موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

البرازيل تكسب ثلاث نقاط ، ومصر تكسب احترام العالم

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 06 - 2009, 01:00 AM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي البرازيل تكسب ثلاث نقاط ، ومصر تكسب احترام العالم

البرازيل تكسب ثلاث نقاط ، ومصر تكسب احترام العالم




في مباراة تاريخية ومشرفة في أقل ما يقال خسر المنتخب المصري أمام نظيره البرازيلي بأربعة أهداف لثلاثة في واحدة من أروع المباريات التي لعبها المنتخب المصري في تاريخه وكان المنتخب المصري هو الأحق والأجدر بالانتصار ولكن الأخطاء الدفاعية الساذجة والحظ الذي ابتسم للبرازيليين رجح كفة نجوم السامبا في الوقت بدل الضائع .
الشوط الأول
أخطاء دفاعية ساذجة لا أكثر حسمت الشوط الأول للمنتخب البرازيلي ضد نظيره المصري بثلاثة أهداف لهدف .
بدأ اللقاء دون مقدمات وكعادة الدفاع المصري فقد أهدى المنافس الهدف الأول سريعا بعد أن اكتفى بدور المتفرج أمام ريكادو كاكا الذي مر من هاني سعيد دون أن يجد صعوبة في المرور من وائل جمعة قبل أن يضعها بثقة أرضية على يسار عصام الحضري في الدقيقة الخامسة .
في الوقت الذي توقع فيه الناس أن يكون هدف كاكا فاتحة لحفلة تهديفية لراقصي السامبا انتفض المنتخب المصري في الدقيقة الثامنة بعد أن ارسل فتحي كرة طولية لأبو تريكة في الجبهة اليمنى يرسلها عرضية متقنة على رأس محمد زيدان الذي وضعها رائعة في مرمى خوليو سيزار معلنا هدف التعادل الرائع للمصريين .
ومن جديد بعد أن تفائلنا خيرا بالتعادل المستحق واستحوذ المنتخب المصري على الكرة واحرج البرازيل عاد الدفاع المصري لكرمه الزائد واكتفى من جديد بمشاهدة لويس فابيانو يقفز من أمام وائل جمعة مستغلا الخطأ الذي نفذه ايلانو ليحول الكرة دون ضغط أرضية على يمين الحضري في الدقيقة الخامسة عشرة .
بعد الهدف الثاني للبرازيل عاد المنتخب المصري للاستحواذ على الكرة وقدم الفراعنة كرة جيدة تستحق الاحترام ونالت اعجاب المشجعين ولكن كعادة الدفاع المصري الذي لا يجيد على الاطلاق الدفاع على الكرات العرضية والكرات الثابتة عاد المدافع خوان في الدقيقة 36 ليحرز الهدف الثالث من ركنية طبق الأصل من أخرى أهدرها دون ضغط ايضا قبل خمسة دقائق من الهدف ، ونأمل من هنا أن يركز جميع مدربي مصر وليس حسن شحاتة وحده على تدريب المدافعين على الكرات العرضية والتغطية الدفاعية اذا اردنا أن ننافس في البطولات الكبرى أو الصغرى حتى .
وفي آخر لحظات الشوط كاد حسني عبد ربه أن يذلل الفارق للفراعنة بعد رأسية صاروخية عقب عرضية متقنة من سيد معوض في أفضل كرات المنتخب المصري في الشوط الأول .
الشوط الثاني
دخل المنتخب المصري الشوط الثاني وكأنه أصبح البرازيل وقدم واحدا من أعظم الأشواط في تاريخه ولا يقل شيئا عن لقاء هولندا في ايطاليا 90 وانتزع المصريين اعجاب كل المتفرجين وتحول الملعب بأكمله كنصير للفرعون المصري الذي ا أكون مبالغا اذا قلت أنه أعطى للبرازيليين درسا في فنون الكرة .

لم ينتظر الفراعنة كثيرا وضغطوا على على راقصي السامبا منذ اللحظة الأولى وأتى التغيير المبكر بثماره بعد إخراج أحمد حسن ونزول أحمد عيد عبد الملك "كاكا مصر" ، ونجحوا في تذليل النتيجة في الدقيقة العاشرة بعد جملة تكتيكية رائعة من الجبهة اليسرى ليلعبها خلفية لمحمد شوقي الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء ليسددها صاروخية أرضية على يسار خوليو سيزار معلنا الهدف الثاني للمصريين .
وقبل أن يستوعب المنتخب البرازيلي الهدف عاد أحد نجوم اللقاء محمد زيدان ليضع هدف التعاد لمصر بعد كرة بينية من أبو تريكة ليضعها بثقة في المرمى الأصفر ليبدأ المصريين رحلة المتعة الكروية ويقدموا كل الفنون الكروية دفاعا وهجوما ووسطا ولم يعطوا الفرصة للبرازيليين في استعراض مهاراتهم وكان الأداء البرازيلي على مدار الشوط الثاني مجرد رد فعل لما يفعله المصريون وعلى الرغم من قلة الفرص والتي كان دائما فارسها الأول عبد الملك مفاجأة مصر السعيدة ونجم اللقاء محمد أبو تريكة والنجم الآخر أحمد فتحي و"الفوقان" الذي حدث لوائل جمعة وهاني سعيد مع التألق لمدافع مصر القادم أوكا والذي نجح هو الآخر في ايقاف خطورة باتو الذي لم نشعر به بعد نزوله بدلا لروبينهو مع تغيير آخر بنزول راميرس بدلا لايلانو .
وبعد التغييرات وقف دونجا بلا حول ولا قوة أمام التحرر الذي حدث للمصريين والذين شعرت انهم استعادوا الذاكرة وقرروا أن يلعبوا كرة قدم الأمر الذي وصل به الاستحواذ في بعض فترات الشوط الثاني إلى 65% مقابل 35% للسيليساو .
وقد كان التغيير الثاني الموفق الذي أجراه شحاتة بنزول أحمد المحمدي بدلا من حسني عبد ربه ونزول أحمد فتحي لخط المنتصف ليزيد من الكثافة الهجومية للفراعنة .
ولكن للأسف وفي الحظات الأخيرة والتي طمعنا فيها أن يكون الانتصار حليف من يستحقه في ظل استسلام برازيلي وحماس مصري يمر دانييل الفيش من سيد معوض الذي لم يجد بد من عرقلته ويحصل على انذار ، وللأسف عادت الأخطاء الفاعية من جديد ليجد لوسيو نفسه أمام المرمى ويسدد بقوة فيضطر المحمدي من اخراج الكرة بيده وبعد اخذ ورد يحتسب الحكم هوارد ويب ضربة جزاء ويشهر الكارت الأحمر في وجه المحمدي ليحول كاكا الكرة الى هدف رغم المحاولة من الحضري لتنجح البرازيل في حصد 3 نقاط وتنجح مصر في كسب احترام العالم .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
البرازيل تكسب ثلاث نقاط ، ومصر تكسب احترام العالم
http://www.borsaat.com/vb/t44430.html



Standing غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

إيتو و20 مليون يورو مقابل إبراهيموفيتش
البرشا يثأر من المان بثنائية ميسي وإيتو
وعـــاد منتخب الساجدين :: صورة رائعة ::

مواضيع تالية :

صور وكالات الأنباء لمتش منتخبنا ومنتخب البرازيل صور كتيير
تقديم مباراة مصر والبرازيل في كأس القارات (أحلام الفراعنة تصطدم براقصي السامبا)
أهداف وملخصات مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى في كأس القارات 2009

البرازيل تكسب ثلاث نقاط ، ومصر تكسب احترام العالم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كيف تكسب أخا في الله القسم الاسلامي
كيف تكسب قلب فتاة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


01:03 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة