موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء مناقشة كل ما يخص أمور الاسرة والطفل ، منتديات عالم حواء ، منتديات حواء ، ازياء ، موضة ، فساتين 2010 ، مكياج ، ميك اب ، عطور ، طبخ ، مطبخ ، اكلات ، حلويات ، معجنات ، ديكور ، العناية بالبشرة و الشعر و الجسم ، تربية اطفال ، اشغال يدوية

فوائد العسل الابيض للجنس

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28-08-2012, 03:47 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي فوائد العسل الابيض للجنس

فوائد العسل الابيض للجنس


عدم القدرة على أداء العملية الجنسية بصورة كاملة مشكلة صعبة تقابل معظم الرجال ، واستمرار هذه المشكلة وتطورها مع الوقت تولد فتور وتوتر في العلاقة بل وتعجل بانتهاء الحياة الزوجية في أسرع وقت ممكن .
ويؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن العجز الجنسي هو عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمية ، وهو غير البرود الجنسي الذي ينتج عن عدم الإثارة الجنسية إلى درجة تمكن من تحقق الرغبة في أداء العملية ، وهو أيضاً غير الضعف الجنسي وهو قلة عدد المرات التي يستطيع فيها الإنسان أداء العملية الجنسية وقد يصل الأمر إلى مرة كل شهر.



فوائد العسل الابيض للجنس

وصفات طبيعية
فإذا كنت تعاني عزيزي الرجل تعاني من مشكلة مما سبق أو إذا كنت من الأزواج الجدد الذين يبحثون عن طرق ونصائح تعزز بها قدرتك الجنسية فتأكد أن الحل موجود بين يديك وفي منزلك فلا داعي للاستعانة بالمنشطات والأدوية التي لا تعرف عواقبها وتابع معنا السطور القادمة .
حيث نعرض لك فيها بعض الوصفات التي تساعدك على التخلص من هذه المشاكل الجنسية وخاصة عند الأزواج الجدد ، وكلها طبيعية غير مضرة بالصحة ولا توجد لها آثار جانبية حيث إنها عبارة عن بعض الأعشاب والمكونات الطبيعية المتوفرة في الأسواق ، وتجد قبولاً لدى الكثير من الناس ومن هذه الوصفات :
- جرام واحد من غذاء ملكات النحل مع أربعة جرامات من حبة البركة المطحونة وملعقة عسل وثلاثة جرامات من بودرة نبات الجنسينج، ويضاف الكل إلى كوب من الماء ويشرب على الريق يومياً.
- أكل صفار البيض يومياً على الريق ، مع قليل من البصل يقوى القدرة الجنسية بصورة مدهشة.
- شرب كأس من عسل النحل مع عشرين حبة من اللوز عند النوم لمدة ثلاثة أيام ، يرفع القوة الجنسية إلى درجة كبيرة جداً.
- ضع صفار سبع بيضات على النار وعليها كمية من العسل الأسود ونفس الكمية من السمن، وقلب جيداً حتى ينعقد البيض ثم يؤكل ستجد بداخلك طاقة رهيبة للجماع .
أطعمة تزيد الرغبة





وبالرغم من أهمية بعض الأغذية الطبيعية وضرورة تناولها في القضاء على هذه المشكلات الجنسية ، إلا أن بعض الرجال لا يدركون أهميتها ويسعون دائماً وراء الأدوية والمنشطات ، فلا داعي للجري وراء هذه الأشياء وتعرف على الأطعمة الطبيعية التى تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل:

الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية.
البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هرمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً.
القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة.
الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ.
الزنجبيل : يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية.
حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهرمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب.
التمر: غنى جداً بالفسفور الذي يعتبر الغذاء الأساسي للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسي ، أي التعب السريع عند ممارسة الجنس ، ويمكن الحصول علي أكبر فائدة منه في هذا الصدد ، بنقع بضع حبات من البلح في لبن ماعز طازج مساء وتركه حتى الصباح ، ثم إضافة مقدار قليل من مسحوق " حب الهيل " الحبهان والعسل الأبيض ، وبذلك تحصل على دواء مقو لتحسين القدرة الجنسية وعلاج العقم .
الحلبة : تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية.
الحمص : أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسي .
التوت : يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرموني .
الشبت: يعالج الأورام في الأعضاء التناسلية.
الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسي فعال.
العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسي خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان.
القرنفل : يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق.
جوزة الطيب : منبه جنسي قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية.
الزعفران: يقوى الجهاز العصبي المركزي ويفيد في حالات الضعف الجنسي.
الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسي فعال .
بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتا التي قد تعوق إتمام العملية الجنسية





البندق : يمكن لدخان السيجارة، والتلوث، والسموم الأخرى في الهواء أن تتلف الحيوانات المنوية وأفضل طريقة لتجاوز هذه الملوثات هي تناول البندق البرازيلي المصدر الأساسي لفيتامين السلينيوم الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما أنه مصدر جيد لفيتامين E .
ومن الأكلات المهمة أيضاً والتي لها مفعول كالسحر الباذنجان فهو دواء سحري طبيعي ، حيث يؤكد خبراء التغذية أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية للرجال والنساء ، وتناوله باستمرار يقضي على البرود والضعف الجنسي .
وتشير دكتورة التغذية أمال رخا إلى أن أطلق علي الباذنجان فاكهة الحب لما لها من فوائد على العملية الجنسية ، موضحة أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالي يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية ، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقاً أو متبلاً ، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف .
وتضيف د. آمال أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسئولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي ، والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيمته الغذائية بشكل.
الجرجير والفواكه لحياة آمنة





ولا تغفل عن أهمية الجرجير ودوره الفعال في العملية الجنسية ، لذا يجب على كل زوجة أن تجعل الجرجير عنصر أساسي في الوجبات ويفضل أن يكون بصفة يومية في الوجبات الثلاثة حيث أنه غني بفيتامينات ومواد مهمة في العملية الجنسية ومعروفة فوائده من أيام الفراعنة .
وقد أوصي أبقراط فى الطب اليوناني القديم بتناول الجرجير كمقوي للعلاقة الزوجية ، وكان يصفه أبو الصيادلة "ديسقوريدوس" للأزواج كمنشط كالفياجرا في عصرنا الحالي ، وقال عنه عبد الله بن البيطار فى كتابه "الجامع" أنه يولد المنى ويهيج الشهوة" ،وعرفه العرب واستعملوه في المجالات الطبية بشرب عصير أوراقه وأكل بذوره ونسبوا إليه تقوية الباءة ، فداوم على تناوله باستمرار .
ولا تقتصر فوائد البرتقال على أنه دواء للبرد والأنفلونزا فقط فهو مصدر أساسي لفيتامين ج، وقد كشفت الدراسات السابقة بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية ، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، ويكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً.
كما يعد التوت فياجرا طبيعية فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع .


فوائد العسل الابيض للجنس


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فوائد العسل الابيض للجنس
http://www.borsaat.com/vb/t449711.html



التوقيع:
signa
MerRnA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة:
فوائد العسل الابيض للاطفال الرضع
فوائد العسل الابيض للاطفال
فوائد العسل الابيض للبشرة
مواضيع تالية:
طريقة عمل كمادات الشاي لعلاج الهالات السوداء
لتجميل العيون وخطوات تحديدها
للجمال أسرار- الأعشاب الرئيسية والأساسية في التجميل

فوائد العسل الابيض للجنس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فوائد العسل الابيض للاطفال الرضع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل الابيض للاطفال منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل الابيض للبشرة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد العسل الابيض للبشرة الدهنية منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فوائد الزنجبيل مع العسل للجنس منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 02:15 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة