موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 8 / 1433 هـ من الصحف

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-06-2012, 01:50 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 8 / 1433 هـ من الصحف

أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 8 / 1433 هـ من الصحف








المفرج شكر رئيس النادي على اهتمامه بالأولمبي قبل المغادرة للمعسكر
لاعبو الهلال يستأنفون اليوم نشاطهم بالفحوصات الطبية.. وبيونج والعربي إلى ألمانيا




كتب - فيصل المطرفي:
يبدأ اليوم لاعبو الفريق الهلالي الأول نشاطهم بعد الإجازة التي أعقبت الموسم الرياضي الماضي، حيث ستجري المجموعة الأولى فحوصاتها اليوم على أن تكون المغادرة إلى ألمانيا مساء الجمعة المقبلة، في حين ينتظر أن تكون بعثة الفريق الاولمبي الهلالي قد غادرت في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى النمسا لإقامة المعسكر الإعدادي على أن يلتحق بالبعثة بالنمسا مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو وسيتراس البعثة مدير الفريق فهد المفرج.

من جهته قدم فهد المفرج مدير الفريق الهلالي الأولمبي شكره الجزيل لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد على مجهوداته الكبيرة في الفترة الماضية مع الفريق الاولمبي.. وقال لـ(الجزيرة): «رئيس النادي كان متابعا لتحضيرات الفريق الاولمبي للموسم المقبل وحرص على التعاقد مع اسم تدريبي مميز كالسيد زلاتكو وكان على تواصل مستمر معنا في الجهاز الإداري لتذليل كل الصعوبات كما أنه تكفل بالمعسكر الإعدادي وحرص على إقامته في مكان مناسب، ونأمل أن نوفق في إرضاء سموه وكل الهلاليين بإقامة معسكر إعدادي جيد يعود بالفائدة على الفريق ويكون خير استعداد قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل».

وأشار المفرج إلى أن الفريق الاولمبي استأنف نشاطه يوم الجمعة الماضي بتجمع اللاعبين وإجراء الفحوصات الطبية مبينا أن الفريق شهد انضمام وتصعيد العديد من اللاعبين من درجة الشباب.

من جانب آخر سيتواجد المحترف الكوري بيونج سو في معسكر الفريق الهلالي بألمانيا مع احتمالية كبيرة لتواجد المهاجم المغربي يوسف العربي بعد استبعاده من منتخب بلاده في حين سيكون عادل هرماش مع منتخب المغرب بعد اختياره من قبل مدرب المنتخب الاولمبي.



عضو شرف الهلال صالح الصقري يطالب إدارة ناديه بالرحيل ويقول في حديث مثير لـ(الجزيرة):
إدارة يتلاعب بها الفريدي لا تستحق البقاء.. وليتهم يتذكرون ماذا فعل عبدالله بن سعد باليوسف..!




كتب - أحمد العجلان:
أبدى عضو شرف نادي الهلال الأستاذ صالح الصقري أسفه الشديد من أحوال الهلال المتردية بحسب وصفه.. وقال الصقري في حديث خاص لـ(الجزيرة): أعتقد أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يجب أن يرحل فقد أخذ فرصته وأعطى وحان الوقت لمنح الفرصة للآخرين وأكبر دليل على ذلك منذ متى والهلال يخضع للاعبين ويستطيع لاعب أياً كان اسمه ونجوميته أن يسيّر الهلال ويخضع الهلال لأهوائه وطلباته، مشدداً على أن ما يقوم به أحمد الفريدي من مساومة على البقاء في الهلال إنما هو لضعف الإدارة التي جعلت من النادي أقل قوة من اللاعب..

وتساءل الصقري: منذ متى والهلال يستسلم للاعب أن يتلاعب به؟ مذكراً بحكاية عبدالرحمن اليوسف في حقبة التسعينيات الهجرية عندما حصل معه بعض اللبس قام الأمير عبدالله بن سعد فأبعده عن النادي رغم أن أخاه هو الحارس الأساسي للفريق واستمر الهلال قوياً وشامخاً..

وطالب الصقري أن يكون هناك حزم مع اللاعبين الذين يسعون للي ذراع النادي، مؤكداً أن اللاعبين الذين يغادرون أسوار الهلال لا يحققون النجاح وحتى لو نجحوا فإن نجاحهم جزئي ووقتي وهذا لأنهم يفتقدون لهيبة الهلال وقامته وشعبيته التي تعطي اللاعب وهجا..

وحول انتقال أسامة هوساوي من الهلال؟ قال: أنا مع انتقال أي لاعب لأوروبا، لأن في ذلك مصلحة للوطن وأنا مع مصلحة البلد على مصلحة النادي..

وأبدى الصقري استياءه من تعذر رئيس الهلال عن التأخر في حسم أمر المدرب بمفاوضته لـ24 مدرباً..!! وقال: مجرد أن تعلم أن الإدارة فاوضت 24 اسماً ولم يتوصلوا لحل معهم فإن المشكلة في الإدارة وليست في المدربين. لأنه ليس من المعقول أن 24 مدرباً يرفضون الحضور لأسباب تتعلق بهم.. لا بد أن هناك ضعفاً في المفاوضات، وإشكاليات من هذا النوع.. وأضاف: أنا حالياً في لوس أنجلوس وجماهير الهلال ومحبوه عند مقابلتهم لي أو باتصالاتهم يسألوني عن مدرب الهلال.. وتساءل: أي موسم ينتظر الهلال والفريق بلا مدرب رغم أن معسكر بداية الموسم بات قريباً جداً وأيضاً ماذا عن اللاعبين الأجانب؟!

وأشار الصقري إلى أن الإدارة ستقود الهلال بهذه الطريقة إلى تكرار الخروج الآسيوي، مؤكداً أن طريق الهلال في آسيا للنهائي ليس بالصعب ولكن سيكون صعباً إذا لم تتدارك الإدارة الوضع وتعمل لصالح الفريق.. وقال: ارحموا الهلال يا إدارته.. فهناك حاجة خطأ فليس من المعقول ما يحصل..

وذكر الصقري أنه في الجمعية العمومية لن يرشح الأمير عبدالرحمن بن مساعد للرئاسة من جديد، وقال: لا أريد هذه الإدارة ولكن في حال كانت الأغلبية مع إدارة الأمير عبدالرحمن فبالتأكيد سأكون مع الغالبية لأن الهلال معتاد دائماً على أن يكون رجاله يد واحدة وعلى قلب واحد.



أولاً وأخيراً
بعد الـ 24 من سيدرب الهلال..؟!
محمد السياط




منذ أن غاب نادي الهلال عن تحقيق البطولات الآسيوية قبل حوالي عشر سنوات، وطيلة مشاركته بالبطولات الماضية التي لم يوفق فيها خلال الفترة الماضية التي أعقبت تحقيقه لآخر بطولة لم يكن هناك لقب بمتناوله أكثر من لقب البطولة الحالية التي وصل فيها إلى دور الثمانية، فمجريات هذه البطولة تقف لصالح نادي الهلال متى ما أحسن استثمار ذلك بعد أن خدمته -كثيراً- القرعة التي أجريت مؤخراً، ولم يعد أمام الإدارة الهلالية سوى أن تهيئ الفريق بشكل متميز ليمضي في مشواره القادم بقوة وثبات نحو تحقيق اللقب الآسيوي الذي غاب كثيراً عن عرين الهلاليين حتى أصبح مطلب مُلح بالنسبة لأنصاره، لكن ما يقلق الجماهير الهلالية وبرغم أن فريقها يملك كوكبة من نجوم الكرة السعودية هو التأخير الذي حدث في التعاقد مع جهاز فني جديد للفريق وكذلك حسم الأمور المتعلقة باللاعبين الأجانب إذ لم يتضح بعد من سيبقى ومن سيغادر فيما أصبحت الاستعدادات على الأبواب.

إن أخشى ما أخشاه على الإدارة الهلالية التي يقودها الأمير الرائع عبدالرحمن بن مساعد أن تخفق في هذا الجانب فيتكرر سيناريو الموسم الماضي وتطير البطولة الآسيوية وتطير معها أحلام الجماهير الزرقاء وإذا ما حدث ذلك -لا قدر الله- فسيبلغ التوتر بين الإدارة والجماهير ذروته وستكون الأجواء غير صالحة للإدارة!!، لذلك كان بودي أن حسمت الإدارة أمر المدرب في وقت مبكر لتتفرغ مع الجهاز الفني الجديد وبوقت مبكر لاختيار العناصر الأجنبية قبل بدء فترة الإعداد، فالرقم الذي ذكره الأمير عبدالرحمن بن مساعد في لقائه المميز مع الزميل النشط فيصل المطرفي عبر هذه الصحيفة يعد رقماً كبيراً، ويدين المفاوض الهلالي، إذ من غير المعقول أن يعجز المفاوض الهلالي سواء كان واحداً أو حتى أربعة مفاوضين -كما ذكر سموه- في حسم أمر مدرب واحد من المدربين الأربعة والعشرين الذين تمت مفاوضتهم، وسأفصح هنا عن معلومة وردتني بصفة خاصة وهي أن الخلاف مع أحد المدربين الكبار ممن تم التفاوض معهم كان على مبلغ (250) ألف يورو مما حدا بالمدرب أن يذهب لنادٍ آخر وكان حريّاً بالإدارة أن حسمت الأمر مع هذا المدرب بدلاً من أن تضع نفسها بهذا المأزق الذي قد لا تحمد عواقبه في ظل الوعود التي قطعتها على نفسها من أنها ستحقق أحلام الجماهير وأن الموسم الهلالي المقبل سيكون مختلف عن سابقه، وإذا لم تتمكن إدارة نادي الهلال من التعاقد مع مدرب مرموق من فئة الكبار، سجله حافل بالإنجازات فمن الأفضل أن لا تتعاقد مع مدرب مغمور أو سجله خالٍ من الإنجازات كما حدث مع دول، وفي تصوري أن زلاتكو هو الأنسب في هذه الحالة لأنه مدرب طموح وسجل نجاحات ملحوظة علاوة على إلمامه التام بالفريق، وأجزم أن هذا المدرب سيكون له شأن عظيم بالتدريب فهو يذكرني ببدايات كارلوس ألبرتو حينما كان مساعد مدرب قبل أن ينطلق في عالم التدريب حتى قاد البرازيل لتحقيق كأس العالم.. والله أعلم.

على عَجَل

جسد الأشقاء -لاعبو منتخب الكويت- أسمى معاني الأخوّة الصادقة حينما حملوا لافتة فيها عبارات العزاء بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته- وذلك في مباراتهم الماضية أمام منتخبنا، مؤكدين أن الرياضة بشكلٍ عام وكرة القدم بشكل خاص من الممكن أن تبعث برسائل سامية ونبيلة؛ وأن فيها قيماً ومبادئ تؤدي إلى المزيد من التواد والتآخي والتقارب بين المتنافسين وليس التناحر متى ما كان هناك سعيٌّ جاد لذلك.

- لا نريد بطولة كرة قدم عربية (لازم تقام) حينها يشارك من يشارك، وبأيّ لاعبين وبالتالي تكون المدرجات شبه خالية، بل نريد بطولة مدروسة من حيث التوقيت وأن يمارس الاتحاد العربي لكرة نفوذه وسطوته على الاتحادات العربية لتشارك وبلاعبي الصف الأول.

- لم يكن اللاعب خالد عزيز وفيّاً ومخلصاً للنادي الذي احتضنه ونشأ وترعرع فيه، إذا لا غرابة من تصرفاته مع الأندية الأخرى التي انتقل إليها، بل الغريب أن يتجرأ أحد الأندية بالتعاقد معه وهم يدركون تماماً أن أجواء الهلال مثالية وصحيّة، ومع ذلك لم ترق لهذا اللاعب.

- يقول محمد المسحل أن الذين يمثلون منتخبنا في بطولة العرب هم أبرز نجوم دوري زين، وهذا الرأي جانب الصواب، فقد يكونوا من الأبرز لكنهم بالطبع ليسوا أبرز نجوم الدوري.

- اللاعب النجم عبدالمجيد الرويلي قدم مستوى لافتاً في لقاء منتخبنا الافتتاحي أمام الكويت جعل الهلاليين والنصروايين يعضون أصابع الندم، حيث خاض تجربتين سابقتين في الهلال والنصر حينما كان في بداياته بناديه السابق (العروبة) ولم ينل رضا الناديين آنذاك.

- التحركات الإيجابية لإدارة نادي العروبة بقيادة الأستاذ مريح المريح وزملائه قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد والصفقات التي أبرمتها الإدارة سواء مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب القدير صلاح الناهي أو مع عدد من اللاعبين المحليين تبعث على التفاؤل بأن يكون موسم العروبة المقبل متميزاً -بإذن الله-.

- أظهر المهاجمان محمد السهلاوي وعيسى المحياني قدرة تهديفية عالية الجودة في لقاء منتخبنا أمام الكويت، أكدت أن النجمين لديهما الكثير وهذا ما ننتظره منهما.

- ما يميز برنامج (صدى الملاعب) في قناة (mbc1) العفوية والتلقائية التي يتألق فيها مقدم البرنامج الزميل مصطفى الآغا، وكذلك الحسّ الإعلامي الرفيع الذي يبدو واضحاً في محتوى البرنامج مما جعله يغرد بامتياز في سماء الفضائيات.

- يبدو أن الهلال قد تورط بلاعبيه يوسف العربي وإيمانا، ويا من شرى له ......!!.

- المعسكرات الخارجية لأنديتنا مكلفة للغاية لكنها وعلى ما يبدو أصبحت موضة لدى بعض الأندية.

خاص

أبارك للزميل العزيز/ دباس الدوسري تولي زمام الرئاسة بنادي الكوكب متمنياً له ولزملائه أعضاء مجلس الإدارة التوفيق والنجاح ليقودوا هذا النادي العريق للعودة للأضواء ولاستعادة أمجاده السابقة بعد غياب طويل.




فواصل

* التسريبات التي خرجت من الاجتماع الشرفي الاتحادي الأخير تقول إنّ هناك رسالة شفهية وصلت لابن داخل تطلب منه الاستقالة مقابل دعم خزينة النادي. واستقال الرجل ولم يأت الدعم..!! هناك أمور تحاك في الاتحاد يبدو أنّ القريبين يرون صعوبة في الحديث عنها.

* * *

* كل صباح تطرح الجماهير الهلالية هذا السؤال.. من مدرب فريقنا القادم؟ ولا جواب.

* * *

* اليوم تبدأ تدريبات الفريق الهلالي ولكن بقيادة من ؟!!.

* * *

* الإسماعيلي المصري وجدها فرصة لعمل مزاد حول لاعبه حسني عبدربه بعد أن دخل النصر على خط الاتحاد وفاوض اللاعب وناديه رسمياً رغم أن الاتحاد قد اقترب من حسم الصفقة التي يبدو أن سعرها سيرتفع كثيراً.

* * *

* الجهود المضنية التي بذلتها الإدارة النصراوية ممثلة في نائب الرئيس لإقناع المدرب ماتورانا بالموافقة على مرافقة خالد عزيز للفريق في معسكره الخارجي سيكتب لها النجاح حتماً وسيلتحق اللاعب بالتدريبات في الرياض بعد عودة الفريق من برشلونة.

* * *

* البطولة الأوربية تسير نحو نهائي طرفيه ألمانيا وإسبانيا. وسيكون بكل تكيد أقوى من نهائي مونديال 2010 في جنوب افريقيا الذي جمع اسبانيا وهولندا.



صح لسانك

* عرض النصر الرسمي وصلنا

الإسماعيلي
*

بسم الله فتحنا المزاد

* الاتحاد يستعد بخزينة فارغة

عنوان صحفي
***

- اهم شيء طيروا الريس

* اختصاصي علاج سكرتيراً للقادسية

عنوان صحفي
***

- المفروض طبيب باطنية




كاريكاتير







«الأولمبي» طار إلى النمسا للدخول في المعسكر الخارجي
الهلال يستأنف نشاطه بالفحوصات الطبية ويغادر إلى المانيا الجمعة



الهلال يتأهب إلى معسكر المانيا

الرياض - حمد الصويلحي
يعود لاعبو الهلال لاستئناف نشاطهم مع الفريق الأول استعدادا للموسم المقبل عبر إجراء الكشوفات الطبية في مستشفى الطب الرياضي بالرياض إذ تم توزيع اللاعبين على ثلاث مجموعات تبدأ من صباح اليوم "الثلاثاء" لإجراء الكشوفات الطبية حتى صباح الخميس المقبل وتقرر عدم إجراء أي تدريب في الرياض على أن يغادر الفريق إلى معسكره الخارجي في ألمانيا مساء يوم الجمعة المقبل لبدء التحضيرات للإعداد للموسم المقبل.

من جهة ثانية أجرى لاعبو الفريق الأولمبي الفحوصات الطبية في مستشفى الطب الرياضي بعد أن تم توزيعهم على ثلاث مجموعات أيام السبت والأحد والاثنين بعد أن تقرر مغادرة الفريق إلى معسكره الخارجي في النمسا مساء أمس "الاثنين" وضمت البعثة التي من المنتظر أن تكون غادرت في ساعة متأخرة من مساء أمس 26 لاعبا بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري برئاسة مدير الفريق الأولمبي فهد المفرج.

وأكد المفرج جاهزية جميع اللاعبين لهذا المعسكر الإعدادي بعد التجمع وإجراء الفحوصات الطبية مشيرا إلى أن جميع الأمور تسير وفق الخطة المرسومة للإعداد للموسم المقبل وقال:" أحب أن أقدم خالص الشكر لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي وفر لنا كل مانحتاجه وبذل الجهد والمال من أجل تجهيز كافة سبل الراحة للفريق من أجل إعداد قوي للموسم المقبل، وهذا أمر غير مستغرب على إدارة النادي التي نجد منها الاهتمام والدعم دائما".





الهلال يقلص الخيارات ويفاوض مدرب "الديوك"
أنباء عن تكليف الجابر بإدارة المفاوضات.. وتدريبات الفريق تنطلق اليوم




الرياض: عبدالله الفراج
قلصت إدارة نادي الهلال قائمتها المتضمنة أسماء مدربين عالميين، سعياً منها للتوصل إلى اتفاق مع أحدهم لقيادة دفة فريقها الكروي الأول للموسم الكروي المقبل، وانحصرت الأسماء المرشحة في 4 مدربين، تقدمهم الإسباني رافائيل بينتيز الذي سبق أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا 2005 مع ليفربول الإنجليزي، خاصة بعد أن أبدى الإسباني ترحيبه بالعمل في منطقة الخليج قبل أن يهدد تلقيه عرضاً من تشيلسي وفقاً للصحافة الإنجليزية الخيارات الهلالية.
ويقف إلى جانب المدرب الإسباني في القائمة "الزرقاء"، نظراؤه الفرنسي لوران بلان وابن جلدته رولان كوربيس والأرجنتيني خورخي سامباولي.
وتسعى الإدارة الهلالية إلى توحيد مفاوضيها بعد أن ساهم تدخل أكثر من وسيط كروي في رفع المطالب المادية لدى عدد من المدربين وبعثرة الجهود المبذولة، بعد أن كانت المفاوضات السعودية تسير بشكل منتظم وسلس عندما كان عضو مجلس الإدارة الهلالية، أحمد محجوب، يتولى إدارة ملف المفاوضات إلا أن ظروف زوجته الصحية في الوقت الراهن حالت دون أن يكمل مسيرته في حمل الملفات التفاوضية بناديه.
ويرجح أن تولي الإدارة الهلالية الشأن التفاوضي لعضو مجلس الإدارة، سامي الجابر، خاصة فيما يتعلق بالفرنسي بلان الذي سبق له العمل مع نادي أوكسير الفرنسي وهو النادي الذي سينضم الجابر لجهازه الفني بعد ختام منافسات كأس الأمم الأوروبية الحالية، وربما تلعب "واسطة" فرنسية في سرعة إنهاء إجراءات التعاقد معه في ظل المبالغة المالية التي فرضها الأرجنتيني سامباولي على الإدارة الهلالية التي وصلت إلى 6 ملايين يورو للسنة الواحدة.
يذكر أن تدريبات الفريق الهلالي ستنطلق اليوم وستشهد إجراء فحوصات طبية على اللاعبين قبل انطلاقة المعسكر الخارجي في أوتش ليتسهايم الألمانية التي تبعد عن ميونيخ "جنوب ألمانيا" 20 كلم، بعد تحويله من مدينة لينز النمساوية.
من ناحية أخرى انضم الهلال إلى جانب أندية الأهلي والاتحاد والشباب، وفرق الإمارات وقطر، في جهودها المشتركة لتشكيل ملف خليجي تنسيقي لتوحيد المقترحات التي سيحملها رئيس لجنة الدوريات الآسيوية محمد النويصر، بشأن تقليص النقاط التي تمنح لمعيار الحضور الجماهيري واحتسابه في مباريات دوري أبطال آسيا.





بعد مفاوضة 26 مدربا.. هل يغلق الهلال اليوم صفحة المدير الفني الجديد؟

الرياض: عبد العزيز الرباح وفارس السبيعي
ينتظر الهلاليون، مساء اليوم، إغلاق مسلسل البحث عن مدير فني جديد يخلف التشيكي هاشيك بعد معاناة من «الانتظار» لأكثر من 4 أشهر فاوض خلالها الهلاليون نحو 26 مدربا وتبدو قابلة للزيادة في حال لم ينجح المسيرون الزرق من إعلان هوية المدرب اليوم، الذي يفترض أن يكون بين الأرجنتيني سامبولي والفرنسي أنتون كومبواريه.

التسريبات الإعلامية التي بنيت من مصادر موثوقة في إدارة النادي تشير إلى أن الهلال سيكشف الليلة عن مدربه الجديد، حيث ظل منتظرا لأكثر من شهرين ردا حاسما من الأرجنتيني سامبولي، وهو ما جعل الإدارة تسعى إلى بديل آخر في حال ألغى هذا المدرب فكرة المجيء إلى الرياض أو حتى تراجع في لحظات حاسمة، ويبدو الفرنسي كومبواريه مرشحا وبقوة لتدريب الفريق الأزرق، علما بأن الإدارة أخذت منه موافقة مبدئية، بيد أن قراره يفترض أن يكون قد وصل للإدارة في ساعة متأخرة من مساء أمس.

ولا تعتبر مسيرة أنتون كومبواريه الرياضية كلاعب مثار اهتمام للصحافة الفرنسية والمشجعين، فهو لاعب لم يمثل منتخب الديوك على الإطلاق طوال 16 عاما قضاها كلاعب في أندية نانس وباريس سان جيرمان وسيون السويسري وأبردين الاسكوتلندي، وإن كان البعض يذكر له هدفيه في شباك أندرلخت البلجيكي وريال مدريد الإسباني في بطولة الأندية الأوروبية البطلة موسم 1993، في أحد أبرز فترات الفريق الباريسي على مر تاريخه.

ووجود كومبواريه في الفريق الأول لباريس سان جيرمان وشهد تقلصا كبيرا في عدد المباريات تحت تدريب البرتغالي الشهير آرثر جورج، الذي منح الفرصة لمدرب منتخب عمان الحالي بول لو غوين أفضلية المشاركة في التشكيلة الأساسية على حساب المدافع الأسمر لينتقل الأخير بعدها لفريق سيون السويسري لموسم واحد مجانا، قبل التوجه إلى اسكوتلندا لحساب ابردين مقابل 300 ألف جنيه إسترليني لعامين.

بعد اعتزاله، درب كومبواريه فريق باريس سان جيرمان الاحتياطي، ولكن قدوم المدرب البوسني وحيد خليلوفيتش أبعده عن هذا المنصب، ليتوجه لتدريب فريق ستراسبورغ الذي حقق معه المركز 13 في الدوري عام 2003 قبل أن يقال في بداية الموسم اللاحق ويبقى عاطلا حتى موسم 2005 عندما عين مدربا لفريق، فالنسيان الذي صعد به للدرجة الأولى وبقى معه 3 مواسم يتأرجح بين المركز 14 و12 قبل أن يتواصل معه فريق باريس سان جيرمان مجددا لتدريب الفريق الأول موسم 2009.

مع باريس سان جيرمان عوض كومبواريه التجاهل الذي لاقاه من قبل الإعلام كلاعب، بالإثارة التي أحاطت به كمدرب، حيث أصبح خبر إقالته من تدريب الفريق الباريسي يتردد كل فترة حتى حدثت فعلا أواخر العام الماضي عندما أقيل لمصلحة كارلو أنشيلوتي الذي حل مكانه، لتنتهي فترته مع باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا فقط.

ويعرف كومبواريه بميله للعب بطرق دفاعيه رغم انتهاجه خطة 4-4-2 غالبا أو 4-3-3 في بعض الأحيان، لكن الأساليب الدفاعية لم تنجح في حماية فريقه من تلقي 35 هزيمة تحت قيادته في ظرف موسمين ونصف قاده بهما.

وفي شأن آخر، ينتظم لاعبو الهلال اليوم، الثلاثاء، بعد نهاية إجازتهم السنوية حيث سيبدأ، اليوم، ولمدة 3 أيام إجراء الكشف الطبي المعتاد للاعبين كل عام وقبيل انطلاق فترة الإعداد، حيث يستعد الفريق لمغادرة معسكره الخارجي في ميونيخ الألمانية يوم الجمعة المقبل، وأهابت إدارة باللاعبين باحترام مواعيد الكشوفات الطبية والمجدولة لكل لاعب.





ولاية ابن مساعد انتهت أمس.. وملف المدرب قد يحسم اليوم
التمديد يحمي أرصدة الهلال من التجميد



الأمير عبد الرحمن بن مساعد

نايف الثقيل من الرياض
رفض عبد الرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى، تجميد أرصدة نادي الهلال بعد أن طلبت إدارة النادي تمديد فترة عملها حتى رمضان المقبل، وقال: "الهلال أرسل خطابا لتمديد فترة الإدارة التي انتهت أمس إلى رمضان المقبل والذي يصادف موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية". وأضاف: "يتطلب من الإدارة الهلالية الآن تجهيز كشف كامل بالإيرادات والمصروفات والحسابات الختامية إضافة إلى التقرير الفني الختامي لجميع الأنشطة بما فيها الثقافية والاجتماعية".

وحول تجميد أرصدة النادي كون الفترة القانونية للرئاسة انتهت أمس قال: "لن يحدث ذلك فالأمور تسير بطريقة قانونية والإدارة الهلالية سلكت الإجراءات المتبعة في تمديد فترة رئاستها".

في شأن آخر، قد تحسم إدارة الهلال اليوم ملف المدرب الجديد الذي سيتولى الإشراف على فريقها الموسم المقبل خلفا للتشيكي إيفان هاسيك، خلال جلسة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي مع الفرنسي أنطوان كومبواري حيث إنه في حال نجاح المفاوضات سيتم التوقيع معه في باريس، بعد أن تأخرت في إعلانه كثيرا، والملل والخوف تسربا إلى نفوس عشاقه خشية تكرار خطأ الموسم الماضي. وكان الهلال قد جمد موافقة المدرب الأرجنتيني خورخي سمباولي مدرب يونيفر سيداد التشيلي على تدريب الفريق السعودي إلا أنه اشترط الحضور بعد نهاية كأس الليبرتادوريس التي ينافس بها فريقه والتي تنتهي بعد نهاية معسكر الفريق الأزرق المقبل في ألمانيا، ما يعني تأخره، وتركته بديلا للمدرب الفرنسي في حال تعثر المفاوضات.

ويخشى أنصار الهلال تكرار خطأ الموسم الماضي بعد أن تأخرت في التعاقد مع المدرب، بعد سلسلة مفاوضات طويلة مع عدد من المدربين، قبل أن يستقر الثنائي الألماني دوم ودول إلى أن رجحت الأخير بعد أن جلست معه وتعرفت على وجهة نظره إلا أنها أقالته منتصف الموسم.

في شأن آخر، حسمت إدارة الهلال ملف طبيب النادي بعد أن تعاقدت مع الفرنسي الشهير جون مارك للإشراف على عيادة النادي.

كما كشفت الصحف الإسبانية عن دخول نادي أشبيلية في مفاوضات مباشرة لنقل خدمات المغربي يوسف العرابي مهاجم الهلال بعد أن قدم نادي غرناطة عرضا رفضه الهلال لضعف مردوده المالي.





كلام عادل
عادل التويجري
وعي!


• في البطولة العربية!
• وبعد أول نزال لنا أمام (الأزيرق) الكويتي!
• تم حل المنتخب!
• وتقسيمه إلى ثلاث مجموعات!
• ولا أعلم لو تعادلنا مع الأرجنتين!
• هل سيحلون (الكرة السعودية) برمتها!
• البطولة العربية لم تكن مدرجة في رؤية المنتخب!
• والآن، يتم الحل! ننتظر منتخباً قوياً، وإذا بالحل يأتي! أين الرؤية! وبناءً على ماذا حل المنتخب!
• في البطولة العربية وما بعدها، ننتظر صناعة!
• وإذا بنا بالحل! ومن أول نزال! فزنا على الكويت!
• جيد! لكن أن نحل المنتخب! أمر آخر!
• اهتمام إدارة المنتخب كثيراً بالإعلام!
• وما يكتب!
• وما يقال! إدارة المنتخب عليها أن تعمل!
• وتترك الإعلام يعمل!
• دون حساسية مفرطة! والخشية من (تحطيم) اللاعبين!
• الإعلام يمارس دوره كسلطة واضحة المعالم!
• يقولون غاب التحفيز!
• وحضر (الوعي)! سألوا الفشار عن (المنتخب)!
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (حـُـلَّ)!




اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 8 / 1433 هـ من الصحف
http://www.borsaat.com/vb/t428550.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 26-06-2012 الساعة 05:52 PM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

صناع السيارات يتوقعون ارتفاع المبيعات 16% خلال شهر يونيو
"جنرال موتورز" تستثمر مليار دولار فى روسيا
"نيسان": استثمارات جديدة لتصنيع 16 ألف سيارة فى مصر

مواضيع تالية :

سياره لاتذهب لمحطه الوقود نهائيا
كيا تكشف عن الصور و التفاصيل الخاصة بسورينتو لعام 2014
ديل بوسكى: الهزيمة برباعية لن تتكرر.. وسنوقف رونالدو

أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 6 / 8 / 1433 هـ من الصحف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 4 / 8 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم الملكي ليوم السبت 3 / 8 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأربعاء 30 / 7 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم الملكي ليوم الثلاثاء 29 / 7 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 27/ 7 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 03:53 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة