موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء مناقشة كل ما يخص أمور الاسرة والطفل ، منتديات عالم حواء ، منتديات حواء ، ازياء ، موضة ، فساتين 2010 ، مكياج ، ميك اب ، عطور ، طبخ ، مطبخ ، اكلات ، حلويات ، معجنات ، ديكور ، العناية بالبشرة و الشعر و الجسم ، تربية اطفال ، اشغال يدوية

فوائد العسل والبصل والثوم

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-08-2012, 05:12 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي فوائد العسل والبصل والثوم

فوائد العسل والبصل والثوم


العسل .
.
.
.
.
.

لقد عثر على جثة طفل مغمور في إناء مملوء بالعسل وذلك في هرم من أهرام الفراعنة بمصر, وذلك في أسرار عجيبة جعلت جثة هذا الطفل خلال 4500سنة لا تتعفن وذلك بأمر الله الذي أودع في العسل شفاء من كل داء إلا الموت وصدق الله في سورة النحل.
>>({يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس...})<<


فالنحل يسعى بوحي من الله ليجمع من رحيق الزهور ذلك الشراب الذي يستقبله في بطنة ليخرجه من فمه عسلا قد أودع فيه خلاصه النباتات الطبية مع تجهيزها في بطن النحل لتكون بلسماً شافياً من كل داء.



.

1- الحساسية.
يضاف على فنجال من العسل الفزلين ودهن الورد ويدهن مكان الحساسية صباحاً ومساء, مع تجنب المثيرات للحساسية كالبيض والمانجو, وليكن مع الدهان اخذ ملعقة عسل يومياً.


2- الجروح.
يدهن بالعسل مع تضميده وتجنب البلل ولا تنزع إلا كل ثلاثة أيام وستفاجأ باندمال الجرح والتآمه بلا تقيحات واحذر أن يكون العسل مغشوشاً.


3- الحروق.
يؤتى بالعسل ويخلط مع قدره من الفزلين ويدهن به الحرق صباحاً ومساء حتى يتقشر الجلد المحروق ولسوف تجد بقدرة الله أن الجلد كأنه لم يحرق من قبل أو يضرب بيضة في معلقة عسل ويدهن بذلك مكان الحريق يومياً فإنه مفيد كذلك.


4- للأمراض النفسية والجنون.
لو أدام المريض على أكل العسل وسلم ظهره للدغ النحلات مع دهن العسل للدغة بعد ذلك واستمر على ذلك ولو كل شهر مرة مع استمرارية أكل العسل ومضع شمعة كالعلك والدهن لمؤخر الرأس لغذاء الملكات قليلا, فلن ينقضي عام بإذن الله ويهنأ في حياته, نعم العاقل العابد لربه بحق..


5- الصرع.
يشرب على الريق يومياً فنجال عسل وفي المساء, وتقرأ ((سورة الجن)) على كوب ماء ساخن محلى بعسل ويشرب, وبعد ذلك ينام المريض ويستمر على ذلك لمدة أسبوع ولسوف ينتهي منه الصرع بقرة الله تماماً.


6- للإمساك.
نقيض الإسهال, يؤخذ له كوب من اللبن البارد المذاب فيه معلقه عسل صباحاً ومساء فإنه يلين المعدة ويطهرها تطهيراً.


7- أمراض الصدرية.
يؤخذ عصير الفجل مع معلقه عسل في كوب ماء دافئ صباحاً ومساء فإنه يقضي على الأمراض الصدرية وينظف الصدر تماماً وكذلك لو أخذ لبان دكر (شحري مغلي في ماء ومحلى بعسل فإنه أقوى وأنشط للرئتين).


8- الربــو.
يؤخذ عسل قدر فنجال وسكنجبين وخل عنصل قدر معلقه من كل ويلقى مع العسل في إناء به ماء ويذاب جيداً ويشرب على الريق يومياً فإنه بعون الله خلال أسابيع ينهي مأساة الربو تماماً.


9- لتقوية عضلة القلب.
تؤخذ معلقه عسل من حين لآخر وتذاب في قليل من الماء المغلي فيه قشر الرمان فإنه يدعم القلب ويقويه جداً كذلك لو أخذ من غذاء الملكات قدر ثلاث قطرات ومن العنبر فإن ذلك يقوي القلب وينشطه للغايه...


10- السموم.
تضاف معلقه دهن السمسم على فنجال عسل ويشرب ذلك صباحاً وفي المساء يشرب عسل مذاب في كوب لبن ساخن عليه قطرات من العنبر ويكرر ذلك يومياً لمدة ثلاثة أيام مع الحمية عن الأكل اللحوم.


.
.
.
.................................................. .................................................. .............





فوائد العسل والبصل والثوم

الثوم .
.
.
.
.
.

الثوم لايخلو مطبخ في العالم منه فهو أشهر نبات طبي على وجه مع أخيه البصل فقلما ينعدم من سلة معلقه في المطبخ أو من على مائدة الطعام مضافاً على وجبة شهية وهو من الفصيلة الزنبقية (الزنبق والهليون والبصل و الكراث ) وأفضل ثوم على وجه الأرض هو المصري لطبيعة الأرض والنيل.

والثوم مميز برائحة النفاذة التي لاتروق لكثير من الناس مع ما تحمله من أسرار طبية ولذا معنى ثوم باللاتيني أي الحرف اللاذع.. وفي لغتنا العربية لغة القرآن يسمى بالفوم وهو الأصح لأن الثوم لفظة هيروغليفية فرعونية قال الله تعالى.

>>({وإذ قلتم يا موسى لن نصبر على طعام واحد فادع لنا ربك يخرج لنا مما تنبت الأرض من بقلها وقثائها وفومها وعدسها وبصلها})<<

وللتخلص من رائحة الثوم بعد تناوله تؤكل تفاحه أو يمضغ ورق نعناع أخضر أو يستحلب قرنفل وللعلن طبخ الثوم يفسد فاعليته الطبية.. وكلما كان مخزناً قديماً كانت فاعليته أقوى أي بعد جفاف أوراقه تماماً.






1- ترياق السموم.
تهرس خمسة فصوص ثوم وتخلط بفنجال عسل مذاب في مغلي الحبة السوداء ويشرب ذلك فوراً ويكرر صباحاً ومساء بعد ذلك يتم الشفاء بإذن الله...
يدهن بزيت الفوم مكان الألم إن كان من سمُ ثعبان أو للمعدة من الخارج أن كان سماُ مشروباً.


2- مطهر للمعدة.
يبلع على الريق فص ثوم مقطع ويشرب بعده كوب من الشمر المحلى بعسل ويكرر ذلك يومياً لمدة أسبوع.


3- مدر للبول مطهر للمجاري البولية.
يغلى السعير غليا ًجيداً وبعد أن يبرد يخلط فيه 3 فصوص مهروسة ويشرب ذلك على الريق يومياً مع الإكثار بعد ذلك من شرب عصير الليمون والسوائل واحذر السوائل الغازية.


4- الأعصاب.
يقطع فص ثوم ويبلع بلبن ساخن عليه قطرات من العنبر على الريق يومياً فإنه يقوي الأعصاب ويهديها تماماً.


5- للصمم.
يدق سبع فصوص من الثوم ثم يوضع في زيت الزيتون وعلى نار هادئة يسخن وبعد أن يفتر قليلا يقطر في الأذان قبل النوم مع سدها بعد ذلك بقطع قطن تنزع صباحاً وتكرر هذه العملية يوم بعد يوم وليس يومياً.


6- السرطان.
توجد في الثوم مادة الألبين وهي مضادة السرطان ولذا أنصح كل مرضى السرطان بالإكثار من الأكل الثوم والجزر باستمرار ولسوف يجد نتيجة عجيبة وشفاء عاجلا برحمة الله وحوله وقوته إن شاء الله.


7- لطرد الديدان.
تدق ثلاث حبات ثوم وتوضع في الحليب وتشرب بدون سكر ماء قبل النوم وفي الصباح تؤخذ شربه خروع وتكرر من حين لآخر فإنه ينظف المعده من الطفيليات.


8- الجرب.
تؤخذ خمسة رؤوس ثوم وتفرم ثم تعجن في شحم ويدهن به مكان الجرب من المساء للصباح الذي يؤخذ فيه حمام مع الاستمرار تباعاً لمدة أسبوع فإنه ينقي الجسم تماماً.


9- لتقوية الذاكرة ومشط عام.
تضرب ثلاث فصوص من الثوم في الخلاط مع ثلاث حبات طماطم وقليل من الملح ويشرب كعصير مثلج في أي وقت فإنه مقوي للنشاط العقلي والجسدي.


10- لتقوية القدرة الجنسية.
يؤخذ الثوم ويهرس ثم يسوي في زيت زيتون على نار هادئة حتى يصفر ثم يعبأ في قاروره صغيرة وعند الحاجه يدهن به جذر الاحليل (العانة) بمسج دائري ولا يغسل إلا بعد ساعة.


11- الدوخة.
عجة البيض بالثوم وبزيت الزيتون تقضى على الدوخة تماماً وتؤكل ثلاث مرات في ثلاث أيام متتابعات وهي كالعجة العادية تماماً ولكن بدل البصل ثوم مع قليل من الملح والبهارات.


12- للوقاية من الطاعون والإيدز.
أعظم درع يدرع الأوبئة هو تقوى الله عز وجل أولاً وأخيراً وسبحان الله إتباعاً للأسباب للوقاية عليك بعصير الثوم وذلك وبخلط ثلاث فصوص في كوب من العسل يومياً مع الماء مع تقواك الله عز وجل ستكون دوماً في منعة وحصانة.
.
.
.
.
.................................................. .................................................. ...
البصل

.
.
.
.
.
.

البصل لايجهله إلا جاهل لأنه في كل بيت له وجود وهو نوع من البقل من الفصيلة الزنبقية وهو بقل ذو رائحه نفاذة مهيجة وسبب ذلك هو سلفات الآليل وهي مادة كبريتية طيارة وليحذر استعمال البصل بعد تخزينه مقطع لأنه يتأكسد وتـتكون منه مادة سامة لفذا يحب أن يستعمل طازجاً.


ولقد اثبت علمياً أن عصيره يقتل الميكروبات السبحية وميكروب السل يهلك فور تعرضة لبخار البصل.


وأشهر بلد لزراعة البصل في العالم جزيرة شندويل بسوهاج في مصر.. وقال الرازي: إذا خلل البصل قلت حرفته وقوى المعده والبصل المخلل فاتق للشهوة جداً.



ولقد جاء في مجلة كل شئ الفرنسية أن العالم الطبيب جورج لاكوفسكي حقن بمصل البصل كثيراً من المرضى ولاسيما مرضى السرطان فحصل على نتائج باهرة...








1- الربــــو.
يشرب فنجال صباحاً ومساء من مزيج العسل وعصير البصل ويستمر على ذلك لمدة شهر فإنه مفيد للغايه ومجرب.


2- إلتهاب الرئة.
نوضع لبخة بصل مسخن فوق الصدر والظهر مع لفها بقماش وذلك قبل النوم يومياً فإنه علاج عجيب للقضاء على الالتهاب الرئوي.


3- الأمراض النفسية.
يسلق البصل بقشره(لازم) ويؤكل بعد ذلك للمرضى النفسانيين فإنه مفيد معهم للغايه أو يؤخذ عصير البصل مع عصير الخس مع ملعقه عسل ويضرب ذلك في الخلاط ويشرب مثلج فإنه جيد لذلك بإذن الله.


4- السرطان.
يؤخذ قشر البصل بعد تجفيفه جيداً في الشمس ثم يطحن مع قدرة وزناً من لحاء البلوط ويعجنا في العسل وتؤخذ ملعقه من ذلك بعد كل أكله مذابة في عصير جزر يومياً لمدة شهر متواصل.. وبعد ذلك يستنشق بخار البصل قبل النوم لنفس المدة..


5- السرطان الجلد.
يؤخذ عصير بصل وطحين حلبة وكبريت أصفر قدر ربع ملعقه صغيرة ويصنع من ذلك مرهم ويدهن به يومياً وبعد أن يغسل مساء يدهن بزيت الزيتون ويستمر على ذلك لمدة أسبوع.


6- الكحة للكبار والصغار.
تؤخذ بصلة وتفرم وتلقى في كوب عسل لمدة ثلاث ساعات ثم يصفى العسل وتؤخذ من ذلك ملعقه بعد كل أكل.


7- البول السكري.
تؤكل بصلة يومياً فأنها تخفض السكر وياحبذا لو أكل بعدها جذر الكرنب فقد يقضي على السكر البولي تماماً بإذن الله.


8- التهاب اللوز.
توضع لبخة بصل مسخن حول العنق وفوق الحنجرة مع الغرغرة بعصير البصل والعسل ثلاث مرات يومياً....


9- لأمراض الأذن.
توضع لبخة بصل مفروم مسخن خلف صيوان الأذن ويقطر من عصير البصل وزيت الزيتون في الأذن صباحاً ومساء مع التنظيف كل مرة.


10- الماء الأبيض في العين.
يقطر صباحاً ومساء للعين من مزيج عصير البصل والعسل بمقادير متساوية فإنه مجرب وفعال.


11- الزكـــام.
توضع لبخة من البصل المسخن فوق العنق ناحية نهاية الشعر مع استنشاق بخار البصل وذلك بغلي مقطعة في ماء على نار هادئة.


.
.
.
.
.
.
فوائد العسل والبصل والثوم


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فوائد العسل والبصل والثوم
http://www.borsaat.com/vb/t450188.html



التوقيع:
signa
MerRnA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة:
فوائد العسل والبصل
فوائد العسل والبصل للجنس
فوائد الزنجبيل مع العسل الجنس
مواضيع تالية:
طرق بسيطه لتفتيح البشره
نقاش علاجات مكامله وبدلية لعلاج الاكتئاب
محشي باذنجان الفنان

فوائد العسل والبصل والثوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فوائد العسل والبصل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل والبصل للجنس منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد الثوم والبصل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد الثوم والبصل للحامل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
العسل والبصل يتحدان لسعادة الانسان المنتدى الطبي - الصحة - الغذاء


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 07:30 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة