موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء مناقشة كل ما يخص أمور الاسرة والطفل ، منتديات عالم حواء ، منتديات حواء ، ازياء ، موضة ، فساتين 2010 ، مكياج ، ميك اب ، عطور ، طبخ ، مطبخ ، اكلات ، حلويات ، معجنات ، ديكور ، العناية بالبشرة و الشعر و الجسم ، تربية اطفال ، اشغال يدوية

فوائد العسل الابيض مع القرفة

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-08-2012, 07:56 AM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي فوائد العسل الابيض مع القرفة

فوائد العسل الابيض مع القرفة



العسل والقرفه لتخفيف الوزن .. خففي وزنك من خلال وصفة العسل والقرفه

ما رأيك لو تقومي بتجربة ريجيم العسل والقرفة؟ نعم فبإمكان العسل والقرفة أن يحققا لك الوزن الذي طالما حلمت به. تناول كوب من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من العسل صباحاً قبل الفطور، وواحد آخر قبل الذهاب إلى النوم يساعدك في إنقاص وزنك بطريقة فعالة.
جسم خال من الدهون
رغم أنّ طعم العسل حلو يحتوي على كمية جيدة من السكر، إلا أنه يلعب دوراً مهماً حين يتم تناوله مع القرفة. العسل والقرفة يتفاعلان بطريقة رائعة ويسهمان أولاً في تحسين عملية الهضم وبالتالي يمنعان تخزين كميات كبيرة من الدهون الضارة. ثانياً العسل والقرفة يساعدانك على حرق بعض الدهون المتراكمة. تناولي هذا الخليط واحصلي على جسم كله صحة ورشاقة.

الإحساس بالشبع
لقد تبين في الآونة الأخيرة أنّ تناول كوب من القرفة المغلية مع بعض العسل في الصباح، يسهم في تخفيف الإحساس بالجوع خلال باقي النهار. ليس هذا فقط. يمكن للقرفة أن تسهم في حرق المزيد والمزيد من السعرات الحرارية التي يتم تناولها في اليوم، وبالتالي تساعدك في إنقاص الوزن والحصول على جسم صحي بطريقة طبيعية.

طاقة رائعة
إنّ كوباً مغلياً من العسل والقرفة يحتوي فقط على 20 وحدة حرارية لكن الكثير الكثير من المغذيات. العسل يحتوي على كمية لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن. أما القرفة فهي تحتوي على القليل من الكالسيوم، فيتامين ب والألياف الغذائية الضرورية للجسم. كوبان من العسل والقرفة يومياً سيمنحانك الطاقة، النشاط والصحة بالإضافة إلى أنّ هذا المسحوق يمكن أن يبعدك عن الكثير من الأمراض كأمراض القلب، إرتفاع مستوى الكوليسترول، إلتهاب المفاصل والسرطان. بالعسل والقرفة سيدتي ستحصلين على طاقة أكبر، وصحة أفضل وجسم أنحف.



فوائد العسل الابيض مع القرفة
خليط العسل مع القرفة يعالج الكثير من الأمراض ، وينتج العسل من كثير من دول العالم .
لعدة قرون قد أستخدم الطب اليوناني العسل كدواء حيوي وفعال .
أما علماء العصر الحالي منهم يقبلون العسل كدواء حيوي وفعال جداً لكثير من الأمراض حيث أن العسل ليس له أي أثار جانبية في علاج أي نوع من الأمراض ،
وينادي العلم في عصرنا الحالي بأنه برغم العسل حلو الطعم الإ أنه يؤخذ كجرعة دوائية عادية لا تؤذي حتى المرضى المصابين بالبنكرياس
وقد نشر في مجلة مشهورة في كندا سمي ( إخبار العالم الأسبوعية) عدد يوم 17 يناير 1995 أنه يوجد قائمة من الأمراض يمكن الشفاء منها بواسطة العسل مع القرفة كما أثبتته أبحاث العلماء الغربيين .
مرض النقرس أو التهاب المفاصل :تناول قدر مقدار من العسل مع مقدارين من الماء الفاتر وأضف عليها ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة أصنع عجينه من هذه الخلطة ودلك بها ببطئ على الجزء المتألم من الجسد ، فقد لوحظ أن الألم يختفي في خلاص دقيقة أو دقيقتين وأيضاً من الممكن لمرضى النقرس أن يأخذ يومياً صباحاً ومساءاً كوب من الماء الدافئ مع ملعقتين من العسل مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ، فعند تناول ذلك بانتظام فإنه يشفي حتى مرض النقرس المزمن .
ففي بحث حديث تم في جامعة كوبهجن ، وجد أن إعطاء الأطباء للمرضى خليط من ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة قبل الإفطار ، فقد وجد أنه من خلال أسبوع أن 73 شخص من 200 شخص يشفوا تماماً من الألم وفي خلال شهر فإنه سرعان ما يتحرك المرضى المصابون بالنقرس بدون ألم .
فقدان الشعر :إن هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع يمكنهم عمل عجينه من زيت الزيتون الحار مع ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة قبل الاستحمام والاحتفاظ بذلك لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم يغسلون الشعر وقد وجد أن هذا يكون أفضل إذا أحتفظ بوضعه لمدة خمس دقائق .
التهابات المثانة :خذ ملعقتين من مسحوق القرفة وملعقة من العسل وضعها في كوب من الماء والفاتر وقم بشربة وستجده يحطم الجراثيم التي تؤدي إلى التهابات المثانة .
ارتفاع نسبة الكوليسترول :إذا أعطي لمريض الكوليسترول ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من مسحوق القرفة مخلوطة في 16 أوقية من ماء الشاي ، فإنها ستخفض مستوى الكوليسترول في الدم بمعدل 10% خلال ساعتين فقط ...
وكما ذكر بالنسبة لمرض التهاب المفاصل فإنه إذا أعطيت هذه الجرعة ثلاث مرات يومياً فإنها تكون قادرة على شفاء مريض الكوليسترول المزمن .
وكما تقول المعلومات التي ذكرت في الدورية المذكورة آنفاً فإن تناول العسل النقي مع الطعام يومياً يخفض من الألم الكوليسترول .
نزلات البرد :أن هؤلاء الأشخاص الذي يعانون من زلات البرد العادية والحادة لابد أن يأخذوا ملعقة واحدة من العسل مع ربع ملعقة من مسحوق القرفة يومياً لمدة ثلاث أيام فإنها ستعالج الكحة والبرد المزمن .
توعك المعدة :إن العسل المأخوذ مع مسحوق القرفة يشفي ألام المعدة ويشفي القرح المعدية ونهائياً ، أما بالنسبة لغازات المعدة وطبقاً للدراسات التي تمت من الهند واليابان فقد كشفت الدراسة أنة إذا أخذ العسل مع مسحوق القرفة فإن المعدة ستتخلص من الغازات التي بها .

أمراض القلب :أصبح عجينه من العسل ومسحوق القرفة وضعها على الخبز بدلاً من الجيلي أو المربى وقم بتناولها بإنتظام على الإفطار ، فإنها تقلل نسبة الكوليسترول في الشرايين وتنقذ المريض من الأزمة القلبية وأيضاً هؤلأ المرضى المصابين بالفعل بأزمة قلبية من قبل فإنهم عند تناول هذه الجرعة يومياً نجدها تحميهم كثيراً من أزمات قلبية أخرى .
ونجد أن التناول المستمر للوصفة السابقة نجده ينعش التنفس ويزيد ضربات القلب ونجد دور كثيرة ومتنوعة لشفاء في أمريكا وكندا قد عاملت مرضاها بهذه الوصفة بنجاح ووجدوا أنه نتيجة للعمر المتزايد للشرايين والأوردة التي تفقد مرونتها فقد وجد أنها تحيها وتجددها على نحو فعال .
الجهاز المناعي :إن التناول اليومي للعسل مع مسحوق القرفة يقوي الجهاز المناعي ويحمي الجسم من البكتريا والأمراض الخطيرة فقد وجد العلماء أن العسل به الكثير من الفيتامينات المتنوعة والحديد في كميات كبيرة . أن التناول الدائم للعسل يقوي كرات الدم البيضاء التي تحارب البكتريا والأمراض الخطيرة .
سوء أو عسر الهضم :إن مسحوق القرفة المرشوش في ملعقتين من العسل المأخوذ قبل الطعام يخفف من الحموضة ويهضم أثقل الوجبات .
الأنفلونزا :قد أثبت عالم في أسبانيا أن العسل يحتوي على مادة طبيعية تقتل جراثيم الأنفلونزا وتنقذ المريض منها .
طول العمر :إن تناول الشاي المخلوط مع العسل ومسحوق القرفة بانتظام يمنع ويمنح و عشاء كبار السن . خذ أربعة ملاعق من العسل وملعقة من مسحوق القرفة وثلاث كؤوس من الماء وغليهما مثل غلي الشاي وأشرب ربع كأس من 3 إلى 4 مرات يومياً فإنه يحافظ على الجلد نضر وناعم ويمنع وعشاء كبر السن .حيث أن الرجل ذو المأة عام يبدو وكأنة في العشرينات من عمره .
الدمامل :أعمل خليط أو عجينه من 3 ملاعق من العسل مع ملعقة واحدة من مسحوق القرفة ثم ضع هذه العجينة على الدمل قبل النوم وأغسلها في اليوم التالي بماء دافئ وإذا تم ذلك يومياً لمدة أسبوعين فإنه ستقضى على الدمامل نهائياً .
عدوى الجلد – أمراض الجلد :مثل القوباء أو السعقة وكل أمراض الجلد تشفى بوضع العسل ومسحوق القرفة في أجزاء متساوية على أجزاء الجلد المصابة .
تقليل الوزن (التخسيس) :إن تناول العسل مع مسحوق القرفة مغلية في كأس من الماء كل صباح يومياً بنصف ساعة قبل الإفطار والمعدة فارغة وفي الليل قبل النوم بانتظام يقلل الوزن على نحو كبير حتى هؤلأ الأشخاص ذو الجسم البدين . وأيضاً بتناول هذا الخليط بانتظام فإنه يمنع الدهون من التركم في الجسم حتى ولو كان الشخص يأكل وجبه بها سعرات حرارية عالية .
السرطان :قد أثبتت الأبحاث الحديثة في اليابان واستراليا أن المراحل المتقدمة من سرطان المعدة والعظم قد أشفيت بنجاح . فعلى المرضى الذين يعانون من هذه الأنواع من السرطان أن يتناول يومياً ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة لمدة ثلاثة شهور يومياً .
التعب – الإعياء:قد أوضحت الدراسات الحديثة أن كمية السكر من العسل تكون مساعدة أكثر من ضررها لقوة الجسم إن الأشخاص المتقدمين في العمر الذين يتناولون العسل مع مسحوق القرفة في جرعات متساوية تجعلهم يتميزون باليقظة والمرونة
قول د. ميلتون الذي قام بهذا البحث إن أخذ نصف ملعقة من العسل في كوب من الماء مرشوش بمسحوق القرفة المتناول يومياً بعد الاستحمام وفي المساء حوالي الساعة 3 م وعندما تتناقص حيوية الجسم مسرعان بعد هذه الجرعة ماتتزايد حيوية الجسم خلال أسبوع .
صعوبة التنفس :نجد أن أول ما يقوم به شعب أمريكا الجنوبية في الصباح هو الغرغرة بملعقة من العسل مع مسحوق القرفة المخلوطة بماء ساخن وعليه يظل تنفسهم صحو .
فقدان السمع :تناول جرعات ثابتة من العسل مع مسحوق القرفة يومياً في الصباح والمساء يحافظ على السمع .


فوائد العسل ..في الحروق:يوضع العسل بمفردة على الحروق فيزيل الألم ويساعد على الالتئام السريع بلا ألم ، وفضلاً كونه دهان ومضاد حيوي فنجد البكتريا لا تستطيع العيش في العسل .


التبول الا إرادي :إن تناول ملعقة من العسل قبل النوم يساعد كثيراً في ضبط البول وتهدأة المخاوف لدى الطفل .

الأرق :إن ملعقة واحدة من العسل في كوب من الحليب الساخن تساعد على النوم بهدوء .

المجهود الحاد :يعتبر العسل مسكن ومهدئ يحتوي على عناصر معنية وفيتامينات وأحماض أمينية فحاول أن تستبدل السكر الأبيض بالعسل .

الاحتقان ألأنفي :ضع ملعقة من العسل في حوض من الماء الساخن ثم استنشق الدخان بعد تغطية رأسك بفوطة بأمل الحوض ستجدها فعالة جداً .

الجروح والتجلطات :غطي الجرح بالعسل وضع ضمادة ستكون عامل التئام جيد للجرح .
عند الإعياء والتعب :ذوب ملعقة من العسل في ماء دافئ أو ربع مقدار من العسل في مدار من الماء في إبريق وضعها في الثلاجة فستجد أن العسل في المقام الأول يحتوي على سكر الفركتوز والجلوكوز وعلية سيمتص سريعاً في الجهاز الهضمي ، ويعتبر العسل العنصر الطبيعي الفريد الذي يساعد على الهدوء فوجد أن اللاعبين الأفريقيين القدماء كانوا يتناولن العسل قبل المباريات وبعدها .
كمنظف ومطهر للوجه :أخلط العسل مع مطحون الشفاه بنسبة 50:50 حتى يصبح سميك وقم باستعمال هذا الخليط كدهان للوجه واتركها لمدة نصف ساعة ثم أغسلها وتكون مطهر جيد للوجه .

عسر الهضم:قم بخلط العسل مع عصير التفاح بنسبة 50:50 وخفضه في ماء فإن هذا يساعد على سهولة الهضم .

معالج الشعر :أخلط العسل مع كمية متساوية من زيت الزيتون وغطى رأسك بفوطة دافئة لمدة نصف ساعة ثم أغسل رأسك فسوف يتحسن الشعر كثيراً .
احتقان الزور :ضع ملعقة من العسل في مؤخرة الفم وأجعلها تذوب في المرئ مما يؤدي إلى شفاء الأنسجة المصابة.

عند التوتر :عند استخدام 25% من العسل إلى الماء فإن العسل المذاب في الماء يكون مهدئ فعال .
الأنيميا:يعتبر العسل مغذي جيد للدم وكلما كان العسل سميك كلما أحتوى على الكثير من المواد المعدنية .
حفظ الطعام :إن وضع العسل على الكعك يجعل الطعام طازج ومن ثم قم بتقليل السوائل بنسبة 5:1 لكي يكون العسل رطب.
مرضى القلب :ينصح لمرضى القلب بتناول العسل حيث يحتوي على سكر الفكتوز واسكر الجلوكوز الطبيعي بدلاً من السكر الأبيض أو سكر السكروزا .
في رضاعة الأطفال :بوضع 4 ملاعق من العسل مع ملعقة من زجاجة الرضاعة يعتبر مهدئ جيد وبه فيتامينات عديدة فلو كان براز الطفل أكثر سيوله أنقص العسل المضاف على نحو نصف ملعقة وإذا كان صلب زد العسل على نحو نصف ملعقة .

التسنين :إن وضع العسل على لثة الطفل يجعلها هادئة وساكنة تماماً .
طويل العمر :من المعروف عالمياً إن هؤلأ الأشخاص طويلي العمر يتناولون بانتظام العسل وهناك حقيق أخرى إن مربي النحل أقل الطوائف المهنية معاناة من أمراض مثل السرطان.
صديد العين :ذوب العسل في كمية مناسبة من الماء الدافئ وعندما يبرد استخدامه كجمام وغسيل للعين .

عند الكحة :6 أوقيات عسل2أوقية جلسرين عصير 2 ليمونة :قم بخلطهم جيداً وضعهم في زجاجة وتناولهم في الحاجة .

المضوع منقول : مع التحفظ على ] طويل العمر === الأعمار بيد الله والأجل محتوم لا يأخره لا عسل و لا دبس إلا بأمر الله تعالى ]]


و دمتم برعاية الله سالمين من كل الأمراض


فوائد العسل الابيض مع القرفة


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فوائد العسل الابيض مع القرفة
http://www.borsaat.com/vb/t450444.html



التوقيع:
signa
MerRnA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة:
ماهي فوائد العسل مع القرفة
فوائد العسل مع القرفة للوجه
فوائد العسل مع القرفة للبشرة
مواضيع تالية:
حمل تطبيق الرسم والتلوين للصغار من شركة تواصل مجانا
عمل كيك بدون بيكنج بودر
كيك اسفنجي بدون بيكنج بودر

فوائد العسل الابيض مع القرفة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ماهي فوائد العسل مع القرفة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل مع القرفة للوجه منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل مع القرفة للبشرة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل مع القرفة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل الابيض للبشرة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:15 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة