موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

روايتي الاولى ما زلت ارتدي وجها باردا اخفي خلفه براكين الكلام

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 02 - 2013, 02:00 AM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي روايتي الاولى ما زلت ارتدي وجها باردا اخفي خلفه براكين الكلام

روايتي الاولى ما زلت ارتدي وجها باردا اخفي خلفه براكين الكلام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلينن ازيكم ي حلوين
انا حبيت انزل اول روايه من تأليفي هنا
طبعاً الروايه من خيالي و ي ريت اشوف الردود الحلوه والتقييم
والتوقعات طبعاً يلا اديكم أول بارت

...:فين انا ؟؟
شافت صوره ولد قدامها
..:*مين ذا *
قربت اكثثر ابتعدت الصوره وكل م تقرب تبتعد الصوره
صارت تجري وراها والصوره تبتعد اكثر واكثرر
لين م راحت ع مكان غريب ارض فيها عشب وخاليه من اي كائن او انسان حي يعني فاضيهه
فجآهه سمعت صووتت يناددييههااااا بصرااخخ
..:سسسممممممااا سسسممماااا
وكل مالو الصوت يعلى
فجأه صحيت
الاستاذه:ست سما لو سمحتي النوم ف بيتك مو هنا
سما بصوت شبه مسموع : ي ليل التبن
الاستاذه:نعم ايش قلتي
سما:ولا شي ولا شي بس كملي درسك الممل وخلاص *فيس مبتسم*
الاستاذه:طيب كلو من درجاتكك كان ما خليتك تعيدي السنه
سما ناظرتها بتحدي
طنشتها الاستاذه وكملت شرح
طالعت جودي وكانت تضحكك
أشرتلها بمعنى:خير اشبكك
جودي اشرتلها بمعنى ولا شي
وانتهت الحصهه
صار وقت الفسحه
سما:وجع غثيثه ناشبه ف حلقي
جودي:ههههههههههه بأيش كنتي تحلمي ترا كنتي تتكلمي
سما :اممما ايش قلت
جودي:م ادري م فهمت كلامك
سما ارتاحت:اشوا ع بالي طلعت شيء من فضايحي
جودي:ههههههههه اهم شيء
مشو شويهه
وجالسين يسولفو
جودي انتبهت:الا صح سما ايش سالفه الجرح اللي على اذنكك
سما بغضب مع شويه حزن:ذا الكلب الواططييي
جودي :ابوكي صحح؟ ايش سواللكك
سما:وانا ايش عرفني جا اخر الليل وكالعاده يشرب السم الهاري حقوو وكنت اتفرج ع مسلسلي وعليت الصوت وفجأه قالي وطي الصوت
وخبطني
ف علبة زيت السياره *فيس قليل ويبكي من القهر*
شوفي من هنا كيف مزرق واشرت ع تحت راسها
جودي:ي قلبي بدون اساءه بدون اساءه لو م كان القتل حرام واعطوني سكينه وقالولي تقتلي مين اقتل ابوكي
سما:احسنن عسا يموت
جودي:استغفرالله يا حيوانه ابوكي ادعيلو بالهدايه
سما:استغفرالله *تصرف* شوفي ي ربي ذي البويه كل يوم تطالع فيني عساها بالعمه
جودي:ارحمينا يعني حرام الواحد يطالع فيكي
سما:لا حبيبتي تطالع بس بحدود يعني حتى لما اجي اكل تطالع فيني طيب انا باكل براحتي يمكن جالسه اكل واللقمه طاحت من فمي بالغلط
واظن انو منظر ماحب احد يشوفو
جودي:هههههههههه يا قرفههه وجعع طب يمكن مشبهه عليكي
سما:طيب كتبن انتي مو فاهمه شي :)
وفجأه احد حط يدو على عينها
سما:وجعع مين دي البزره
..:افاااا سمو انا بزره
سما عرفت مين من صوتها:يووه سجى بلا هبل شيلي يدكك
سجى:كيف عرفتي
سما تستهبل:م في ولا وحده قصيره ف الشله غيرك ههههههههههههههه
سجى:حيووااننه مع نفسكك *فيس مبوز* ع الاقل قصيره احسن من طويلات هبيلات
جودي:هههييهه اياكي ان تتكلمي عن الطويلات
سجى تعاند:طويلات وووو.......هاااءء بييي لاااا ت
سما:خلاص وجعع بلا بزرنه انتو كمان
فاصل اعرفكم على الشخصيات
سما:بنت طويله شعرها ناعم وملفلف لونو بني فاتح جداً قريب على عسلي لو جا اخف نور ع شعرها يبان اشقر بشويه يوصل لتحت كتفها عيونها عسليه عاديه
لاهي سمرا ولا بيضا نحيفه فيسها مرررهه برئ هيا حلوه بس م تهتم بحالها كثير عمرها 18 ابوها يشرب وامها بعد م عرفت حاولت تنصحو م نفع قامت
طلبت الطلاق وطلقها
وهيا تعيش عند امها وفين وفين تروح عند ابوها>>راح تعرفو القصهه كلها بعدين
جودي:صديقه سما من الطفوولهه تعرف قصتها كوولها امها وام سما تسذا || قريبين قرب ذا الشي :) م بينها وبين سما الا اسبوعين
دايماً يعملو يوم ميلادهم ف نفس اليوم اطول من سما شويتين عمرها 18
نحيفه جداً نحفها مو طبيعي دايما يقولولها يا مسواك :) سمرا
شعرها طويل لنص ظهرها لونو بني غامق ناعمم جداً
عيونها بني غامق نفس شعرها شكلها عادي لكن شخصيتها محليتها ابوها مات من هيا صف ثالث
سجى:ابوها وامها مطلقين لكن مو عشان شي بس كانت في خلافات كثيره بينهم بس ابوها طلق امها وهيا لسا م انولدت ف بطن امها
قصيره بيضااا جداً شعرها ناعم جداً واشقر قصير يوصل لكتفها عمرها 18 عيونها سودا وعاديه قلبها ابيضض وتزعل بسرعهه
نرجع
مشو الثلاثه مع بعضهم وجالسين يسولفو
وبعدين جلسو
جودي:شوفي شوفي هذيك البويه اللي تقولي عنها جايه هنا
سما:على تراب سوي يعننكم منكم شايفينها
جات البويه ووقفت قدامهم
محد عبرها سوو يعننهم انهم يهرجو وم انتبهت
*البويه اسمها كيم مخققه كل بنات المدرسه*
كيم:احمم
كلهم طالعو فيها انواع النظرات
سجى مفهيه وسما رافعه حاجب وجودي تضحك
كيم اشرت على سما:اننتي
سما وهيا لسا رافعه حاجبها:اننا
كيم ابتسم:ايوه انتي تعالي معايا بكلمك شوي
سما:مابغا تبغى قول دحين وانا سامعتك
كيم:لا ابغاكي لوحدكك
سما:طب انا م ابغى اجي كيفي :)
كيم بإصرار:تعالي ما حأكلك
سما بأنفعال:ططبب ياخي م ابغى غصصب هوا غغصصب
كيم عقد حواجبو وراح
جودي ضحككتت :ههههههههههههههههههه
وسجى تطالع بجودي بفهاوه :ايهه ايش فيها تضحك ذي خبلهه
سما تطالع وقليل وتضحك ع فهاوه صحباتها اتصنعت الحده:خخييير ليش تضحكي انتي كمان :/
جودي:ههههههههههههههههههههههههههههه م ادري والله فيني ضحك
سما :الحمدلله والشكر وانتي ايش فيكي من يوم م جات البويه التبنه دي وانتي مفهيه
سجى:م ادري والله جاتني فهاوه
سما:هههههههههههههه لعن وجيهكم ذيك فيها فهاوه وذي فيها ضحكك
جودي:الا سما صح ذي البويه شكلها بتشبكك
سما:ايوهه انتي تفكيرك دايماً غلط يمكن تبغى شي
سجى:من جد ترا وبعدين بدامها تبغى شي ليش م روحتي معاها
سما:بس م اطيقها وجع مالت ع شكلها
سجى:ايش ذا الجرح سما ؟؟>>وتأشر على اذنها
سما ارتبكت:آآآآ ولا شي طحت ف الدرجه وانخبطتت>>>>ملاحظه:كول الشله تعرف قصه سما بس مو كامله محد يعرفها كامله الا
جودي واسيل بنت عمتها
راح نتعرف عليها خلال الاحداث
سجى:آههـآأ ي حياتي سلامات
سما:الله يسلمك
دق الجرسس
سجى وجودي وسما :ياااللليييل التتببننن علينا مروه>>>استاذه الرياضيات
ودخلو الفصل وكالعاده مر اليوم الدراسي بملل
وانتهى اليووم الدراسي
طلعت سما لقت اخوها
ركبت السياره معا
سما:هلا بالحلوو دحموني
عبدالرحمن: وجع ف وجهكك ليهه متأخره
سما:أوب أوب أوب ليه ذي العصبيه كولها والله ايش اسوي توي مصروفه وكمـ....
عبدالرحمن :خلاص اسكتي دوشتيني
سما:كششش على وجهككك *فيس مبوز*
وصلت ع البيت
دقت الباب برجهه كالعاده
ام عبدالرحمن *اسمها هدى*
هدى فتحت الباب:بشويش بلا رجههه
سمــآآ:مممــآآآمممـي
وحضنت امها
هدى:ي قلبي عليكي
سما تطالع ف امها :ياخي ايش ذا كل م اخرج وارجع القاكي محلوه اكثرر مززه ي امي مززهه
هدى:أقول بلا قلة حيا يلا غيري ملابسك وتعالي كلي
سما:لا م ليا نفسس
هدى:ليهه؟ وشويه تقولي ماما حطيلي غدا ترا لو متي محأحطلك تبي كلي معانا
سما:طيب خلاص اكلتيني دحين اجي
بدلت ملابسها وراحت تتغدى
خلصت غدى وجلست ع البيبي
لقت بيسيات كثيره
سكت المحادثات كولها من غير م تشوفها
وفتحت على محادثه مع الجوهره بنت خالتها
سمآ:جيجي ي بت رجعتي؟؟
الجوهره:يب يب من زممااانن
سمآ:ايوهه ماذا حصل في يومك الدراسي
الجوهره:أووهه نزلت للإداره مرتين
سما:هههههههه غريبه عادةً البنت المثاليه
الجوهره:ايش اسوي اللي يجلس جمب شهد غصباً عنو يتجنجن>>صحبت الجوهره
سمـآ:هههههههههـ مدري كيف لو كنتي جمبي ف الفصل تكتبي تعهد 5 مرات ف اليوم :)
وجلسو يهرجووو ويتكلموووو
اوصفلكم الجوهره
فيها شبه كبير من سما
نفس لون بشرة سما ونفس لون شعرها وتقريباً نفس التصرفات بس سما عربجيه شويه
المهم شعرها لنص ظهرها لونو بني فاتح جداً قريب من عسلي ولو جا عليه نور خفيف يتحول لاشقر عيونها بني غامقق
عاديه مو بيضا ولا سمرا مؤدبه ف المدرسه لكنها مصيبه مصيبه مصايبها هيا وسما قد شعر راسهم افكارها داهيه
يعني نقول سما خبيثه وهيا افكارها داهيه ملامحها ناعمهه مرهه وكل ملامحها صغيرهه اعز بنات خالات سما
يعتبرو بعض اخوات كل المصايب يعملوها مع بعض الجوهره صحبتها اسمها شهد هيا رفيقه سوء بس مره تححب الجوهره
وكم مرهه توديها للطريق الغلط مع ان الجوهره ماهي راضيه تفهم ان شهد رفيقه سوء تسمع كلام شهد وتطنش سما لما تـنصحها
نرجعع
سما:اقول جيجي شويه اكلمك بذاكر مروه التبن معطيتنا صفحه كامله واجب ك عقاب يعني
الجوهره:م تحس ذي تجي ف بناتها ان شاء الله
سما:ان شاء الله يلا بروب
سما رتبت جدولها وجالسه تحل الرياضيات وخلاص مخهها ضررببب
سما *هفففف هيين يا مرووهه حسابك عندي بكره خليني انزل اعملي كاسه نسكافه ع الاقل اصحصح شويه *
ونزلت وهيا يائسه وقارفه عمرها :)
دخلت المطبخ وهيا اصلن مو مفتكره ايش مكونات النسكافه من كتر م انلحس مخها
سما وهيا تفكر بصوت عالي:أممم ياارببييي مويه حارهه ونسكافه وايهه كمان *فيس محتار*
ي ربي ماهي حاله الله يقلعك ي مروه حتى النسكافه نسيت كيف اعملها
...:وحليب يا غبيههه
طالعت وراها وتنحتت
..:اقولك حليييببب
سسما لسا متنحهه وشويه صمت وقالت:اسمك محمد صح؟؟
محمد:ههههههههههههااي ايوه خيرر حتى اسمي نسيتي
سما:مخي ضرب ياخي ضرب
محمد:استريحي استريحي اقوول انا اسويها لا تحرقي البيت بس
سما ابتسمت وجلست ع الكرسي :صح ايش اللي جابك ؟
م عندك دراسه ولا غايب لعن وجهكك
محمد: سر :)
سما:لا بجد ليه
محمد:وتين عندها موعد مع الدكتور هنا وانا جايبها ك عذر للغياب :)
سما:أممماا وتين هننا وليه م قلتولي
محمد:ع بالي نايمهه
مد يدو لها :خدي اشربي يلا
سما:طهه ودحين فينها وتين
محمد:تحت نايمه تعبانهه
سما:اوككك يلا رايحه اكمل مذاكره
محمد:ي دافور انت
سما:تعرف التبن :) وبعدين تعال
فين بتروح اشوفك كاشخخ وحركات
محمد: م ليكي شغل
سما :آآآآآ بترووحح تتغزل روح روح عسا الهيئه يمسكوك ي التسلب
محمدد:شف الحيوانهه اصلن مشبكلي وحده من هنا ههههههههههههههـآآي
سما:لعن وجهكك مدري كيف ذي مشبكتك يلا انقلع عن وجهي بروح اذاكر
رجعت الغرفه وهيا تحاول تحل ومو قادره *خليني اكلم جودي ع البيبي دافوره هيا اكيد بتقولي الحل*
فتحت البيبي لقت الجوهره بتكلمها
سما:ههااا
الجوهره:لقيت مصيبه جديده
سمآآ:أحللففييي
الجوهره:والله
سمأ:اشوا من اول طفشانه وطاقتن تسبدي ايش عندك ي راص البلا
الجوهره:أممم شووفي مو انا بنت عمتي اسمها رولا تعرفيها اكيد قبل كدا قلتلك عنها
سما:ايوا ايوا
الجوهره: صحبتها اسمها نوران يدلعوها نرو وهيا طويله لسان وقليله ادب ولسانها وصخ وكل حاجه وصخه تقولها عادي يعني :)
سما:وه وه ايوا كملي
الجوهره:عندها حبيب ع الاسك اسمو مهند وهوا مره خكري وياي
سما:أيوا
الجوهره:ترا حتى دي نوران التبن ليها صفحه ع الاسك المهم انا اضاربت معاها قبل شويه اقولك كيف؟هيا دحين ف بيت رولا
وكلمتني من واتسها ومره قهرتني واضاربنا المهم هيا قهرتني وانا حطيتها ف راسي
سما:أووهه شكلك ناويه ع شر
الجوهره:عليكي نور الخطه هيا ابغاكي تضيفي مهند ذا وتخلي يحبك تخلي ايهه ي ح ب ك اكيد هوا لو حبك ح يسيبها وبعدين انتي دوري
اصغر شي يزعل وازعلي منووو واحزفي وخليهم الاتنين منجرحين احنا مالنا :)
سمآآ:والله ي بنت الخاله عليكي خطط بنت تسلب
الجوهره *بغرور*:عارفه عارفه اصلن انتي من دون خططي ولا شي
سما:لا يكثر اقوول
بسس نهايه البارت الاول
توقعاتكم ي حلوين :)

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
روايتي الاولى ما زلت ارتدي وجها باردا اخفي خلفه براكين الكلام
http://www.borsaat.com/vb/t509419.html



smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

واه واه لي
عشقي شرف
اصاب القلب من نظرة اصابه

مواضيع تالية :

العروة الوثقى
والغضي لا زعل شي
بنت الوفا فرقى

روايتي الاولى ما زلت ارتدي وجها باردا اخفي خلفه براكين الكلام

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
روايتي الاولى يا يبه اسمك على هالراس مرفوع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
روايتي الاولى حبك كسر كبريائي القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
روايتي الاولى جريئه بس اذا ناظرته استحي القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


07:30 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة