موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3157Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 06 - 2014, 11:31 PM   #5091
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
السلام عليكم

اخي فيبو ما رؤيتك للدولار ين



فيبو 100 likes this.
ريسك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 06 - 2014, 11:59 PM   #5092
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي فيبو ما رؤيتك للدولار ين
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الدولار / ين ( الساحر ) يبقى هابطا باستمرار تداوله تحت 102.70 الستوب لصفقتنا والله اعلم واجل



ahmed1147 and ريسك like this.
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 01:23 PM   #5093
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
الدولار / فرنك الان 0.8915
ربع ساعه على خبر احتياطي العملات الاجنبيه
هل يصعد ونرى

0.8982
ام يهبط ونرى
0.8865
0.8825

الله المستعان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
وصل الدولار / فرنك الى النقطه 0.8978
هل يستمر الى 0.9012
نراقب والله المستعان
اليوم وصل الدولار/ فرنك الى 0.9005
فهل يكون اكتفى ام سيواصل الصعود
نراقب والله المستعان



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 02:39 PM   #5094
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه



فيبو 100 likes this.
zogota غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 02:56 PM   #5095
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه
لازمه ابو شاكوش



zogota likes this.
التوقيع:
اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 03:16 PM   #5096
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار/ ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه
الله يوفقك ويبارك يا محمد
كلنا نتعلم ونجتهد ونتوكل على الله
الدولار/ ين يسمونه( الساحر ) .....لم تاتي تسميه من فراغ والله اعلم
احسنت يمكن يكون مكسوف ..... خله يتدلل .....باذن الله نحقق هدفنا منه
صبرنا عليه الكثير .....ان شاء الله نشوف شمعه لموزين تكسر حاجز الخجل عنده
لك مثل ما تدعو لنا واكثر
تحياتي



zogota likes this.
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 03:45 PM   #5097
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

نجم 2014 وتاثيره على العملات
الاسترالي / دولار يتناوب مع الدولار / كندي
قد يستمر هذا التناوب لنهايه السنه والله اعلم واجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
للرفع والتذكير
هذه المشاركه كانت يوم 18/5/2914 تقريبا قبل اسبوعين
http://www.borsaat.com/vb/t435846-495.html
انظر الى
الباوند/ كندي
اليورو / كندي
الباوند / استرالي
اليورو / استرالي




اول الغيث قطره ..... والقادم خير ان شاء الله
الله المستعان
استمر الدولار الاسترالي بالضغط على العملات بالتناوب مع الدولار الكندي
العملات تضعف امام الدولار الامريكي بينما نرى الدولار الاسترالي والدولار الكندي يقويان
على الدولار وعلى العملات الاخرى




ريسك likes this.
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 03:52 PM   #5098
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

صحيح ان لاحظت الدولار يقوى امام اليورو بينما العكس مع الاسترالي



فيبو 100 likes this.
ريسك غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 03:59 PM   #5099
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed970 مشاهدة المشاركة
لازمه ابو شاكوش
الحلم سيد الاخلاق ...... خليك حنون عليه شوي
يمكن اصله يرده ويمشي على التحليل
المثل يقول خلي ( ا - - ى ) ما عندك لاخر ما عندك
بمعنى لا تبداء من النهايه



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 06 - 2014, 04:02 PM   #5100
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

اليوم 10/ 6 / 2014
الساعه 4.00 مساءا بتوقيت مكه والاردن
هذي المشاركه رقم 3000



التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصيه علي الباوند
سر النجاح في السوق جرب وادعيلي
هدف 10 نقاط ستوب 15 نقطه

مواضيع تالية :

100$ ورحلة اسبوعية مع اليورو
توصيه على اليورو دولار مع الشارت
توصيات القناص اليماني

توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


06:16 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة