موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة الاسهم السعودية > المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية

نصائح للمبتدئين في الأسهم

المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27 - 03 - 2010, 07:00 PM   #21
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
السلام عليكم

جزاك الله خير اخي الكريم

لكن لي سؤال انا مبتدء

كم اقل مبلغ ابداء بيه ويكون مناسب

في انتظا ردك اخي الكريم



احمد حمدي2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 05 - 2010, 01:37 PM   #22
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

اخى الكريم شكرا لنصائحك وبارك اللة فيك وكما يقول المثل ادى العيش لخبازة حتى ولو اكلة كلة]



ابو ايهاب المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 07 - 2010, 03:50 PM   #23
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

شكرا اخي مساهم
بارك الله فيك نصائح قيمة ولكن الأهم
هو الالتزام بها
أسأل الله أن بوفقنا وإياكم لما هو خير
وأن يهدينا سواء السبيل



اابوتركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2010, 02:32 PM   #24
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

شكرا جزيلا نصائح مفيدة . مع نصيحة أخرى: قبل شراء أي سهم يجب الاستخارة والصلاة ركعتين لله سبحانة وتعالى ودعاء الاستخارة كما ورد في السنة النبوية .



sk2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2010, 02:48 AM   #25
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

تسلم أناااااااااااملك



الرسائل العربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2010, 09:10 AM   #26
عضو جديد
 
الصورة الرمزية االذيب
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

يعطيكم العافيه شباب......



االذيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2010, 08:23 PM   #27
عضو جديد
 
الصورة الرمزية mena_rambo2009
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

مشكور اخى الغالى



mena_rambo2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2011, 02:11 AM   #28
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

لك مني كل الاحترام والتقدير على هذه النصائح القيمه



روعه و نزار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2011, 10:50 AM   #29
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

كــلام رائع رائع



عالمي الخاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2011, 11:53 AM   #30
عضو جديد
 

افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم

شكرا لك



دلع2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية


الكلمات الدلالية (Tags)
للمبتدئين, الأسهم, نسائي

مواضيع تالية :

دورة في عالم الأسهم وفن المضاربة
مستثمر بلس - معلومات كاملة عن برنامج مستثمر بلس
شرح قائمة اسهمي في برنامج مستثمر بلس

نصائح للمبتدئين في الأسهم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
للمبتدئين فقط ترجمة العملات منتدى الدروس التعليمية
توصيات للحسابات المايكرو $ للمبتدئين $ قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


01:38 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة