موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

مشكلة في منصة التداول

منتدى تداول العملات العام

Like Tree15Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 11 - 2012, 06:44 PM   #31
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: مشكلة في منصة التداول

رد: مشكلة في منصة التداول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHANNAD_SA مشاهدة المشاركة
أشكرك شكراً جزيلاً أخي الحبيب وأستاذنا أحمد عزام ..

أنت وأمثالك من الإخوة الكرام الطيبين هنا من يجعلنا نثق ونستريح .. فشكراً لك .. ولكل من يقف في صف إخوانه من الأعضاء في مواجهة أخطاء الشركات ..

العجيب أخي أحمد أن بعض المنتديات وتحديداً السيد المحترم الذي ذكرت اسمه هنا أحمد **** يدعون الشفافية والوقوف بجانب أعضاء منتداهم وهم عكس ذلك تماما وعلى طول الخط ..

فهو كما أسلفت أخذ يدافع عن الشركة بالتزوير ويزور في صور المنصة ليثبت للجميع في المنتدى أن كلامي خطأ والمنصة تعمل .. كان يفعل ذلك بالطبع على أمل أن يتم إصلاح العطل وتعمل المنصة ويصبح هو الصادق ونحن كنا نكذب ..

لكن الله يا أخي يمهل ولا يهمل .. فقد أثبت الله له شخصيا وللناس أنه كاذب ومدعي وأفاق قام بتزوير الصور والكذب لتضليل الأعضاء في ذلك المنتدى ..

فالمنصة حتى الآن كما تعلم لم تعمل ... ماذا شكله الآن أمام الناس ؟

إن كان في جسده ذرة دم فعليه أن يترك ذلك المنتدى كما تحدى .. وإلا فهو ليس برجل على الإطلاق .. والعجيب أن كل ما أملته عليه عقليته الضعيفة وقلبه المريض هو حذف الموضوع .. وكأنه بذلك أراح نفسه ..

هو لا يعلم أن لدي صورة من الشاشة من كل المشاركات ويمكنني أن أقاضيه إن رغبت .. بل وأحفظ الصفحات كلها .. لكن لا حاجة لنا بمجادلة أمثال ذلك المدعي للشرف وهو بعيد عنه بعد السماء عن الأرض ..

أكرر شكري لك أخي أحمد وللإخوة في المنتدى ..

وأحذر إخوتي من ثعابين المنتديات الكاذبة الذين يعملون لدى الشركات ويتقاضون منهم عمولات بهدف الإيقاع بالمتداولين ..

أنا هنا لا أقصد هذه الشركة فكما قلت مازلت أثق فيها بناء على ثقتك أنت فيها والله وليس لشئ آخر ..

لكني أقصد أناس مدعين يوقعون بالناس ويتكسبون من ورائهم لصالح شركات نصب أنت بكل تأكيد تعلم هذا أكثر مني ولكنك لا تتحدث عنه تجنباً للصدام مع تلك الفئة الضالة ..

أما نحن كأعضاء عاديين فيمكننا الحديث ..

أكرر شكري لحضرتك

تقبل أطيب تحياتي
شكرا لك اخي مهند على ثقتك بمنتديات بورصات,,,
وللعلم منتدى بورصات كأي منتدى اخر لكن ما يميزه هم انتم الاعضاء...
ولولا قمة الاخوة بين الاعضاء لما قامت قائمة لبورصات او أي منتدى اخر...

ليس دفاعاً عن الاخ احمد ,,, لكن اعتقد ان التحديث الذي عملته الشركة كان غير ملائم لبعض سيرفرات بعض الدول و بعض شركات الانترنت,,,
انا شخصياً لم تعمل لدي المنصة و قد علمت قبل قليل انه يمكن الدخول على منصة الويب ل GTS,,, و الشيء الذي ازعجني فعلا ً انه هناك ايميل تستطيع الشركة ان ترسله للعملاء او تستطيع مراسلة وكلاء الشركة لأخبار العملاء بالحل المؤقت...
أقول ان الحمد لله ان الحركة اليوم لم تكن قوية بالسوق,,, والا كان هذا العطل سيسبب خسائر لبعض العملاء,,, و اعيد و اكرر,,, شخصيا ً و امامي فريق خدمة عملاء بورصات,,, الخط الدفاع للعملاء لا للشركة...
و كما ذكر لك زميلي الحبيب عمرو... انه لو حصل أي ضرر لك اخي مهند...
ارسل لنا ايميل بما حصل لك,,, وان شاء الله الشباب لن يتأخروا بالرد عليك...

و تكرم عينك اخي مهند,,,
يكفينا مفخرة في بورصات وجود مجموعة كبيرة من الاعضاء الذي يكفينا القول فيهم انه قمة بالاخلاق و الرقي بالتعامل...

دمت بود...




أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2012, 07:42 PM   #32
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشكلة في منصة التداول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي مهند على ثقتك بمنتديات بورصات,,,
وللعلم منتدى بورصات كأي منتدى اخر لكن ما يميزه هم انتم الاعضاء...
ولولا قمة الاخوة بين الاعضاء لما قامت قائمة لبورصات او أي منتدى اخر...

ليس دفاعاً عن الاخ احمد ,,, لكن اعتقد ان التحديث الذي عملته الشركة كان غير ملائم لبعض سيرفرات بعض الدول و بعض شركات الانترنت,,,
انا شخصياً لم تعمل لدي المنصة و قد علمت قبل قليل انه يمكن الدخول على منصة الويب ل GTS,,, و الشيء الذي ازعجني فعلا ً انه هناك ايميل تستطيع الشركة ان ترسله للعملاء او تستطيع مراسلة وكلاء الشركة لأخبار العملاء بالحل المؤقت...
أقول ان الحمد لله ان الحركة اليوم لم تكن قوية بالسوق,,, والا كان هذا العطل سيسبب خسائر لبعض العملاء,,, و اعيد و اكرر,,, شخصيا ً و امامي فريق خدمة عملاء بورصات,,, الخط الدفاع للعملاء لا للشركة...
و كما ذكر لك زميلي الحبيب عمرو... انه لو حصل أي ضرر لك اخي مهند...
ارسل لنا ايميل بما حصل لك,,, وان شاء الله الشباب لن يتأخروا بالرد عليك...

و تكرم عينك اخي مهند,,,
يكفينا مفخرة في بورصات وجود مجموعة كبيرة من الاعضاء الذي يكفينا القول فيهم انه قمة بالاخلاق و الرقي بالتعامل...

دمت بود...



بارك الله فيك أستاذ أحمد ..

كل ما قلته هو من كرم أخلاقك .. وطيب طبعك .. زادك الله علماً كما زادك خلقاً ..

كلامك كله سليم وفي محله كعادتك باستثناء ما تفضلت به من قول عن التماس العذر للسيد أحمد غريب في منتدى آخر .. لا يا أخي لم تكن تعمل لديه المنصة مثلنا وأنا متأكد من ذلك لأن الصور التي كان يضعها على المنتدى ليثبت صدق كلامه كانت مزورة بوضوح وعفوا في اللفظ بغباء .. فعلاقتي بمنصة إف إكس سوليوشنز جي تي برو لها الآن ثلاث سنوات وأحفظ كل جزء من الملي متر فيها وكيفية عملها .. اي أنني أحفظها عن ظهر قلب وأعلم ماذا يظهر مع ماذا وماذا يختفي مع ماذا .. ولذلك اكتشفت من أول صورة وضعها أنها مزورة وأنه يكذب وبرغم هذا والله لم أجرحه أو أقل له أنه كاذب حتى بعد تماديه إلى أقصى درجة وتحديه بأن يترك المنتدى ..

عموماً أسأل الله له الهداية .. وان يرده رداً جميلاً .. فثروات الأرض لا تغني والله .. لو ادرك الناس أن الرزق مكتوب من قبل مقسم الأرزاق لما ألقوا بأيديهم إلى التهلكة طمعاً في حفنة دولارات زيادة تحول إلى أرصدتهم في صورة بونص أو عمولات أو ما شابه ..

كما أن موضوع دفاع المنتدى عن الأعضاء ضد الشركات هو أمر ضروري وواجب شرعي وقانوني كلف به أصحاب المنتدى أنفسهم قبل أن يطلبه منهم أحد .. لذا وجب عليهم البر بما عاهدوا الناس عليه .. لكن مع الأسف هناك منتديات تدعي وتكذب ولا تقف مطلقا مع الأعضاء .. بل على العكس تقف دوماً ضدهم وتهاجمهم إذا ما تفوهوا بلفظة ضد الشركات التي تدفع لهم عمولات (بخلاف أجر الإعلان طبعاً).

بالمناسبة لعلك أخي تتابع بعض المنتديات الأجنبية وترى كيف أن المنتدى ذاته هو من يتولى الهجوم على الشركة إذا ما وردت منها أخطاء .. لكن منتدياتنا العربية كما تعلم تصارع كل الأعضاء لصالح الشركة إلى آخر نفس إلا من رحم ربي ...

السؤال الأهم والمحير ..
شركات التداول تتعاقد مع أي منتدى على إعلانات فقط أليس كذلك ؟ فهل المنتدى مسئول عن أخطاء الشركة ؟ بالطبع لا .. فلما يحمل أي منتدى نفسه ما لا يطيق ويدافع عن الشركة المخطئة كما فعل السيد أحمد غريب بكذب وتلفيق وادعاء عكس الحقيقة ..؟ هذا المحير في الأمر .. وهذا ما يدعو إلى الشك في أن تلك النوعيات من الناس لا تكتفي بمجرد الإعلان للشركات بل تعمل لديها في وظيفة .......... للدفاع عنها بالباطل والحق ...


أكرر شكري أخي أحمد لك وللإخوة .. وهذا عشمنا فيكم أخي ..

أطيب تحياتي



MOHANNAD_SA غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2012, 08:09 PM   #33
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشكلة في منصة التداول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عبده مشاهدة المشاركة
هلا بالغالي ,,

حبيبي ان شاء الله ما تقلق من امر التعويض ,, اي عضو حتى وان كان غير عميل لبورصات وحصله مشاكل بالحساب رح نقوم بتعويضه في حاله تضرره بالصفقات بسبب العطل ,, فقط قم بارسال بيانات الصفقات المتضرره الى البريد [email protected]

كما اخبرك الاستاذ عمرو وان شاء الله ما تقلق من شئ


تكرم عينك
ربنا يبارك فيك أستاذ علي أنت وعمرو وأحمد وكل الإخوة الأفاضل والجميع هنا .. سأرسل لحضرتك واحد من الحسابات الذي اضطررت فيه إلى إغلاق كافة الصفقات على خسارة من خلال موقع الويب طبعا لأن المنصة لا تعمل .. وبه خسارة قرابة 13000دولار (ثلاثة عشر ألف دولار تقريباً) وهو أكثر حساب تضرر لدي لأن الحسابات الأخرى كانت محققة أرباح أو خسائر قليلة ..

ولكن هل تعتقد أنه يمكن تعويض هذا المبلغ ؟
حين تحدثت مع خدمة العملاء قالوا لي لا يوجد أي تعويض ..؟! وأرسلوا لي رابط الإتفاقية والذي يخلي مسئوليتهم عن أي خطأ يخص منصة التداول ؟! تصور ؟ ونحن نوقع ونرسل ونفتح حسابات ..

الله يعينكم أخي علي .. الموضوع مزعج حقاً .. أعانكم الله ..

أنا فقط أريد تسجيل شكري لك ولإخوانك لتوليكم هذه المسئولية والأهم هو أنكم لم تدافعوا عن الخطأ الواضح للشركة كما فعلت منتديات أخرى تدعي الشفافية وهي كاذبة بوضوح فاضح ...

وتلك المنتديات ومن فيها كالأخ أحمد **** الغريب حقاً هم الخاسرون في الأساس وليس نحن .. فما أكثر ما ربحنا عشرات الآلاف وخسرنا عشرات الآلاف .. لكنا لم نخسر أنفسنا ولله الحمد والمنة .. ولكن من يربح دراهم قليلة ويخسر نفسه فهو الخاسر الأكبر بلا شك ...

سواء تم التعويض أو لا .. أقسم بالله العظيم أنني راض عن نفسي .. وراض عن ربي وما رزقني .. وسعيد جداً بتوفيق الله لي وكوني كما يقول المثل المصري الجميل ((أهن قرشك ولا تهن نفسك)) والحمد لله رب العالمين أنه علمني كيف أهين قرشي ولا أهين نفسي كما فعل ذلك الكاذب هداه الله ..

تقبل أطيب تحياتي


تقبل أطيب تحياتي



MOHANNAD_SA غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2012, 02:47 PM   #34
عضو جديد
 

افتراضي رد: مشكلة في منصة التداول

اتمنى من الله ان يعضوك الله ولكن الحقيقه وليس دفاعا عن الاخ غريب ولكنى كنت متابع للموضوع هناك بالمنتدى لان حسابى مع الشركه ولكن ميتا تريدر ولكن كنت متخوف من توقف السيرفر على الميتا تريدر لذلك تابعت الموضوع
وارى انك تتاحمل عليه الحقيقه يا أمهند
انا لست معك ولا معه ولكن اردت توضيح الامر لك ربما انك اختلط عليك الامر
فانت تقول ان الصور متلاعب فيها ومزوره ولكن ما رايته ان الاخ بالمنتدى الاخر رفع اليك فيديو لتاكد عمل المنصه وهذا هوا الفيديو اما الاعضاء
http://www.youtube.com/watch?feature...d&v=8qjcH4y5ys

وللعلم الموضوع لم يحذف الموضوع بالاقتراحات والشكاوى فقط وانا اراه الان والدليل اننى اتيت بالفيديو
فالموضوع لم يحذف

فاتمنى حل المشكله لك يأ مهند ولكن لا افضل الادعاء على احد الاشخاص فى عدم وجوده

وانا قولت اللى شوفته هناك الحقيقه وانا كان عندى مشكله مع الشركه ولم اكن تحت رعايتهم وقام احمد بحل المشكله

الحقيقه وهوا يعلم انى لست عميل معهم

انا شهدت شهاده حق لك ان تتقبلها وان لم تتقبلها فاعتذر للدخول فى الموضوع



dody1501 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 19/11 حتى 23/11/2012
نظرة اسبوعية من 19-23 نوفمبر
شركه محترمه السبريد لايزيد عن نقطه ؟؟

مواضيع تالية :

هل لا زال اتجاه الدولار الأمريكي الهابط، قائماً؟
نتائج مسابقة انشط أعضاء بورصات - اكتوبر 2012
نصيحة لله

مشكلة في منصة التداول

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
:.:.: شرح منصة التداول I Trader خطوة بخطوة :.:.: منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
مشكلة فى منصة التداول لشركة fxdd وتم حلها كالعادة لصالح العميل منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
أساسيات التداول على منصة GTS منتدى تداول العملات العام
استفسار فى منصة التداول منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:53 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة