موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

ازياء حوامل

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-06-2012, 05:47 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي ازياء حوامل

ازياء حوامل










ازياء حوامل

حيل بسيطة لتبقي أنيقةً خلال الحمل


بطيءمتوسط سريع

تشعر المرأة بسعادة غامرة فور علمها بحدوث الحمل لديها؛ إذ ستتحقق رغبتها في الأمومة التي طالما حلمت بها. ولكن ينتاب المرأة قلق من فقدان طلتها الأنيقة خلال أشهر الحمل لعدم قدرتها على ارتداء الملابس المحببة إلى قلبها واضطرارها لارتداء الملابس الواسعة والفضفاضة والتي لا تبرز جمال قوامها.


غير أنه ببعض الحيل البسيطة يمكن للمرأة الحامل الحفاظ على أناقتها وطلتها المفعمة بالأنوثة خلال فترة الحمل أيضاً، كما أن تشكيلات العديد من الماركات تتضمن حالياً ملابس مُخصصة للحوامل تساير أحدث خطوط الموضة.


أنوثة الحوامل

وتقول بيترا بيدفورد مديرة الموقع الإلكتروني لماركة Mamarella لملابس الحوامل بمدينة ميونيخ الألمانية، :"ملابس الحوامل الحديثة تواكب أحدث صيحات الموضة، وهذا يعني إمكانية أن تحافظ الحامل على طلتها وستايل ملابسها خلال فترة الحمل أيضاً؛ فمن كانت ترتدي قبل الحمل سراويل جينز ملتصقة بالجسم أو فساتين قصيرة ضيقة، يمكنها أن ترتدي نفس هذه الملابس خلال أشهر الحمل أيضاً".


وتتفق روزانا زانوتي، خبيرة الموضة بمدينة براونشفايغ الألمانية، مع بيدفورد وتقول :"الحمل لا يعني أبداً أن ترتدي المرأة ملابس لتداري بها التغيرات الفسيولوجية التي تطرأ على جسدها مع التخلي عن الأناقة؛ فالحامل أيضاً يمكنها ارتداء ملابس تبرز أنوثتها وأناقتها".


التونيك والكارديغان والـ Leggings يناسبونك

وللحصول على هذه الطلة الأنيقة المفعمة بالأنوثة، تنصح زانوتي المرأة الحامل بارتداء فستان ملفوف أو تونيك مع سروال ليجنز وبوت كامل أو نصفي مثلاً، كما يمكن للحامل ارتداء سروال ضيق مع جاكت كارديجان طويل أو بليزر طويل مُحدَد الوسط مع سروال ضيق وبوت.


وكإمكانية بديلة يمكن للحامل أن تحاكي طلة ماركة ESPRIT التي تتألف من سروال قماشي ذي حِجر ساقط مع بلوزة بيضاء وجاكت تريكو وقبعة ذات طابع كاجوال.


عليك بقصة الـ Empire Style

وتنصح بيدفورد المرأة الحامل بأن ترتدي ملابس على نمط Empire Style، أي ارتداء قطعة علوية ضيقة من أعلى وذات حياكة أسفل الصدر يبدأ من عندها القماش في الاتساع ليداري البطن المنتفخة بشكل مريح وأنيق. وتتضمن تشكيلة ماركةMamarella فساتين وقطع علوية بهذه القصّة وذات ألوان زاهية ومبهجة، في حين تطل تونيكات طويلة وقمصان بهذه القصة ضمن تشكيلة ماركة Otto.


لا تنفقي الكثير من المال

وأشارت بيدفورد إلى أن الحمل لا يتطلب من المرأة تغيير خزانة ثيابها بشكل فوري أو جذري، معللة ذلك بقولها :"تنتفخ البطن لدى معظم الحوامل في نهاية الشهر الثالث بشكل يتعذر معه ارتداء الملابس العادية".


وأضافت بيدفورد أنه ليس من الضروري أن تنفق الحامل أموالاً كثيرة لشراء ملابس جديدة يقتصر ارتداؤها على فترة الحمل فقط، مشيرة إلى أنه يمكن للمرأة اجتياز فترة الحمل بتشكيلة صغيرة من الملابس المصنوعة من الخامات المطاطية؛ حيث تتوافر قطع ثياب ذات قصّات مرنة تتيح للمرأة ارتداءها بعد الولادة أيضاً.


اختاري الخامات الطبيعية

وتلتقط زانوتي طرف الحديث وتؤكد على ضرورة أن تختار الحامل خامة ملابسها بعناية فائقة، وهي تنصح باختيار الخامات الطبيعية مثل الحرير أو القطن أو الكتان؛ حيث إنها تمنح المرأة الحامل شعوراً بالراحة بفضل ملمسها الناعم على الجلد.


وتنصح زانوتي المرأة الحامل باختيار موديلات الجينز التي تحتوي على خامة مطاطة؛ حيث إنها مفيدة للغاية. فعندما تبدأ البطن في الانتفاخ، يمكن للمرأة فتح عروة الزر العلوي وتثبيت حزام مطاطي عبر العروة، على أن ترتدي فوقه رباط البطن المخصص للحوامل.


وأشارت زانوتي إلى أن يمكن للمرأة استخدام هذا الرباط كنوع من الإكسسوارات التي تضفي لمسة جمال وأناقة على مظهرها؛ حيث إنه يتوافر بأشكال وألوان مختلفة، كما يزدان بحليات وتطريزات جذابة. وأصافت زانوتي أنه في الوقت الحالي تنتشر موديلات تزدان بالأبازيم وأحجار الستراس والتي تثير إعجاب وشغف غير الحوامل أيضاً لما تتمتع به من أناقة.


الأحذية المناسبة

وفيما يتعلق بالأحذية، تقول زانوتي إن المرأة الحامل التي تريد الحفاظ على طلتها الجذابة خلال الحمل يمكنها ارتداء الأحذية ذات الكعب القصير، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جداً، كي يمكن ارتداءها إلى نهاية الحمل أيضاً، أي عندما تنتفخ الأقدام.


وتنصح خبيرة الموضة الألمانية الحوامل الحريصات على أناقتهن بارتداء البوت النصفي ذي الكعب العريض في الشتاء، وحذاء البالرينا في الصيف.



ازياء حوامل


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ازياء حوامل
http://www.borsaat.com/vb/t423816.html



التوقيع:
signat
UoZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة :

ازياء 2012 شتاء للمحجبات
ازياء 2012 شتاء للبنات
ازياء 2012 شتاء للرجال

مواضيع تالية :

ازياء حوامل للسهره
ازياء حوامل 2012
ازياء حوامل للعيد

ازياء حوامل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ازياء إيرانية 2012 صور عارضة ازياء إيرانية2012 ازياء ايرانية2012 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فساتين فنانات حوامل منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ترحيل 10 مجندات حوامل من القوات البريطانية في أفغانستان بعد كسرهن قاعدة 'no ***' استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 11:22 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة