موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

تحليلات احمد ريان للاسواق - انترماركت - عملات - كروسات - سلع - مؤشرات - اسهم

منتدى العملات العام Forex

Like Tree5684Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-04-2014, 06:06 PM   #711
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !
الف مبروك يا ريان
و الله انت من أطيب الشباب اللي عرفتهم في هذا المنتدى
بارك الله فيك و وفقك
من الاسبوع الجاي انا معاك في صفقاتك
و الله يوفقنا اجمعين



احمد ريان likes this.
أبوو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 08:26 PM   #712
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

ما شاء الله عليك بجد تستاهل الدعاء لك و لأهلك بالخير و الرزق ...

تحليلاتك لا غنى عنها ابدا و نقاطك قوية جدا ...

أتمنى الاستمرار لمزيد من النجاح و التقدم

لك مني لك الشكر و التقدير



احمد ريان likes this.
التوقيع:
قال الله تعالى ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )
Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2014, 11:12 PM   #713
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية دعبولة
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

ألف مبروك
وعلى رأي المثل: (( خسر سوقك و لا تخسر فلوسك ))

وانا ما أخذتش ربح اليوم من النزول ده
كنت بعيده عن الشارت لاني كنت خايفة وكنت مشغولة



احمد ريان likes this.
التوقيع:
(( لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت، وهو حي لا يموت، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير ))
-
╝◄۩۩۩ تغريدات دعبولة الفوركسية ۩۩۩►╚
-
دعبولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 01:26 AM   #714
عضو نشيط
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

استاذ احمد شو رأيك بالاسترالي نيوزلندي ؟

هبط بقوة هل نخرج من الشراء والا نبقى فيه ؟



احمد ريان likes this.
التوقيع:


سَئل نابليون : كيف استطعت أن تولد الثقة في نفوس أفراد جيشك ؟

أجاب : كنت أرد بثلاث على ثلاث .... من قال لا أستطيع قلت له ...حاول ، ومن قال
لا أعرف قلت له .. تعلم ، ومن قال مستحيل قلت له ..جرب!


umaaaaaar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 01:32 AM   #715
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوو ناصر مشاهدة المشاركة
الف مبروك يا ريان
و الله انت من أطيب الشباب اللي عرفتهم في هذا المنتدى
بارك الله فيك و وفقك
من الاسبوع الجاي انا معاك في صفقاتك
و الله يوفقنا اجمعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master001 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك بجد تستاهل الدعاء لك و لأهلك بالخير و الرزق ...

تحليلاتك لا غنى عنها ابدا و نقاطك قوية جدا ...

أتمنى الاستمرار لمزيد من النجاح و التقدم

لك مني لك الشكر و التقدير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعبولة مشاهدة المشاركة
ألف مبروك
وعلى رأي المثل: (( خسر سوقك و لا تخسر فلوسك ))

وانا ما أخذتش ربح اليوم من النزول ده
كنت بعيده عن الشارت لاني كنت خايفة وكنت مشغولة
الله يبارك فيكم جميعا



Master001 likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 01:34 AM   #716
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umaaaaaar مشاهدة المشاركة
استاذ احمد شو رأيك بالاسترالي نيوزلندي ؟

هبط بقوة هل نخرج من الشراء والا نبقى فيه ؟
النيوزلاندى رفع سعر الفائده وهى لاول مره منذ عامين 3.00% وهى الرفع الثانى للشهر الثانى على التوالى
الدولار نيوزلاندى صاعد اكثر
واليورو او اى عمله مقابل الدولار نيوزلاندى هابط ان شاء الله

لا ينفع التحليل الفنى مع خبر الفائده خصوصا لما يرفعوها



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2014, 10:09 PM   #717
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

شو رايك اخي بالكيبل كندي هل تغير تحليله لاني بايعه من 1.8450 وعززت من1.8530 وشكرا



احمد ريان likes this.
نبيل ماهر نايف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2014, 01:05 AM   #718
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
شو رايك اخي بالكيبل كندي هل تغير تحليله لاني بايعه من 1.8450 وعززت من1.8530 وشكرا
نفس التحليل الاخير ان شاء الله
هذا الاسبوع نطاق التداولات كان ضعيف جدا جدا



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2014, 02:13 AM   #719
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

ننتظر منك تحليل زوج المجنون .. للأسبوع القادم ...

و الله يعطيك ألف عافية ..

و ألف مبروك على الأرباح ..

اجازة سعيدة للجميع إن شاء الله



احمد ريان likes this.
التوقيع:
قال الله تعالى ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )
Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2014, 08:22 AM   #720
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل الكروسات -رائعه -سهله -محترمه !

والله جننتوه للمجنون حتى صار مو عارف وين يروح ههههه



نبيل ماهر نايف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


الكلمات الدلالية (Tags)
كروسات عملات تقاطعيه ورشه

مواضيع سابقة :

ورشة التحليل الفنى لازواج ( الدولار والين والاسترلينى)
ورشة فلترة الصفقات "مسابقة التحليل فبراير 2013"
نظرة اسبوعية من 4-8 فبراير

مواضيع تالية :

عاجل فتح حساب حقيقي للفوركس في مصر
اليورو الى 1.3170 ان شاء الله @
التحليل الفني للأزواج الرئيسية

تحليلات احمد ريان للاسواق - انترماركت - عملات - كروسات - سلع - مؤشرات - اسهم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صور ريان 2012 اجمل صور ريان صور ريان الجديدة صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 08:46 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة