موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة

استفسار بخصوص شركة Exness

منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة

Like Tree291Likes

قديم 05-09-2013, 07:22 PM   #221
عضو نشيط

افتراضي رد: استفسار بخصوص شركة Exness

رد: استفسار بخصوص شركة Exness
شكرا علي الرد وبسال ما هو اقل مبلغ للايداع في الحساب الميني

upgega غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 07:37 PM   #222
عضو برونزي

الصورة الرمزية omar_exness

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة upgega مشاهدة المشاركة
شكرا علي الرد وبسال ما هو اقل مبلغ للايداع في الحساب الميني
السلام عليكم اخى العزيز ,

الحد الادنى لفتح حساب ميني هو 10$

و للمزيد من المعلومات و لفتح الحساب يرجى الضغط على الرابط التالى

https://www.exness.com/intl/ar/register

بالتوفيق و اذا لديك اى سؤال او استفسار اخر فلتتفضل فى اى وقت .

omar_exness غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 07:55 PM   #223
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,

لا يوجد ابدا اى مشكلة فى سحب الارباح سواء التى يتم تحقيقها من البونص او من غير بونص .

عشرات الالاف من العملاء يتداولون يوميا فى exness و يسحبون و يودعون بدون اى مشكلة و لا مشكلة ابدا فى حجم الايداعات او حجم السحوبات مهما كانت كبيرة .

بخصوص مشكلتك انا مازلت لم احصل منك على توضيح حيالها .. هل هى بخصوص قيمة البونص التى تم خصمها عند السحب ام ماذا ؟

يا اخى لا يمكنك سحب قيمة البونص ... و لكن يمكن سحب الارباح التى يتم تحقيقها من التداول بأستخدام البونص و لكن فى نفس الوقت اذا خسرت جزء من البونص يجب عليك تعويضه بالتداول و ليس سحب اى ارباح بعد خسارة جزء من البونص .

ارجو ان تفهم ذلك .

و اذا كانت مشكلتك بخصوص طلبك السحب و لم يتم السحب بسبب مشكلة ما فى رقم حسابك البنكى او خلافه و تم خصم عمولة السحب و لم يتم رجوعها ... من فضلك اعطينى رقم حسابك فى رسالة خاصة وسوف يتم فحص الامر مع المختصين .

لكن فى الاول و فى الاخر يجب عليك توضيح مشكلتك ولا تقل صفحة و طويت و مثل هذا الكلام .

لا يوجد ابدا اى مشاكل مع اى عميل بالشركة , الجميع يودعون و يسحبون بكل حرية .

بالتوفيق .
شكرا لك على سعة صدرك وارجو انك تفهم ايضا انا طلبت سحب جزء ارباحي من البونص ولم اقل اريد اسحب البونص لان البونص لا يسحب باي شركة

انتا تطلب رقم حسابي وانا كنت قد اعطيتك الرقم وكلمة المرور للهاتف ايضا عندما استفسرت عن مشكلتي بالبداية
على كل حال شكرا لك وعلى مساعدتك للجميع بغض النظر عن الشركة التي تمثلها

ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 08:03 PM   #224
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
كلامك لا يدل على انك جربت التداول بالشركة .

من فضلك لا تحكم على شئ بدون ان تجربه , ما تتحدث عنه غير حقيقي على الاطلاق .

الاسبريد فى الشركة دائما قليل جدا و على اغلب ازواج العملات سواء الرئيسية او المهجنة .

الاسبريد بالشركة متغير و ليس ثابت . لكن لا يزيد عن نقطة و نصف او نقطتين على اليورو دولار مثلا .

لكن فى اوقات الاخبار القوية و السيولة قد يرتفع الاسبريد قليلا و هذا امر طبيعي كون الاسبريد متغير و لكن فى نفس الوقت الاسبريد المتغير افضل بكثير من الثابت لان الاسبريد المتغير دائما اقل بكثير .

و ارجو ان تطلع على هذا الرابط الذى به كافة التفاصيل حول الاسبريد على جميع ازواج العملات لجميع انواع الحسابات بالشركة .

https://www.exness.com/intl/ar/forex/specifications
لا يا اخ عمر هذه المشاركة زعلتني جدا
انا تركت اكسنس منذ اكثر من شهر ولم اكتب اي كلمة بالموضوع لاني لا اريد ان ادخل بحوارات وكتبت لانك قمت بالاجابة عني للاخ الذي سال عن السحب

ويجب عليك ان تسمع لتجارب عملائك مهما كانت لا تعجبك من الممكن ان تحصل اي مشاكل انتا نفسك لا تعرفها او لم تحصل مع عميل سابق موضوع السبريد انا نفسي على عملة الاسترالي نيوزلندي وصل عندي السبريد الى 456 يعني 46 نقطة يا رجل كيف تقول مش حقيقي
صحيح انه السبريد بسيط دا بس يكون عالي وعالي جدا قبل الاغلاق وبعد الافتتاح

شكرا جزيلا للمرة الاخيرة واتمنى لكم التوفيق

ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2013, 09:21 PM   #225
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
شكرا لك على سعة صدرك وارجو انك تفهم ايضا انا طلبت سحب جزء ارباحي من البونص ولم اقل اريد اسحب البونص لان البونص لا يسحب باي شركة

انتا تطلب رقم حسابي وانا كنت قد اعطيتك الرقم وكلمة المرور للهاتف ايضا عندما استفسرت عن مشكلتي بالبداية
على كل حال شكرا لك وعلى مساعدتك للجميع بغض النظر عن الشركة التي تمثلها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
لا يا اخ عمر هذه المشاركة زعلتني جدا
انا تركت اكسنس منذ اكثر من شهر ولم اكتب اي كلمة بالموضوع لاني لا اريد ان ادخل بحوارات وكتبت لانك قمت بالاجابة عني للاخ الذي سال عن السحب

ويجب عليك ان تسمع لتجارب عملائك مهما كانت لا تعجبك من الممكن ان تحصل اي مشاكل انتا نفسك لا تعرفها او لم تحصل مع عميل سابق موضوع السبريد انا نفسي على عملة الاسترالي نيوزلندي وصل عندي السبريد الى 456 يعني 46 نقطة يا رجل كيف تقول مش حقيقي
صحيح انه السبريد بسيط دا بس يكون عالي وعالي جدا قبل الاغلاق وبعد الافتتاح

شكرا جزيلا للمرة الاخيرة واتمنى لكم التوفيق

السلام عليكم اخى العزيز ,

مشكلتك قديمة جدا و على ما اتذكر انك لم تتابع معى او ربما اخبرتك بأنك تحاول سحب جزء من البونص او تحاول سحب مبلغ غير قابل للسحب لانك خسرت جزء من البونص و كان لابد ان تعوضه , هذا حسبما اتذكر حيث ان هذه المشكلة قديمة .

و للمرة الثانية اؤكد لك ان الجميع يتداول بالبونص او من غير و يسحب و يودع بدون اى مشكلة فى الشركة .

ما حدث معك هو سوء فهم فقط او لانك لم تحسن استخدام حاسبة البونص التى اتذكر انا ايضا اننى اخبرتك بضرورة استخدامها اثناء تداولاتك بالبونص .

هذا بالنسبة لجزئية البونص .

اما بخصوص الاسبريد .

انت تتحدث عن زوج الاسترالى نيوزيلندى , هل تعرف ان هناك شركات اخرى يكون الاسبريد فيها على هذا الزوج جنونى و مرتفع لدرجة كبيرة جدا قد تصل الى 30 نقطة و 40 نقطة حتى فى الاوقات العادية من السوق ؟ و يمكنك التأكد من ذلك بنفسك اذا اردت .

بالنسبة ل exness فأن الاسبريد على هذا الزوج بالنسبة للحساب المينى مثلا و فى كل الاوقات يكون حوالى 12 نقطة فقط ... و السبب فى ارتفاع الاسبريد على هذا الزوج هو لانه ليس من العملات الرئيسية او المهجنة و ايضا ليس هناك احجام تداول كبيرة على هذا الزوج .

لقد اكدت لك انه فى اوقات الاخبار القوية و السيولة قد يرتفع الاسبريد قليلا و هذا امر طبيعي لان الاسبريد بالشركة متحرك و ليس ثابت .

https://www.exness.com/intl/ar/forex...tions#tab_mini

اخى العزيز , انا سوف اكون سعيد دائما لمساعدتك و فى اى وقت و يشرفنى دائما كونك متداول فى الشركة و يسعدنى ان اقدم لك العون و المساعدة دائما .

نأسف على الازعاج و اذا هناك اى مشكلة من فضلك اخبرنى بتفاصيلها مع رقم حسابك فى رسالة على الخاص وسوف يتم عمل اللازم .

بالتوفيق .

قديم 05-09-2013, 11:05 PM   #226
عضو نشيط

فتحت حساب ميني اليوم واودعت فيه مبلغ 40 دولار ولما احاول افتح صفقة النقطة ب 10 سنت يقول لي المال غير كافي مع اني كنت فاتح حساب بالسنتي والايداع فيه اقل من هذا المبلغ وعادي جدا بفتح قيمة النقطة ب 10 سنت لكن اليوم يقول المال غير كافي

upgega غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2013, 01:54 AM   #227
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة upgega مشاهدة المشاركة
فتحت حساب ميني اليوم واودعت فيه مبلغ 40 دولار ولما احاول افتح صفقة النقطة ب 10 سنت يقول لي المال غير كافي مع اني كنت فاتح حساب بالسنتي والايداع فيه اقل من هذا المبلغ وعادي جدا بفتح قيمة النقطة ب 10 سنت لكن اليوم يقول المال غير كافي

السلام عليكم ,

اى رافعة مالية تستخدم ؟

ايضا يرجى العلم انك اذا فتحت صفقة على زوج اليورو دولار مثلا بلوت 0.1 سوف تكون قيمة النقطة 1 دولار و ليس 10 سنت .

و لذلك ارجو منك ان تستخدم حاسبة المتداول لتعرف قيمة النقطة و حجم العقد مع الورافع المالية ..الخ

تفضل اليك الرابط

https://www.exness.com/intl/ar/tools/calculator

قم بحساب الصفقة التى تريد فتحها مع الرافعة المالية التى تتداول بها وسوف يظهر لك الهامش المطلوب اى المبلغ المطلوب لفتح ذلك العقد .

بالتوفيق و اذا لديك اى سؤال او استفسار اخر فلتتفضل فى اى وقت .

قديم 08-09-2013, 03:08 AM   #229
عضو جديد

أخي الكريم
أريد أن أسأل بعض الأسئلة

1-كم يصل الاسبريد حول اليورو/الدولار في حساب mini في وقت الأخبار، أي أقصى قيمة يبلغها الاسبريد لما يصدر خبر قوي على هذا الزوج؟

2-ما هو أقل قيمة للنقطة هل 1 سنت أم 10 سنت ؟

3- هل يسمح بالهيدج و غلق الصفقة بعد ثواني (الاسكالبينج)

وشكرا لك مسبقا أخي

التوقيع:
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
ضعها في توقعيك فكل مشاركة تكتبها تكسب منها الأجر إن شاء الله بسبب هذا التوقيع.
عــزيــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2013, 04:06 AM   #230
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــزيــز مشاهدة المشاركة
أخي الكريم
أريد أن أسأل بعض الأسئلة

1-كم يصل الاسبريد حول اليورو/الدولار في حساب mini في وقت الأخبار، أي أقصى قيمة يبلغها الاسبريد لما يصدر خبر قوي على هذا الزوج؟

2-ما هو أقل قيمة للنقطة هل 1 سنت أم 10 سنت ؟

3- هل يسمح بالهيدج و غلق الصفقة بعد ثواني (الاسكالبينج)

وشكرا لك مسبقا أخي
السلام عليكم انا من عملاء اكسنس وعندى حساب مينى وعلى ما اعتقد ان الاسبريد على اليورو/ دولار عندى ساعه الاخبار مش بيزيد عن 3 او 4 نقاط ده بالكتير اوى يعنى اما بالنسبه للوقت العادى 1 او 2 نقاط بالكتير

عــزيــز likes this.
ESLAM ESOOO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و شركات الوساطة

مواضيع سابقة :

اسئلة بخصوص fxsolutions
أهلي و عشيرتي
مشكله في حسابى فى شركه FX Solutions

مواضيع تالية :

الرافعة المالية لحسابي في FXDD
مارايكم بهذه الشركة للاهميه bkmarkets
استفسار

استفسار بخصوص شركة Exness