موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree6Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-06-2012, 09:39 AM   #41
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madeeb مشاهدة المشاركة
فى انتظار جديدكم



الى يفهم الاخبار ومدى ارتباطها ببعضها وتأثيرها على السوق بيعرف يسوي ارباح ممتازه

وبالتوفيق ان شاء الله
حياك الله أخي الكريم
إن شاء الله أول ما يكون في فرصه على خبر سنقوم بوضع الاستراتيجيه في هذا الموضوع...
مشكور على الكلمات الحلوه و تابعنا أيضاً في الأيام التي لا يوجد فيها أخبار قوية على موضوع (توصيات يومية باستخدام الصور)



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:16 AM   #42
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

صباح الخير جميعاً
اليوم صديقتنا أنجيلا ميركل (رئيسة وزراء ألمانيا) ستتحدث عن الإجراءات و العناوين المراد مناقشتها في لقاء مجموعة العشرين الأسبوع المقبل...قد يكون هنالك فرصه للمضاربه على اليورور دولار وذلك في تمام الساعه 10 بتوقيت السعودية. و أفكر أن نقعل تماماً كما فعلنا في مضاربتنا على تصريح برنانكي.. مين حابب يجرب معنا المغامرة؟؟ رجاء تسجيل الاشتراك



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:32 AM   #44
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabertamer مشاهدة المشاركة
نجرب ياريس
بس جرب بالديمو يا غالي



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:35 AM   #45
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

السلام عليكم ... على قولة المثل : التجربة خير برهان



kioxs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:52 AM   #47
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

الطريقة و باختصار...قبل بدء التصريح ب دقيقتين أدخل عقد شراء و عقد بيع بنفس الوقت على اليورو دولار...مع هدف 30 نقطة فوق السعر لأمر الشراء و 30 نقطة تحت السعر لأمر البيع...من دون أن تضع أي أوامر وقف...لما يطلع الخبر السوق يتخبط لفوق وتحت و يضرب عند الهدفين بإذن الله.... وإذا لم يتحرك السوق فأنت قد دخلت عقدين متعاكسين و بالتالي لا يوجد خسارة على الإطلاق.



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:54 AM   #48
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

بس رجاءاً التجربه اليوم على الديمو لأن الطريقه غير مجربه على تصريحات ميركل



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2012, 09:57 AM   #49
عضو جديد
 

افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

دخول الآن بيع و شراء على اليورو بنفس الوقت



البنوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

رشحو لي طريقة رابحة
لاول مرة التوصيات تحقق اكثر من100% + طريقتها الخاصة
ماهى افضل منصات التداول

مواضيع تالية :

الزعيم سكالبينج
يورو/دولار...
مبتدأة واحتاج لتوصيات يومية

إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
إن أصحاب القلوب القاسية هم أبعد الناس عن الله القسم الاسلامي
جنى نائم الرجاء عدم دخول أصحاب القلوب الضعيفة مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 07:11 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة