موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

ديكور غرف اطفال صغيرة

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30-05-2012, 02:37 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي ديكور غرف اطفال صغيرة

ديكور غرف اطفال صغيرة



ديكور غرف اطفال صغيرة

البنات يفضلن دائما أن يكون ديكور غرفهن ذو ذوق وطلة خاصة، فالبنت بطبيعتها تحب الألوان التي تضفي البهجة على الغرفة.
يمكنك للأمهات أن يقدمن لبناتهن الكثير من خلال فنون الألوان في ديكورات الغرف، فجربي مثلا أن تضيفي لمسات من الشقاوة والأناقة إلى غرفة صغيرتكِ، من خلال المزج بين الألوان المبهجة والطراز الكلاسيكي، فاستعيني بسجادة تحتوي على ألوان ناصعة، بينما ضعي دولاب تخزين صغير الحجم على الطراز الكلاسيكي بإطار باللون الذهبي ونقوش من ذات اللون.
اللون الوردي هو المفضل لدى البنات، فما بالكِ إذا كانت غرفة البنات من درجات اللون الوردي وثلاثية الأبعاد، إليكِ الطريقة وهي: ضعي كرسياً بلاستيكياً مصبوباً ذا قالب محدد بدون أرجل ، أما السجادة فاختاريها من النوع الذي يحتوي على نقوش أو رسومات بارزة ثلاثية الأبعاد، ومن هنا حوّلي الغرفة التقليدية لأخرى عصرية.
حتى تضفي على الغرفة إضاءة مضاعفة اجعلي أثاث الغرفة والستائر من اللون الأبيض وكذلك أيضاً لون الحوائط، فعادة ما يوحي اللون الأبيض بمزيد من الإشراق خاصة مع شعاع الشمس.
الأزرق من الألوان الصديقة للأطفال لذلك جربي دهان حوائط الغرفة باللون الأزرق متوسط الدرجة، مع مزج اللون الأخضر عبر قطع الأثاث.
استخدام القلوب الحمراء في ديكور الغرف يعطي انطباعاً في الأغلب بأنكِ في غرفة مصممة بخدع الجرافيك، وهنا ادخلي الفرحة في قلوب بناتكِ واستخدمي مزيجاً من القلوب الحمراء والوردية معاً في تأثيث الغرفة بطرق بسيطة وغير مكلفة.
في حالة إذا كان سرير طفلتكِ معدني الخامة، فإنكِ في حاجة لإضفاء بعض اللمسات التي تمنح الغرفة شقاوة البنات، وذلك من خلال دهان إحدى حوائط الغرفة بلون مختلف، استخدمي اللون الأزرق السماوي ليكون خلفية للسرير مع تثبيت بروازين من الصور على الحائط.
Posted by: rahman on 07/05/2012
Posted Under: غرف أطفال , Comments (0)
May 06
ديكور الأحلام لغرف نوم طفلك

يتعلق الأطفال عادة بالشخصيات الأسطورية من الحكايات التي تقصها لهم الأم قبل النوم، كما قد يتأثرون بشخصية كرتونية شاهدوها في التلفزيون، ومن هنا يجب على الأم استخدام بعض الوسائل في ديكور غرفة طفلها حتى تتمكن من مساعدته على تنمية خياله.
النوع الخيالي من غرف الأطفال يناسب أعمار الأطفال المتراوحة أعمارهم بين 4 و 10 سنوات، كما يساهم هذا النوع من الغرف في إثراء خيال الطفل.
ومن بين أجمل أنواع الغرف الخيالية أن يكون السرير على شكل سيارة لكي يتخيل الطفل أنه سائق محترف، وهناك أشكال غرف أخرى كالخيمة، وبالنسبة للبنات فتعتبر غرف الأميرة ذات السرير الجميل والحيطان الوردية المزركشة بالزهور ممن أفضل أنواع الغرف.
وعلى الأم عند اختيار هذا النوع من الديكورات أن تراعي ضرورة الترابط فيما بينها، فعندما تكون الغرفة على شكل كوخ يجب أن تطلى الجدران باللون الأخضر، وأن ترسم عليها الأشجار والورود وسور خشبي لتكون الجدران بمثابة حيطان محيطة بالكوخ، لكي يتحقق الجو الكامل لتنمية خيال الطفل.

Posted by: rahman on 06/05/2012
Posted Under: غرف أطفال , Comments (0)

Feb 06
الموف أكثر الألوان المناسبة لغرف البنات

يعتبر اللون الموف أو الأرجواني من أكثر الألوان التي تناسب ديكور غرف البنات ,لأن البنات كثيرا ما تحب الألوان الناعمة على السرير الخاص بهم ,ويعتبر اللون الموفى أو الأرجواني من أكثر الألوان التي تفضلها البنات إلى جانب اللون الوردي .
ويعتبر الأرجواني من الألوان الرائعة والرقيقة أيضا ويوجد منها أنواع مختلفة ومتنوعة يمكن للفتيات الاختيار فيما بينهم ,فبالإضافة إلى اللون الرائع فهو يضيف الكثير من الراحة أيضا لغرفة نوم الفتيات.
فالديكورات المريحة أصبحت جزءا أساسيا من تزيين غرف النوم التي يهتم بها الكثير من الناس ولا يمكن أن يكمل الديكور دون المفروشات الرائعة والجميلة من الأرجواني بدرجاته المختلفة والتي تظهر بأحجام متفاوتة تناسب الجميع.
وتتألق المفروشات الرائعة باللون الأرجواني في مختلف الأقمشة ودرجات اللون الفاتح والغامق , فهناك بعض المفروشات التي تحتوي على اللون الوردي أيضا الذي يتماشى مع بعض درجات الأرجواني, فيمكنك استخدامها لمفارش السرير والستائر أيضا لإعطاء مزيد من الجمال والأناقة.

Posted by: rahman on 06/02/2012
Posted Under: غرف أطفال , Comments (0)

Feb 02
نصائح البسيطة لديكورات غرف الأطفال

يحتار الكثيرون عند اختيار الديكورات الخاصة بغرف الأطفال , لذلك عليك إعطاء أطفالك مساحة من الحرية لاختيار تصميماتهم بأنفسهم , واليك بعض النصائح البسيطة لديكورات غرف الأطفال.
عليك اختيار بعض القطع القديمة أو العتيقة والبسيطة بدلا من الأثاث الضخم , ويمكنك استخدام بعض التحف والأقمشة الرائعة لتزيين الغرف ,فسوف تكون هذه القطع مناسبة من سن الصغر وحتى المراهقة.
يمكنك أيضا إضافة بعض لمسات المصنوعات والمشغولات اليدوية ,والتي تعتبر غير مكلفة بالإضافة أنها تضيف المزيد من المظهر الرائع بالمكان ,ويمكنك إدخال المزيد من الألوان الرائعة بها لجذب الأطفال.
يمكنك أيضا السماح للأطفال بالتعبير عن أسلوبهم الخاص واختيار التصاميم الخاصة بهم والتي تشعرهم بمزيد من الراحة والبهجة.
يمكنك أيضا عمل بعض الديكورات التي تكون ذات تأثير عالي وقليلة التكاليف مثل عمل بعض الرسومات واللوحات وتعليقها فوق سرير الأطفال مع تناسق الألوان بينها وبين المفروشات الموجودة بالغرفة.

Posted by: rahman on 02/02/2012
Posted Under: غرف أطفال , Comments (0)

Nov 17
أفكار جديدة لديكورات غرف الأطفال

تعتبر غرفة الطفل هي مملكته التي يعيش فيها حتى عندما يكبر يتذكر في كل ركن من أركان الغرفة الذكريات التي مر بها، لذالك غرفة الطفل هي جنته التي تعبر عنه وعن شخصيته .
لذا إليكم بعض الديكورات والأفكار التي تناسب غرف الأطفال من الجنسين:
أكثر الألوان التي تتلائم مع غرف النوم وخاصة للفتيات هو اللون الروز، و إذا أضيف للسرير ستارة تزيد من نعومة الغرفة وأناقتها لتكون بمثابة ناموسيه وفى ذات الوقت ديكور للسرير.
ولأن أغلب جلسات الفتاه مع زملائها تكون بالمنزل فيفضل تصميم خدديات كبيرة لتكون بمثابة بقات للجلوس مع كرسي واحد لا غير حتى لا تزدحم الغرفة بالكراسي، ولأن الفتيات تحب الديكورات ففكرة عمل دولاب صغير في الحائط تعطى شكل جمالي للغرفة وفى ذات الوقت يمكن الاستفادة منه في وضع عرائسها.
إذا كان الأطفال اثنين يمكنك وضع كنبه سرير في الغرفة بحيث إذا تم تطبيق المرتبة تكون بمثابة الكنبة في النهار وبالتالي تتيح مساحة أفضل، كما أن فكرة صنع السرير من الاستيل تعطي فرصة أكثر لإمكانية فك السرير من الكنبة وفردها في الغرفة وذلك في حالة الكبر وانفصال الأبناء عن بعضهم مما يعطى مرونة أكثر للغرفة.
فكرة استغلال أسفل السرير في عمل أدراج وأرفف من الناحيتين على أن يرتفع السرير عن الأرض بمسافة كبيرة حتى يكون هناك مساحة كبيرة لوضع العاب واحتياجات الطفل في أدراج السرير وفى ذات الوقت يمكن أن تستمر هذه الغرفة مع الطفل حتى يكبر.
الأرفف المعلقة على الحائط هي أفضل طريقة لجمع العديد من الكتب والألعاب الخاصة بالطفل دون أخذ مساحة من غرفته، ولضمان شكل جميل للأرفف وتناسقها مع غرفة الطفل يجب أن يكون بلون واحد هو ذات لون سرير أو مكتب الطفل على ألا تزيد الأرفف عن أربعة فوق بعضهم البعض حتى لا تعطى شعور بازدحام الغرفة بمتعلقات الطفل، وأفضل ما في هذه الغرفة أنها تناسب البنات والأولاد.




ديكور غرف اطفال صغيرة


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ديكور غرف اطفال صغيرة
http://www.borsaat.com/vb/t418403.html



التوقيع:
signature
miss rochas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة :

ديكور غرف اطفال 2011
ديكور غرف اطفال مودرن
ديكور غرف اطفال بسريرين

مواضيع تالية :

ديكور غرف جلوس
ديكور غرف جلوس 2011
ديكور غرف جلوس 2012

ديكور غرف اطفال صغيرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ديكور غرف نوم اطفال منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ديكورات غرف اطفال صغيرة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ديكورات غرف نوم اطفال صغيرة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
صور ديكور اطفال منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ديكور جميل وغاية في الروعة ديكور منازل ديكور فلل ديكور فنادق ديكور شركات ديكور منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 09:15 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة