موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree617Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 06 - 2013, 06:41 PM   #1221
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazantaha مشاهدة المشاركة
لم يخذلنا اليورو

وصل للمستهدف من افتتاح السوق ولله الحمد

كما قلنا بالسنتمتر ولله الحمد انه لن يصحح كثيرا وعللنا ذلك بان افيبو الذي يصحح كثيرا ما بعده لا يحتاج لمجهود وبالعكس

اخ على كلاستر الموفنج نحن ننتظر ليموزين لقلع هذه الموفنجات من طريقنا والا سيرتد صاعدا
نبقي نفس الرؤيا ونبقى على الدرجات
اما كسر 1.3070 بشمعة يوم بيع
او تكون شمعه انعكاسيه شراء
جزاك الله خيرا على هذا التحليل الرائع
ولكنى لم افهم علاقة القمر بالشارت؟



cecaptain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2013, 08:11 PM   #1222
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cecaptain مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا على هذا التحليل الرائع
ولكنى لم افهم علاقة القمر بالشارت؟
صراحه هذه مقاله قراتها ونقلتها لست بالخبير بالفلك واعتقد اني ساضعها بموضوع لوحدها ليتدخل الاخ علي عبده فهو مبدع بهذ الموضوع



التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 12:47 AM   #1223
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

بالتوفيق للجميع



التوقيع:
اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 02:12 PM   #1224
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

اليورو دولا هل نشاهد راس وكتفين مركب
لمن اراد البيع من هذه المستويات بالشارت
ستوب اغلاق اربع ساعات فوق 1.3175
http://www.mql5.com/en/charts/444436...-capital-group



التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 02:58 PM   #1225
RS1
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية RS1
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

طيب اصبر بس بعد الخبر



yazantaha likes this.
التوقيع:
عن عبد الله بن عمرو ـ رضي الله عنهما ـ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه.



RS1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 03:06 PM   #1226
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RS1 مشاهدة المشاركة
طيب اصبر بس بعد الخبر
لا يصح الا الصحيح
باذن الله سياتي الخبر من صالح النموذج



التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 03:56 PM   #1227
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

ترجمه متواضعه لخطاب دراجي تقبلوه مني
اليورو مستقر، أوروبا القوية

خطاب ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي،
في Wirtschaftstag 2013
برلين، 25 يونيو 2013

السيدات والسادة،

أنه لمن دواعي سروري أن أتحدث إليكم اليوم. وأنا ممتن لدعوة من الألماني الواسع، وهي مؤسسة ترتكز على مبادئ Soziale Marktwirtschaft في تقليد لودفيغ إرهارد.

في خطاب ألقاه هنا في برلين قبل 18 شهرا فقط، وأنا نقلت ارهارد في القول المأثور الشهير: 'يموت soziale Marktwirtschaft IST eine OHNE konsequente بوليتيك دير Preisstabilität NICHT denkbar'.

لذلك انا سعيد لقبول دعوة المضيف لدينا للتفكير في أهمية وجود استقرار اليورو وأوروبا قوية.

جميع واضعي السياسات يمكن وينبغي أن تسهم في الحفاظ على استقرار عملتنا المشتركة وبناء أوروبا أقوى وأكثر ازدهارا. وأود أن أؤكد التزامي الشخصي في تحقيق هذا الهدف.

وأنا واثق أنه من خلال جهودنا المشتركة لاستكمال البنيان المؤسسي للاتحاد الاقتصادي والنقدي (EMU)، ونحن يمكن أن تخدم هذه المهمة الجماعية.

البنك المركزي الأوروبي (ECB) لديه ولاية لا لبس فيها ضد أدائنا التي يمكن قياسها: استقرار الأسعار على المدى المتوسط، يفهم على أنه متوسط ​​معدل التضخم السنوي من أقل بقليل من 2٪.

مهمة البنك المركزي الأوروبي وسجل حافل

مع هذا الهدف، ونحن مستمرون ل17 بلدا ما حقق دويتشه الألماني لألمانيا. تاريخنا هو الأصغر سنا، ولكن هذا هو الحال مع بعض الفخر أن أقول أن البنك المركزي الأوروبي قد أنجز هذا الهدف لما يقرب من 15 عاما. وهذا هو الحال مع التأكيد على أن أقول إننا ملتزمون باتخاذ الهدف نفسه بالضبط في المستقبل.

يوضح سجل اليورو نجاح البنك المركزي الأوروبي في تحقيق هذا الهدف. وفقا لتقديراتنا، بحلول نهاية عام 2014، فإن متوسط ​​معدل التضخم السنوي منذ بداية اليورو ينخفض ​​إلى 1.97٪.

هذا السجل التضخم خلال هذه الفترة الطويلة هو أقل بكثير من تلك المسجلة في أي بلد أكبر الآن جزءا من منطقة اليورو في نصف القرن التي سبقت اليورو وأيضا يقارن بشكل جيد للغاية في سياق دولي. ولذلك سجل البنك المركزي الأوروبي لافت للنظر.

ويتجلى التزامنا باتخاذ الهدف نفسه بالضبط إلى الأمام في توقعات التضخم. أنها تؤكد أن العملة مستقرة. وترسو المسح والتدابير القائمة على آليات السوق من توقعات التضخم بحزم عند مستويات تتفق مع تعريفنا لاستقرار الأسعار.

في روح من لودفيغ ارهارد، البنك المركزي الأوروبي هو جعل مساهمتها في اقتصاد السوق الاجتماعي.

استجابة والصكوك للبنك المركزي الأوروبي

وجود نفس الهدف لا يعني بالضرورة استخدام نفس الأدوات. وقد ورثت البنك المركزي الأوروبي أهدافه من البنك المركزي الألماني، ولكنها تعمل في بيئة جديدة ومختلفة.

الاتحاد الاقتصادي والنقدي اليوم هو أكبر وأكثر تنوعا من بلد واحد، مثل ألمانيا. أنها متكاملة للغاية ولكن لا يزال في بعض الأحيان مجزأة. وتضم عددا كبيرا جدا من واضعي السياسات بشأن المسائل الاقتصادية المالية والهيكلية وغيرها.

جميع صانعي السياسات أن نعترف بأننا ننتمي إلى EMU معا وأن السياسات فضلا عن تقاعس سياسة خلق الآثار غير المباشرة للأعضاء الآخرين. هذا هو مسؤولية كبيرة بالنسبة للحكومات وغيرها من صانعي السياسات الاقتصادية.

للبنك المركزي الأوروبي للعمل في هذه البيئة، وتكون مسؤولة وفعالة في تحقيق هدفها، لدينا لاستخدام مجموعة واسعة من الصكوك. بعض الأدوات هي المعيار، وبعض غير القياسية، ولكن كل وتستند على النظام الأساسي البنك المركزي الأوروبي. وقد تم استخدام هذه الأدوات الأساسية في حماية هدفنا خلال أزمة الديون المالية والسيادية.

في الفترة التي سبقت الأزمة، عززت السياسات الاقتصادية المالية والهيكلية وغيرها غير لائق المفرط تراكم المخاطر في القطاع المالي، وخلق مواطن الضعف على نطاق عالمي.

عندما اندلعت الأزمة، وضعت هذه الثغرات الأمنية عبئا ثقيلا على البنوك المركزية. على وجه الخصوص، فإن التهديد من الانهيار المالي للخطر قدرتها على مواجهة المخاطر السلبية على استقرار الأسعار.

تصرف البنك المركزي الأوروبي على هذا التهديد وفقا لولايتنا لا لبس فيها لتقديم استقرار الأسعار.

قمنا بتخفيض أسعار الفائدة الرئيسية لدينا إلى أدنى مستوياتها التاريخية. وقد ساهم ذلك في تحقيق الاستقرار قرارات الاستثمار والاستهلاك في منطقة اليورو. منعت أعمالنا انخفاض حاد في الطلب الكلي وضمان الظروف الملائمة لاستقرار الأسعار في منطقة اليورو.

في الاقتصاد القائم على البنك مثل منطقة اليورو، ويعمل السياسة النقدية من خلال البنوك، والبنوك إقراض بعضها البعض، مبنية على الثقة المتبادلة. في الأزمة، أن الثقة ضاعت، والبنوك لم تعد المقرضة إلى بعضها البعض. تواجه خطر أزمة تمويل واسعة في منطقة اليورو، فإنها تحولت إلى البنك المركزي.

نحن، والبنك المركزي، شريطة السيولة للبنوك وذلك لأن علينا أن نعمل من خلالهم. هم نظرائنا - وكان علينا أن تتصرف. لم يكن هناك أي ضمان بأن السيولة التي ستنهي كل شيء في الاقتصاد الحقيقي ولكن لأننا تصرف، علينا تجنب حدوث أزمة ائتمان أكبر وانهيار أجزاء من النظام المصرفي.

قمنا بتصميم أدواتنا وذلك لتوفير الائتمان طويل الأجل للبنوك ومنحهم الطمأنينة التي يمكن أن تلبي احتياجات السيولة لديها على مدى فترة ممتدة. أعطى هذا البنوك منظور التمويل واضحة ووضعها في وضع يمكنها من توفير خطوط الائتمان إلى الاقتصاد الحقيقي، وذلك تمشيا مع تقييم أعمالهم من مخاطر الائتمان.

استجابات السياسات البنك المركزي الأوروبي خلال ال 12 شهرا الماضية

بحلول منتصف عام 2012، اتخذت الأزمة منعطفا جديدا. شاهدنا خطر حدوث انهيار كامل لجميع أسواق الائتمان. بدأت المخاطر على الاستدامة المالية وازدياد عدم الثقة في السوق في بعض دول منطقة اليورو لتمتد إلى القطاعات المصرفية الخاصة بكل منها. صلات وثيقة بين الملوك والبنوك تهدد استقرار القطاع المصرفي بأكمله في بعض البلدان.

بينما العاهات إلى انتقال السياسة النقدية خففت في بعض البلدان، وأنها أصبحت راسخة وأكثر حدة في بلدان أخرى. ظهرت على طول الحدود الوطنية - كسور في نقل - ظاهرة جديدة منذ بداية الاتحاد النقدي الأوروبي.

فقد المستثمرون الثقة فجأة أن منطقة اليورو يمكن البقاء على قيد الحياة في تكوينه الحالي. في الواقع، فإن احتمال أن يدعي على بعض الحكومات والشركات الخاصة في بعض البلدان لا يمكن تفريغها في يورو قد أصبح الاحتمال.

بدأ المستثمرون الدولية تجريد الأوراق المالية التي تصدرها الحكومات في الاقتصادات غير الأساسية والمؤسسات الخاصة المقيمين في تلك البلدان.

أصبحت ألمانيا وجهة التدفقات 'الملاذ الآمن'. رأس المال والودائع والسيولة البنك المركزي كانوا يغادرون محيط والتركيز في جوهر. في ألمانيا انخفضت معدلات الفائدة في السوق كما طردوا أسعار السندات إلى أعلى، وعند نقطة ما، كانت معدلات سوق السندات الألمانية أقل من معدلات إعادة تمويل البنك المركزي الأوروبي!

في نفس الوقت، وفقدان السيولة والقدرة على التمويل المصرفي في محيط أنتجت تشديد شروط الائتمان في تلك الاقتصادات. أسعار الفائدة لعملاء البنوك والشركات والأسر واسقاط في قلب وارتفاع في الهامش.

في نهاية المطاف، أصبحت تجزئة الأوضاع المالية شديدة لدرجة أننا كنا بفعالية فقدان القدرة التوجيهية لسياستنا النقدية لمنطقة اليورو ككل. في هذه البيئة، كان لدينا مرة أخرى للعمل.

كما الأداة الرئيسية لدينا، أعلنا عن برنامج المعاملات النقدية الصريح (OMT) في أسواق السندات الحكومية الثانوية. والهدف هو القضاء على خطر اعادة تقييم العملة، وهي عدم اليقين بشأن بقاء اليورو.

منذ أعلن OMT منذ ما يقرب من سنة واحدة، فوائدها وقد اعترف على نطاق واسع.

وفرة من السيولة في الاقتصادات الأساسية قد تم استيعابها جزئيا، كما عادت الودائع والمدخرات إلى المحيط.

وزادت أسعار الفائدة في ألمانيا وأنهم وقعوا في الهامش.

قد تأتي أرصدة الهدف، وهو مؤشر قوي ملخص للتجزؤ، بانخفاض بمقدار الربع من الذروة التي بلغتها العام الماضي.

وانخفضت تكاليف التمويل في البلدان تحت ضغط كبير. وكانت كل من البنوك والشركات في البلدان شدد قادرة على استعادة الوصول إلى تمويل السوق، سواء لتمويل وزيادة رأس المال.

ولذلك كان مبادرتنا مفيدة للجميع: البنوك والشركات والأسر - وأنها استفادت كل من محيط والبلدان الأساسية.

اسمحوا لي أن أسلط الضوء على بعض ملامح OMT التي لا غنى عنها لنضع في اعتبارنا.

أولا، OMT يأتي مع شروط صارمة وفعالة تعلق على البرنامج مع آلية الاستقرار الأوروبي (ESM). يتم تنشيط هذه المبادرة فقط إذا كان بلد يقدم لشروط السياسة التي تؤدي إلى إصلاح السياسات.

لا يتم عرض مع الحكومات الاختيار بين الإصلاحات أو OMT. OMT لا يأتي إلا مع الإصلاحات. والإصلاحات بحاجة إلى عملية منضبطة من الرصد والمراقبة الدولية للبلد المعني. خلاف ذلك، لا يوجد أي تفعيل OMT.

ثانيا، المشروطية يعزز استقلال وفعالية السياسة النقدية لدينا. والسبب هو أن المشروطية هو شرط ضروري ولكنه غير كاف لتنشيط السياحة العالمية. ونود أن تتصرف إلا إذا كانت الظروف ملائمة للاستخدام الفعال لهذا الصك السياسة النقدية في المكان.

الثالث، أن البنك المركزي الأوروبي لم يتحرك لضغط ينتشر بشكل مصطنع، بل على العكس من ذلك، فإننا نعتقد أن ينتشر بشكل طبيعي يجب أن تعكس الموقف المالي الكامنة وراء السيادية والتوقعات الاقتصادية للبلد. هذا أيضا هو السبب أكدنا أن السيادة يحتاج إلى الوصول إلى الأسواق في التأهل لOMT.

رابعا، OMT لا تنطوي على نقل المخاطر من المحيط إلى البلدان الأساسية عن طريق الميزانية العمومية للبنك المركزي الأوروبي، وفيما وراء المخاطر التي لا مفر منها والكامنة في تنفيذ سياسة نقدية واحدة لمدة 17 دول ذات سيادة.

إعلان OMT خفضت المخاطر بالنسبة للبلدان أساسية هي: مخاطر منطقة اليورو تفكك، والمخاطر الناشئة عن أرصدة الهدف في مثل هذا السيناريو، ومخاطر من أسعار الفائدة في السوق تشوهها تدفقات الملاذ الآمن.

بسبب OMT، ومنطقة اليورو هو مكان أكثر استقرارا ومرونة للاستثمار في مما كان عليه قبل عام.

في الواقع، أود أن أقول أن OMT هو أكثر أهمية الآن كما نرى التغيرات المحتملة في موقف السياسة النقدية مع عدم اليقين المرتبطة بها في ولايات قضائية أخرى للاقتصاد عالمي متكامل.

الإصلاحات الضرورية للمضي قدما

إذن، أين نقف؟

وفي مجال السياسة النقدية، وأكد استقرار الأسعار، والتوقعات الاقتصادية عموما لا يزال يبرر موقف متكيفة. نرى بعض علامات الاستقرار في المشاعر، على الرغم من الشكوك لا تزال قائمة. ونتوقع أن الحوافز النقدية والتحسينات في الأسواق المالية سيدعم الانتعاش في وقت لاحق من هذا العام.

تحسنت الحالة؛ قد انحسر التشرذم، وحدثت مؤشرات اولية على الاستقرار.

ولكن السياسة النقدية ليست سوى جزء صغير من جدول الأعمال السياسة العامة من أجل التغلب على الأزمة وإرساء أسس النمو المستدام وخلق فرص العمل المتجدد. ويتعين على الحكومات والشركاء الاجتماعيين وغيرهم من صناع القرار الاقتصادي المهم أن ترقى إلى مستوى مسؤولياتها أيضا.

واحد القضية الأساسية هي الإصلاح الهيكلي لجعل اقتصادات منطقة اليورو المزيد من الأعمال التجارية ودية وأكثر قدرة على المنافسة في الاقتصاد العالمي. هناك مجموعة من المؤشرات - من مؤشرات التنافسية العالمية لسهولة ممارسة أنشطة الأعمال المؤشرات - أن وضع جدول أعمال الإصلاح بعبارات لا لبس فيها: سوى عدد قليل من بلدان منطقة اليورو تحتل مرتبة عالية على هذه المؤشرات. ألمانيا فيما بينها، بفضل الإصلاحات الهيكلية حازمة تنفذ في هذا البلد قبل عشر سنوات. هذه الإصلاحات هي مصدر إلهام للبلدان الأخرى.

العديد من الدول الأوروبية لديها مشاكل الهيكلية: يستغرق وقتا أطول للحصول على التراخيص والتصاريح والتراخيص الإدارية الأخرى مما في البلدان الأخرى، والنظام القضائي هو أبطأ، والتنظيم هو أكثر تعقيدا. قد الإصلاحات الهيكلية يصب بضعة المصالح الخاصة، ولكنها من شأنها أن تعزز بوضوح فعالية والقدرة التنافسية و، نعم، أيضا عدالة اقتصاداتنا.

مسألة رئيسية أخرى هي ضبط أوضاع المالية العامة للعائلات النمو. علينا أن نكون تضع في اعتبارها أن الإنفاق المالي القائم على الديون توجد وسيلة لتحقيق النمو. وقد ارتفع الدين الحكومي في منطقة اليورو بما يقرب من 20 نقطة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي في السنوات ال 15 الماضية وأكثر من 50 نقطة مئوية في السنوات ال 30 الماضية. وفي الوقت نفسه، انخفض النمو من 3.8٪ في المتوسط ​​في 1970s إلى 2.1٪ في 1990s وصفر تقريبا الآن. الإنفاق الديون لم تجنب ركود النمو الاقتصادي.

ولكن ضبط أوضاع المالية العامة يمكن أن تكون أكثر من ذلك بكثير صديقة للنمو عن طريق خفض النفقات غير المنتجة، من خلال وضع خطط مالية جديرة بالثقة ومفصلة المتوسطة الأجل وعن طريق خفض العبء الضريبي حيث يضر النشاط الاقتصادي وخلق فرص العمل بشكل خاص.

القضية الرئيسية الثالثة هي ضمان وجود نظام مالي سليم. هذا هو المكان الجهود المبذولة حاليا لتأسيس الاتحاد المصرفي الأوروبي هي الحاسمة. الهدف من الاتحاد المصرفي إلى إرساء الشفافية والاستقرار والحوافز التوافق في السوق المالية في منطقة اليورو.

اختتام

لقد أوجزت ما نحن في البنك المركزي الأوروبي قد تفعل - وما يجب القيام به في المجالات الرئيسية الأخرى للسياسة الاقتصادية الأوروبية.

وكانت القمة 2012 يونيو مهم جدا لأنه في أوقات عدم اليقين الكبيرة التي قدمت رؤية واضحة لما هو ضروري لاتحاد اقتصادي ونقدي مستقر وحقيقي. ويجري تنفيذ الكثير منها. وأنا واثق أن هذا المشروع لأوروبا سوف تستمر في التطور نحو قوة اقتصادية متجددة والتماسك الاجتماعي على أساس الثقة المتبادلة، سواء داخل وعبر الحدود الوطنية، وقبل كل شيء الاستقرار.



التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 04:19 PM   #1228
عضو جديد
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

فى حد عندة اخبار عن الذهب لوسمحت شكرا لكم جميعا وبالتوفيق للجميع اخوكم ابو يونس



هشام ج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 04:23 PM   #1229
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ج مشاهدة المشاركة
فى حد عندة اخبار عن الذهب لوسمحت شكرا لكم جميعا وبالتوفيق للجميع اخوكم ابو يونس
غير متابع للذهب للاسف لكن حسب علمي ان الناس متخوفه من تخفيض التيسير الكمي على شان هيك مافي شراء عليه حاليا



هشام ج likes this.
التوقيع:
اسم الشركه
fxcm
user 2088690459
pass V2nmqBrz
لمتابعة مسابقة شهر يونيو
yazantaha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 06 - 2013, 05:48 PM   #1230
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

السلام عليكم :
كيف اخبارك يزن ....
الان شراء ام بيع .... الوضع عندي مكهرب بسبب قلة المتابعه ...( عندي وفد سياحي ) سيحني من الشمس و سيح الرصيد معه ....



raed970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

راااااااااااحت عليكم يا شباب
توصية اليوم ... لا تروح عليكم
هل جرب أحدا zulutrader?

مواضيع تالية :

قلبك حديد ,, اعصابك ثلاجه ،، تعال نحقق 50% خلال اسبوع
توصيات الجوال
توصيات مدفوعة..هنقلها لكم فور وصولها مجاناً

تحليل اليورو دولار بموجات اليوت

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليل eur\usd بموجات اليوت منتدى تداول العملات العام
الى المهتمين بموجات اليوت (power point)... منتدى تداول العملات العام
::::: تحليل اليورو دولار :::::::: منتدى تداول العملات العام
عايز تحليل لكل من اليورو / دولار و الباوند / دولار و المجنون منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


12:57 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة