موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل هذه الطريقه في المتاجره بالعملات؟
20% 2 13.33%
40% 0 0%
60% 5 33.33%
80% 8 53.33%
المصوتون: 15. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 06 - 2009, 08:53 AM   #11
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه

وأنا أيضاً منتظر الكسر للدخول
بالتوفيق إن شاء الله



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (108.1 كيلوبايت, المشاهدات 3)

التعديل الأخير تم بواسطة Marvey ; 23 - 06 - 2009 الساعة 08:58 AM
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 09:10 AM   #12
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

إيه رأيك فى الكسر دة
ولا أنا راسم المثلث غلط



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (125.9 كيلوبايت, المشاهدات 5)
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 12:30 PM   #13
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه

تم الكسر يا باشا
والدخول



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (121.8 كيلوبايت, المشاهدات 6)
Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 03:00 PM   #14
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvey مشاهدة المشاركة
تم الكسر يا باشا

والدخول
بالتوفيق أخوي وسوف أدخل انا أيضا في الصفقه وهدفي 340 نقطه والاستوب 1.0910



التوقيع:
ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 04:41 PM   #15
عضو متميز
 
الصورة الرمزية Marvey
 

Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
بالتوفيق أخوي وسوف أدخل انا أيضا في الصفقه وهدفي 340 نقطه والاستوب 1.0910
بس مارديتش عليا فى المشاركات السابقة
كان في نفس المثلث عالباوند دولار
وسألتك إيه رأيك ؟؟؟




Marvey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 05:17 PM   #16
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvey مشاهدة المشاركة
بس مارديتش عليا فى المشاركات السابقة


كان في نفس المثلث عالباوند دولار
وسألتك إيه رأيك ؟؟؟
أخي الكريم المثلث نموذج إستمراري وليس إنعكاسي وبما أن الترند علي الباوند شمالي فأنتظر الكسر للأعلي للدخول ويجب مراعاة هذه النقطه لأنها تعتبر من الأخطاء الشائعه أتمني أنني قد أفدتك
شاكر مرورك وتعقيبك الذي أثراء الموضوع تحياتي لك



التوقيع:
ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 05:54 PM   #17
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

لاحظ الدخول المثالي علي الشارت إعادة إختبار لخط الرقبه والصفقه معطيه 35 نقطه الان وإن شاءالله إلي الأهداف



الصور المرفقة
نوع الملف: gif jpy.gif‏ (11.9 كيلوبايت, المشاهدات 4)
التوقيع:
ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 07:18 PM   #18
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه
إلي الان الصفقه حققت أكثر من 140 نقطه ولكن يبدو بأن هذه الديوانيه لا تروق للكثير من الاعضاء !!!!!!!!!



الصور المرفقة
نوع الملف: gif فرنك.gif‏ (10.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)
التوقيع:
ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 07:35 PM   #19
محلل متميز
 
الصورة الرمزية ايمن البورسعيدى
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

متابع معاك بأمر الله لانى أحترم النماذج جدا ... وعلى فكرة انا كنت حاطط مثلث على اليورو دولار لكن للاسف لما كسره ماكنتش موجود لكن ان شاء الله أى نموذج هارفعه فى الديوانية وربنا يوفق الجميع


للاسف ما لحقناش لكن الجايات كتير



ايمن البورسعيدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2009, 07:44 PM   #20
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبو أصيل
 

افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن البورسعيدى مشاهدة المشاركة
متابع معاك بأمر الله لانى أحترم النماذج جدا ... وعلى فكرة انا كنت حاطط مثلث على اليورو دولار لكن للاسف لما كسره ماكنتش موجود لكن ان شاء الله أى نموذج هارفعه فى الديوانية وربنا يوفق الجميع


للاسف ما لحقناش لكن الجايات كتير
بالفعل أخي أيمن النموذج كان واضح ويدعمه هارمونيك رائع ولكن المثل بيقول عندنا يد وحده ماتصفق لابد من مشاركة الجميع وعرض الفرص لتعم الفائده الجميع



التوقيع:
ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ

التعديل الأخير تم بواسطة أبو أصيل ; 23 - 06 - 2009 الساعة 07:48 PM
أبو أصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لنمـــــــــــاذج, الشارتات, بورصــــــــــات, ديوانية

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الكنديه ليوم الاتنين 22-6-2009
بالنسبه للباوند - دولار خاص
مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية

مواضيع تالية :

هل هناك شركات تفتح حسابات بدون مارجن ؟؟؟ '
تحليل كلاسيكي وبتوصيات والله الموفق ..
وجهة نظر

ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نماذج الشارتات بواسطة جون ميرفي منتدى الدروس التعليمية
نماذج الشارتات مكتبة التحليل الفني
نماذج الشارتات - الرأس و الكتفين منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


01:52 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة