موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

روايات جريئه كامله منتديات غرام

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-09-2012, 07:56 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي روايات جريئه كامله منتديات غرام

روايات جريئه كامله منتديات غرام

هاااااي
لـــ:متلثمة بشماغ اخوها
هذي اول رواية لي وفيها 30%صحيح
وياريت تتفاعلو معاي لرفع المعنويات
وياريت اذا احد جا بينشرها ينسبها لي انا كاتبتها
(متلثمة بشماغ اخوها)
البارت الاول
كانت جالسة لوحدها وشافت نفسها طفشانة فكرت شوي وقالت لا مستحيل انا اكلم ولد وشوي فكرة تجر فكرة وقالت ايه شفيها لو كلمت ولد بدون مايعرف شي عني ماراح اعطي اي احد رقم البيت <<<طبعا بما انه ماعندها جوال ولا راح اوري احد صورتي ولا اعطي احد اسمي طبعا هي كانت ماخذة راحتها البيت مافيه غير ابوها اللي مايدري عنهم وشوي فتحت الشات وطلعت منه وهي مبسوطة طبعا بعد ماملت ايميلها شباب وقالت خلني اروح ادق على ريم
_________________________________________
خلونا نروح نشوف مين هي بشرى هي اصغر وحدة باخواتها واخوانها حنونة بس ماتحب تبين حساسة بس تغطي حساسيتها بالعربجية وحركات العيال وتكابر لابعد درجة واهم شي عندها كرامتها وكرامة ريم وفيها طبع انها تسامح اي احد لو ايش ماسوى فيها وامها وابوها شايفين انهم يربونهم لما يمنعونهم عن الطلعات لصاحباتهم او الاسواق بدون داعي او انه الجوال مايطلع الا بعد الثانوي ماعملو حساب انه في اشياء ثانية ممكن تخربهم زي النت او التليفون اما ريم هذي تصير بنت اختها الكبيرة مايفصل بينهم غير شهور الحمل عندها 6 اخوات اكبر وحدة طبعا هي ام ريم وهي متزوجة ولد عمها ووحدة بعدها عندها ولدين والثالثة عندها بنتين متزوجة ولد خالتها والرابعة متزوجة وحامل بالاول والخامسة تدرس بالجامعة مخطوبة والسادس اخوها احمد اللي هو مرررة غيور لابعد درجة وبعده بنت بالجامعة كمان وبعدها مهند اللي هو بينه وبين بشرى سنتين وبعدين واخيرا بشرى
وهي جالسة على النت الثانية تكلم وحدة من صاحباتها تجيها رغد اختها اللي اصغر منها تقول بصوتها اللي يرفع ضغط ريم وبشرى ريم قومي كلمي تليفون
ريم : اووووووووووه مابي اكلم احد ماني فاضية
رغد: حتى بشرى ؟؟
ريم : لاخلاص قوليلها الحين جاية
رغد : ماني قايلة لاحد شي
ريم بقلة صبر : رغد ووجع الحين تروحين تقوليلها ولا قسم بالله لاادوس ببطنك
رغد : جربي
ريم دوبها بتقوم الا رغد قالت :خلاص الحين بروح <<<<<<ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا
رغد:الو بشرى تقول الحين جاية
بشرى :حمارة انتي انا قلت هاتي ريم ماقلت ارجعي بعد شوي وقولي الحين ريم جاية <<<<<<<الاخلاق تجارية عالاخر
شوي الا تجي ريم وتسحب من رغد السماعة بقوة هاتي يازفت ماقلتلك طقي حنك معها قلتلك بس قوليلها الحين جاية
رغد راحت وهي ودها تذبح ريم وهي تتوعد والله لما يجي بابا لااقله <<<<<مسكينة على مايجي ابوك الا ريم خايسة بسابع نومة عاد هذي دمار النوم
ريم:هاااااااااااااايوووووووووو
بشرى :وعليكم الهاي بس المهم دوبي سويت شي بس مو تهزئيني
ريم :والله شكلك مسوية مصيبة
بشرى : هي مو مصيبة يعين شي عادي كل البنات يسونه
ريم :ليش انتي معتبرة نفسك من البنات
بشرى :اقول اسكتي اللي يشوفك يقول الانوثة مقطعتك
ريم:طيب يلا اخلصي وش مسوية ابي انام <<<<<ماقلنا من الاول دمار النوم
بشرى :حتى انا فيني نوم بس اسمعي دخلت الشات
ريم: يؤيؤيؤيؤ ياكبرها
بشرى بعصبية :تتطنزين
ريم : ايه يعني انا من يوم نقلنا احنا وانتو جدة توقعتك بتبدين تكلمين شباب
بشرى: ريم بس انا لسة عمري 13بس
ريم :عادي طالعي بالمتوسط حولينك طلعيلي بنت من شلتك ماتكلم ولد وان ماكانت تكلم الحين بعدين
بشرى: المهم انا اصلا ماعطيتهم شي بس في بعضهم مقرفين بشكل لدرجة انه كل كلامهم جنس بجنس
ريم وهي تتثاوب:عادي مع الوقت بتتعودين على هذي الطينة لا وازيدك من الشعر بيت لو صكيتي اي احد بلوك وجا بينتقم منك بيعطي ايميلك واحد من خوياه
بشرى:هههههههههههههههه والله هذا الطريق فلة بس مب ملاحظ انك تكلميني كاني انا الصغيرة وانتي الكبيرة احترميني شوي لا الفعك كف اخليكي خريطة على اقرب جدار
ريم:اقول ارحميني كل اللي بيني وبينك 9 شهور
بشرى طيب يلا باااااااااااايش ابي انام قبل ماتجي ريا وانزل حرتي حق المدرسة فيها <<<<<<<<<<طبعا هذا كان لقب بشرى وريم على امهاتهم اللي هو ريا وسكينة
ريم :اي والله اخاف انا بعد تقوم سكينة وتهزئني عشان مانتبه ليزيد خليني انام احسن يلا باي<<<طبعا ريم لازم تكون عندها شوي مسؤليات لانها اكبر وحدة وبالاخص انه امها حامل ويزيد اصغر واحد لازم هي تنتبه له
بشرى:الله يعين يلا بايش وقفلت السماعة بدون ماتستنى الرد
ريم دوبها بتقول باي الا قفل الخط قالت بابتسامة ماتبطل الرجة الله يعين اللي بيتزوجها وهذي البايش اللي مدري متى بتبطلها
بشرى قامت تنام وهي متاملة على بكرة احسن من اليوم
وريم نفس الشي بس ريم بعد ماعبت شنطتها اما بشرى نامت بدون ماتقرب لكتبها
_______________________
يوم السبت بيت بشرى
ام احمد: بشرى يلا قومي لاتطفشيني خليني اروح اصحي مهند لسة عاد هذا باقيله سنه
بشرى وهي تاشر باصبها وتقول :دقيقة بس
امها عصبت ومالقت غير هذي الطريقة
مسكت كاسة موية باردة ورشتها عليها
بشرى:اووووووووووووووووه حتى النوم محد ينامة بالبيت
ام احمد: خلاص اذا مو عشان المدرسة عشان خلاص يكفي نوم ماصارت من العصر
بشرى:امي خلاص اطلعي برة بقوم البس الحين
ام احمد :طيب بس لاتطولين ابوك اليوم بيوديكم
بشرى: اوووووووووووه وهذا اش عنده بيودينا اليوم
ام احمد :احمد عنده مقابلة شغل اليوم وطبعا مهند لسة 3 متوسط مايسوق والسواق باجازة مافي غير ابوك وبعدين ابي افهم انتي اش اللي ينرفزك لما ابوك يوديك
بشرى :هذا زوجك يخلينا نروح نفتح المدرسة من كثر مانروح بدري
ام احمد : استحي على وجهك تتكلمين عن ابوك بعدين انا فاهمة ليش ماتحبين تروحين بدري لاتحسبيني غبية ادري انك تحبين تروحين اخر وحدة عشان تتخاصمين مع وحدة من الابلات ولا المراقبات
بشرى: اوووووووووه خلاص لاتغثيني بهالسمفونية اللي تعيدينها علي كل صباح هذي دراستي وانا حرة فيها والحين اطلعي برة خليني اغير
ام احمد طلعت من الغرفة وهي تقول لاحول ولاقوة الا بالله
بشرى قامت لبست طبعا الجزمة لونها مخالف المريول مخالف بعد ومشمرة والبلوزة طبعا مافي ولا زر مقفل والشعر لامته بدون اهتمام بس لايق عليها وطالع شكله حلو
بيت ريم

ام يزيد : ريم يلا قومي تعرفين انه الباص حقكم يجي بدري
ريم : ماما صحي رغد وريناد وخليهم يدخلون الحمام بعدين صحيني
ام يزيد: قد قامو و لبسو يلا
ريم قامت وهي تتحرطم وامها مسكت ضحكتها على شكل بنتها اللي زي الاطفال
ريم وقفت عند الباب كانها تذكرت شي :ماما اليوم انا عازمة البنات على الفطور زودي مصروفي
ام يزيد: ريم خلاص قد حطيتلك خمسة مافيني ادخل اجيب كمان
ريم :اففففففففففف انتي كله مافيكي مدري اش اللي فيكي تسوينه
ام يزيد عصبت من اسلوب ريم قالت بحدة :ادخل البسي بسرعة دام النفس عليكي طيبة
ريم راحت وهي تتحرطم ومابقي لعنة الا وقالتها
في المدرسة عند بشرى طبعا بما انه بشرى اول وحدة راحت في الشلة لقت بنات من 2 متوسط جالسين بالزاوية حقهم راحت وقفت وهي لسة بالعباية عطتهم نظرة كلهم قامو الا وحدة <<<<<<<<<<خخخخخ مسوية فيها قوية
قالت البنت : اقول مابقى الا اقوم عشان بنات المدينة <<<<طبعا بشرى هذي اول سنة لها بجدة وكانت بالمدينة
قالت بشرى بحدة: قسم بالله لو ماتتلايطين عن طريقي لا اوريكي نجوم الليل بعز الظهر
البنت خافت بس ماتقدر تنسحب كل البنات اللي كانو موجودين تجمعوا عليهم فاختارت انها تكمل اللي بدته <<<<<<<اجل عوض الله عليها
بشرى مسكتها من بلوزتها بعنف ولصقتها في الجدار وقالت بعصبية بتنقلعين ولا اسوي اللي قلت عليه وبذيك اللحظة دخلت سارا صاحبة بشرى اقرب وحدة لها من الشلة ومسكتها وقالت بشرى عشان خاطري لاتسوين مضاربة ماتسوى عليكي توصخين يدك بدم حقيرة زيها بشرى سابتها وهي ماودها تسيبها بس خاطر سارا عندها كبير ودفتها على الارض وقالت انقلعي من قدامي
شوي جلست بشرى مع سارا
سارا كاتمة ضحكتها لان بشرى مانتبهت انها لسة بالعباية بشرى طالعت فيها مستغربة
قامت سارا تاشر لها على العباية قامت بشرى طالعت العباية وابتسمت وفصختها وطبعا كالعادة باهمال وشوي وجو باقي الشلة طبعا ضحك وهبال وصرقعة
وشوي طلعو اول حصة طبعا بشرى كانت رايحة وهي ناوية على مشكلة دخلت الفصل متاخرة بعين قوية
ابلة اريج: وين كنتي ابلة بشرى
بشرى مشيت بدون ماتطالعها
ابلة اريج عصبت وقالتلها اطلعي برة ماحتاجك بحصتي
بشرى تنرفزت ماتحب احد يتدخل فيها او يرفع صوته عليها بكل برود ردت:متاكدة؟؟
ابلة اريج استفزها اسلوب بشرى ورفعت صوتها :واشرت على الباب وقالت اطلعي برة
بشرى هنا غلت وقالت :هي انتي ماشتغل عند ابوكي زوديها وقسم بالله لاادفنك بمكانك طبعا بذيك اللحظة كل البنات انصدمو انه ابلة اريج محد يقدر يرفع صوته عليها وشوي بشرى قطعت الصمت وقالت :اما بالنسبة للطلعة فانا طالعة من قبل لا تقولين اصلا انا كنت داخلة احط شنطتي وعبايتي وطالعة
هنا الكل انصدم وتركتهم بشرى بصدمتهم وطلعت وشوي وهي عند الباب وقفت وهمست لابلة اريج وقالت لها والله لاتندمين على رفعة الصوت هذي واذا مو اليوم بكرا وطلعت وسابت الكل بحيرتة وراحت لزاويتهم بالمدرسة المكان الوحيد اللي تحس انها مروقة فيه
نجي لشلتها اولهم سارا هي وحدة طيبة وحلوة بس دلوعة لابعد درجة وماتحب تنقالها كلمة لا ابوها مات وهي صغيرة ومها تزوجت واحد وجابت منه اختها مها
وبعدين خواطر هذي وحدة الدلع انخلق لها هي واختها خلود حلوين وعليهم جمال مو طبيعي لانهم البنتين الوحيدتين والباقي اولاد اما مدى فهي الكبيرة ملفته جمالها طبيعي اما عنود فهذي وحدة زيها زي اي بنت بس عندها كرامتها فوق كل شي زي بشرى بس الفرق انها عنود نعومة وماتحب المشاكل زي بشرى الا اذا كان شي يخص كرامتها اما اهتداء فهذي وحدة على نياتها بقوة وطيبة وتحب تساعد
الناس وطبعا هذي هي الشلة
_____________________________________________
اما بمدرسة ريم فكان الوضع ثاني بالاخص انها باهلي وكل البنات فيه مدلعين ويفقعون مرارتها لانها ماتعودت على الدلع حتى لما كانت بالرياض وباهلي ماكان فيه بنات مدلعين وهذا اكثر شي خلى ريم انطوائية في المدرسة
طبعا ريم ماتحب المضاربات بس لو احد تعدى عليها بكلمة تردها بعشرة مين ماكان
بعد المدرسة الساعة 1ونص الظهر بيت بشرى
رجعت متحمسة للنت خصوصا انه في واحد كان لافتها بس طبعا الاحطياط واجب وكان ماخذ كل شي كذب عن معلوماتها وهي تكلمة
ابيها تكون جريئة:هلا
مراهقة متهورة :هلا والله مين معاي<<<<<طبعا الاخت مضيعة من كثر اللي عندها
ابيها تكون جريئة:افا ماعرفتيني
مراهقة متهورة:يووووووووووه لاتطولها وهي قصيرة مين انت؟؟
ابيها تكون جريئة : اوك خلاص لاتعصبين انا احمد
مراهقة متهورة :احمد؟؟ مين احمد؟؟
ابيها تكون جريئة:انا احمد الاماراتي مع انه المفروض اعتب بيوم واحد تنسيني
مراهقة متهورة:اها اهلين والله سوري بس في ايميل امس ضافني وخربطت بينه وبينك <<<<<<<<<<<<خخخخخخخخخخ عاش مصرف عاش
ابيها تكون جريئة:مع انها ماعدت عل بس لخاطرك بعديها
مراهقة متهورة :اقوول عنك بحياتك ماصدقت <<<<اللي يشوفها يقول من جد ماتكذب
ابيها تكون جريئة:وليش تقبلين ايميل غريب ولا حنيتي للشباب وواحد مايكفي
مراهقة متهورة : اووووووووووه شكلك ناوي تطولها وهي قصيرة انا حرة واظني من البداية قلتلك مابي علاقة جدية وانا ماوعدتك بشي
ابيها تكون جريئة :خلاص لاتعصبين وانا اسف وحقك علي
مراهقة متهورة : ايه كذا نقدر نتفاهم
وكملت بشرى وهي مب حاسة انها تسوي غلط
__________________________________________________ __________________


روايات جريئه كامله منتديات غرام

[عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]

روايات جريئه كامله منتديات غرام


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
روايات جريئه كامله منتديات غرام
http://www.borsaat.com/vb/t461106.html



التوقيع:
ت و ق ي ع
Alein غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
منتديات غرام روايات جريئه
منتديات غرام روايات قصيره
روايات كاملة في منتديات غرام
مواضيع تالية:
برنامج بسيط جدا لتسريع التحميل (Simple Downloader 2.0)
برامج الكتابة المنافس لميكروسوفت Corel WordPerfect Office X7 v17.0.0.314
افتراضي ويندوز رابعه : Windows Rab3a islamic xp sp3 2014

روايات جريئه كامله منتديات غرام

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
منتديات غرام روايات جريئه برامج كمبيوتر و انترنت
روايات سعوديه جريئه كامله منتدى غرام برامج كمبيوتر و انترنت
روايات رومانسيه جريئه كامله منتدى غرام برامج كمبيوتر و انترنت
روايات رومانسيه جريئه كامله غرام القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
روايات سعوديه جريئه كامله القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 12:14 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة