موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree3236Likes

موضوع مغلق

قديم 05 - 01 - 2013, 05:33 PM   #6051
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية samehprimo

افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
استاذنا الغالي امجدونا
بعد اذن حضرتك في الشارت المرفق وهو لزوج دولار ين - فريم الساعة
لاحظ حضرتك ان خط الملكي اخترق جميع الموفينجات من اسفل لأعلي ( أقصي اليسار ) مما يعني انها حالة شراء للزوج ولكن بعد ذلك تحققت شروط الخروج من الصفقة وهي ظهور نقاط باربوليك سار اعلى الشمعة تلاها تقاطع خط الموفينج 7 لخطي 14 , 21 من فوق لتحت تمام كده .
بعد كده ظهرت نقط باربوليك تحت الشمعة وتقاطع خط 7 لخطي 14 , 21 من اسفل لأعلى
بس هما كلهم أي الموفينجات 7 , 14 , 21 كانو اساساً فوق اخر خط موفينج وهو خط 55
سؤالي بعد اذنك هل هذة تعتبر فرصة شراء اخري ام لا
يارب اكون قدرت اوضح لحضرتك اللي عاوز افهمة
اطال الله في عمرك وجعلك عون لنا ولإخوانك المسلمين اجمعين يا رب

الصور المرفقة
نوع الملف: gif سامح.gif‏ (19.5 كيلوبايت, المشاهدات 8)
samehprimo غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 01 - 2013, 05:36 PM   #6052
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلم ياعزيزي الله يعطيك الصحة والعافية في الحقيقة انا ماعندي اي خبرة في مجال الإكسبيرتات ولكن عشان تكون في الصورة لو رجعت الأسبوع الماضي راح تلاقي ان التوليفة نجحت وبتفوق وبجدارة في كل العملات اذا ماكنت غلطان وحتى لو افترضنا ان التوليفة خذلتنا في عملة او عملتين او 3 عملات السوق فيه 27 عملة وكلها بتعطي الحمد لله نتايج رهيبة اذن مافي اي مشكلة لو قفلنا صفقة او 3 صفقات على خسارة وكانت الصفقات الباقية ربحانة والسر ياعزيزي مهو في التوليفة وانما السر في توزيع اللوت المسموح به على كل الفرص المتوفرة في السوق بالنسبة لموضوع الإكسبيرت ماني عارف ان كان فعلا ممكن ينجح لهذي التوليفة اكسبيرت او لا والسبب ان شروط الدخول ممكن تكون معروفة وهيا كسر الترند واختراق اخر خط ولكن يجب برمجة الإكسبيرت على ان 1000 الألف اذا كان بعيد فوق 45 او 50 نقطة يصبح هو الهدف واذا كان قريب يجب الإنتظار حتى مايتم اختراقه من قبل خط ال 21 من وجهة نظري المشكلة اللي ممكن تواجهنا في الإكسبريت هيا طريقة الخروج من الصفقة يعني البعض يفضل الخروج بمجرد ظهور نقاط الباربوليك على شمعة معاكسة والبعض يفضل اختراق خط ال 7 لخط ال 14 والبعض ينتظر اختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 وهذي هيا طرق الخروج من الصفقة واخيرا انا افضل والأمر متروك لك انك لو حبيت تطبق التوليفة على حسابك الحقيقي ماتستخدم الإكسبريت حتى ماتكون على قناعة بقوة التوليفة وتشوف نتايجها كل اسبوع بنفسك وبعد مايكون الإكسبريت جاهز عندك افضل انك تجربه لمدة لاتقل عن 3 شهور حتى تقدر انك تتلافى العيوب اللي ممكن تكتشفها فيه والله اعلم

الف شكر يا كبير على زوقك واهتمامك وسرعة ردك....وبجد قليلين امثالك فى الزمان ده......انا فعلا فاتح حساب حقيقى....بس لسه مجربتش التوليفة عليه.....بجرب على ديمو والاكسبيرت وفعلا ما شاء الله رائعة .....بس انا الشركة منزلالى 11 عملة بس.....اطلب منها ازاى الباقى...وهل ممكن ينزلولى عملات مش موجودة على منصتهم....هيا شركة اسمها سينيرجىfx synergy..... لو تسمع عنها

alimaher غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 01 - 2013, 06:40 PM   #6053
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehprimo مشاهدة المشاركة
استاذنا الغالي امجدونا
بعد اذن حضرتك في الشارت المرفق وهو لزوج دولار ين - فريم الساعة
لاحظ حضرتك ان خط الملكي اخترق جميع الموفينجات من اسفل لأعلي ( أقصي اليسار ) مما يعني انها حالة شراء للزوج ولكن بعد ذلك تحققت شروط الخروج من الصفقة وهي ظهور نقاط باربوليك سار اعلى الشمعة تلاها تقاطع خط الموفينج 7 لخطي 14 , 21 من فوق لتحت تمام كده .
بعد كده ظهرت نقط باربوليك تحت الشمعة وتقاطع خط 7 لخطي 14 , 21 من اسفل لأعلى
بس هما كلهم أي الموفينجات 7 , 14 , 21 كانو اساساً فوق اخر خط موفينج وهو خط 55
سؤالي بعد اذنك هل هذة تعتبر فرصة شراء اخري ام لا
يارب اكون قدرت اوضح لحضرتك اللي عاوز افهمة
اطال الله في عمرك وجعلك عون لنا ولإخوانك المسلمين اجمعين يا رب
اكيد اكيد فرصة شراء مادام تحققت الشروط حتى لو نزل خط ال 21 تحت ال 55 ورجع صعد مرة ثانية برضو تعتبر فرصة شراء اهم شي ان خط ال 21 يكون فوق كل الخطوط واهم شي تكون العملة كاسرة ترند حقيقي يعني خط ال 9 وال 30 مخترقين خط ال 55 وال 65 من تحت لفوق

samehprimo likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 01 - 2013, 06:43 PM   #6054
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alimaher مشاهدة المشاركة
الف شكر يا كبير على زوقك واهتمامك وسرعة ردك....وبجد قليلين امثالك فى الزمان ده......انا فعلا فاتح حساب حقيقى....بس لسه مجربتش التوليفة عليه.....بجرب على ديمو والاكسبيرت وفعلا ما شاء الله رائعة .....بس انا الشركة منزلالى 11 عملة بس.....اطلب منها ازاى الباقى...وهل ممكن ينزلولى عملات مش موجودة على منصتهم....هيا شركة اسمها سينيرجىfx synergy..... لو تسمع عنها
العفو ياعزيزي انا تحت امركم اجمعين بالنسبة للشركة نصيحتي لك انك تفتح حساب في فكسول وصدقني ماراح تندم لأن الشركة قوية وسمعتها ممتازة جدا وكفاية ان الإسبريد فيها ثابت مدى الحياة وتعطيك بونص على كل عملية ايداع يصل الى 25 في المية

قديم 05 - 01 - 2013, 06:43 PM   #6055
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية samehprimo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اكيد اكيد فرصة شراء مادام تحققت الشروط حتى لو نزل خط ال 21 تحت ال 55 ورجع صعد مرة ثانية برضو تعتبر فرصة شراء اهم شي ان خط ال 21 يكون فوق كل الخطوط واهم شي تكون العملة كاسرة ترند حقيقي يعني خط ال 9 وال 30 مخترقين خط ال 55 وال 65 من تحت لفوق
بارك الله فيك كدة وضحت الصورة

samehprimo غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 01 - 2013, 06:49 PM   #6056
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

عشان تفهمو التوليفة صح ياشباب لازم تعملو باك تست على كل العملات وتشوفو ايش نتيجة اختراق خط ال 21 لاخر خط زائد كسر الترند الحقيقي انا خارج الان والقاكم على خير ان شاء الله سواء هذا الأسبوع او الأسبوع الجاي في امان الله مع السلامة

samehprimo likes this.
قديم 05 - 01 - 2013, 07:31 PM   #6057
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

يا جماعه الاكسبيرت الي سوا العبقري الفريد تم تجربته فترة لا بأس بها ويقوم بتنفيذ العمليات كأنه امجدونا بيشرح استراتيجته وخااااالاااااااااااااااااصة موضوع خط ال ١٠٠٠ والستوب لوز واعادة الاختراق

بامكانك الرجوع الى النسخة ما قبل الاخيرة وترى روعته
بالنسبة للنسخة الاخيرة تم اضافة كسر الترند وادى ذلك الى تقليص عدد الصفقات وتم اغلاقها لاسباب تتعلق بحقوق الملكية الفكرية لانه الفريد تفاجأ انه فيه واحد لسعه وما ذكر المصدر
همسه :ليه ما نحاول نحل ونعالج موضوع الارتداد والتفكير في ذلك واظن انه موضوع جدا بسيط وسهل
تحياتي للجميع

samehprimo likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2013, 07:22 AM   #6058
عضو جديد

اخي العزيز انا فاتح مع هذه الشركة ديمو تفتح الميتا تريدر وتروح الى market watch تفتحها وتضغط على اي عملة كلك يمين وروح الى show all اضغط عليها راح تشاهد كل العملات تحياتي

wldon200 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2013, 04:00 PM   #6059
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

ماهو الاتجاه ؟؟؟؟؟ ولماذا يحدد خلال فترة معينة ؟؟؟؟؟
ما الذي يجعل الاتجاه هابط او صاعد؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انه السعر كل يوم بيطلع وبينزل ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 01 - 2013, 04:58 PM   #6060
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ماهو الاتجاه ؟؟؟؟؟ ولماذا يحدد خلال فترة معينة ؟؟؟؟؟
ما الذي يجعل الاتجاه هابط او صاعد؟؟؟؟؟؟؟؟ مع انه السعر كل يوم بيطلع وبينزل ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
اسمح لي ان ارد اخي مؤيد لكي نوضح الصورة للجميع ,

الحمدلله الذي انعم علينا بنعمة الاسلام ورزقنا من حيث لا نحتسب ورزقنا توليفة امجدونا اريد ان اقول شيء لمن راسلني على الخاص وطلب مني اعطائه الاستراتجية او الطريقة التي توصلنا لها او حتى ادارة حسابه انا واخي امجد لم ناتي بشيء جديد عما اعطانا اياه الاستاذ امجد نحن فقط قرانا الموضوع حرف حرف فاكتشفنا بان هناك كلمة قالها الاستاذ امجد اكثر من 1000 مرة وهي خط ال21 هو سر التوليفة هو الكينج ................. وبدانا نراقبه ونستنتج فوجدنا الخير الكثير فاقول لكم راقبوه وتعلموا ماذا يفعل فسوف تعلمون سره وقوته وذكائه وحيله .

التوقيع:
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

توصيات GBPJpy السريعة
توصيات رقمية من عجبين
خبر عاجل على الكيبل في محضر اجتماع البنك البريطاني

مواضيع تالية :

التوصيات التيمورية ( تحت التجربة بالحساب التجريبى )
ورشـــــــــــــة | 22 % strategy | فـوريــكـس مـــان
الاستطلاع الاول(التوصيات الاميرية)

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية