موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

موقع مدرسة السالمية الثانوية

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-12-2012, 03:08 AM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي موقع مدرسة السالمية الثانوية

موقع مدرسة السالمية الثانوية
ابنة «الداخلية» اتهمت طالبتين بـ «تفريغ توايرها»: «كدت أنقلب على السريع»

والدتا بلقيس وبرديس تحمّلان شرطية مسؤولية طرد ابنتيهما من المدرسة






| كتب عزيز العنزي |

اتهمت مواطنتان شقيقتان شرطية بالداخلية، بالاستقواء بوظيفتها، والتعسف في استخدام السلطة ضد ابنتيهما بلقيس وبرديس الطالبتين في مدرسة السالمية الثانوية للبنات، وضغطت لصدور قرارين ظالمين بنقلهما من مدرستهما، بل من منطقة حولي التعليمية برمتها، الى منطقة تعليمية اخرى، متذرعة - زورا وبهتانا - بأن الطالبتين عمدتا الى افراغ اطارات سيارتها الهامر!






موقع مدرسة السالمية الثانوية







أم بلقيس وام برديس حضرتا الى «الراي» وتساءلتا: «ما مصدر القوة التي تتمتع بها الشرطية الحديدية؟ ومن الذي وضع في ملكيتها هذه السلطة المطلقة ليس في حدود دوائر الداخلية التي تعمل فيها فقط، بل يتمدد نفوذها للتحكم بعباد الله في وزارة التربية حيث انصاعت المسؤولات في إحدى مدارسها لأوامر شرطية تملك سلطات جنرال؟!».
في البداية عبرت أم بلقيس عن ألمها من مشكلة ابنتها قائلة: «حصلت غشمرة بين ابنتي بلقيس مع زميلة لها وثرثرة بنات، قالت الأخيرة لابنتي ان علاقتها مع الشرطية الموجودة في المدرسة تسمح لها بأن تفرغ إطارات سيارتها من الهواء، وطلبت الى ابنتي ان تقوم بهذه المهمة، لكن ابنتي لم توافق على فعل هذا الأمر، وان كانت وقفت معها بالقرب من السيارة، قبل أن تعودا الى فصلهما».
وتابعت: «فوجئت باتصال ابنتي على هاتفي تبلغني بضرورة الحضور الى المدرسة، وعندما توجهت الى هناك علمت ان الطالبة التي حاولت تحريض ابنتي على تفريغ اطارات سيارة الشرطية ابلغت - في مسلك غريب - بأن ابنتي فرغت الاطارات بالفعل، وأن ابنة شقيقتي (برديس) هي من أعطتها اداة الجريمة، وهي (ماشة)، وفوجئت بأن ادارة المدرسة أجبرت ابنتي وابنة شقيقتي (15 و16 عاماً) على توقيع أوراق مجهولة، بإيعاز من الشرطية التي هددت باللجوء الى مقر عملها في الداخلية، لتنتقم من الطالبتين، وفي إطار التخويف ادعت الشرطية بأنها بعد ان خرجت من المدرسة نجت من حادث انقلاب بسبب تناقص الهواء في الاطارين الأماميين لسيارتها».
وزادت: «علمت بعد ذلك أن الشرطية عندما بلغتها الوشاية الكاذبة بأن هناك من مزّق الإطارات، توجهت برفقة عدد من الطالبات، وتأكدت من عدم وجود أي تلفيات بالإطارات، والآن أنا استغرب ما الذي قلب عقلها، وجعلها تتواطأ مع مديرة المدرسة على ظلم ابنتي وابنة شقيقتي».
وأضافت: «على رغم أن الفتاتين لم ترتكبا أي جرم، فقد توجهت الى الشرطية وقدمت إليها اعتذاري، فقالت لي: الموضوع مو بيدي! وبعد ذلك توجهت الى المديرة التي قالت لي الموضوع خرج من يدي».
بدورها، قالت المواطنة أم برديس شقيقة المتظلمة الأولى: «بالنسبة لابنتي برديس فقد عوقبت بعد اتهامها بأنها أعطت ابنة خالتها الأداة التي ارتكبت بها الجريمة المزعومة، ولا أعلم سبباً لهذا الظلم والقهر اللذين عانتهما البنتان، ولا أعلم من الذي مدّ يده الشريرة ليؤذيهما الى هذا الحد؟ فقد فوجئنا بصدور قرار نقل نهائي بحق الطالبتين من مدارس محافظة حولي جميعها، ودون أي تبرير».
واستغربت «وجود الشرطية واحتكاكها بالطالبات وتوجيه التهم لهن وتهديدهن بجهة عملها في وزارة الداخلية»، متسائلة: «وما السر الكامن وراء سلوك هذه الشرطية المتجبرة، التي تملك قدرة كبيرة على اخضاع مسؤولين في وزارة التربية لإرادتها المتعسفة؟!».







موقع مدرسة السالمية الثانوية

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
موقع مدرسة السالمية الثانوية
http://www.borsaat.com/vb/t485027.html



التوقيع:
التوقيـع
سما الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
موقع مدرسة السالمية الثانوية بنات
موقع مدرسة متوسطة
موقع مدرسة متوسطة السالمية
مواضيع تالية:
اذاة خصيصا لإصلاح مشاكل الانترنت الحاسوب FixWin
برنامج خرافيExactTrend Web Log Explorer 7.42 Build 1145 لاعطائك تقارير شاملة عن موقعك
Quicktime Pro كويك تايم برو لتشغيل الافلام والصوت

موقع مدرسة السالمية الثانوية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
موقع مدرسة السالمية الثانوية بنات برامج كمبيوتر و انترنت
موقع مدرسة متوسطة السالمية برامج كمبيوتر و انترنت
موقع مدرسة السالمية متوسطة بنات برامج كمبيوتر و انترنت
موقع مدرسة السالمية المتوسطة بنات برامج كمبيوتر و انترنت
موقع مدرسة حسان بن ثابت الثانوية برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:17 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة