موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 21 / 7 / 1433 هـ من الصحف

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-06-2012, 05:30 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 21 / 7 / 1433 هـ من الصحف

أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 21 / 7 / 1433 هـ من الصحف


جيريتس قدم اعتذاره بعد تجديد ثقة المغاربة فيه
الأرجنتيني خورخي يقترب من قيادة الزعيم للموسم المقبل بشرط جزائي



كتب - نبيل العبودي:

قدم المدرب البلجيكي إيريك جيريتس اعتذاره مساء أمس للإدارة الهلالية عن الحضور والإشراف على الفريق الكروي الهلالي الموسم المقبل. ويأتي ذلك بعد أن منحته الجامعة المغربية فرصة أخرى للإشراف على الفريق المغربي رغم تعادله مساء أمس الأول مع منتخب ساحل العاج، على الرغم من ردود الفعل الغاضبة من الإعلام والاتحاد الرياضي المغربي بعد نتائجه غير المرضية مع المنتخب المغربي.

وبذلك يصبح المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي الخيار الوحيد أمام الإدارة الهلالية للتوقيع معه كمدير فني للفريق الأزرق الموسم المقبل، ويتطلب ذلك دفع الشرط الجزائي لنادي يونيفر ستادي التشيلي الذي لا يزال المدرب الأرجنتيني مرتبطاً معه كمدرب للفريق الكروي بالنادي بعقد يستمر حتى نهاية العام الميلادي الحالي ولكون مشاركته في بطولة كأس اليبرتادوس التي ينافس فيها الفريق في أدواره النهائية هي الاخيرة يتوجب عليه دفع الشرط الجزائي والبالغ قيمته ثلاثمائة وخمسين ألف دولار عن الفترة المتبقية من عقده ، حيث من المتوقع أن يصل إلى نهائي البطولة وبالتالي سيكون نهاية ارتباطه مع الفريق خلال معسكر الفريق الهلالي في النمسا، حيث إن المدرب أبدى موافقته مسبقاً للإشراف على الفريق الهلالي مع وعد بإرسال مساعديه في بداية المعسكر للإشراف على الفريق في حال بلوغ فريقه النهائي.

مصادر قريبة من الإدارة الهلالية أكدت لـ(الجزيرة) أن الهلاليين لا يزالون يجرون محاولاتهم الأخيرة مع المدرب جيريتس لإقناعه بالعودة من جديد لتدريب الفريق، إلا أن المدرب لم يعطِ إجابة حول ذلك.



مدافع بوتافوغو البرازيلي (أنتونيو كارلوس) قريبا من الهلال




كتب – طارق العبودي:
كشفت مصادر لـ(الجزيرة) أن الإدارة الهلالية تنتظر انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع مدرب الفريق الكروي الأول لتبدأ معه النقاش حول الرباعي الأجنبي الذين سيمثلون الفريق الموسم المقبل, وستعرض عليه ملف البرازيلي (أنتونيو كارلوس) لاعب فريق بوتافوغو البرازيلي البالغ من العمر 28 عاما والذي يلعب في مركزي (متوسط الدفاع والظهير الأيمن) مع تزويده بـ (cd) يتضمن لقطات لمباريات رسمية شارك بها اللاعب مؤخرا, تمهيدا لاستدعائه لمعسكر الفريق الهلالي المزمع إقامته في النمسا بدءا من نهاية الشهر الحالي لإخضاعه لتجربة ميدانية في حال اقتناع المدرب بسيرته وإمكاناته. يذكر أن عقود الثلاثي يوسف العربي وعادل هيرماش ويوبيونغ ما زالت سارية المفعول وبإمكانهم تمثيل الفريق الهلالي الموسم المقبل في حال طلب المدرب استمرارهم, في حين انتهى عقد السويدي ويلي هامسون بنهاية الموسم.



صح لسانك


* إدارة الاتحاد تتأهّب لمواجهة شرفييها
عنوان صحفي
- ترتاح لن يحضر أحد

* ماتورانا يطالب بمدافع محلي
عنوان صحفي
- يا كثر طلباته

* عدت للشباب لأنه البطل
كماتشو
- بطل الكاش



فواصل


* جاءت مباراة البرازيل والأرجنتين الودية في توقيت غير مناسب لبطولة الأمم الأوربية، حيث تمكنت من سحب الأضواء والأنظار إليها مؤقتاً واستمتع المتابعون بواحدة من أفضل مباريات كرة القدم في العالم، وما زادها متعة كمية الأهداف الجميلة التي أبدع لاعبو المنتخبين في تسجيلها خصوصاً عبقري الكرة ميسي.

* فشل ذريع واكب تجربة البلجيكي جيريتس مع المنتخب المغربي، حيث جاءت النتائج مخيبة لآمال المغاربة الذين كانوا يتطلّعون لإسهام هذا المدرب في منافستهم أفريقياً وتأهلهم للمونديال.

* سعي الأهلي لضم لاعب الاتفاق يحيى عتين يؤكد وجود نظرة فنية ثاقبة داخل النادي، فهذا اللاعب سيكون له شأن كبير في الملاعب السعودية إذا حافظ على نفسه وطوّر مستواه.

* من الواضح أنّ الاتحاد لا يريد استمرار حسني عبدربه وأنّ المفاوضات معه ومع ناديه تهدف إلى أرضاء أطراف معيّنة. فكلما وافق المصريون على شروط الاتحاد عادت المفاوضات من جديد بشروط مختلفة.

* التخطيط والتنظيم والفكر الانضباطي العالي موجود في الكرة الأوربية، ولكن المتعة الكروية لا تغادر أمريكا اللاتينية وقطبيها الكبيرين البرازيل والأرجنتين.

* لم يأت الحكم العالمي عبد الرحمن الزيد بجديد وهو يقول بأنّه ليس لدينا حكم مميّز سوى خليل جلال، فهذه الحقيقة يعرفها الجميع وهي مؤسفة لاتحاد كروي بحجم الاتحاد السعودي.








إياك أعني
وماذا بعد مسلسل قاروب؟
أحمد المصيبيح


تردد الأحبة في اتحاد الكرة في إصدار بيان توضيحي يتضمن الرد على بيان المحامي ماجد قاروب إلا انهم في النهاية أصدروا بيانا مختصرا يحمل الرد الشافي ويحمي الاتحاد من خطورة القانون وتهديدات من أسس للقانون وخذله، ولكن اتمنى أن يكون هذا البيان بداية حقيقية لعمل صحيح قائم على المنهجية السليمة واختيار الكفاءات بعناية بعيدا عن شفاعة فلان وآخر فالمرحلة الماضية كشفت لي شخصيا الشيء الكثير ووعدت بعدم نشر الغسيل حتى لا أكرر غلطة المحامي، ومن مبدأ الأمانة أطرح أمام المسؤول نقاطاً عديدة عبارة عن مقترحات أتمنى أن تساهم في علاج حال الكرة السعودية وهي:

اولا- سرعة تشكيل الاتحاد بالتعيين أو الانتخاب، فالعمل المؤقت لن يغير في الوضع شيئا لا سيما وأن من على رأس الهرم لا يتمتع بالشرعية الكاملة،

ثانيا- أرى ومن واقع الانتخابات السابقة أن تشكيل الاتحاد الجديد لابد أن يكون له آلية فاعلة تحقق الغرض وتسهم في جلب قدرات متعلمة ومتخصصة بدلا من الأسماء المتواضعة التي أفرزتها انتخابات الفزعة وترشيح ابن العم والصديق وأهل الديرة.

فجامعاتنا خرجت شبابا مسلحا بالعلم وينتظرون الفرصة للعمل في المجال الرياضي كما أن هناك متخصصين عادوا من خارج المملكة بعلم ودراية أفضل ممن أكل عليهم الدهر وشرب

ثالثا- الموجودون في الاتحاد ولجانه يحتاجون إلى غربلة شاملة وبالذات في اللجان التي أتمنى أن لا يكون رؤساؤها أعضاء في الاتحاد لأن من أبرز مهام العضو مراقبة عمل اللجان فكيف يراقب العضو نفسه ويناقش أخطاءه؟

رابعا - أمانة الاتحاد وهي الجهة الأهم أتمنى أن تعاد صياغة تشكيلها واستراتيجية عملها وضخ دماء شابة ومتعلمة من أجل خلق بيئة عمل مثمرة تختلف عن التي نعيشها الآن ومن ثلاثين عاما وأكثر !

خامسا - لا أجد في المرحلة الحالية شخصية مناسبة لقيادة الاتحاد بوضعه الجديد أفضل من شخصية الأمير نواف بن فيصل شريطة أن يكون الأعضاء الذين حوله مؤهلين همهم المصلحة العامة لا المصلحة الخاصة وأن يساهموا معه في إعادة الأمور في إلى نصابها الطبيعي فالموسم الجديد سينطلق ولا وقت للتسويف وماحدث من لجنتي الانضباط والقانونية فيها دروس وعبر تجعلنا نختار الأكفأ وأن لانمنح الثقة إلا لمن يستحقها أمانة وخلقا !

نقاط خاصة

* سامي الجابر رياضي يغرد لوحده خارج السرب بفكره وطموحه وشموخه!

* صفقات الشباب المحلية والخارجية ستجعله في القمة حتى إشعار آخر

* من أبرز خطوات التصحيح المنتظرة وضع حدا لمهازل الطرح الإعلامي في بعض البرامج الفضائية وهذه من مسؤولية وزارة الإعلام وفقها الله !

الكلام الأخير:

الصواعق لا تضرب إلا القمم!



في الشباك


* العودة إلى التعاقد مع البلجيكي غيريتس اذا ما تمت يعني ان الادارة الهلالية لم تكلف نفسها عناء البحث عن مدرب كبير، وان جميع ما تم طرحه خلال الفترة الماضية مجرد (اخبار صيف)!

* اخيرا ظهرت الحقيقة عندما اعلن البعض عدم التزامهم بدعم انديتهم بصفقات اجنبية ومحلية، وهذا يتنافى مع "زفة" الاعلام الذي حاول ان يعيد البعض الى الواجهة ولكن!

* بعض الصحف تعرض نفسها الى الحرج عندما تنقل تغريدات لبعض اللاعبين والاداريين وتكتشف في نهاية الامر ان اسمائهم منتحلة!

* تجدد ازمة الحجوزات بين ادارة المنتخبات والخطوط السعودية ومغادرة رحلة مساء أول من أمس وهي شبه خالية من الركاب بعدما كان مقررا مغادرة بعثة المنتخب السعودي الى الطائف تعني ان العلة في الاتحاد والاندية وانهم هم من يحرج الخطوط بسبب سوء الترتيبات!

* ان يصل الامر الى تسهيل مهمة بعض المذيعين من اجل الاساءة الى سامي الجابر بعدما قرر خوض تجربة تدريبية في فرنسا، فهذا اسلوب رخيص لايقدم عليه الا من امتلأ قلبه بالحقد والتلذذ بفشل الاخرين!

* كان الاهلاويون يغدقون عبارات الاشادة على البرازيلي كماتشو عندما كان يمثل فريقهم ومجرد ان انتقل الى الشباب هاجموه وقللوا من قيمته وكان بإمكانهم الإبقاء عليه لو قدموا له العرض المناسب!

* المسؤول في أحد الاندية الكبيرة لجأ الى الاسم المستعار لمواصلة التغريدات ضد من يختلف معه، أما من خلال اسمه الاصلي فيظهر مثاليا في نقاشاته وحواراته مع من يتواصل معه!

"صياد"



قول على قول


لؤي قزاز
* إخفاقات ابن داخل غير سبوقه
- ما سبقها الا تدخلات بعض الناس!!

الدكتور صلاح السقا
* كماتشو عاد برغبته للشباب وليس بسبب زوجته
- عاد برغبته للكاش !!

ماريانو
* عدت لحصد نتائج فريقي الذي صنعته
- ماحولك الا حصد غبار الجموس يامورينهو !!

منصور الحربي
* سعيد ببقائي في الأهلي
- وسعيد باللي داخل الحساب !!

الحاج بوقاش
* فريقي النصر يحتاج إلى الاستقرار
- خاصه يوم غادرته يابن زيمه !!

عنوان صحفي
* عيد يرفض التجديد للنصر
- وآخرتها يوقع على بياض !!





أصبتهم بمقتل ياسامي
عبدالمحسن الجحلان


قبل بدء الموسم الجديد فتح أسطوره الكرة السعودية سامي الجابر آفاقا جديدة في مشواره الكروي حيث فاجأ الجميع بإقفال الملف الإداري وإعلان انضمامه للطاقم التدريبي لفريق أوكسير الفرنسي في خطوة لم يسبق لأي رياضي سعودي أن حقق مثل تلك التجربة ليؤكد من جديد أن التميز والأرقام الأحادية تسير مع الجابر صنوان بدليل ما جسده كلاعب حيث حقق مع فريقه أكبر زخم من البطولات المحلية والخارجية التي لم يسبق لأي لاعب محلي وأن جسد الأرقام التي وصل إليها سامي بل أن الأربع والعشرين انجازا والتي جاءت بتوقيع من سامي هي أكثر من بطولاتهم طوال تاريخهم . والحال ذاتها مع المنتخب حيث أصبح يزاحم المهاجمين العالمين أمثال بيليه ومارادونا وباكنباور وكلوز والبقية بعد أن قاد منتخب بلاده للوصول إلى نهائيات كأس العالم أربع مرات علاوة على تحقيقه الرقم القياسي على الصعيد العربي بتسجيله ثلاثة أهداف وهو الرقم الذي لم يسبق وأن حققه أي لاعب عربي سابق.. أعود للجابر والذي اعلن انجازا جديدا يضاف إلى امجاد الوطن وعلى صعيد مكتسباته الفردية بعد أن أصبح يقارع المدربين العالميين في الساحة الأوروبية ليؤكد أنه حالة فردية من الصعب أن تتكرر على مر تاريخ الكرة السعودية بتفرده بقدرات فذه وامتلاكه إعادة صياغة معطياته بأشكال مختلفة يستحيل أن تجسد في رياضي آخر فسامي نجم وسط الملعب والمتميز هو كذلك في الصعيد الإداري هو أيضاً المحلل الكروي وفي الساحة التدريبية كانت له صولات وجولات مع فريقه الهلال وتحديداً في الموسم المنصرم فبطريقة أو أخرى صاغ الهلال بأسلوب مختلف في مسابقة كأس ولي العهد وإن كان الثوب الذي يرتديه زي الإداري لكنه كان يرسم الإبداع في الغرف المظلمه لترى النور وسط التنافس. أعيد القول إن الجابر أشبه بالملاكم العنيف والذي لا يكترث بصيحات الجماهير ولا يعرف التواري ويتفنن في إسقاط خصومه على الأرض هكذا هم أعداء النجاح وفي المقابل تتجلى صورة الإبداع الجابرية في كل دائرة يدخلها . نجاحاته أصابت (المهرطقين) في مقتل وترك لهم الهذيان والتفنن في عبارات التضليل وهو يرسم لوحة النجاح التي يثنى عليها من يملك لغة الثقة والواقعية.. صحيح أن صدمه الجابر الأخيرة كانت مهولة لمن تقف عقلياتهم عند انجاز وصله فريقهم بالترشيح أو الثناء على لاعب كان يركل الكرة في زمن كان التنافس وسط الميدان يسير بوقود الديزل وحفظوا العبارتين لترديدهما في محاولة لكبح جماح المد الهلالي سواء على صعيد النادي أو إنجازات لاعبيه والتي يقف الجابر كأبرز الشواهد على تميزها . سامي في حقيقة الأمر وخلال انجازه الأخير أصابهم برصاصه قاتلة وطبيعي أن تثور نيران حسدهم والتي لن تنطفي ما دام أن هناك هلال يحقق الانجازات ونجوم تصنع الإبداع في جميع الأصعدة. نقاط حرة ـ الجابر أكثر لاعب سعودي تعرض لهجوم إعلامي وربما أن ذلك هو الوقود الذي كان يدفعه للنجومية في كل التجارب التي خاضها. ـ بعد احتراف الهوساوي في أوروبا كلاعب والجابر كمدرب وتألق ياسر في مشواره مع العين الإماراتي تبقى حقيقه راسخة أن الهلال شيء والبقية شيء آخر. ـ الاجتماع الشرفي لرجالات الاتحاد الذي سيعقد اليوم يفترض أن يكون منصبا على مصلحة النادي وتغيب المكاسب الشخصية. ـ المجموعة التي اختيرت لتمثيل الأخضر في منافسات البطولة العربية هناك أسماء كبيرة في السن ولا ينتظر منها أحداث اضافة للكرة السعودية وكان يفترض التركيز على العناصر الواعدة التي لم تتجاوز أعمارها الـ24 ربيعاً. ـ إذا كانت إدارة الهلال تفكر في اعادة المدرب البلجيكي جيرتس فهذا مؤشر على سوء التخطيط للمرحلة المقبلة. ـ جيرتس مدرب إعداد ولا يملك القدرة على صنع الفارق في المباريات الحاسمة وخسر معه الهلال نهائي كأس فيصل والأبطال أمام الشباب والاتحاد وخرج من نصف النهائي الآسيوي في مواجهة ذوبهان الشهيرة. ـ إدارة الحزم تسعى لترميم فريقها الذي بني على أرض هشة منذ أن كان في مصاف الكبار. آخر الكلام البسطاء هم من تثيرهم بكلمة وتقنعهم بأخرى.



هاسيك رئيس الهلال وخارطة الطريق (2ـ2)
تواصل
مشعل الوعيل


لذا فعلى الإدارة الهلالية أن تنجز كافة عوامل نجاح الخطة القصيرة المتمثلة بالآسيوية إن هي أرادت أن تعيش في فترتها الرئاسية الثانية ببيئة مؤهلة للعمل كون المترصدين كثر ويريدون إجهاض الطموح، وعلى الطرف الآخر على الإدارة الهلالية أن تعلم أن هناك خطة عمل طويلة وشاقة تنتظرها، خلال الأربع سنوات المقبلة التي سيعتمد تنفيذها من عدمه على ماستسفر عنه نتائج الفريق آسيويا، فعلى الإدارة الهلالية وهي ترسم خطة الأربع سنوات أن تعمل على تقويم بعض الإعوجاج الإداري الموجود في الفترة السابقة، كمايجب على الرئيس الهلالي أن يعيد النظر في السياسة الإعلامية المتبعة في النادي والتي نتج عنها اتساع رقعة الفجوة والتباعد بين الهلال ووسائل الإعلام التي تعتبر شريكة في نجاح أي منظومة عمل، فالانغماس في التغريد بالتويتر أحدث شرخا كبيرا في آلية عمل المركز الإعلامي بالنادي.. بأن باتت الـ(140) حرفا هي من تنوب عن مهام المركز في التعقيب وقراءة مضامين المادة الإعلامية ونشر الأخبار وإيضاح الحقائق.. جميعها مهام تمت مصادرتها من المركز باتجاه (140) حرفاً، لذا يجب على الرئيس الهلالي العمل بجدية لإصلاح تلك الرتوش الطفيفة التي لاتلغي جمالية الشكل العام لعمل كان أقرب للاحترافية.. وعلى دروب المحبة نلتقي.




"تعادل" يقرّب جيريتس من الهلال
الشنيف ينصح إدارة الأزرق باستعادة المدرب البلجيكي




الرياض: أحمد الدوسري
انحصرت خيارات الهلال في المدربين، البلجيكي إيريك جيريتس والأرجنتيني خورخي سامباولي لاختيار أحدهما لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، إلا أن جيريتس بات الأقرب بعد توتر العلاقة بينه وبين الجمهور المغربي الذي طالب بإبعاده وإقالته خصوصاً بعد التعادل أول من أمس في مراكش مع منتخب كوت ديفوار 2/2 ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2014. وتترقب إدارة الهلال موقف جيريتس في المغرب بعد أن فتحت معه خط مفاوضات طوال الأيام الماضية، مشترطة عليه إنهاء جميع التزاماته مع المغاربة قبل التوقيع معه.
وفي حال تمسك المنتخب المغربي بجيريتس، فسيلجأ الهلال إلى الخيار الثاني وهو الأرجنتيني خورخي سامباولي المرتبط بعقد مع فريقه يونيفير سيداد التشيلي حتى منتصف الشهر المقبل.
وعن أيهما أفضل للهلال بين المدربين، قال المحلل الفني خالد الشنيف" من الأفضل للهلال التعاقد مع جيريتس".
وشبه الشنيف الهلال مع المدرب البلجيكي بالفريق الأوروبي الذي يلعب بالدوري المحلي.
وقال في حديث خاص لـ "الوطن"، "جيريتس قدم للهلال أفضل فريق يلعب كرة قدم في تاريخ النادي، لذا فهو الأنسب والأعرف بالفريق من غيره".
وأضاف "تبقى على بداية الموسم أقل من شهر ونصف الشهر والهلال يحتاج لمدرب يعرف الفريق جيداً وهو ما يتوفر في جيريتس القريب من المنطقة، إضافة إلى أن الهلال مقبل على ربع نهائي دوري أبطال آسيا البطولة الحلم بالنسبة له وجيريتس خاض تجربة مع البطولة ومتمرس معها، كما أنه يتمتع بشخصية قوية من شأنها أن تعيد الانضباط
.وعن المدرب الأرجنتيني سامبولي المرشح الثاني لتدريب الهلال، قال الشنيف "تجربة سامبولي في تشيلي كانت ممتازة لكنه لم يعمل في الأرجنتين، والدوري التشيلي ليس بالدوري القوي ولا توجد مقارنة بينه وبين جيريتس صاحب المسيرة والإنجازات المميزة مع عدد من الأندية الأوروبية إضافة إلى إنجازاته مع الهلال".
وزاد "البعض يرفض إعادة التجربة مع مدرب سبق له العمل وأنا أرى عكس ذلك إذا كان الرجل ناجحا فمن المفترض أن نسعى لإعادته وجيريتس من النوعية المريحة في العمل الإداري بجانب الفني".
وواصل "لدينا تجارب ناجحة مع عدد من المدربين الناجحين من بينهم في السابق، ايريك جيريتس إضافة إلى البلجيكي برودوم مع الشباب والتشيكي ياروليم مع الأهلي، فتجارب هؤلاء المدربين سترفع من مستوى اللاعب السعودي والأندية بصفة عامة". وفضل الشنيف خيار المدرب الأوروبي على اللاتيني مستثنياً من عمل في أوروبا، وقال: "كرة القدم حالياً لا تهتم فقط بالتمارين ومباراة مدتها 90 دقيقة، فقد تطورت وباتت تهتم بالالتزام والانضباط وعمل أنشطة خارج الملعب إضافة للتغذية ونوعية التمارين وتوقيتها وهي منظومة عمل متكاملة والأوروبيون من كثرة تجاربهم عملوا على تطويرها وإعادة تطبيقها، بينما المدرب اللاتيني ما زال بعيدا عنها باستثناء من عمل في أوروبا واكتسب هذه الخبرات".
وتابع "الالتزام والانضباط من عوامل النجاح المساندة للأجهزة الفنية بجانب المحاضرات وسبق أن أدخلها في الهلال، المدرب الروماني كوزمين وأعادها جيريتس ويطبقها حالياً برودوم وياروليم في الشباب والأهلي على التوالي، فهذه العوامل تصنع الفارق"





بعد تعثر المفاوضات مع عدد من المدربين
الهلال يجدد اتصالاته بالبلجيكي جيريتس




الرياض – طلال الغامدي

وضعت إدارة نادي الهلال، المدرب البلجيكي إيريك جيرتس كأبرز الخيارات للعودة مجددا للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل بعد أن تعثرت المفاوضات مع عدد من المدربين أبرزهم المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بسبب مغالاة إدارة مرسيليا الفرنسي.
إلى ذلك، كشف المدرب البلجيكي جيريتس أنه يدرس حاليا عرضا من نادي الهلال، بالإضافة إلى عرض آخر مقدم من الاتحاد البلجيكي لتدريب المنتخب البلجيكي كبديل عن المدرب ( فيلموتس مارك ) مؤكدا أن الاتصالات مع الهلال تسير نحو الطريق الإيجابي وسيتم اتخاذ القرار بعد إجراءات فسخ العقد مع الاتحاد المغربي .
وكان جيريتس قد أكد في حديثه مع أعضاء الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أنه سيترك منصبه في الجهاز الفني للمنتخب المغربي مهما كانت نتائج مواجهات المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم للقارة الإفريقية مؤكدا في الوقت نفسه أن الجماهير المغربية ليست راضية عن أدائه حتى لو وصل المنتخب المغربي إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، واصفا استمراره في منصبه كمدرب للمنتخب المغربي بالأمر المستحيل في ظل عدم رضا الشارع المغربي.



وأنا أقول
سعيد عيسى
كذبة سامي !!


عندما تتوقف حلول الإدارة الهلالية على اختيار المدير الفني الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، وتصبح الصورة إلى الآن غامضة، فبالتأكيد هناك ثمة خطأ بل خطأ كبير ينبغي أن توجد له الحلول المناسبة قبل فوات الأوان، ولا يكون ذلك إلا بالتعاقد مع جيريتس أو غيره من المدربين.
وفي الوقت نفسه أعتقد أن الإدارة الهلالية تملك جميع مؤشرات النجاح لتجاوز هذا المطب وتفادي ما حصل مع الفريق في الموسم الماضي الذي كان من خلاله الفريق الأزرق يقدم أسوأ مستوياته الفنية ولا يحمل سوى هيبة «الهلال» التي جعلته منافساً تخشاه الفرق في أي مكان تحط فيه الرحال.
الإدارة الهلالية في نفس الوقت مطالبة بتجديد الثقة في العناصر الشابة التي ستكون بلا شك مستقبلاً للهلال وهو الشيء الذي فشلت فيه عدد من الأندية.
«وأنا أقول» إن الكذبة التي «دوختنا» حول سامي الجابر أنه هو السبب الرئيس في مشكلات الهلال، اليوم وبعد رحيل سامي، من ستختار تلك الأسماء لكي يكون حديثها، سامي خسره الهلال ولكنه سيعود أجمل وأفضل.



كلام عادل
عادل التويجري
جيرتس !


• أكتب هذا المقال ولا أدري حتى هذه اللحظة مصير الهلال القادم مع مدربه !
• جيرتس والهلال !
• أتمنّى ألا يعود ذاك العجوز (الداهية) !
• لا يجب تكريس تجارب النجاح في الأشخاص !
• جيرتس، قصة نجاح خاضها الهلال، لكنه لم يكن (كل) النجاح !
• جيرتس ترك الهلال ورحل !
• رحل هكذا !
• بلا مقدمات !
• جيرتس مميّز، لكنه لم يكن (ملتزما) !
• هذه كل الحكاية !
• ما الطموح الذي سيأتي به جيرتس !
• أعتقد لا شيء !
• التجربة السابقة الهلالية مع جيرتس قد تكون ضاغطة عليه أكثر ! المدرب الجديد يأتي بلا حسابات !
• يأتي صفحة بيضاء !
• يعمل !
• بطموح جديد !
• يريد أن يحقق شيئاً جديداً !
• يريد أن يقدّم تجربة جديدة !
• تماماً كما مع برودوم مثلاً !
• هناك تجارب رحلت ثم عادت ونجحت !
• وهناك العكس تماماً !
• جيرتس متمكن !
• منضبط !
• متميّز !
• ذو رؤية فنية عالية !
• لكن لماذا تعاد التجربة ! قد ينجح !
• ويقدم مستويات متميّزة !
• ويكسب الجولة !
• لكن الخوف دائماً سيكون متى يرحل !
• وهل سينجح كما في السابق !
• قصص النجاح قد تكون عناصر (ضغط) أكثر !
• أمر آخر !
• كم سيبقى جيرتس !
• أمر مهم جداً !

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 21 / 7 / 1433 هـ من الصحف
http://www.borsaat.com/vb/t422275.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 12-06-2012 الساعة 05:35 AM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

لكزس es الشكل الجديد 2013
المحرق البحريني يتوج بلقب دوري أبطال الخليج
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 20 / 7 / 1433 هـ من الصحف

مواضيع تالية :

من قلب اليورو
احصائيات اليوم الرابع نهاية الجوولة الاولى بهدفي تشفتشنكو
كابيلو "نادم" على ترك تدريب إنجلترا

أخبار الزعيم الملكي ليوم الاثنين 21 / 7 / 1433 هـ من الصحف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأحد 20 / 7 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 16 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 14 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 24 / 1 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:37 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة