موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1497Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 12 - 2012, 12:14 PM   #121
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء يكسرة اختي الفائزة ونشوف الاسبوع القادم محقق الهدف تبعنا



التوقيع:
(( مالي و مال البحر وأهواله و رزق الله على السيف ))
<iframe frameborder="0" width="220" height="140" src="https://www.mql5.com/en/signals/widget/signal/1fpd"></iframe>
redah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 12:29 PM   #122
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسعار الذهب عند أدنى مستوياتها في أربعة أشهر، و استمرار الضغوط السلبية قد يدفع بالأسعار إلى مناطق 1600$ للأونصة
ستقرت اسعار الذهب عند ادنى مستوياتها في اربعة اشهر خلال المعاملات المبكرة من اليوم بعد التراجع الكبير الذي شهدته في نهاية جلسة يوم الخميس بعد تدهور المباحثات بشأن المقترحات الخاصة لتجنب الزج بالاقتصاد الأمريكي إلى مناطق الركود إذا ما اقرت الزيادة على رفع الضرائب و خفض الانفاق العام مطلع العام الجديد.

ويأتي ذلك بالتوازي مع بدء موسم العطلات الأمر الذي دفع بالمستثمرين إلى الخروج من الأسواق في ظل استمرار حالة عدم التأكد بشأن صناع القرار في الولايات المتحدة الأمريكية و عدم وضوح الرؤية حتى الآن.

وكان رئيس الأغلبية من الجمهوريين قد أعلن يوم أمس عن فشله في جذب تأييد من الجمهوريين في مجلس النواب بشأن مقترح يشمل رفع الضرائب وخفض الانفاق العام و الذي في الأساس يتعارض ايضا مع البيت الأبيض، إلا أن البيت الأبيض أعلن في وقت متأخر من الأمس أن الرئيس باراك أوباما سيعمل مع الكونجرس على الوصول إلى اتفاق بشأن تجنب تلك الأزمة المالية في اقرب وقت و تحقيق التقارب بين الحزبين الديمقراطي و الجمهوري بشأن تلك المعضلة.

خروج المستثمرين من الأسواق زاد من الضغوط السلبية على اسعار الذهب ، لتنخفض في نهاية معاملات الأمس بنحو ما يقارب 18$ للأونصة و بنسبة 1.1% ومحققا أدنى مستوياته منذ أغسطس/آب السابق عند 1635.41$ للأونصة.

بينما استقر بالقرب من تلك المستويات في المعاملات المبكرة من اليوم، مسجلا ساعة إعداد التقرير مستوى 1643.98$ للأونصة بعد أن حقق الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1648.89$ و الادنى 1635.45$ حتى الآن.

استمرار الضغوط السلبية على تحركات الذهب ، و كسر مناطق الدعم القوية عند 1630.00$ التي تمثل المستوى التصحيحي بنسبة 61.8% على مقياس فيبوناتشي للاتجاه الصاعد الذي بدأ من 1526$ و المنتهي عند مستويات 1795$ للأونصة، قد يدفع بأسعار الذهب لاختبار مناطق 1600$-1685$ للأونصة.



وتجدر الاشارة هنا إلى أن تحقق اغلاق اسبوعي دون مستويات 1650$-1660$للاونصة قد يسبب كسر لخط الاتجاه الصاعد الذي بدأ عند مستوى 680$
وتجدر الاشارة هنا إلى أن تحقق اغلاق اسبوعي دون مستويات 1650$-1660$للاونصة قد يسبب كسر لخط الاتجاه الصاعد الذي بدأ عند مستوى 680.00$ للأونصة، وفيما يبدو أننا مقبلين على إغلاق دراماتيكي بالرغم من بدء موسم العطلات في الأسواق المالية.

هذا الخبر برسم الاخ نسيم كمثال للتطبيل ويانحس من ملك الذهب

هل تذكر مقاله لك عندما رجمو اوربا بحجر
وفهمكم كفايه



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 03:14 PM   #123
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جمعة مباركة هل ننتظر مفاجئة كاغلاق اليوم من الذهب ???????



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 03:40 PM   #124
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يوم الجمعه يوم المفاجئات عزيزي نسيم القلب

اربط حزامك وثبت نفسك في الكرسي

واسأل الله لي ولكم التوفيق



معاك يالانتحاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 06:11 PM   #125
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخبار عاجلة
بينر: سنواصل العمل حتى التوصل لاتفاق بشأن الهاوية المالية



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 06:13 PM   #126
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبوط الأسهم الأمريكية بفعل مأزق مباحثات الميزانية الأمريكية
رك (رويترز) - تراجعت الأسهم الأمريكية أوائل التعامل يوم الجمعة بعد أن تعثرت الجهود الرامية الى تفادي أزمة للميزانية الأمريكية مثيرة مخاوف من أنه قد لا يتحقق التوصل الى اتفاق قريبا كما كان يأمل كثير من المستثمرين.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 100.81 نقطة أو 0.76 بالمئة إلى 13210.91 نقطة.

ونزل مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 12.15 نقطة أو 0.84 بالمئة إلى 1431.54 نقطة.

وانخفض مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 53.78 نقطة أو 1.76 بالمئة إلى 2996.60



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 06:34 PM   #127
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على فكرة اخ نسيم
ممكن اليوم تصير حفلة شواء على الذهب
ويبرروا انوا ارتفعت شهية المخاطرة بسبب تدني السعر
بيعجبني فيهم يارجل شطارتهم بالتبريررررررررررررر



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 06:52 PM   #128
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بينر يؤكد على استمرارية المفاوضات مع أوباما لتجنب الجرف المالي بعد رفض الخطة `ب`
صرح الناطق باسم مجلس النواب الأمريكي جون بينر أن المفاوضات بشأن الميزانية مع الرئيس أوباما ستستمر الأسبوع المقبل، وقد جاء ذلك في مؤتمر صحفي له اليوم الجمعة. جاء هذا بعد يوم واحد من رفض عرض الخطة "ب" من قبل مجلس النواب، والذي هدد أوباما باستخدام حق الفيتو لمواجهتها، وكان له تأثير جزئي في رفض العرض.

وقال بينر "الرئيس يعلم تماماً أني أفي بوعودي"، وأضاف " إن مجلس النواب سوف يعود إلى واشنطن إذا استدعي الأمر" مشيراً إلى أن الأسبوع المقبل هو أسبوع عيد الميلاد المجيد.

يذكر أن المفاوضات ما زالت تتواصل بهدف التوصل إلى إتفاق مع الحذر من انتهاء العام الحالي دون التوصل إليه، ولكن من المتوقع أن يقوم مجلس النواب بتقديم تنازلات لتجنيب البلاد والاقتصاد الأمريكي الوقوع في حالة الركود في الربع الأول من العام المقبل في حال تطبيق "الجرف المالي" أو الهاوية المالية.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 08:38 PM   #129
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذهب يستعيد جاذبيته مع الدولار الأمريكي وأسعار النفط تتراجع لأول مرة منذ نحو أسبوع مع تنامي المخاوف من التفعيل التلقائي للجرف المالي...
ستعاد المعدن الأصفر لجاذبيته مع العملة الخضراء خلال الجلسة الأمريكية وذلك مع تنامي المخاوف في أسواق المال العالمية من التفعيل التلقائي لما بات يعرف بالجرف المالي أو الهوية المالية الذي سيدخل أكبر اقتصاد في العالم لا محال في دوامة الركود خلال النصف الأول من العام المقبل 2013 في حال فشل المعسكرين الجمهوري والديمقراطي في التوصل إلي تسوية قبيل اختتام العام الجاري 2012 مع استمرار الشد والجذب الذي نشهده بينهما حالياً.

على الصعيد الأخر فقد أثقلت تلك الشكوك والمخاوف على أداء أسعار النفط الخام مع تلاشي شهية المخاطرة عند المستثمرين التي دعمت مراهنتهم على الذهب الأسود في ظلال آمال المستثمرين تجاه توصل كلا المعسكرين إلي تسوية في نهاية المطاف بخلاف فرض كل منهما لرؤيته تجاه سبل تقليص العجز في ميزانية الفدرالي للعام المقبل 2013 وبخلاف الجرف المالي الذي سنعكس سلباً على مستقبل أكبر مستهلك للنفط الخام عالمياً.

هذا وقد رفض مجلس النواب الأمريكي بالأمس تبني مقتراحات المتحدث باسم مجلس النواب السيد جون بينر أو ما بات يعرف بالخطة البديلة لتفادي التفعيل التلقائي للجرف المالي، ليظل بذلك الشد والجذب بين المعسكرين لحين أشعار أخر في ظلال اقتراب العام الجديد دون التوصل إلي تسوية تجاه الميزانية.

وفقاً لذلك فقد شهدت أسعار النفط الخام استقراراً أدنى مستويات الافتتاحية ليتداول حالياً عند مستويات 88.48$ للبرميل، محققه أدنى مستوى لها خلال اليوم عند 87.95$ للبرميل بالمقارنة مع مستوياته الافتتاحية عند 90.02$ للبرميل والتي تعد أعلى مستوى له خلال اليوم، وذلك في تمام الساعة 11:58 صباحاً بتوقيت نيويورك.

علي الصعيد الأخر فقد أظهر مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، استقراراً أعلى مستويات الافتتاحية ليتداول حالياً عند مستويات 79.71 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 79.73 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 79.50 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 79.34.

أما عن أسعار الذهب فقد أظهرت ارتفاعاً هي الأخرى لتتداول حالياً عند مستويات 1,655.00دولار للأونصة، محققه أعلى مستوياتها عند 1,659.25 دولار للأونصة، وأدنها عند 1,635.35 دولار للأونصة، مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1,652.50 دولار للأونصة، كما لحقت أسعار الفضة بمسار الذهب نوعاً ما لتتداول حاليا عند مستويات 30.07 دولار محققه أعلى مستوى لها خلال اليوم عند 30.26 دولار بالمقارنة مع مستويات الافتتاحية عند 29.94 دولار، ومحققة أدنى مستوياتها عند 29.60 دولار.



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2012, 11:23 PM   #130
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستثمرون قلقون يقبلون على شراء قضبان ذهب صغيرة
خ (رويترز) - أقبل مستثمرون من القطاع الخاص في سويسرا والنمسا وألمانيا على شراء قضبان ذهب في حجم بطاقة الائتمان يسهل تكسيرها إلى قطع كل قطعة تزن جراما واحدا وتستخدم كبديل للنقود في أوقات الطواريء.

والآن يريد مصهر فالكامبي السويسري -وهو وحدة تابعة لشركة التعدين الأمريكية العملاقة نيومونت- طرح سبائكه الجديدة "كومبي بار" في الأسواق الأمريكية وبناء شبكة مبيعات في الهند أكبر سوق للذهب في العالم حيث يستخدم المعدن النفيس بديلا للنقود منذ أمد بعيد.

وعلى مدى الأعوام العشر الماضية تدفقت أموال المستثمرين الخائفين من ان يقوض التضخم والاضطرابات المالية قيمة ما بحوزتهم من سيولة على شراء الذهب. وارتفعت اسعاره نحو 500 بالمئة منذ عام 2001 بالمقارنة مع زيادة بنسبة 12 بالمئة في مؤشر مورجان ستانلي ام.اس.سي.اي للأسهم العالمية.

وبلغت قيمة مبيعات العملات والسبائك الذهبية نحو 77 مليار دولار في عام 2011 بالمقارنة مع 3.5 مليار دولار فقط في عام 2002 وفقا لبيانات مجلس الذهب العالمي.

وقال مايكل ميزاريك الرئيس التنفيذي لمصهر فالكامبي "الأغنياء يشترون السبائك التقليدية أو لديهم ودائع من الذهب. واصحاب الثروات الأقل يشترون ما يصل إلى مئة جرام." واضاف "لكن بالنسبة للكثيرين لم يعد منتج استثماري خالص كافيا. انهم يريدون أن يكون بامكانهم التصرف في المعدن النفيس."

وتابع أن ميزة الكومبي بار الذي أطلق عليه اسم "قالب الشيكولاتة" بسبب سهولة تكسيره باليد إلى قطع صغيرة كل قطعة جرام هي انه يمكن بسهولة نقله وتكلفته أقل من شراء 50 قطعة تزن الواحدة منها جراما.

وقال "المنتج يمكن كذلك استخدامه في الدفع بدلا من النقود."

وتبني فالكومبي شبكة مبيعات في الهند وتعتزم طرح الكومبي بار في السوق الأمريكية العام المقبل. وفي اليابان تريد التركيز على كومبي بار من البلاتين والبلاديوم.

وفي مناطق أخرى يأتي طلب كبير من المانيا التي مازالت تخشى من تضخم كبير مثل الذي شهدته بعد الحرب العالمية الأولى عندما انهارت قيمة النقود وكان شراء رغيف من الخبز يحتاج إلى ملء عربة يد من أوراق النقود.

(إعداد لبنى صبري للنشرة العربية - محمد عبد العال)



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

أرجوا من المشرفين التزام الحياد لو سمحتم
عندى مشكلة ارجو المساعدة من المشرفين او الاعضاء
التداول على الهاتف

مواضيع تالية :

ابحث عن شركة stp او ecn
مامدي مصداقية هذة الحملة
توقعات 2013 التعليقات لكم وخصوصا اخى الفاضل نسيم الشرق

اهم سؤالين الان ,؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سؤالين هم ما هو الفرق هل يجوز القسم الاسلامي
سؤالين على الطاير كده منتدى تداول العملات العام
والله بس سؤالين ؟ منتدى الدروس التعليمية
سؤالين وبانتظار الاجابة منتدى الدروس التعليمية


روابط الموقع الداخلية


05:52 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة