتك التجارية
وإنما المشكلة في إتباع هذه الإستراتجية بشكل منضبط .هناك العديد من الشركات التي تبيع هذه الاستراتيجيات لكننا لم نرى منها واحدا يعلمك كيف تنشأ نظام استراتيجياتك الخاصة ، أما نحن وفي هذا الدرس تحديدا سنعطيك مجموعة من الخطوات التي تأخذك لإنشاء وتطوير نظام استراتيجيتك الخاصة بشكل مفيد وسنزودك بالأمثلة ، بالإضافة إلى أننا سنوفر استراتيجيات للمتاجرة الممتازة والسهلة جدا وايضا شرح لطريقه عمل استارتيجية الاضحى.( إحدى استراتيجيات التداول التى نتعامل بها فى إدارتنا للحسابات).أهداف استراتيجية المتاجرة

سؤال لك ...
ما هو هدفك من استراتيجيك ؟؟؟

نعرف أنك ربما تقول الآن ..
إن الهدف من نظام استراتيجيتي هو " أريد أن أحصل على المزيد من الدولارات "حسنا إنه هدف رائع ، ولكن لا ينفع معنا كاستراتيجية تجعلك تاجر ناجح .عندما تريد تطوير نظام تجارتك الخاصةفإنه يجب عليك أن تحقق هدفين مهمين وهما :

(1) أن تكون استراتيجيتك قادرة على تحديد الاتجاه الجديد المحتمل مبكرا .

(2) وأن تكون استراتيجيتك قادرة على أن تفادي الأخطاء .

وإذا نجحت في تحقيق هذه الأهداف فإننا بإذن الله نضمن لك أنك ستكون تاجر فوركس ناجح ، مع العلم أن هذه الأهداف متناقضة ، حيث إنه إذا كان هدفك الوحيد هو أن تمسك الاتجاه المحتمل مبكرا فإن هذا سيعرضك إلى المزيد من الأخطاء ، ومن الناحية الأخرى إذا كان هدفك هو تفادي الأخطاء فإنك ستكون متأخرا في تجارتك وتفقد العديد من التجارة المربحة .

إذا إن مهمتك عندما تقوم بتطوير نظام تجارتك أن تجد الموازنة بين الهدفين وهي ،،
• أن تكتشف الاتجاهات مبكرا بشكل سليم .• وكذلك تخلص من الإشارات المزيفة حول السوق .

تذكر دائما هذه الأهداف عندما تريد تطوير نظام استراتيجيتك الخاصة لأنها ستجعلك على الطريق السليم في تجارة العملات الأجنبية وحتى في أسواق الأسهم .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
استراتيجيات التداول
http://www.borsaat.com/vb/t529726.html



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2013, 01:18 AM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجيات التداول

كلام من ذهب والله,

والمثل يقول " لا تعطني سمكة، بل علمني كيف أصطاد السمك"

يعطيك الف عافيه اخي محمد

لي عوده ان شاء الله




تحياتي



FXDREAM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2013, 03:58 PM   #3
عضو برونزي
 

افتراضي رد: استراتيجيات التداول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXDREAM مشاهدة المشاركة
كلام من ذهب والله,

والمثل يقول " لا تعطني سمكة، بل علمني كيف أصطاد السمك"

يعطيك الف عافيه اخي محمد

لي عوده ان شاء الله




تحياتي
إن شاء الله تكون صياد ماهر
أتمني لك التوفيق الدائم



محمد طره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2013, 01:18 PM   #4
عضو جديد
 

Exclamation رد: استراتيجيات التداول

افضل طرق المداوله :قوله تعالى وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا
وقوله ايضا : " فإذا عزمت فتوكل على الله "

انا شخصيا دائما اتوكل على الله ولا استخدم المؤشرات مطلقا
بعد التوكل على الله استخدم التحليل الفني فقط لا غير
حتى كتابه هالكلمات لم اجد مؤشر مجدي...



soly90 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف يجتاز المتداول المبتدئ الأشهر الأولى من التداول في فوركس
أهل الخبره سوأل ؟
<><> السلوك السعرى و كشف الاسرار <><>

مواضيع تالية :

نظرة اسبوعية من 15-19 ابريل
سلوكيات المتداولين الناجحين
اكبر احتياطي نقدي عند الصين

استراتيجيات التداول

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انشاء الله اريد تعلم سوق العملات (الفوركس) والتعرف على استراتيجيات التداول ومناقشتها منتدى الدروس التعليمية
استراتيجيات التداول للسوق السعودي منتدى الاسهم السعودية
مكتبه استراتيجيات التداول استراتيجية - استراتيجيات التداول


روابط الموقع الداخلية


03:44 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة