موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

المنتخب الوطني يدخل المنعرج الأخير من التحضيرات

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 01 - 2013, 02:30 PM   #1
عضو برونزي
 

افتراضي المنتخب الوطني يدخل المنعرج الأخير من التحضيرات

المنتخب الوطني يدخل المنعرج الأخير من التحضيرات
بسم الله الرحمن الرحيم

دأ العد التنازلي لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالنسبة للمنتخب الوطني بانطلاق المرحلة الثانية من التحضيرات لنهائيات الموعد القاري 2013 يوم أمس، والتي سيركز خلالها المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش، على الجانبين الفني والتكتيكي وتحضير التشكيلة والخطة التي سيعتمد عليها بعد أسبوع من الآن لمواجهة المنتخب التونسي في أولى المباريات. تعرف المرحلة الثانية من تربص ''الخضر'' بروستبنورغ انتقال بعثة المنتخب، بداية من صبيحة اليوم، إلى إقامة جديدة بدلا من مركز ''روايال بافوكينغ'' التي أقامت فيه منذ الثالث جانفي الماضي، أين وجدت فيه كل ظروف الراحة لتكون الوجهة نحو فندق ''كواماريتان'' الذي اختارته اللجنة المنظمة للبطولة مقرا لإقامة الفريق الوطني خلال مباريات المرحلة الأولى من البطولة، لتنتقل أيضا التدريبات بدورها إلى ملعب ''ماقواسي'' المتواجد على مسافة لا تتعدى 15 كلم عن مقر الإقامة الجديد.
وسيقوم المدرب الوطني خلال المرحلة الثانية من التربص، بتخفيض وتيرة التدريبات بداية من اليوم من حصتين في اليوم، كما كان الحال، منذ انطلاق الجزء الأول من التربص بمركز سيدي موسى إلى حصة واحدة في اليوم، يقوم خلالها المدرب الوطني بتحضير خطته وتشكيلته لكل مباراة. وعلى حسب كل منافس من الثلاثة، حيث منح المدرب الوطني حاليلوزيتش مؤشرات قوية على أنه سيعتمد خطة أكثر حذرا، كما فعل في مباراة جنوب إفريقيا الودية باعتماده على ثلاث لاعبين في الاسترجاع، على أن يقوم بتكييفيها على حساب كل منتخب وعلى حساب فردياته. وتعرف المرحلة الثانية أيضا من التحضيرات، الشروع في معاينة مباريات منافسي رفقاء فيغولي الثلاثة عبر أشرطة لمبارياتهم الأخيرة، كما أكد حاليلوزيتش في وقت سابق عندما كشف بأنه سيهتم بالمباريات التحضيرية الأخيرة لمنافسيه، مثلما سيكون عليه الحال مع مباراة تونس أمام منتخب غانا بعد أن سجل بأن منافسيه لم يكشفوا عن كامل أوراقهم خلال المباريات الودية الأولى.
لحسن يستأنف التدريبات ويريح حاليلوزيتش
وتتخلل المرحلة الأخيرة من تحضيرات المنتخب الوطني قبل دخول النسخة الـ 29 من ''الكان'' مباراة ودية ثانية وأخيرة أمام نادي بلاتينيوم ستارز، ثالث ترتيب البطولة المحلية بعد غد بملعب ''مورولينغ ستاديوم'' وهو اختبار أقل أهمية مقارنة بالمباراة الأولى أمام جنوب إفريقيا، خاصة بعد أن أوضح حاليلوزيتش بأنه يعوّل على الدفع بتشكيلة في كل شوط من اللقاء، وسيمنح الفرصة لجميع اللاعبين الـ 23 للمشاركة، مع منح وقت أكبر للاعبين الذين يفتقدون للمنافسة. ويبقى لحسن الذي استأنف التدريبات عنصرا مؤثرا في حسابات حاليلوزيتش.
أصداء من روستنبورغ

بوعزّة يتعافى من ضربة شمس
عاد لاعب الوسط عامر بوعزة، بصورة طبيعة لتدريبات الخضر أمس، بعد أن تعافى من أثار ضربة الشمس التي تعرض لها خلال رحلة السفاري التي قادته مع المنتخب لمحمية بيلانسبورغ. وكان طبيب المنتخب قد سارع بإسعاف اللاعب بعد أن بدى في حال غير طبيعية وقدّم له بعض الأدوية.
آخر حصة أمس في بافوكينغ
تدرّب ''الخضر'' أمس، لآخر مرة بمركز بافوكينغ قبل مغادرته صبيحة اليوم وأصر حاليلوزيتش على أن يتدرب أشباله مرتين. الأولى في الصبيحة والثانية على الساعة الخامسة والنصف زوالا، وهذا لشحن البطاريات من جديد بعد يومين لم يتدرب فيه رفقاء حليش سوى مرة واحدة.
حاليلوزيتش يجتمع بلاعبيه
استهل وحيد حاليلوزيتش الحصة الصباحية ليوم أمس، بكلمة قصيرة، خاطب خلالها اللاعبين ليعلن انطلاق المرحلة الثانية من التربص. وركّز الناخب الوطني خلال تلك الحصة على تمارين الاستحواذ على الكرة والتي يوليها عناية خاصة وأنهاها بمباراة مصغرة بين اللاعبين.
انطلاق عملية اعتماد الصحفيين
انطلقت أمس، عملية اعتماد الصحفيين الخاصة بنهائيات أمم إفريقيا المقبلة. وكان عمال البث التلفزي التابعين للتلفزيون الجزائري أول من سحب اعتماده على مستوى مركز الإعلام لمدينة روستنبورغ التي تحصي أكثر من ثلاثين صحفيا جزائريا معتمدين والعدد مرشح ليتضاعف.
روستنبورغ الأضعف في بيع التذاكر
سجلت اللجنة المنظمة للبطولة بعض الارتياح بعد ارتفاع نسبي مسجل على عملية شراء التذاكر التي بلغت قبل خمس أيام عن انطلاق البطولة نسبة 42 بالمائة. وإذا كان الإقبال معتبرا على مباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخب البلد المنظم جنوب إفريقيا، تبقى المجموعة الرابعة التي ينتمي إليها المنتخب الجزائري والتي ستجري بروستبنورغ الأضعف من حيث الإقبال على شراء تذاكر المباريات.
الطوغو وكوت ديفوار يصلان اليوم
بدأت المنتخبات الإفريقية المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2013 بالتوافد، ومنها منافسو الجزائر في المجموعة الرابعة، حيث يصل اليوم منتخب الطوغو والذي سيتخذ من فندق كاباناس بمنتجع سان سيتي مقرا لإقامته على أن يتدرب في ملعب مورولنيغ، كما يرتقب أيضا وصول منتخب كوت ديفوار اليوم وسيقيم بفندق كيدار كاونتي، على أن يتدرب بمركز بافوكينغ روايال القريب منه، وسيكون المنتخب التونسي آخر الوافدين وسيكون ذلك يوم غدا الخميس وسيقيم بفندق هانتار راست.
لحسن خضع لكشف بالأشعة
استأنف قائد المنتخب الوطني، مهدي لحسن، التدريبات مع المجموعة، أمس، بعدما أوضحت نتائج الكشف بأشعة الرنين المغناطيسي بأن الالتهاب الذي عانى منه على مستوى الفخذ ليس خطيرا. وكان حاليلوزيتش قلقا على حالة قائده، واشترط خضوعه للكشف بالأشعة تحسبا لتعويضه في حال كانت الإصابة التي أبعدته عن ودية جنوب إفريقيا معقدة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
المنتخب الوطني يدخل المنعرج الأخير من التحضيرات
http://www.borsaat.com/vb/t499252.html



سحاب 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

نسعى للذهاب بعيدا في المكان
فيديو شاهد مشجعات السعودية في خليجي 21 بالبحرين ورايهم
التصويت باقالة ريكارد وينتظر الاعلان الرسمي

مواضيع تالية :

برشلونة يتعادل مع ملقة بنتيجة 2-2
ريال مدريد يهزم ضيفه بلنسية 2-صفر
سيارة شيفرولية كورفيت C7 بالتصميم الجديد

المنتخب الوطني يدخل المنعرج الأخير من التحضيرات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
المنتخب الوطني روعة صور - فيديو - يوتيوب
بالفيديو المنتخب الوطنى بأنجولا الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
موقع الخضرة عن المنتخب الوطني الجزائري الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


06:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة