موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 03 - 2013, 04:41 PM   #1
موقوف
 

افتراضي نظرة على سوق الخيارات الثنائية

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
التحليل اليومي للأسواق المالية

08 مارس آذار 2013
سوق الأسهم

الأسهم الأسيوية أغلقت تداولات الأمس على تغيرات طفيفة مع تفضيل متداولي الخيارات الثنائية جني بعض من أرباح الجلسات السابقة والركون إلى الخطوط الجانبية قبيل قرارات السياسة النقدية في أوربا وبيانات التوظيف الهامة في الولايات المتحدة.
متداولي الخيارات الأسيوية فضلوا التزام جانب الحذر رغم المكاسب الجيدة التي حققتها وول ستريت بالأمس وشهدت تسجيل مؤشر الداوجونز الصناعي لقمة قياسية لليوم الثالث على التوالي بدعم من التفاؤل حول تعافي الاقتصاد الأمريكي بعد أن اظهر تقرير البيج بوك الذي يصدره الفيدرالي الأمريكي استقرار وتيرة النمو في كافة المناطق الأمريكية.
خيارات الأسهم اليابانية واصلت مكاسبها لليوم السادس على التوالي رغم قرار البنك المركزي تثبيت أدوات السياسة النقدية خلال اجتماعه الأخير برئاسة ماساكي شيراكاوا. متداولي الخيارات اليابانية حافظوا على تفاؤلهم رغم تثبيت أسعار الفائدة ومخصصات التسهيل الكمي إلا أن المناقشات التي دارت بين أعضاء البنك المركزي أعطت انطباعا ايجابيا حول وجود اتجاه عام بين صانعي السياسة النقدية نحو تفعيل مزيد من الإجراءات التحفيزية عندما يتولي هاروهيكو كورودا مهام منصبه في رئاسة البنك المركزي خلال الشهر القادم. احد الأعضاء قدم عرضا باعتماد برنامج لشراء الأصول دون سقف زمني محدد, على شاكلة برنامج التسهيل الكمي الذي يطبقه الفيدرالي الأمريكي, فيما عرض عضو آخر أن يصدر البنك المركزي بيانا بالإبقاء على أسعار الفائدة عند مستوياتها المتدنية حاليا إلى حين وصول معدل التضخم إلى مستوياته المستهدفة. كلا العرضين تم التصويت عليهما برفض ثمانية أعضاء مقابل تأييد عضو واحد إلا أن هذه العروض قد يتم مناقشتها بشكل أكثر جدية في اجتماع ابريل نيسان القادم والذي ستتولى فيه قيادة جديدة للبنك المركزي كما أسلفنا.تقييم الوضع الاقتصادي شهد تحسنا ايجابيا عما كان عليه في الاجتماع السابق حيث رجح اغلب الحضور ألا يعاود الاقتصاد الياباني مواجهه أوضاع انكماشية كما كان عليه الوضع خلال الشهور الماضية.


الأسهم الأوربية خيم اللون الأخضر على مؤشرات الأسواق الأوربية عند إغلاق تداولات الخميس رغم تقليصها لجزء كبير من مكاسبها قبيل إغلاق الفترة متأثرة بقرار البنك المركزي الأوربي ونظيره في انجلترا بالإبقاء على سياستهم النقدية دون تغيير.
خيارات الأسهم الأوربية حافظت إلى حد كبير على توازنها رغم خيبة الأمل البادية بين المستثمرين في أعقاب قرارات السياسة النقدية المشار إليها إلا أن حديث المحافظ ماريو دراجي حول مناقشة أعضاء المركزي الأوربي لفكرة خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا العام جنبا إلى جنب مع الانخفاض الكبير في إعانات البطالة بالولايات المتحدة ساهم في تهدئة قلق المتداولين قبيل بيانات التوظيف الأمريكية الهامة التي تصدر اليوم الجمعة.
عدد من التطورات الهامة ساهمت في امتصاص قلق متداول الخيارات الثنائية والحفاظ على تفاؤلهم. مزاد السندات الاسبانية الذي عقد بالأمس اظهر عدد من النتائج الايجابية مع تراجع معدل العائد على السندات لأجل عشر سنوات إلى 4.917% وهو ما مثل أدنى مستوياته منذ نوفمبر تشرين ثاني 2010. على ذات المنوال جاءت نتائج مزاد السندات لأجل خمس سنوات والتي هبطت إلى أدنى مستوياته منذ سبتمبر أيلول 2010 عند 3.72%. معدل تغطية الإصدار كان قويا هو الآخر حيث جاء تقريبا بأكثر من ضعف مستويات الطلب خلال المزادات السابقة. في سياق منفصل, رفعت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد اند بورز من توقعاتها بخصوص التصنيف السيادي للديون البرتغالية من سلبية إلى مستقرة. S&P ذكرت بان مراجعة التوقعات يعكس الحرص الواضح من قبل المؤسسات الأوربية على الاستمرار في دعم برنامج الإصلاح البرتغالي كنتيجة لالتزام الحكومة بتطبيق الإصلاحات الهيكلية وتخفيض عجز الموازنة وهو ما يمهد الطريق نحو تعافي اقتصادي أكثر استقرارا خلال الشهور القادمة.


الأسهم الأمريكية خيم اللون الأخضر على مؤشرات الأسواق الأمريكية خلال تداولات الأمس لليوم الثالث على التوالي رغم إغلاق وول ستربت على مكاسب يمكن وصفها بالطفيفة إلا إنها ساهمت في دفع مؤشراتها الرئيسية في نحو تسجيل مستويات قياسية جديدة.
موجة الشراء الأخيرة حفزتها سلسلة من البيانات الاقتصادية القوية التي صدرت بالأمس وعلى مدار الأيام الماضية وشملت بالتحديد قطاعات التوظيف والإسكان والتصنيع. تقرير وزارة العمل بالأمس أضاف إلى شهية الشراء بين متداولي الخيارات الثنائية بعد أن اظهر تراجع إعانات البطالة إلى 340 ألف خلال الأسبوع الماضي هبوطا من قراءته السابقة 347 ألف ودون التوقعات التي رجحتها عند 350 ألف. ايجابية أرقام البطالة قد ترجح من مشاهدة تحسن مماثل في قراءة التقرير الرسمي للتوظيف غير الزراعي الذي يصدر اليوم الجمعة ومن المتوقع أن يظهر إضافة الاقتصاد الأكبر عالميا لنحو 170 ألف وظيفة خلال فبراير شباط الماضي. على الجانب الآخر فان تقرير وزارة التجارة الذي صدر بالأمس حجم نسبيا من مكاسب الفترة بعد أن اظهر ارتفاع عجز الميزان التجاري خلال يناير كانون ثاني الماضي إلى 44.4 مليار دولار صعودا من قراءته السابقة 38.1 مليار دولار وبأعلى من التوقعات التي رجحته عند 43.0 مليار دولار.



سوق السلع

أسعار النفط صعدت في تداولات الأمس إلى أفضل مستوياتها خلال الأسبوع الحالي عند المستوى 91.70$ للبرميل مدعومة بايجابية بيانات البطالة الأمريكية لتزيد من تفاؤل متداولي الخيارات الثنائية بخصوص ما سيأتي عليه تقرير التوظيف في القطاع غير الزراعي الذي يصدر اليوم الجمعة.
وزارة العمل الأمريكية ذكرت في تقرير لها ان إعانات البطالة انخفضت بسبعة آلاف خلال الأسبوع الماضي في مقابل التوقعات التي رجحت تحقيقها لزيادة مماثلة عن مستوياتها السابقة. تقرير منفصل اظهر اتساع عجز ميزان التجارة الأمريكي إلى 44.5 مليار باوند صعودا من مستواه السابق 38.1 مليار دولار كنتيجة مباشرة لارتفاع واردات البلاد من النفط وهو الأمر الذي يعطى إشارة ايجابية حول تحسن مستويات الطلب في الاقتصاد الأكبر والأكثر استهلاكا للطاقة في العالم.
الصورة الفنية تظهر اتجاه السعر نحو اختبار دعومه المكسورة في النطاق 91.50$ – 92$ والذي يضم قيعانه السنوية السابقة جنبا إلى جنب مع محاذاة هبوطية لخطي الموفينج 100 و200 على شارت اليومي. الفشل في الكسر أعلى تلك المنطقة يفتح الطريق نحو نهاية موجة التصحيح الهبوطي الراهنة والتي وجدت دعما لها من حاجز التصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند الصعود الرئيسي 84.04$ - 98.21$ عند قاع العام الحالي 89.33$.


التحليل الفني

الدولار الأمريكي /الفرنك السويسري: هبط الزوج بشكل حاد في تداولات الخميس متأثرا بالضعف العام في أداء العملة الأمريكية خلال الساعات الأخيرة. على الرسم البياني المرفق يمكننا مشاهدة اختبار الزوج لمنطقة مقاومة هامة على حدود المستوى 0.9500 والتي تمثل حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الهبوط بين قمة العام الماضي 0.9970 وقاع الحالي 0.9021 فضلا عن بيفوت المقاومة المحورية التي تمثلها قمة نوفمبر تشرين أول الماضي 0.9511. الكسر أعلى تلك المنطقة سيفتح الطريق باتجاه حاجز التصحيح التالي 61.8% فايبو ناتشي والذي يتزامن معه قمم أغسطس أب 2012 في المنطقة 0.900 – 0.9635. على الجانب الآخر فان الدعم القريب سيتواجد بصفة رئيسية حول المستوى 0.9390 والذي يجمع خط الموفينج اليومي 200 وحاجز تصحيح 38.2% فايبو ناتشي للترند المذكور فضلا عن كونه نقطة ارتكاز موجة الصعود الراهنة والتي دفعت بالزوج إلى قمته السنوية الجديدة 0.9487. الكسر دون تلك المنطقة سيدفع على الأرجح باتجاه خط الترند الصاعد من قيعان فبراير شباط الماضي على حدود المستوى 0.9325.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة على سوق الخيارات الثنائية
http://www.borsaat.com/vb/t518193.html



mmm159 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

هل تم محو اثار الازمه العالميه الاقتصاديه ؟؟؟
التداول بالعين المجردة
نتائج مسابقة التحليل الفني - فبراير 2013

مواضيع تالية :

تغيير التوقيت
ممكن مساعدة في اختيار شركة تقبل الايداع عن طريق بنك liberty reserve
ما رأيكم فى شركة exness

نظرة على سوق الخيارات الثنائية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام
نظرة على سوق الخيارات الثنائية منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:19 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة