موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18-06-2012, 07:38 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع

رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع



البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــ7ــــــــــــــابــــــع



















الساعه 9:30 الليل
الجو فالقاعه كان مكركب والناس بدت تمل وتجوع وخصوصا الي مانامو <<اهم شيء

ابو طارق: يا بابو <السواق> روح قول لهم يعبون العشا الناس بدت تطلع ماابغى احد يروح وهو ماتعشى

بابو:طيب بابا دهين روح

وراح بابو وكلها دقايق والناس بدت تتعشى وبعضهم ما استنوا العشى راحو بيوتهم
وابو طارق يرحب بالمعازيم

الا رن تلفون ابو طارق ورد

ابو طارق بصوت خشن: الووووو

: الوووووو محمد الحئني (الحقني)

ابو طارق راح زاويه محد يسمعه فيها: انا ما قلت لك لا تدقين علي اذا بغيت انا اكلمك

:حبيبي الله يخليك تعا بسرعه هالمره عن جد تعبانه آآآآآآآآآآآه بسسسرعه
(حبيبي الله يخليك تعال المره ذي من جد تعبانه )

ابو طارق: اسمعي دبري نفسك انا بزواج ولدي ما اقدر اجيك الحين

: ما في حدا كِلُن خرجو آآآآآآآآآآآآآآه ما بئدر تعــــــــــــــــــــــا بسرعه
(ما في احد كلهم خرجو ما اقدر تعال بسرعه)

طوط طوط طوط وانقطع الاتصال

ابو طارق" ياذي البلشه الحين شسوي اوووف خليني اشوف العيال
واخليهم يدبرون الوضع على بال ما ارجع"

ابو طارق راح جه ولده طارق : طارق

طارق: هلا يبه

ابو طارق: حصلت مشاكل فالشغل لازم اروح دبر الوضع على بال ما اخلص

طارق: والناس صعبه خلي احد يروح بدالك

ابو طارق: الموضوع ما يتحمل تأخير لا تخاف كلها ساعه وانا راجع يالله سلام

طارق: مع السلامه
وراح ابو طارق <لو تدري الي بيصير ما كان رحت>
























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
























فنفس الوقت عند طلال

وصل عند المسبح وقعد واقف يستنى هديل يبي يشوفها
كلها دقايق وجات وشافته كان كاشخ وكأنه هو المعرس ضلت تناظره
بااعجاب وحب وراحت بخطواتها الهادئه وغطت عينه بيديها
اول ما لمست يدها وجهه وشم عطرها دااااااااااااااااخ وحس نفسه انتفض من لمستها له

هديل: مين انا

طلال يستهبل: اممم مرام

هديل مبوزه: نوووو

طلال: اجل غرام

هديل بااحباط: فكر كمان

طلال: عرفففففففتك اكييييييد معجبه

هديل عصبت وجات بتسحب يدها وتمشي: مــــــــــــــــــــــالت عليك

بس طلال مسكها ولفها ناحيته : ومن غير حبيبتي لوله

هديل: أي قص علي بالكلام الحلو

طلال: امززززح عليك بس حبيت استهبل واشوف غلاتي عندك تغارين علي والا لا

هديل بزعل مصطنع: على حسابي تضحك لا ما اغار هم <ماده بوزها زي الاطفال>

طلال:خلينا من الموضوع <وقعد يناظرها ويقزقز فيها من فوقها لتحتها
وهي منحرجه من نظراته المتفحصه > : طالعه صــــــــــارووووخ
اااااااااااه متى بس نرجع بيتنا لا اتهور هنا

هديل<ولعت البنت مسكينه مو عارفه وين تودي وجهها من الاحراج>ههههههههههههههههههههه

طلال ووجهه فوجهها وانفاسه تحرقها باسها بنعومه وهي خلاص ذاااااابت وبهمس: حبيبي قريتي على نفسك اخاف تجيك عين

هديل بهمس : أي

طلال وهو محاوطها من خصرها: وشرايك اخطفك وننحاش من كل العالم
ابا اخبيك هنا <ويأشر على قلبه> ومحد يشوفك غيري وباس يدها

هديل بخجل: بس طلال لاحد يشوفنا

طلال: عادي وشفيها زوجتي وانا حر ماسويت شي غلط

هديل: "وهي تطالعه بنظرات كلها حب وتركز راسها على كتفه وتمسك يده بقوه
كأنها خايفه تبعد عنه بيوم": ياليت نعيش كل ايامنا بسعاده من دون خوف

طلال فهم الي بتقوله وضمها له: لا تخافين ياعمري انشالله كلها كم يوم ويصير الي تبينه واقول لهم وصدقيني انا بحارب عشانك مستحيل اخليك لايً كان

هديل شافت الفرصه مناسبه وجات بتقوله وحاوطت يديها حول رقبته وقربت وجهها منه: حبيبي عندي لك خبر يفرح

طلال وهو يبتسم لها بحب: قولي لولتي

هديل: اناااااااااا

قاطعها صوت من وراهم بسخريه: ياسلااااااااااااااااااااااام على الرومنسيه



















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
















عند رغد

وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس ويوم
وصلت طلعت الكيس من الشنطه وطلعت




v



v



v



v



v


ثوب

وشماغ

وعقال

ومشد للصدر


وراحت للجهه الي ورا السياره بحيث محد يشوفها وفصخت البنطلون الي اخذته من رنا والبلوزه ولبست المشد وحطت الكتافات < قطعه تنحط في البلايز ترفع الكتوف> ولبست الفنيله والسروال وفوقهم الثوب ومسكت شعرها ولفته على فوق ولبست عليه الكوفيه الي غصيبه دخلت في راسها وفوقه الشماغ والعقال وتلثمت بها بعد ما حطت مكياج يسمر البشره وثقلت حواجبها
رسمت جرح في خدها وشنب خفيف واخيرا لبست الصندل الرجالي .............

وصاااااااااااااارت نسسسسسسسسخه من اخوها نايف الي يشوفها ويشوف الصوره
مستحيل يفرق الا اذا دقق وبان شعرها الطويل

رتبت اغراضها في السياره وطلعت اوراق اخوها الي صارت لها
وركبت مكان السائق وحركت بالسياره للمطااار ومن ثم لبيت افنان

ملاحظه <رغد تعرف تسوق السياره وخبيره مشالله ابوها علمها يوم سافرو ايطاليا
وكمان اخوها نايف ما قصر عشان كذا ما تعبت
ومشيت باسياره وهي مرعووبه وقلقانه فنفس الوقت من خطوتها القادمه >























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع


عند رنا ومرام

كانو مرتبكين اشد ارتباك ويحاولون قد ما يقدرون يبينون انهم طبيعيين
جات عندهم بنت اسمها اشواق كانت زميلتهم ايام الدراسه

اشواق تضمهم: هــــــــــــــــــــــــاي بنـــــــــــــــــــــات وحشتوني

مرام+رنا تفاجؤ بوجودها: اشواااااااااااااااااااااااااااااااااق

اشواق: لا جني

مرام + رنا : وانتي كمان من وين طلعتي من زمان عنك

اشواق: من بطن امي يعني من وين

رنا: هههههههههههههههه ما تغيرتي نفس الهبال حق اول

اشواق: وينكم يالقاطعين نسيتوا ايامنا وايام الفله والهبال والوناسه خلاص

رنا: لا والله ياقلبي بس تدرين مشاغل والا ما نستغني

*اشواق بنت حلوه مرجوجه درجه اولى جمالها عادي بس جذااابه حيل تميل للبياض عمرها زي البنات بالكليه تخصص كيمياء والدراسه بجه وهي بالثانيه حياتها كلها لعب وهبال ووناسه *<جات الزواج مع اخوها الي راح تتفاجؤؤن لما تعرفونه>

# كانت لابسه فستان وردي لنص الساق من فوق ماسك وبدون اكمام وفتحة الصدر سبعه وفيه خرز تحت الصدر ومزموم بشريطه على شكل فيونكه بوسطها ورده ولابسه كعب عالي وشعرها اسود كان قصير مره عند الاذن ومستشوره شعرها ولابسه تاج فضي شكلها نايس#

مرام: اشواق متغيره صايره حلللللللوه تهبلين ماشالله لو اني ولد اكيييد بخطبك

اشواق بغرور: احم احم انا من يوم يومي حلوه بس انتوا ما عندكم نظر

رنا: ابوووووووووك يالثقه لازم تعطيني منها شوي وترا عندنا نظر
بس ما شفنا الحلا الا اليوم يا مززززه

اشواق: هههههههههه اكلتيني بقشوري ياشيخه امزح مو قصدي
وانتو طالعين اميرات مشالله

رنا +مرام: تسلمين من ذوقك

اشواق: ايوه صح مبرووووك يامرام

مرام باستغراب: مبروووك على ايش؟؟

اشواق ببلاهه: على زواجك ..يعني ايش بالله زواجي
زواج اخوك يامفهيه يامنسمه يا مدري شنو.

مرام رجعت للواقع: أيـــــــــــــــوه الله يبارك فيك عقبالك

اشواق رافعه يدها بااتجاه القبله: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــارب العالمين الله يسمع منك

رنا: الحمد لله والشكر خلصت من مرامو جيتي انتي هههههههههههههههههههههههههه البنت ميته عالزواج

اشواق: وشفيها عاد لا تسون نفسكم يعنني وتستحون كل البنات اكيــــــــــــــد يبون يتزوجون وانتي اولهم رنوش

رنا: ايوه اشواقو بس مو مثلك تقولينها علني يعني تعالو اخطبوني ههههههه

اشواق: هـــــــــــا هـــــــــــــــا هــــــــــــــــا بايخه الا بنات نسيت اقول لكم دريتوا تهاني اتزوجت

مرام: أي تهاني ذي؟؟؟

اشواق: لا بالله فيك شيء من اول احس انك مو طبيعيه ياهوووووو
تهاني الي كانت معانا بالمدرسه ونتضارب معها

مرام: اااااااااااااااااااااااااا قصدك هنوده مستحيييييييييييل معقووول تزوجت اخبرها حاطه اكس على الرجال ما توقعت بيوم تتزوج ومن تعيس اقصد سعيد الحظ

اشواق : ولد عمها اسمه تركي على ما اعتقد والاسبوع الي فات كان الزواج وترا ارسلت لكم دعوات بس شكلها ما وصلت لكم

رنا: الله على ذيك الايام تشتت شلتنا من بعد الثنويه الي تزوجت والي تنتظر عريس الغفله والي بمشاكلها كل وحده استقرت بمنطقه الي بالشرقيه والي بجده والي مسافره ااااااه دنيا تجمع وتفرق

اشواق:اسمعو بس كان زواجها روووعه وطلعت تجنن ولد عمها كمان حلو من يوم طلع فالزفه البنات صراخ وتصفير انهبلو عليه وقبل يومين سافرت مع زوجها امريكا بيكمل دراسه هناك وهي بعد بتكمل هناك

مرام: الله يسعدها مع اننا دايم كنا هواش فالمدرسه بس اذا شفتيها سلميلي عليها..... اشواق بالله اعطيني رقمك ورقم بشاير اذا لسه متواصله معاهاعشان نتواصل

اشواق : اكتبي عندك رقمي.........056 بس بشاير والله مدري كم رقمها ولا أي شيء عنها بس اخر شيء سمعت انها سافرت تكمل دراستها بايطاليا

مرام:وشفيهم الناس كل الي اعرفهم باايطاليا شكلي حتى انا بالحقهم هههه اوكي سجلته مشكوووره وخذي هذا رقم افنان تراها رجعت ...........054
الشرقيه
رنا : يالله على ايام زمان كنا انا وانتم ورغد وافنان وبشاير ما نفترق بس اليوم شفتك يالله الدنيا صغيره كذا

اشواق:أي والله خلاص ولا تقطعون يوميا اتصلو واذا فضيتو تعالو عندي خلينا نرجع ايام زمان وجيبو رغد

رنا تستهبل: اشواق اشواقووووووووووو شوووفــــــي الحرمه ذيك كيف تطالع فيك شكلها بتخطبك

اشواق تتلفت وتتصلح شعرها وفستانها:بنات شكلي حلو وشعري ما تخبص مكياجي ووو وين وين الحرمه

رنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصـ ههههه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادو

اشواق باانفعال وشكلها نكته تصرف: تستهبلون انتي واياها عموما انا ما احط عقلي بعقل بزران <وتغمز> كيف عروستنا انشالله مو خايفه

رنا باارتباك : هـا رغد ايوووه قلقانه وخايفه وما تبى تقابل احد <تصرف>

اشواق فهمت غلط: اهــــــــــــــــــــا قولوا من الاول انها موقادره تبعد عن حبيب القلب

مرام:اااااا

اشواق: قوليلها تسلم عليك اشواق وترا بعد بكره بتملين من شيفته وبتقولين له طس عن وجهي بس ههههههههههههههههههه
رن جوالها
تشاووووو بنات اخوي متصل علي

مرام ورنا: باي

مرام: مهستره هالبنت

رنا: تصدقين تعجبني ياليتني مثلها شكلها كل شيء عندها عادي فري مافي قيود والي بقلبها على لسانها

مرام: معاك حق خلينا الحين ببلوتنا وشاالحل

رنا: احسن شيء نسوي نفسنا ماندري عن شيء ونقعد مع المعازيم والله يعين لا عرفوا

مرام: اهم شيء تكون رغد بعدت عن المنطقه وما يلحقونها يالله خلينا نروح لامي

رنا: وانتي الصادقه يالله

























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






























عند ام طارق

كانت تنتظر السيد نواف يشرف

واخيرا جا وجاب الدفتر <الشيخ شكله نام من الطفش>ههههههههههه

ام طارق: سنه تجيب الدفتر اوووف وين ابووك

نواف: مدري قال عنده شغل مستعجل وراح

ام طارق بقهر وشوي وتبكي: اااااه انتوا اكيد بتذبحوني بتجننوني مافي مسأوليه كل واحد لاهي وانا اسوي كل شيء ابوووك راح وساب ولده وانت مدري عنك كل يوم فمكان واخوك مدري وين ذلف يعني والنهايه معاكم ما بتعدون الليله على خير فضحتونا

نواف: يمه قصري حسك لاحد يسمعك انا هنا بس رحت الحمام شوي
اكيد ابوي عنده ظرف قوي والا ما كان راح وترك ولده البكر بليلة عرسه وطلال يمكن مع اخويائه وطارق معرس ما عليه شرهه انتي بس تطمني وكل شيء زي ما تبين بيصيرانتي معاك السكر مو زين تعصبين اوكي

ام طارق:محد بيذبحني غيركم نشوف هات الدفتر خل نخلص

واخذت الفتر وتوجهت لغرفه العروس وهي تريد ان تخلص اليله على خير وترتاح من الهم
<ياترى وش ردت فعلك على الي بتشوفينه>
























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






















عند افنان

كانت منتظره رغد واعصابها مشدوده وحاسه انها طايحه في مصيبه ومصيبه كبيره
بعد واخذت افكارها توديها وتجيبها وقلبها مو متطمن ابد
واخيرا قررت تتصل وتشوف وينها الحين

وبخفه اتصلـــــــــت عليها و رغد كانت تسوق والاجواء زحمه شوي وشوي
الا قربت من نقطة تفتيش هنا خلاص حست الاكسجين انقطع عنها
والخوف بان على وجهها قربت السياره وببطء وكانت خلاص حتعدي النقطه
بس وقفها الشرطي وقالها صفي على جنب حست خلااااااااااص اللعبه انكشفت
واكيد بيرجعوها لطارق ما عارضت ابدا ووقف السياره على جنب وهي لازلت متلثمه بشماغها شوي الا جاها الشرطي من شباك السياره

الشرطي: لو سمحت اخوي

رغد مفخمه صوتها:احم هلا امر في شيء

الشرطي بشك: لي متلثم وفالليل

رغد تسوي نفسها تكح : كح كح لا بس عندي الربو<استغفر الله> وكان خويي يدخن وتوني نزلته وحاس بكتمه

الشرطي: اها <وهو شاك> وريني الرخصه والاستماره وفك الثمه

طلعت رغد الرخصه والاستماره وورته ا اياه وفكت الثمه وهي ترتجف
<اكيد عرفتو الرخصه والاوراق لاخوها نايف وهي نسخه منه عشان كذا الشرطي ما لاحظ الفرق مع اليل مع ان رغد ملامحها ناعمه مرره بس قال يمكن خكري > ومشا السياره وهي على طول اتنفست

رغد: وووووووووووووه بغيت اروح فيها اشووووووووه بس

قطع عليها صوت الجوال بموسيقى التايتنك
شافت الرقم على طووول ردت

رغد: الووووووووووووو

افنان: رغد وينك وشصار اقلقتيني

رغد: لا تخافين انا فالطريق بعدين اشرحلك انتي بنفس شقتك القديمه مو

افنان : الا نفسها الي جيتيني فيها اخر مره انتي والبنات

رغد: اهـــــــا بس ترا انا لابسه ثوب وشماغ لا تتفاجئين اذا جيت بدق على الباب دقتين ورا بعض عشان تميزيني اوكي يالله باي مقدر اطول

افنان: بسسـ طوط طوط طوط طوط سكرت الخط ياربي بدال ما تطمني زادت علي اووووووف الله يستر






















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















اعرفكم بافنان

بنوته حلوه ودلوعه يتيمه عايشه مع اخوها الكبير بيضاء وشعرها يميل بني للاحمرعيونه وساع وملفته فمها صغير كانه توته جسمها حلو عمرها 19 <<مثل البنات >>وكانت زميلتهم فالمدرسه دخلت طب بشري وكانت فااجازه لكندا ويمكن تكمل دراستها هناك^ـ^

فهد.. اخو افنان اكبر منها بثمان سنوات يعني عمره26وسيم مره
قمحي اللون جسمه رياضي محترم وحنون ويتحمل المسؤليه
<ترا مااخترت له عروسه الي تبيه ترفع يدها ^ــ^>






















************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *******************************
























يتـــــــــــــــــــــــــــــــــبع


{[ اللهم نسألكـ تذللاَ لكـ فـ هب لنا تفضلاً منكـ ]}75
17-03-2011, 10:23 PM
راما الدلوعه
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ؟ / بقلمي







عند ابو طارق

بعد ما طلع من العرس اتجه للحرمه الي اتصلت عليه
ووصل لها في وقت قياسي وعلى طول فتح الباب بالمفتاح الي معاه ودخل

ابو طارق صرخ وهو يتلفت يدور عليها : كـــــــــاتي كـــــــــــاتي كاتــــــــــــــرين وينـــــــــــــــــك

كاترين بضعف وانين: انا هون محمد ااااااااااااااه الحئني عموووت
(انا هنا محمد الحقني بموووت)

ابو طارق راح وشاف حالتها .. بخوف: ياربي انا وش اسويلك الحين هذا وقتوا الله يستر تعالي البسك العبايه ونروح المستشفى ..

قام ابو طارق ولبسها العبايه لانها ما تقدر تتحرك من الالم وهي تصارخ وتنكمش على نفسها وهو شايلها عالسياره

ابو طارق بخوف وحنان: اصبري حبيبتي شوي نوصل المستشفى

كاتي: محمد ازا صار لي شي ما بوصيك ابني اهم شي عاملوا منيح وائلو اني بحبو كتير اهىء <تبكي> اوعدني حبيبي

ابو طارق خايف اكثر منها: كاتي وشالكلام هذا انتي بتولدين بالسلامه وتربينه بنفسك اهدي شوي وصلنا...

نزلها من السياره وجو المسعفين وودوها على غرفت الــــــــولاده على طول.....

قالوا انه خطر على الام تولد طبيعي واضطرو يعملو لها عمليه قيصريه وودوها غرفة العمليات

وابو طارق خايف وقلقان على اعصابه ويكلم نفسه

"ياربي هو وقتوا تولــــــــد الحين يوم زواج ولـــدي البــــكر..
استغفر الله اللهم لا اعتراض ..طيب وشسوي كيف بقولهم عن كاتي وولدي الي جاي الحين ..وام طارق ايش صار الحين الناس راحت وملكو والا لسه ااااااااااه الله يستر خلني ادق عليهم شوي "

كلها كم ساعه وجاه الدكتور وعلى وجهه اثر التعب

ابو طارق راح له جري : ها دكتور بشر مـــرتي ولدت

الدكتور.........................






















************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




























عند طارق الساعه صارت 10ونص وابوه ما جاه

كان على اعصابه والناس معظمهم راحو بيوتهم بعد ما تعشوا الا اللاقارب مره والفرقه وبعض الناس الي بقسم الرجال راحت والمملك يستني الدفتر عشان يملك ويمشي<مصخوها ذولا
فارس: اقوووول يالمعرس انا ماشي خلاص اعذرني كنت ابي اوصلك بنفسي للفندق بس ما اقدر اتأخر يادوب اوصل وخلود بيروح يتطمن على ابوه

طارق: طيب انتو ا خليكم بس نص ساعه على بال ما يجي ابوي مالي غيركم صعبه اكون لحالي حتى طلالوه مدري وين طس

خالد وهو متوتر : طيب نص ساعه بس لا تروح علينا الطياره
























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
























عند ام طارق

كانت متجه لغرفة رغد ودخلت وشافت رغد بفستانها ومغطيه وجهها باالطرحه

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصدمت
شافت
^

^

^

^

^



^

^

^





نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





































































نرجع لطلال وهديل

قاطعتها: ياسلام عالرونسيه استاذ طلال

هديل بسرررعه بعدت عن طلال وطلال منصدم من وجودها هنا

طلال بصدمه: غراااااااااااااااااااااام

غرام: لا الجني اخييييرا طحت يبيدي وريني وش بتسوي الحين ياروميو <وهي تطالع هديل بااحتقار> والبرنسيسه تبعك هذي والا اقول مدامتك احسن

طلال ما كان مستوعب باين انها عرفت كل شيء :غرااااااااااااام احترمي حالك ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه

غرام بسخريه: لا ياشيخ احلف بس

طلال وهو يصر على اسنانه: انتي وين بتوصلين بالضبط

غرام وهي تلعب بسوارتها الي بيدها : اممممم ولا شي

طلال: غرام انا اعرفك اكثر من أي احد قولي وشتبين

غرام: عفارم عليك ا..

هديل قاطعتها: بـــــــس انت وايها انا مو جماد قدامكم تهينوني
<ولفت لطلال > وانت موب قلت لي انك بتقولهم خلاص قولهم الحين مو لازم بعدين الفرصه جاتك لين حدك مافي داعي تخبي اكثر والا كنت تكذب علي

غرام بسخريه: ايوه ياطلال قول وش مخليك ساكت عرفنا على حرمكم المصون <وتطالع هديل برفعت حاجب وحسد> باين عليها حلووووه وحلوووه كثييير
واذا تبي انادي امي وابوي بدال ما تعيد الكلام نفسه اكثر من مره يكون احسن

طلال بتوتر وارتباك وهو يتصبب عرق: ااااااا هديل حبيبتي بقول لهم بس مو الحيـ..

هديل بعناد: لا قول لهم يالله انت وعدتني

غرام بسخريــــــه: يالله قووول والا بلعت لسانك واحنا ما ندري والا انا اقول لهم وااوفر عليك

طلال بصراخ: غراااااااااام بس انتي لا تدخلين

هديل: هـــااا وشقلت بتقول لهم والا لا

طلال: هديل ياعمري بقولهم بس موب الحين افهميني

هديل جالت شنطتها وعبايتها : خلاص لا الحين ولا بعدين انا رايحه وانساني

طلال: هديل استني افهمك ا..

قاطعته هديل: لا تفهمني ولا افهمك خلاص الي بيننا انتهى طلقني

طلال: انتي جنيتي شنو اطلقك مستحيييييييل انا ابيك ..احـــــــبــــك

هديل والدموع فعيونها : بس انا ما ابيك طلقني انا تعبت ارحمني خلاص ما اقدر اتحمل اهىء اهىء

طلال وهو يدمع: هديل عشاني فرصه فرصه وحده بس بكره اقول لهم والله

غرام: لا بالله حزنت قطعتو قلبي روميو وجوليت على غفله وانتي هي<تأشر على هديل بقرف> يازباله ماله داعي تكبرين راسك هو مطلقك مطلقك لا تطولينها وهي قصيره اتزوجك تسليـ......
ما لفت الا وكف قووووي طرحها على الارض

غرام بصدمه ووجهها احمر ويد طلال مصوره على خدها وعيونها تدمع : تضربني.... تضربني... ياطلال انا ابوي ما مد يده علي انت تجي وتصفعني ههه وعشان مين عشان الكلبه الحقيره ذي تتشمت فيني

طلال بتهديد : اووووووووووص ولا كلمه والا يجيك كف ثاني يأدبك مااسمحلك تهينين زوجتي اصلاً هي ستك وتاج راسك فهمتي

هديل كانت مصدومه ما توقعت الي سواه طلال:...................

طلال مسك كتف هديل : هديل انا اسف ما كانت تقصد تـ....

هديل تبكي وتصارخ: بس خلاص كــــــــــــــفايه انا تعــــــــــبت لا تقول شيء انا لازم اطلع من حياتك كفيايه ذل واهانه ما ابا اسبب لك مشاكل مع اهلك بسببي وما ابي اتعب عمري عالفاضي بس ابيك تعرف شيء انا <تشاهق>......احـــــبـــك ما رح انساك بس انت انساني وشوف حياتك خلاص ارتاح الحين معاد بقولك قول لاهلك طلقني وارتاح وريحني معاك <بلعت غصتها بمراره >ودعتك الله ياالغالي الله يحفظك.

وراحت تركض ودموعها تجري على خدودها وتحرقها وفخاطرها"طلال يشهد الله علي اني احبك وماحبيت غيرك بس مستحيل نستمر مع بعض ااااااااااااااه ياقلبي يارب صبرني على بعده "

اما طلال كان واقف مجمد مكانه مو مستوعب الي صار وما فاق على نفسه الا وهديل راحت : لالالالا تتركيني <يبكي> مقدر اعيش بدونك هدييييييييييييييييييييييييييل

غرام كانت واقفه وتأثرت بالموقف اول مره تشوف اخوها طلال يبكي بهذي الطريقه وندمت على الي سوته فيه بسبب تافه بس ما بينت وهي مقهوووره من طلال على الكف الي ضربها اياه واثره وراحت لطلال

غرام:طلال انــــــــــ..

طلال مسح دموعه بيده وهو يصارخ :انتي ايش هــــــــــــااا اســــكتي ماابي اسمع حسك كفايه الي جاني منك

غرام: انا اســــــــــــــــــــفه

طلال باانفعال وقلبه محروق على حبيبته: هههههه وايش نفعني اسفك بالله وين اصرفها هـــــــــااا
انتي دمرتي كل شيء بعدتي عني حبيبتي بدون سبب انا وشسويت لك عشان تسوين كذا بس والله لردها لك ياغرام وانسي انه عندك اخو اسمه طلال
وصد عنها بيروح بس هي راحت له وتمسكت بكم ثوبه

غرام : لا طلال تكفى اسمعني الله يخليك والله ما كان قصدي بس كنت بنرفزك وامسك عليك شيء سامحني

طلال: طيب امشي معاي واعتذري منها بنفسك اذا من جد عندك ذرة احساس

غرام بكبرياء وعزه نفس: مستحيييييل انا ماغلطت عليها انت واعتذرت منك مع انك غلطت علي وضربتني وانا الي ابوي الي هو ابوي ما عمره مد يده علي بس قلت اخوي عيب لازم احترمه بس هي ما يشرفني حتى اشوفها الحثاله تبيني اعتذر منها

طلال نفض يده منها وراح وسفهها

وهي حست بالذنب عالي سوته بس عندها غرورها و كرامتها فوق كل شيء خصوصا انها تحس ان هديل السبب ان طلال صفعها وكلها دقايق وصارت تكلم نفسها
"احسن من قاله تزوج من ورانا وبنت موب من مقامنا لا لا انا ماغلطت خليه يطلقها ام لسانين من يوم شفتها كرهتها اوووووف خليني اشوف وشصار على الزفه" وراحت لصالة الحريم ولا كأنها سوت شيء




















































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















































في اجواء ثانيه بعيد عن صخب العرس فمكان يعمه الهدوء

في بلاد العشاق ايطاليا
روما
كانت اسماء مع امها يتفرجو عالتلفزيون

اسماا: ماما

امها: نعم حبيبتي بغيتي شيء

اسماا: تفتكري هديل مرتاحه عند زوجها

امها: ياليت مع اني احس قلبي ناغزني ماني مرتاحه

اسماا: انا قررت ما اتزوج ابد

امها: ليش ياماما ما تبيني اشوف عيالك

اسماا: لا مو كذا بس ما ابا اعيش زي ما كنتي عايشه

امها حست بضيق.............................................

اسماا : انا اسفه يمه مااقصد ازعلك او شيء بس ابوي عقدني من كل الرجال صارو كلهم زي بعض بالنسبه لي حتى فالجامعه كثير حاولو يتقربو مني بس انا مااعطيهم وجه خايفه يصير لي الي صار لك انتي اتحملتي بس انا ما اقدر اتحمل .

امها: لا يعمري ما ضايقتيني وترى مو كل الرجال ابوك فيه منهم الزين ومنهم الشين شوفي اختك ما شالله كل ما كلمنها تمدح بزوجها وتقول انها عايشه احلى عيشه ليش التشاؤم يابنتي انا ابغاك تتفائلي والله يرزقك بولد الحلال الي يصونك ويسعدك واشوف عيالك قبل ما اموت

اسماا بسرعه: بعيد الشر يمه لا تجيبين سيرة الموت الله يطول بعمرك يالغاليه

امها: كلنا بنموت يابنيتي بس محد يدري متى يكون يومه ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا

اسماا: آميـــــــــــــــــــــن


























************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















فمكان ثاني مو بعيد عن اسماا كثير ولازلنا في ايطاليا تحديداً
روما

بشايرمبوزه : بابا انت وعدتني بسياره ومن زمان وانا استنيك متى والله طفشت كل البنات عندهم غير انا

ابوها: يابشوره ياحبيبتي انا خايف عليكي واذا مصره اجيب لك سواق وسياره بس انتي تسوقي لا

بشاير وعيونها تدمع:بابتي انت وعدتني ليش دحين تخلف وعدك ليا كل البنات عندهم غير انا بليييييييييز

ابوها بحنان ودلع لبنته الوحيده: خلاص لا تبكي ياعيون بابا بكره السياره عندك بس اول شيء تاخذي الرخصه عشان اتطمن عليكي

بشاير فررررح نقزت بقوه تضم ابوها: ياااااااااااااي دادي Ilove you

ابوها يضحك ويضم بنته لصدره الدافىء : هههههههههههههههههه بشويش هههههه وانا كمان احبك بشوووووووره











************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








اعرفكم على بشاير

بنوته دلووووووووووعه وحيده ابوها امها ماتت وهي صغيره وابوها رباها ويموت فيها جمالها صاخب زيها بيضاء وشعرها بني يميل للأشقر وعيونها عسليه صاحبة البنات 19سنه كانت ساكنه في جده بس بعدين سافرت مع ابوها ايطاليا عشان شغله وهي تكمل دراستها

ابو بشاير رجل كبير فالعمر 56سنه بس مو مبين عليه غني وله شركات ماتت زوجته بسبب مرض السرطان كان يحبها حد الجنون ورفض يتزوج بعدها أي حرمه وكان عند بنت وحده منها الي هي بشاير

وفي غيرهم راح تتعرفون عليهم مع الاحداث...........























************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





















نرجع لابطالنا
فاارض الوطن الحبيبه السعوديه

كانت رغد لسه تمشي المشوار كان طويل بالنسبه لها وكانت تمشي بسرعه كبييره وكل ما مرت من نقطة تفتيش قلبها يدق من الخوف بس خلاص تأقلمت مع الوضع وفبالها لازم تقنع الكل انها ولد واخيــــــــرا وصلت المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار



























************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

































اما عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك ولدت توئم
بنت وولد زي الئمر

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:...............................






















************************************************** *********************************
Rama AlDloo3a
************************************************** *********************************


























انى راحلة

عن سماءك

عن ارضك

عن طيفك

عن عالمك

عن دنياك

عن الكون

الذى يضمك

انى راحلة

بقلبى

بعقلى

بروحى

بجسدى

بفرحى

بألمى

بأملى

بيأسى

بدمعى

ببسمتى


إنى راحلة

لن أستمع الى

نداءات قلبى

ولن أستجب

لأنات روحى

ولن أرضخ

للارض التى تأبى

أن ترحل معى

إنى راحلة

تاركة خلفى

ذكرياتى

ضحكاتى

دمعاتى

همساتى


إنى راحلة


فقد أعلنت شمس لقاءنا

عن لحظة المغيب

وأعلنت عاصفة حبنا الطاغية

رغبتها فى السكون

و أعلنت أجنحة طيورنا الهائمة

عن حاجتها للاسترخاء

وأعلنت الدنيا بأسرها

عن فراق بلا لقاء

وأعلنت دقات قلوبنا النابضة

عن ضياع ملامح الحياة


إنى راحلة


رجاءا

لا تبحث عنى

لا ترسل روحك خلفى

تؤازرنى

فسأحتمل

لن أنكسر

لن تهزنى الرياح

ولن يقتلنى

سيف الفراق الدامى

بل سأحيا

بلا حياة

راحلة


الخاطره منقوله<للامانه>





















انتهى البـــــــــــــــــارت







رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع
http://www.borsaat.com/vb/t424929.html



التوقيع:
signat
UoZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير غرام
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير الارشيف
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير بقلمي

مواضيع تالية :

رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت الثالث
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت الاخير
رواية انت قدري

رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير البارت السابع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير غرام القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير الارشيف القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير بقلمي القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير كامله القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
رواية انت تدري البنت لاعشقت وش ممكن يصير القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 07:31 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة