موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة

شركة اوبشن رالي

منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 10 - 2014, 11:42 AM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

رد: شركة اوبشن رالي
بإختصار شديد لا أنصح بشركة اوبش رالي أبدا" وخصوصا" القسم العربي منها - وإليكم قصتي معهم:
إبتداء المشوار بإستثمار القليل من المال ومن ثم زيادة الإستثمار ولنقل بأن السوق لم يكن في صالحي فخسرت إستثماري وقدره خمسون ألف دولار.
بعدها بأيام يأتيني إتصال من مدير حسابات يدعى الدكتور جواد نصار, و بالطبع أقنعني بأسلوبه بأن هناك فرصة إستثمار لأسهم إفتتاحية في السعودية وعوائدها ممتازة ونوع الإستثمار يختلف عن ما يسمى الخيارات الثنائية, طبعا" نتيجة إقتناعي كان أنني حولت لهم مائة ألف دولار ليتم التداول على تلك الأسهم السعودية ومن بعدها حولت خمسون ألف دولار.
من خلال متابعة حسابي إكتشفت بأن مدير حسابي وظف المبلغ في الخيارات الثنائية ولحسن حظي ربحت في هذه المضاربة واصبح رصيد حسابي مئتان ألف دولار, هذا الربح جعلني أتجاوز عن كون الإستثمار قد تم من خلال الخيارات الثنائية.
ومع متابعة مدير حساباتي الدكتور جواد نصار, وجدت بأنه وظف جزء كبير من المبلغ مرة أخرى وطبعا" دون أخذ موافقتي الصريحة بإستثمار أخر في الخيارات الثنائية ولحسن حظي أيضا" ربحت أيضا" وأصبح إجمالي حسابي بحدود ثلاثمائة وخمس وسبعون ألف دولار.
وهنا إبتداء مشوارالتلاعب من قبل الشركة ومن قبل مدير حساباتي وذلك لأني طلبت السحب ولم يستجب أحد لي وإنما أعاد مدير حساباتي فوارا" توظيف المبلغ بحجة أن هناك إتفاقيات مع غرفة العمليات وليخسر هذه المرة مائة وخمسون ألف دولار.
يعد تداولات كثيرة أعاد توظيف قسم من المبلغ المتبقي و ذلك بالإتفاق معي وليصبح إجمالي حسابي بعد الربح أربعمائة الف دولار, عند هذه اللحظة طلبت من الشركة عن طريق قسم الدعم ومن مدير حساباتي بأن يوقف جميع أنواع المضاربات حتى أستطيع سحب جزء من الرصيدي لديهم.
وأيضا" إبتداء مشوار المراوغة مرة أخرى, وبعد ثلاثة أشهر من المراسلات توصلت لنتيجة معهم بأنه يجب أن أتم حجم تداول بمقدار 2.5 مليون (حجم التداول يحسب فيه مجموع التداولات الرابحة والخاسرة معا") لأستطيع أن أسحب ما أريد, و بالفعل أخبرت مدير حساباتي الدكتور جواد نصار بتجميد نصف المبلغ وبأنني سأضارب بنفسي بالنصف الأخر, و بعد شهرين إستطعت أن أقترب من حجم التداول المطلوب وبإجمالي رصيد قدره أربعمائة وخمسون ألف دولار.
وهنا إبتداءت مرحلة أخرى في التعامل معي وأهمها على ما أظن أنهم إتخذوا قرارا" داخليا" بأن يحطموا حسابي حتى لا أستطيع أن اسحب منه أبدا" - وإليكم كيف:
إتصلت سكرتيرة مدير حسابي في أحد الأيام لتخبرني بأن الدكتور جواد مضطر للسفر ولا يستطيع مكالمتي لأنه مشغول جدا" وأنه رتب بأن يتم التداول بجزء من حسابي عن طريق مكتبهم في لندن من أجل مساعدتي في تسريع الوصول لحجم التداول, وبالطبع كنت واثقا" بأنه يعمل لمصلحتي فقد وثقت به جدا" بعد أن أصبح رصيد حسابي معه أربعمائة ألف دولار.
وللأسف كان هذا أول قرارا خاطئ, فقد تم التداول بقيمة مئتان ألف دولارفي يوم واحد ولم أستطع إيقافهم, وهنا إتصل مدير حسابي الدكتور جواد ليخرج نفسة من المسؤولية ويقول لي بأنه غير راض عن هذه المضاربة ولكن لا ينفع الأن الكلام والنتيجة كانت خسارة مئتا ألف دولار. الغريب في الأمر بأن مدير حسابي يريد إقناعي بأن أحدا" لا يستطيع أن يلعب بحسابي ويجعله خاسرا" إنما المضاربات فيها مبداء الربح والخسارة, ولكنه يعلم جيدا" بأن أبسط أنواع القواعد التي يتم تعليمها في المضاربات هي كيفية إدارة الأموال بحيث يكون المضارب ضمن مخاطرة محدودة والتي هم بعيدون عنها.
بعد قراري الخاطئ سألت مدير حسابي الدكتور جواد عن السحب أخبرني بأني يجب أن أصل لحجم تداول وقدره خمسة ونصف مليون وهو رقم خيالي والسبب لرفع حجم التداول هو لأنني طلبت تجميد نصف رصيد حسابي (هذه أحد المراوغات التي تتلاعب بها الشركة مع عملائها ولا أدري مصادقية كلامه....!!!!!)
القرار الثاني الخاطئ كان وثوقي بمدير حسابي لدرجة أنني فوضتة بالمضاربة بالمبلغ المتبقي ليستعيد ماخسرناه أو على الأقل جزء من ما خسرناه مع دعم الحساب بسبعة ألاف دولار وذلك من أجل العمل على تخفيف حجم التداول الذي أصبح 4.5 مليون, وكانت النتيجة خسارتة لمائة الف دولار والتي أخبرني عنها بأنها ضمن بوليصة تأميين ويستطيع إستعادتها فورا" (وهذا كذب لأنه لم ييعيدها للحساب.....!!!) من بعدها خسر ثمانون ألف دولار.
وهنا سارعت لعزله عن إدارة حسابي عن طريق إرسال بريد إلكتروني لقسم الدعم, وأصبح رصيد حسابي الأن سبعون ألف دولار ولا أزال لا أستطيع السحب لأني لم أصل لحجم التداول المطلوب.
الشركة قائمة على التلاعب على العملاء وتفسيرهم لهذا التلاعب هو بأنهم يعطوا العميل حرية الإختيار (وهو ما يتم توجيه العميل لفعله من قبل مدير الحساب أو أعوانه).
يتلاعبون بحجم التداول الغير واضح المعالم بحيث يمنعون أي إحتمال لطلب العميل للسحب فحجم التداول مزاجي بمدير الحسابات ولا تستطيع توثيق كلامه مع أحد.
التعامل عن طريق البريد الإلكتروني يمنعك من التواصل مع الإدارة العليا, فأنت محكوم بمدير حساباتك وبما يقوله وبالوقت الذي هو يجده منسبا" لمكالمتك.
لحظة إيداعك للمال في حسابهم فأنت أسيرهم وأنت الحلقة الأضعف دائما" وهذا ما يعتمدون عليه.
تعاملت مع أكثر من شركة بالخيارات الثنائية ولم أجد خلل بقسم التحليل والإستشارات مثل شركة أبشن رالي, إن أي تنبئ للصعود أو الهبوط يعتمد على تحاليل ورسوم بيانية فهذه بحد ذاتها علم خاص بتجارة الفوركس و الأسهم. لك أن تتخيل حجم الغباء لدى محللين شركة أوبشن رالي إن وجد أو إن كان تعاملهم صادق, تخيلوا مضاربة بمئتان ألف دولار بعدة صكوك والنتيجة صفر, فهذا قمة في الإحتيال على الزبون لأنه تعمد في تخسير الزبون والخبير بالسوق يعلم جيدا" ما هو مقدار غباء المضارب الذي يخسر هذا الحجم وخاصة إذا إدعى التمرس.
عندما أقول لكم تعاملت مع شركات أخرى لكم أن تتخيلوا بأن واحدة من هذه الشركات إستطاعت بفضل الله ومن خلال عدة صفقات وعلى فترة سنة أن تحول ما مقداره عشرون ألف دولار إالى مائة وثمانون ألف دولار, لن أخبركم بهذه الشركة حتى لا أكون ممن يسوق لمنتج . هذه فكرة عن من يعمل بصدق وأمانة ولصالح العميل (طبعا" تمت عميلة السحب بنجاح ودون مشاكل).
المستفيد الوحيد من المضاربة هم مدراء الحسابات فقط وذلك بإقتطاع نسبة أرباحهم من خلال بيع أو شراء الصكوك مع البنك وتتراوح عادة نسبة الشركة من 4% إلى 6% حسب إتفاقها مع البنوك, وفي حالة حسابي الذي أتممت فيه حجم تداول بمقدار مليونان وستمائة ألف تقريبا" يكون صافي نسبة الشركة من التداول مائة وثلاثون ألف دولار تقريبا", ناهيك عن أن بعض الشركات وأعتقد أوبش رالي منهم تكون خسارة العميل داخلية بحيث يعود المال للشركة المضاربة نفسها.
العجيب والغباء في هذه الشركة والأخص القسم العربي منها أنهم لا يتمتعون بنظرة طويلة الأمد ولا يتمتعون بحس التجارة, وإنما بحس النصب و الإحتيال و سرقة العميل و من ثم البحث عن عميل أخر ليقع في شباكهم.
أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح عيوب هذه الشركة من خلال كلمات قليلة والتفاصيل أدهى وأعتى, كما أتمنى أن لا يتعامل معها أحد بالرغم من الإغراءات الكلامية والوعود الجذابة التي يطرحونها.
إنتبه ومن ثم إنتبه ومن ثم إنتبه ولا تحدث نفسك بأنك تستطيع التحكم بهم لا وألف لا فهم المتحكمون بك.
إذا لم تقتنع وأردت أن تجرب فأنصحك بأن تبداء بالقليل و أن لا تدخل مال جديد حتى تستطيع إسترداد مالا يقل عن 50% من رأسمالك المدفوع ولا يغرك إذا ربحت فقد يتعمدون أن تربح كي تزيد من رأسمالك ومن ثم........
إذا خسرت لا تسمع لمدير حسابك بأن تدعم رصيدك بدفعة أخرى, إربح أولا" و من ثم إستعد رأسمالك ومن بعدها أتمم مضارباتك.



kabba غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2015, 09:57 PM   #12
Rkh
عضو جديد
 

Exclamation رد: شركة اوبشن رالي

شركة نصب واحتيال عالميه ولا تستشمر ولا ريال فيها انا فلوسي ما اقذر اسحبها منهم ومدير حسابي طال عمره الي كان مزعجني 24 ساعه ماصار يرد علي الى يومك وماطلعت منهم بولا ويال وكل الي بالمحفظه ماقذرت اسحبهم حسبي الله عليهم وعلى الناس الي تمدحهم طبعا اغلب الاسامي الي هنا شغالين معاهم
هم اغلب تركيزهم على دول الخليج
انا ماصارو يردون علي ولا مدير حسابي يكلمني ولا يرد ايميل ولا شيء والعوض على الفلوس وما اقول الا حسبي الله عليهم اكبر شركة نصب واحتيال



Rkh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2015, 10:01 PM   #13
Rkh
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad Shams مشاهدة المشاركة
أخي العزيز الماهي: أنا آسف حقا. عندما تتاح لي الفرصة ان اكون صريحا مع إخوتي فان الحقيقة هي الشيء الأكثر أهمية في العالم وبدون الحقيقة كل شيء يكون كذب. وما قيل هنا ان الناس لا تستطيع سحب الارباح من OptionRally فهو كذب. وأنا أعلم ذلك بنفسي لأنني سحبت المال من optionrally عدة مرات والعملية كانت سهلة ومريحة. والمبالغ التي سحبتها كانت كبيرة . وأكبر مبلغ سحبتة كان 6000 دولار مرة واحدة خلال شهر نوفمبر الماضي وأيضا سحبت مجموع 18560 دولار علي 5 سحوبات لانني كنت اربح واستخدام الارباح في التداول مرة ثانية. كما بارك الله في رزقني في نفس الوقت تزوجت ابنتي وأنتم تعرفون ماذا اعني. OptionRally شركة تعمل بموجب ترخيص التنظيم الدولي ولديهم سماسرة ذوي دبلومات و اصحاب مصدقية.




شغالين معاهم انت مشغلينكم بالدعايه والاعلان بالله علمني الطريقه الي سحبت قيها اموالك لان انا وبعض الشكاوي بسبب عدم امكانية السحب ومدير حساباتنا ماعاد يرد بعد ماضمن الفلوس حسبي الله عليك انت وياه على هل مؤامره انصحك تشوف المقاطع الي باليونيوب وتسم ردهم على العميل وشف الاستغلال بنفسك



Rkh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 01 - 2015, 10:09 PM   #14
Rkh
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Mansour1 مشاهدة المشاركة
الشركة مرخصة تحت اشراف CySec وهي رخصة دولية



مرخصه دوليا للنصب وللاحتيالال لا غيرررر والله لا يجزاهم خير ولا من يشتغل لصالحهم او يروج لهم بكل مكان حريقة تحرقهم هذي اموال الحرام مايجي منهم اي خير
بالنسبه لصاحب الموضوع وفر فلوسك احسن لك او ابحث عن موقع ثقه ذو سمعة جيده مو موقع نصب واحتيال
مستعده ارسل لك اثباتات لو مو مصدق لي فتره مايردون علي ولا قدرت اسحب اموالي ومدير حساباتي ما اقدر اكلمه الرقم مايرد عليه ولا يرد على ايميلاتي مع العلم كان يكلمني بكل وقت وطبعا صارت مع الكثير مو بس معاي
قبل كل شيء حاول تكلمهم على الرقم الي حاطينه بالموقع طبعا محد بيرد عليك لان عليهم شكاوي كثير وناس يطالبونهم بالهببل
وشكرا و



Rkh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2015, 09:41 AM   #15
عضو جديد
 

افتراضي احترس أخي من تلك الشركات

فلي تجربه مع شركة بق ابشن BigOption
ازعجني شخص اسمه امين الحسني دفعة 200 دولار وبعد مده بسيطه عاود الاتصال ومحاولة اقناعي
وارسل شخص ثاني يدعي بانهو اردني ويحلفون بان سوف يديرون المحفظه ومظمون راس المال
والقنعوني بيزيادة راس الا 2000 المال وكانو علا اتصال بي ليل نهار علا الويت ساب

وبعد الثلاثة شهور اختفا المبلغ من حسابي واختفا المدعو امين وكل العرب العاملين
ولم اجد وسيلة الا اميل مع الشركه 6شهور انقضة ولم اجد نتيجه

فالحزر من تلك الشركات



mmjm55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2015, 09:41 AM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

فلي تجربه مع شركة بق ابشن BigOption
ازعجني شخص اسمه امين الحسني دفعة 200 دولار وبعد مده بسيطه عاود الاتصال ومحاولة اقناعي
وارسل شخص ثاني يدعي بانهو اردني ويحلفون بان سوف يديرون المحفظه ومظمون راس المال
والقنعوني بيزيادة راس الا 2000 المال وكانو علا اتصال بي ليل نهار علا الويت ساب

وبعد الثلاثة شهور اختفا المبلغ من حسابي واختفا المدعو امين وكل العرب العاملين
ولم اجد وسيلة الا اميل مع الشركه 6شهور انقضة ولم اجد نتيجه

فالحزر من تلك الشركات



mmjm55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 01 - 2015, 05:01 PM   #17
عضو نشيط
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

هههههههههههههههههه شباب لاحظو جميع الاعضاء وعدد مشاركاتهم لدينا هنا مندوبين من جميع الشركات واعلان على كيف كيفك وكل واحد ينتقد شركه الثاني ههههههههه الزبده الاوبشن او الخيارات الثانيه ماتصلح ولا بريال وصعب تتقنه زي التداول ف الفوركس وانصحك ابتعد عنه لان له شبهه ف الدين والله يوفقك



1223qweasd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2016, 01:19 PM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: شركة اوبشن رالي

اطلب من جميع اخواني في العالم العربي والاسلامي السماح .

صحوة الضمير تحتم علي ان اناشد جميع فئات البشر بالابتعاد تماما عن عصابة اوبشن رالي optionrally= tadawul investments \ تداول للاستثمار وهي عبارة عن عصابة لصوص ومافيا اسرائيلية قذرة الى ابعد الحدود وبكل ما تحمل الكلمة من معنى .
اوبشن رالي هي نفسها شركة tadawul investments تداول للاستثمار, الذي موقعها على الانترنت هو
https://www.tadawulinvestments.com/ وهو براند تجاري يستهدف العرب من دول الخليج تحديدا ويكذبون علنا باوهام سخيفة كحساب إسلامي والخ ( تجارة الخيارة أساسا غير شرعية البتة من الناحية الدينية)
مقرها eliezer kaplan st 2 , tel aviv-yafo الطابق الثاني .
باسرائيل .
وموقعهم على الانترنت www.optionrally.com , https://www.tadawulinvestments.com/
العاملين بهذه الشركة التي مقرها بؤرة الشر تل ابيب هم عبارة عن ما يسمى بعرب الداخل المحتل او عرب اسرائيل او ما يسمى بعرب ال 48 الذين لقلة فرص العمل يلجؤون الى نهب اخوانهم العرب من المحيط الى الخليج ، بالاضافة الى الروسيون واليهود وخليط من سقاطة الشعوب .



انا من عرب ال48 او عرب اسرائيل ، ولقد عملت ب"الشركة" السرائيلية optionrally كمندوب مبيعات ومن ثم كمدير حسابات بالرغم من انني لا افقه شيء بالتداول !!!! وهكذا هو الحال عند الجميع .

هذه الصورة هي عبارة عن الايميل الذي استقبلته من موظفة الموارد البشرية عندما دعيت الى العمل


للتوضيح اوبشن رالي optionrally تعمل تحت اسميين داخليين داخل اسرائيل وهم primesales و salestech وذلك للتمويه !

والان ساقدم الدليل القاطع ، هذه صورة لاحتفالاتهم بعيد البوريم اي عيد التنكر وهو مثل الhalloween عند الاجانب ، بصفحة الفيسبوك عندهم قد كتبو احيانا salestech واحيانا اخرى optionrally !!!!

اليكم صور الدليل القاطع لاحفاد القردة
هنا salestech


وهنا optionrally



وهذه الصورة التقتطها من مكاتبهم



طبعا هذه المافيا لا تعمل تحت اي ترخيص ، والترخيص الذي قد يلوحون به لبعض الناس البسطاء استغلالا لعدم معرفتهم هو عبارة عن ترخيص لشركة ماعلوماتيكة اسمها tcm investments قامت ببرمجة منصة قمار على الانترنت والتي تعتمدها اوبشن رالي للتغرير بالناس وايهامهم ان هناك منصة تداول او استثمار .
بكل بساطة كازينو مزور ، بالكازينو يمكن ان تربح لو حالفك الحظ ، مع اوبشن رالي مستحيل ان تربح بكل الاحوال (ما عدا الارباح الوهمية ) .

هذه صورة اضافية تؤكد ان optionrally تعمل تحت primesales داخل اسرائيل



كشخص داخل الشركة رأيت الويلات ..
هذه الشركة/العصابة نصابة بكل ما في الكلمة من معنى !
هناك تلاعب بمنصات التداول (ويشرحون لنا عنه بالجلسات التعليمية !!)
يصفرون حساب العميل متى يشائون ( وعادة ما يحدث ذلك عندما يطلب العميل السحب !!) ويقولون له قد خسرت .. ويتجاهلونه نهائيا ، نصب كوضح النهار !!!
ههه اي سحب ؟!؟ مستحيل لاي شخص ان يسحب دولار ...

ثم انهم لا يترددون بالتعدي على بطاقات ائتمانية للعملاء !! ووضعهم تحت الامر الواقع بشكل اعتباطي للغاية!!!!

الشركة تجمع اموالها من مجرد ان الناس بتوضع فلوس ، الارقام التي تمثل رصيد العميل هي مجرد ارقام ، اذا في حد بدو يسحب الشركة راح تخسر .
هي شركة غير مرخصة اطلاقا فلا حسيب ولا رقيب .
الطريقة الذي يتحدثون بها مع العميل سيئة ومهينة ! فاذا شخص متواضع ماديا اودع مبلغ ويشعرون انه لن يزيد يرسلون له على الواتس اب "تعيش وتوكل غيرها " !!!

ينهالون على البشر بشكل عشوائي حتى اللذين لا بدون اي اهتمام بالمجال . او من خلال اعلانات كاذبة تلعب على تعشيم الناس ووعود بالكسب السريع .
يغررون بالناس بشتى العروض الهومية – كادارة محافظ، او نسب ارباح خيالية ، التداول عبر الروبوت ، حساب محمي ، .. وبالطبع كل شيء وهمي للغاية.
وعروض وهمية اخرى كجهاز موبايل ايفون !!! واصلا كل العروض وهمية وهمية وهمية بما في ذلك البونوص!!!!

اليكم هذه المقال الذي يفضح اساليب النصب لشركات الخيارات الثنائية الاسرائيلة
وعلى راسهم اوبشن رالي optionrally

http://ar.timesofisrael.com/شركة-خيا...يلية-حاولت-دو/





اناشدكم بالله ، فروا منها هروبكم من الاسد ، وحافظوا على اموالكم اللي عيالكم احق بها



Shadishamshoum غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة


مواضيع سابقة :

تجربتي مع شركة FXCM
FXCM تتقدم بعرض للاستحواذ على Gain Capital
شركة فوركس المانية احتاج معلومات عنها

مواضيع تالية :

CFTC تضع حدا لممارسات Forex Global الاحتيالية
هل ستصدر استراليا الكنغر ! موضوع دسم بالداخل!
تقرير cftc يظهر خروج ايزي فوركس من الولايات المتحدة

شركة اوبشن رالي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ورشة اوبشن الثنائيات منتدى العملات العام Forex
توصيات من شركة اوبشن رالي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
فرصه فل اوبشن منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


01:54 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة