موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

منتدى تداول العملات العام

Like Tree220Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 11 - 2012, 08:26 PM   #171
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

رد: $$ أحدث أخبار العملات $$
توقعات بمزيد من الارتفاع لمعدل البطالة بمنطقة اليورو - Capital Economics

تعتقد جينيفر ماكيون، الخبير الاقتصادي بـ Capital Economics أن الزيادة الأخيرة في معدل البطالة بمنطقة اليورو تعتبر دلالة على أن المعدل قد يبلغ ذروته بما يقارب %13.5 في العام المقبل.

وترى الخبيرة أن هذا مجتمعاً مع استمرار سياسة التشديد النقدي من المحتمل أن يؤدي إلى انخفاض حاد في دخل الأسر الفعلي ومنه إلى نفقات الاستهلاك.

كما تلقي جينيفر الضوء على تباطؤ وتيرة تعافي سوق العمل بمنطقة اليورو من جديد في سبتمبر مع بلوغ معدل البطالة مستوى جديد من الارتفاع عند %11.6. وقد كان المعدل متراجعاً بحدة دون التوقعات.

وتذكر الخبيرة أن، " إن بيانات التوظيف الموثوق فيها لكلاً من المفوضية الأوروبية ومسوح الأعمال للـ PMI تشير إلى انخفاضات سنوية في معدل التوظيف عند قرابة معدل الربع الـ 2 من العام عند %0.5. وإذا استمرت القوى العاملة في التوسع إلى قرابة الوتيرة المعتدلة الأخيرة (كما نتوقع)، فإن التسريح من العمل سيبقي على معدل البطالة عند %12.5 خلال الربع الـ 3 من العام المقبل."

كما تعتقد الخبيرة أن هناك 3 أسباب تجعلنا نتوقع استمرار تدهور وتيرة تعافي معدل التوظيف عن القراءات الحالية. أولاً فإنها لا تتضمن تطورات القطاع العام حيث يكون خفض عدد الموظفين مرتب مسبقاً وذلك في فرنسا وإيطاليا والبرتغال.

وثانياً ، تعتقد ماكوين أن أصحاب الوظائف لم يبدوا أي رد فعل حتى الآن على الاتجاه الهابط للبيانات الاقتصادية الأخيرة في السوق. حيث أن تأثير تطورات سوق العمل في منطقة اليورو يتأخر قليلاً مقارنة بتطورات الاقتصاد الأوروبي عامة ، وينطبق نفس الوضع على المسوح التي تتناول تطورات بيانات التوظيف مقارنة بتلك التي تتعلق بالنشاط الاقتصادي.

وأخيراً تشير ماكوين إلى احتمال اتساع الركود الاقتصادي بنحو أكبر من التوقعات التي خرج بها بعض الخبراء الاقتصاديون. وفي حال استمر كبح تحسن الوضع الاقتصادي في منطقة اليورو خلال الأعوام القادمة ، فهناك توقعات بتراجع ثقة الأعمال وبأن يؤدي الركود الاقتصادي في المنطقة عامة إلى ارتفاع أعداد تسريح العمالة في المؤسسات الأوروبية.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2012, 08:28 PM   #172
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

صمود الزوج GBP/USD على الرغم من تقدير الناتج المحلي الإجمالي البريطاني

لا يزال الزوج GBP/USD مبتعداً عن المنطقة الحمراء مدعوماً بالنقطة 1.5975 ويتم التداول عليه عند المنطقة 1.5980/85 ولكن لا تزال هناك فرص لتكبد مزيد من الخسائر. هذا وقد أعلن المعهد الوطني للبحوث الاقتصادية والاجتماعية في المملكة المتحدة تقدير الناتج المحلي الإجمالي للبلاد خلال 3 أشهر المنتهية بـ أكتوبر، وجاءت القراءة بنمو بلغ %0.5. جدير بالذكر أن قراءة شهر سبتمبر قد تمت مراجعتها من %0.8 إلى %1.0.

وفي وقت سابق خلال جلسة التداول الأوروبية، تراجعت كلتا القراءتين الشهرية والسنوية لمؤشري الإنتاج الصناعي والتصنيعي للمملكة المتحدة، دون التوقعات. ووفقاً للمحللين الاقتصاديين بـ TD Securities، تأثرت قراءة مؤشر الإنتاج الصناعي بالانخفاض البلاغ في التعدين والنفط/ الغاز.

هذا ويرى فريق التحليل الفني بـ بنك Commerz أن توقعات الزوج GBP/USD هابطة على خلفية كسر دعم المنطقة 1.5980/77 (خط الدعم وأدنى مستوياته في الـ 10 من أكتوبر). وترى كارين جونز المحللة الفنية ببنك Commerz أن " الحركة السعرية للزوج GBP/USD تبدو سلبية، مع توقع استهدافه للمنطقة 1.5912/00 على الاتجاه الهابط ( حيث ارتداد فيبوناتشي نسبته 50% للموجة الصاعدة الممتدة من يوليو وأعلى مستوى للزوج في 23 أغسطس)" كما تتوقع المحللة أن يتراجع الزوج دون تلك المنطقة على المدى الطويل مستهدفاً المتوسط الحسابي لـ 200 يوم عند 1.58485



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2012, 08:30 PM   #173
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

اليورو ينتهج موجة عرضية مع بدء الانتخابات الرئاسية الأمريكية


تمكن اليورو من التعافي عن أدنى مستوى سجله أمام الدولار الأمريكي في شهرين ليتم التداول عليه في نطاق محدود للغاية قرب النقطة 1.2800 بينما ترتفع الأسهم الأوروبية والأمريكية بالرغم من البيانات الاقتصادية الضعيفة التي صدرت اليوم في ظل استحواذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية على انتباه جميع المستثمرين في السوق.

وتشير استطلاعات الرأي الأولية للانتخابات إلى تقارب النتائج بين أوباما ورومني بالرغم من أن أوباما يتقدم على رومني بنحو طفيف.

اقتراب اليورو من النقطة 1.2800 ترقباً لنتائج الانتخابات الأمريكية :

استقر اليورو بنحو كبير قرابة النقطة 1.2800 فيما يترقب المستثمرون حول العام نتائج الانتخابات الأمريكية التي من المتوقع أن تكون متقاربة ، بالرغم من زيادة المخاوف بشأن قرار البرلمان اليونانية حول خطة التقشف المالي التي ستعرض على أعضائه من أجل التصويت غداً الأربعاء كشرط أساسي من أجل حصول الحكومة على الدفعة التالية من حزمة الدعم الأوروبي.

وقد ارتفع اليورو لأعلى مستوى له اليوم عند 1.2819 مقابل الدولار الأمريكي في مستهل التعاملات الأمريكية ، تلا ذلك قيامه بحركة عرضية قرب المنطقة 1.2805 بعد أن ارتفع عن أدنى مستوياته اليوم عند 1.2763. وقد انتقلت التوقعات قريبة المدى إلى السلبية بعدما كسر الزوج الدعم عند المتوسط الحسابي لـ200 يوم (1.2825) واحتمال تلقي الدعم التالي عند المستوى 1.2740 حيث ارتداد فيبوناتشي نسبته 38.2% للموجة الصاعدة الأوسع ما بين المستويين 1.2041 و 1.3172.

وليس من المنتظر صدور أية مؤشرات أو أنباء مهمة قبل نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية. من جانبهم قال فريق التحليل الفني ببنك ويلز فارجو أن "الأسواق المالية ستنعم اليوم بفترة من الهدوء فيما يتعلق بالمؤشرات والأنباء الأوروبية والأمريكية. لكن الاتجاه الصاعد الذي تتخذه أسواق الأسهم والعملات الأجنبية في الوقت الحالي قد لا يكون دائماً ، فقد تضطرب الأسواق فور بدء مفاوضات ما بعد الانتخابات بين القادة الأمريكيين بشأن الموازنة العامة للدولة في محاولات لتجنب المنحدر الاقتصادي".

ونظراً للخبرات السابقة فيما يتعلق بمسألة وضع الموازنة العامة للدولة ، يرى فريق التحليل الاقتصادي ببنك ويلز فارجو أن تلك المفاوضات سوف تمثل تحدياً كبيراً أمام الرئيس القادم وقد تؤثر سلباً على حالة الأسواق المالية العالمية وبالتالي على الأسهم ، لكنها ستكون مرحلة مثرية بالنسبة للدولار الأمريكي والين الياباني باعتبارهما عملات ملاذ آمن.

وفي الوقت نفسه، يذكر جون هاردي الخبير الاستراتيجي ببنك Saxo أن فرص فوز أوباما مرتفعة ويبقى التساؤل فيما كان الزوج EUR/USD سيستأنف اتجاهه الهابط عقب صدور النتائج بالليلة أم لا، ويقول:" ولكن مرة أخرى نجد أن التداول على الدولار الأمريكي مضطرباً في الوقت الراهن حيث أن أرباح العملات الـ 10 الأساسية الصغيرة تتسارع وتيرتها على فرضية أن أوباما سيحقق الفوز لتبقى فعالية البنك الفيدرالي الأمريكي كما هي بدون تغيير فعلي بالسياسة النقدية ولذلك يعد هذا سبباً في بيع الأصول المالية لشراء الأصول الأخرى ذات العائدات المرتفعة. وإذا استمر التداول على المكشوف بهذا الشكل فإن المكاسب الصغيرة التي تحرزها العملات الـ 10 قد تنقلب رأساً على عقب رغم إني لا أتوقع أن يحدث هذا إلا في حالة ارتفاع موجة العزوف عن المخاطرة عقب صدور نتائج الانتخابات مع بداية ظهور موجات عدم اليقين التي تحيط بالهاوية المالية."



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2012, 08:32 PM   #174
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

ارتفاع الـEUR/USD للمستوى 1.2800 قبيل إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية وتصويت البرلمان اليوناني

ارتفعت أسواق الأسهم في كل من أوروبا والولايات المتحدة خلال تداولات اليوم الثلاثاء، سجل الزوج EUR/USD ارتفاعاً طفيفاً متجاوزاً المستوى النفسي 1.2800. بينما ترتفع شهية المخاطرة في كل من أسواق الأسهم والسندات قبيل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الأمريكية، بالإضافة إلى تصويت البرلمان اليوناني على إجراءات التقشف غداً الأربعاء من أجل التمكن من تلقي الدفعة التالية من الدعم وتجنب مخاطر الإفلاس. ويتوقع الخبراء ببنك Commerz أن يبقى الزوج EUR/USD تحت ضغط كبير حتى يتم إنقاذ اليونان من قبل المقرضين الدوليين. أما عن الانتخابات الأمريكية يتوقع الخبراء بـ TD Securities أن يؤثر فوز أوباما بشكل سلبي على أصول المخاطرة في السوق.

من جانبه قام الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند بتقديم حزمة من الدعم اليوم بشكل خاص للقطاع الصناعي تتضمن حوالي 20 مليار يورو من الإعفاءات الضريبية لأصحاب الأعمال خلال السنوات الثلاث القادمة. وقد شهد الزوج EUR/USD تداولات مضطربة اليوم الثلاثاء حيث تراجع خلال معظم ساعات جلسة التداول الأوروبية مسجلاً أدنى مستوى له عند 1.2764، إلا أنه تمكن من التعافي مع بداية جلسة التداول الأمريكية. هذا ويتم التداول على الزوج في الوقت الراهن مرتفعاً للمستوى 1.2819 مع استمرار توقعات ارتفاعه. كما أوضح رئيس المجموعة الأوروبية جان كلاود جانكر أن منطقة اليورو لا تزال في أزمة حيث تواجه بعض الدول مصاعب تمويلية بينما تتهرب دول اخرى من مسئولياتها. ولا يتوقع وزير المالية البرتغالي فيتور جاسبر الوصول لحلول سريعة لهذه المشكلات. من جانبهم يقدم كلا من البنك العالمي وصندوق النقد الدوليين مساعدات من خلال عرض بعض الأفكار لخفض الإنفاق.

هذا وقد صدرت قراءات متباينة عن مؤشر الـ PMI خلال جلسة التداول الأوروبية، حيث ارتفعت قراءته في كل من إسبانيا وإيطاليا، بينما تراجعت في فرنسا وألمانيا ومنطقة اليورو. ويتمكن الزوج من الارتداد مرتفعاً ومحو كل خسائره مع صدور مؤشر أسعار المنتجين الأوروبي الذي لم تتغير قراءته في سبتمبر وظلت عند +2.7%. بينما زادت طلبات المصانع الألمانية من قلق المستثمرين حيث تراجعت دون التوقعات في سبتمبر بنحو على أساس شهري بنحو -3.3% دون التوقعات المسجلة -0.5%، كما تراجعت على أساس سنوي بنحو -4.7%.

من جانبه قال ستويان ميهايلوف الخبير الفني أن " توقعاتنا للزوج لا تزال سلبية طالما ظل التداول عليه دون المقاومة 1.2816، مع توقع تلقيه الدعم عند 1.2740." ويتوقع المحلل انه في حالة الارتفاع فقد يواجه الزوج المقاومة عند 1.2843 ومن ثم 1.2924.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2012, 08:33 PM   #175
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

زوج الـ EUR/JPY مدعوماً بالمتوسط الحسابي لـ 200 يوم


بعد أن لاقى الزوج EUR/JPY دعماً مرة أخرى عند المنطقة 102.15 خلال جلسة التداول الأوروبية، ارتفع بما يزيد عن 70 نقطة ليبلغ مؤخراً المستوى 102.92 مدعوماً بالتقدم القوي للأسهم مع تراجع موجات القلق المحيطة بالجانب الأوروبي وراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ينصب عليها جم تركيز المستثمرين.

وفي الوقت الحالي يتم التداول على الزوج EUR/JPY عند المنطقة 102.85/90 متقدماً فوق سعره الافتتاحي بنحو %0.2 بعد أن سجل أدنى المستوى 102.16 قبيل أن يوفر المتوسط الحسابي لـ 200 يوم دعماً ليسمح بارتداد قوي.


أما عن الجانب الفني ، فمن المتوقع أن يواجه الزوج المقاومة عند المستوى النفسي 103.00 يليه المستوى 103.20 (المتوسط الحسابي لـ100 ساعة) و 103.30 (أعلى مستوى له في الـ5 من نوفمبر). أما عن سيناريو الهبوط فمن المحتمل أن يتلقى الزوج الدعم عند 102.40 (أدنى مستوى له في الـ5 من نوفمبر) و 102.15 (المتوسط الحسابي لـ200 يوم وأدنى مستوى للزوج اليوم) وأخيراً المستوى النفسي 102.00



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2012, 08:34 PM   #176
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

المجلس الاقتصادي الألماني: مساعدات البنك المركزي الأوروبي يجب اعتبارها إجراء طارئا

حذر مجلس المستشارين الاقتصاديين الألمان ضد عمليات شراء السندات طويلة الأجل من قبل البنك المركزي الأوروبي، وفقاً لتقرير صدر بوسائل الإعلام. وقال المجلس الاقتصادي الألماني أن المساعدات الأوروبية يجب أن تكون إجراء طارئا فقط وأنه لا يمكن أن تكون وسيلة لتحقيق الاستقرار الدائم.

كما جاء بتقرير صدر بجريدة Handelsblatt الألمانية نقلاً عن نسخة من تقرير يتضمن الأحداث الوشيكة: "يجب أن تكون فعاليات البنك المركزي الأوروبي في أحسن الأحوال لكي تكون حلا في أوقات الطوارئ وألا تصبح تحت أي ظرف من الظروف آلية للاستقرار على المدى الطويل".



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2012, 11:13 AM   #177
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

المزيد من الأرباح للزوج AUD/USD خلال تعاملات اليوم


يستمر الدولار الاسترالي في جني المزيد من الأرباح خلال تعاملات اليوم الأربعاء مدعوماً بنتائج الانتخابات الأمريكية التي انعقدت الليلة الماضية والتي فاز فيها باراك أوباما بفترة رئاسية ثانية مما دعم عملات المخاطرة بشكل عام في السوق.

وقد استمد الدولار الاسترالي الدعم سابقاً من قرار البنك الاحتياطي الاسترالي بقيادة جاري ستيفنز بالإبقاء على معدل الفائدة الرئيسي بلا تغيير عند 3.25% الثلاثاء الماضي على عكس التوقعات في السوق. وقد قال بيان البنك أن القرار جاء بناءاً على تحسن الأوضاع الاقتصادية في الصين وتحسن أسعار بعض السلع الاسترالية.

هذا ويتم التداول على الـAUD/USD في الوقت الراهن عند 1.0480 مرتفعاً بنحو 0.43% مقارنة بسعره الافتتاحي. وهناك توقعات بمواجهته مقاومة على الاتجاه الصاعد عند 1.0519 (أعلى مستوى له في الـ21 من سبتمبر) يليه 1.0545 (أعلى مستوى له في ساعة وأدنى مستوى له في الـ17 من سبتمبر).
أما عن سيناريو الهبوط فقد يتلقى الزوج الدعم عند كل من 1.0410 (أدنى مستوياته في ساعة في الـ6 من نوفمبر) و 1.0375 (أعلى مستوى له في ساعة في الـ6 من نوفمبر) و 1.0331 (أدنى مستوى للزوج في الـ2 من نوفمبر).



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2012, 11:14 AM   #178
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$

استقرار الـ EUR/USD عند المنطقة 1.2870/80

أدى إعادة انتخاب باراك أوباما لفترة رئاسية ثانية إلى ارتفاع الزوج EUR/USD عن مستوياته دون النقطة 1.2790 إلى منطقة التداول الحالية عند 1.2870/80، حيث اتجه المستثمرون إلى إلغاء صفقات الشراء على الدولار الأمريكي.

وبعد انتهاء الانتخابات الأمريكية، يتجه اهتمام المستثمرين إلى اليونان حيث من المقرر أن يصوت البرلمان اليوناني اليوم على إجراءات خفض الإنفاق والتي تقدر قيمتها بنحو 13.5 مليار يورو، ويعترض عليها الشعب بشكل كبير.

هذا ويتم التداول على الزوج في الوقت الراهن عند المستوى 1.2862 مرتفعاً بنحو 0.37% عن سعره الافتتاحي، ومن المتوقع أن يواجه المقاومة التالية عند 1.2901 (المتوسط الحسابي لـ 10 أيام) ومن ثم 1.2950 (أعلى مستوى له في 2 نوفمبر).
أما عن سيناريو الهبوط فقد يتلقى الدعم عند 1.2764 (أدنى مستوى له في 6 نوفمبر) ومن ثم 1.2753 (أدنى مستوى له في 11 سبتمبر) وأخيراً 1.2741 (بارتداد فيبوناتشي نسبته 38.2% للموجة 1.2042-1.3172).



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2012, 11:15 AM   #179
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$


تقدم أسواق الأسهم الآسيوية عقب إعادة انتخاب باراك أوباما لفترة رئاسية ثانية


كان مؤشر نيكاي الياباني (هبط بنحو -0.03%) هو الاستثناء الوحيد لموجة الارتفاع التي هيمنت على الأسواق الآسيوية بشكل عام على خلفية فوز باراك أوباما بفترة رئاسية ثانية في الولايات المتحدة أمس. فقد اختتمت المؤشرات الآسيوية تداولات اليوم على ارتفاع ملحوظ :حيث تقدم مؤشر هانج سينج في هونج كونج بنحو +0.28% وKospi في كوريا الجنوبية بنحو +0.48% و سترايتس تايمز في سينغافورا بنحو +0.53% وشنغهاي المركب في الصين بنحو +0.03%. وقد ارتفع الذهب وعائدات سندات الخزانة عقب فوز أوباما بسبب ارتفاع الآمال بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي باتخاذ قرارات تسهيل نقدي جديدة. إذ يتم التداول على الذهب عند 1727 دولار للأوقية مرتفعاً بنحو 30 دولار عن سعر افتتاح تداولات الأسبوع الحالي. وتراجع نفط خام تكساس للمستوى 88.55 دولار للبرميل.

أما عن العقود الآجلة للمؤشرات الأوروبية ، فقد سجل كل من DAX 30 الألماني وCAC 40 الفرنسي مؤشرات افتتاحية مرتفعة بنحو +0.60% و _0.80% على التوالي ، وذلك قبيل افتتاح جلسة التداول الأوروبية وصدور مؤشر أسعار التجزئة الأوروبي والإنتاج الصناعي الألماني وقيام البرلمان اليوناني بالتصويت على حزمة التقشف التي تقترحها الحكومة.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2012, 07:11 PM   #180
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية eng.mohamed25
 

افتراضي رد: $$ أحدث أخبار العملات $$


خطوات قليلة قبل تصويت البرلمان اليوناني على حزمة التقشف - Nomura

من المقرر أن ينعقد البرلمان اليوناني اليوم من أجل التصويت على حزمة التقشف التي تقدمت بها الحكومة ، وسوف يتم إعلان النتيجة حوالي الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقد أوردت الصحف اليونانية أنباءاً حول مجهودات إضافية من قبل المسؤولين السياسيين من أجل تمرير مشروع القرار.

ويشير فريق التحليل الاستراتيجي والاقتصادي بمؤسسة Nomura إلى أن مشروع القرار المقدم اليوم سوف يتم التصديف عليه بحوالي 152-155 صوت بينما يتوقعون أن تحصل الموازنة العامة التي ستعرض للتصويت يوم الأحد القادم على أغلبية معتدلة. أما عن السيناريو السلبي فقد ذكروا أن هناك احتمال بحوالي 15-20% بألا يتم تمرير المشروع. ويذكرون كذلك أن الفاينانشيال تايمز قد أوردت في تقارير لها أن مستشاري رئيس الوزراء اليوناني أنطونيس ساماراس قد أعلنوا عن قيام تغييرات في الحكومة بعد تصويت البرلمان قد يتم من خلالها استبادل اليسار الديموقراطي بحزب التكنوقراط الموالين للاتحاد الأوروبي.



التوقيع:

حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المتاجرة باستخدام قوة العملات
cad\jpy الي اين؟؟؟
ملف حساب نقط البيفوت

مواضيع تالية :

مساعدة من خبراء برنامج Refined Elliott Trader
البحث عن شركة تداول
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 29/10 حتى 2/11/2012

أحدث الأخبار والتحليلات الفنية للعملات والمعادن

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سيناريو الايام القادمة للعملات والداو والمعادن منتدى تداول العملات العام
خبر الأخبار الإقتصاديةو الفنية برعاية النخبة للعملات 24فبراير2012 استراحة بورصات
الأخبارالإقتصادية, والتحليلات- برعاية النخبة للعملات(الإثنين13فبراير2012) الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:24 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة